مقالات وأخبار هامة

الأخبار
الشرطة تكشف ملابسات حادثة الأزهري وتقبض على 3 متهمين
الشرطة تكشف ملابسات حادثة الأزهري وتقبض على 3 متهمين الخرطوم: رابعة ابوحنة كشفت شرطة ولاية الخرطوم، ملابسات أحداث منطقة تقاطع عد حسين بالأزهري وحرق مواطنين لسيارتين..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 0
الشيخ محمد الياقوت يروي تفاصيل أطول اجتماع بين طلاب دارفور والأجهزة الأمنية والتنفيذية بالولاية
الشيخ محمد الياقوت يروي تفاصيل أطول اجتماع بين طلاب دارفور والأجهزة الأمنية والتنفيذية بالولاية طلاب دارفور يتمسكون بكتابة كل ما يتم الاتفاق عليه بعض الطلاب رجعوا الى الجامعة بعد اقناعهم رئيس منبر دارفو..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 947
الما بيعرف يغرف يدوه يغرف
الما بيعرف يغرف يدوه يغرف شوقي بدري المثل السوداني يقول الما بيعرف يغرف يدوه يغرف، يكسر الكاس ويعطش الناس . هذا هو ما تقوم به الانقاذ كل ..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1988
لن أندم إن غادرتك، دون وداع، الآن.. التوَّ .. اللحظةَ، يا سودان.. و لأي مكان!
لن أندم إن غادرتك، دون وداع، الآن.. التوَّ .. اللحظةَ، يا سودان.. و لأي مكان! عثمان محمد حسن • تلك صورةٌ ليأسٍ يتحرك بقوة في مجالس الشباب، و للشباب ما يبرر اليأس و القنوط في جمهورية (بشيرست..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 4020
بيان من رابطة طلاب دارفور ببخت الرضا ... معاملة السلطات معنا أفقدتنا الشعور بالانتماء إلى هذا الوطن، ولكن أملنا في الخيرين منكم
بيان من رابطة طلاب دارفور ببخت الرضا ... معاملة السلطات معنا أفقدتنا الشعور بالانتماء إلى هذا الوطن، ولكن أملنا في الخيرين منكم رابطة طلاب دارفور الكبرى بجامعة بخت الرضا بيان رقم 5 و مناشدة جماهير الشعب السوداني لقد ظلت..

تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 6138
اللحظات الأخيرة لطلاب دارفور بالشيخ الياقوت
اللحظات الأخيرة لطلاب دارفور بالشيخ الياقوت الشيخ الياقوت: أشرف عبد العزيز: علي الدالي شغلت قضية طلاب دارفور بجامعة بخت الرضا الرأي العام، خاصة وأن خروج ال..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 91
وزير الدفاع يكشف نيتهم في دمج "الدعم السريع" و"حرس الحدود"
وزير الدفاع يكشف نيتهم في دمج "الدعم السريع" و"حرس الحدود" أعلن وزير الدفاع إعادة هيكلة ما أسماها بـ "القوات الداعمة" للجيش، لكن الخطوة تواجه اعتراضات من بعض كتائب حرس الحدو..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 982
العثور على فتاة دار السلام المختفية بالجريف شرق
العثور على فتاة دار السلام المختفية بالجريف شرق الخرطوم: رابعة أبو حنة عثرت أسرة بالخرطوم على ابنتها المفقودة منذ يوم الأربعاء الماضي بعد ذهابها للمدرسة وعدم ع..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 0
في ندوة جماهيرية حاشدة يخاطبها رؤساء الأحزاب ... المعارضة: جاهزون للوحدة ولن نسمح باستمرار التسلط
في ندوة جماهيرية حاشدة يخاطبها رؤساء الأحزاب  ... المعارضة: جاهزون للوحدة ولن نسمح باستمرار التسلط أكملت القوي السياسية الوطنية  المعارضة جاهزيتها لتدشين أولي الخطوات الرامية في طريق وحدتها وذلك من خلال عدد من الخ..

تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 2703
يا أبناءنا وحفدتنا .. كونوا خيراً منّا !!
يا أبناءنا وحفدتنا .. كونوا خيراً منّا !! فضيلي جمّاع: في واحدة من أكثر الأحداث فضحاً لسياسة النظام العنصري الحالي استقالة 1200 طالب من أبناء دار فور من ..

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 2062
خطيب الأنصار يتهم الحكومة بإلهاء المواطنين عن قضايا البلاد
خطيب الأنصار يتهم الحكومة بإلهاء المواطنين عن قضايا البلاد الخرطوم: إبراهيم عبد الرازق دعا خطيب مسجد الأنصار، في أم درمان، آدم أحمد يوسف، المواطنين إلى ترك سفاسف الأمور و..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 0
الحكومة تُبلغ الوساطة الإفريقية بجاهزيتها للمفاوضات
الحكومة تُبلغ الوساطة الإفريقية بجاهزيتها للمفاوضات أكد الوفد الحكومي المفاوض، أن الحركة الشعبية قطاع االشمال، لا تملك ما تقدمه لاستئناف المفاوضات، مبيناً أن خلافات ا..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 0
الوضع الأمني في دارفور: قتل، ونهب، واختطاف
الوضع الأمني في دارفور: قتل، ونهب، واختطاف قتل اربعة أشخاص، من بينهم طفل، عصر الخميس، و أصيب اثنين بجراح ،في اطلاق نار من قبل مسلحين على مجموعة من العرب الرح..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 692
إبراهيم مالك.. وضع مختل
إبراهيم مالك.. وضع مختل تحقيق: أسماء ميكائيل اسطنبول امرأة تجاوز عمرها الأربعين عاماً، كانت تقف أمام مبنى بوابته من القزاز المظلل وبج..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1058
نعمات أحمد مالك: تلك حكايتي مع عبدالخالق ..!
نعمات أحمد مالك: تلك حكايتي مع عبدالخالق ..! الحلقة الأولى أنا شيوعية وأم الخلفاء.. وأبنائي أبوبكر وعمر والمعز وأيامي بالجزيرة أبا سبب دخولي الحزب الشي..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 2438
"يوناميد" تعلن دعم سياسات عودة اللاجئين في شمال دارفور
"يوناميد" تعلن دعم سياسات عودة اللاجئين في شمال دارفور قال مساعد الأمين العام للأمم المتحدة لقوات حفظ السلام، جين لاكسوس، إن القوات سيقتصر وجودها على حفظ السلام في جبل م..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 0
طلاب "الأمة" يهاجمون والي نهر النيل بسبب طلاب بخت الرضا
طلاب "الأمة" يهاجمون والي نهر النيل بسبب طلاب بخت الرضا الخرطوم: إبراهيم عبد الرازق وصف طلاب من حزب الأمة القومي، القرارات التي أصدرها والي النيل الأبيض بعد إجتماعه مع..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 0
"الشعبي" يدعو لإستكمال الحوار مع الكنغرس بشأن العقوبات
"الشعبي" يدعو لإستكمال الحوار مع الكنغرس بشأن العقوبات دعا حزب المؤتمر الشعبي، المؤسسات الحكومية لاستكمال الحوار مع الكونغرس الأمريكي باعتباره لاعباً أساسياً في واشنطن، ..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 0
تشريعي الجزيرة يكشف عن نقص في الكوادر الطبية
تشريعي الجزيرة يكشف عن نقص في الكوادر الطبية مدني: مزمل صديق قالت لجنة الصحة بالمجلس التشريعي لولاية الجزيرة، إن أعداد الكوادر الطبية بالولاية لا يتناسب مع ..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 0
السودان: ارتفاع كبير في أسعار السلع في جميع ولايات البلاد
السودان: ارتفاع كبير في أسعار السلع في جميع ولايات البلاد ارتفعت أسعار السلع ، في جميع الولايات، على نحو غير مسبوق بعد القرارات الإمريكية بتمديد العقوبات وارتفاع سعر الدولا..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1156
طلاب دارفور يغادرون "الشيخ الياقوت".. وترسانة أمنية حالت بينهم والخرطوم
طلاب دارفور يغادرون "الشيخ الياقوت".. وترسانة أمنية حالت بينهم والخرطوم الشيخ الياقوت - الراكوبة غادر المئات من طلاب دارفور بجامعة بخت الرضا قرية الشيخ الياقوت التي امضوا فيها ثلاثة ا..

تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 10952
العثور على الجناة في قضية أديبة (تسجيل صوتي)
العثور على الجناة في قضية أديبة (تسجيل صوتي) استقبل بريد الراكوبة تسجيلاً صوتياً لشخص يدعى محمد علي يعقوب، قال أن الشرطة تعرفت على الجناة في قضية "أديبة" وهم ث..

تعليقات 15 | إهداء 0 | زيارات 50275
خبير اقتصادي : جميع تعاملات شركات الطيران تتم بالدولار
 خبير اقتصادي : جميع تعاملات شركات الطيران تتم بالدولار الخرطوم : محمد عبدالله ارتفعت أسعار تذاكر الطيران للسفريات الداخلية بنسبة 25% بعد بيان صادر من هيئة الطيران المدن..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 4487
المؤتمر الوطني يدعو للحد من تدهور سعر الجنيه
المؤتمر الوطني يدعو للحد من تدهور سعر الجنيه الخرطوم: دعا القطاع الاقتصادي لحزب المؤتمر الوطني، الحكومة، إلى اتخاذ سياسات تحد من انفلات وتدهور سعر العملة ال..

تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 6422
الخارجية الامريكية تمهد لحذف النظام السوداني من رعاية الإرهاب....!!! كاريكاتير ود أبـّـو‎
الخارجية الامريكية تمهد لحذف النظام السوداني من رعاية الإرهاب....!!! كاريكاتير ود أبـّـو‎ الخارجية الامريكية تمهد لحذف النظام السوداني من رعاية الإرهاب....!!! كاريكاتير ود أبـّـو‎

 
تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 15834
اختفاء صبيّة بأمدرمان وأسرتها تعبّر عن قلقها
اختفاء صبيّة بأمدرمان وأسرتها تعبّر عن قلقها الخرطوم: رابعة ابوحنة اعلنت اسرة صبيّة بمنطقة دار السلام بأمدرمان إختفاء إبنتهم التي تبلغ من العمر (13) عاماً م..

تعليقات 11 | إهداء 0 | زيارات 13098
لقد هرمنا
لقد هرمنا صباحكم خير - د ناهد قرناص ما هو المطلوب منا كشعب لكي نفعله.. فتقتنع الجهات الرسمية والمسؤولة عننا.. إنو نحن ناس..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 6284
73 مليار جنيه جملة المخالفات المالية بالجزيرة خلال تسعة أشهر
73 مليار جنيه جملة المخالفات المالية بالجزيرة خلال تسعة أشهر الجريدة: مدني: تقرير - مزمل صديق كشف جهاز المراجعة القومي بولاية الجزيرة عن جملة ما تم اكتشافه من جرائم المال ..

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 2794
الإرهابيون
الإرهابيون بلا حدود - هنادي الصديق * منذ الأمس واليوم، لا حديث للرأي العام الا عن قضيتين من أهم القضايا التي شغلت المجتمع ..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 6616
بالصور والفيديو: جماهير عد حسين الغاضبة تحرق سيارة اشتبهت بتبعيتها لعصابة الاختطاف
بالصور والفيديو: جماهير عد حسين الغاضبة تحرق سيارة اشتبهت بتبعيتها لعصابة الاختطاف انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي صوراً ومقاطع فيديو لأحداث جماهيرية شهدتها منطقة عد حسين (الأزهري). وتعود الأحد..

تعليقات 23 | إهداء 0 | زيارات 23289
(المعادن) تحذر شركات مخلفات التعدين من التقاعس في الإنتاج
(المعادن) تحذر شركات مخلفات التعدين من التقاعس في الإنتاج الخرطوم: تقوى موسى شددت وزارة المعادن، على ضرورة زيادة إنتاج الذهب من قبل شركات مخلفات التعدين التي اعتبرت أن ا..

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 749
العنصرية ومعارك الطلاب السودانيين من دارفور والصوفية والتصالح مع المجتمع السوداني..
العنصرية ومعارك الطلاب السودانيين من دارفور والصوفية والتصالح مع المجتمع السوداني.. ياسر عرمان معركة الطلاب السودانيين من دارفور هي معركة محددة المعالم طرفاها كل الطلاب ..

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 4558
استمرار اغلاق سوق مدينة كاس لليوم الرابع توالياً، والمليشيات تطالب ب150 ألف فدية بمنطقة كتور
استمرار اغلاق سوق مدينة كاس لليوم الرابع توالياً، والمليشيات تطالب ب150 ألف فدية بمنطقة كتور لايزال سوق مدينة كاس مغلقا لليوم الرابع على التوالي احتجاجا على اختطاف المليشيات للتاجر آدم عبدالله الشهير بود فان..

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 6420
وزارة النفط تعلن امتلاك السودان لمصفاة الخرطوم بنسبة 90%
وزارة النفط تعلن امتلاك السودان لمصفاة الخرطوم بنسبة 90% الخرطوم: تقوى موسى أعلنت وزارة النفط والغاز، أن البلاد أصبحت تمتلك نسبة 90% في شركة مصفاة الخرطوم لتكون إضافة ح..

تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 3754
برلمانية تطالب بإلزام الرجال بإستخدام حبوب منع الحمل اسوة بالنساء
برلمانية تطالب بإلزام الرجال بإستخدام حبوب منع الحمل اسوة بالنساء الخرطوم: سعاد الخضر طالبت النائبة البرلمانية سارة أبّو، بالزام الرجال بالمساواة مع النساء في استخدام حبوب منع ا..

تعليقات 19 | إهداء 0 | زيارات 8740
اصابة 5 أشخاص وانهيار عشرات المنازل بسبب الأمطار في مدينة سنجة
اصابة 5 أشخاص وانهيار عشرات المنازل بسبب الأمطار في مدينة سنجة اصيب (5) اشخاص بجراح متفاوته خلال انهيار لعشرات المنازل بمدينة سنجة يوم الاربعاء بسبب الامطار الغزيرة التي هطلت ..

تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1550
تشريعي الجزيرة يجيز خطاب الوالي في دورة الإنعقاد الرابعة مع إنتقادات في عدة محاور
تشريعي الجزيرة يجيز خطاب الوالي في دورة الإنعقاد الرابعة مع إنتقادات في عدة محاور مدني: مزمل صديق أجاز مجلس تشريعي ولاية الجزيرة خطاب والي الولاية لدورة الانعقاد الرابعة، في وقت وجهت فيه لجنة ا..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 718
البشير يعود إلى البلاد بعد جولة خليجية شملت الأمارات والسعودية
البشير يعود إلى البلاد بعد جولة خليجية شملت الأمارات والسعودية (سونا) - عاد إلى البلاد عصر اليوم المشير عمر البشير رئيس الجمهورية بعد جولة خليجية شملت دولة الامارات العربية الم..

تعليقات 10 | إهداء 0 | زيارات 3839
الرئاسة تأمر بوضع تدابير لتعزيز الأمن في سودري والنهود
الرئاسة تأمر بوضع تدابير لتعزيز الأمن في سودري والنهود الخرطوم – أمرت رئاسة الجمهورية أمس، بوضع تدابير إضافية لتعزيز حالة الأمن في منطقتي سودري والنهود شمال وغرب كردفا..

تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 2229
إدانة حكومة الخرطوم
إدانة حكومة الخرطوم أسماء محمد جمعة لا شك أن جميع المواطنين قد يئسوا من خير في حكومة المؤتمر الوطني وهناك حالة إحباط ويأس عامة، فهي..

تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 3005
الدعم السريع تنفي اصدارها أي بيان بشأن احداث جامعة بخت الرضا
الدعم السريع تنفي اصدارها أي بيان بشأن احداث جامعة بخت الرضا الخرطوم (سونا) - نفت قوات الدعم السريع أن تكون قد أصدرت أي بيان بشأن احداث جامعة بخت الرضا بولاية النيل الابيض . ..

تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 6576
“المركزي” يعلن فك تجميد أرصدة محجوزة في أمريكا
“المركزي” يعلن فك تجميد أرصدة محجوزة في أمريكا الخرطوم – نازك شمام وجه حازم عبد القادر أحمد، محافظ البنك المركزي أمس، المديرين العامين للمصارف بمواصلة الاتصال..

تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 3169
غندور : نستبشر خيرا بتقرير الخارجية الأمريكية حول خلو السودان من سجل دعم الإرهاب
غندور : نستبشر خيرا بتقرير الخارجية الأمريكية حول خلو السودان من سجل دعم الإرهاب (سونا) - قال وزير الخارجية البروفيسور ابراهيم غندور، إن السودان يستبشر خيراً بالتقرير السنوي لوزارة الخارجية الأم..

تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 2761
الرقيب يشكو الفريق..!!
الرقيب يشكو الفريق..!! عبد الباقي الظافر هذا تصرف غبي ما كان للشرطي أن يقبض على البروفسور لويس".. لم تمض على رئاسة أوباما سوى سبعة أش..

تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 3915
رويترز : عملة السودان تتراجع والأسعار تقفز مع إرجاء رفع العقوبات
رويترز : عملة السودان تتراجع والأسعار تقفز مع إرجاء رفع العقوبات الخرطوم (رويترز) - تلقى الاقتصاد السوداني الذي يواجه صعوبات ضربة جديدة هذا الأسبوع بعدما أرجأت الولايات المتحدة قر..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 3196
أديبة..اختطاف آخر!!
أديبة..اختطاف آخر!! محمد عبدالماجد (1) > لم يتفاعل الشارع السوداني قريباً مع حدث كما تفعال مع قضية (أديبة فاروق) والتي ظل متابعا..

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 2950
ولاية الخرطوم تقرر طرد الجنوبيين من أراضيها
ولاية الخرطوم تقرر طرد الجنوبيين من أراضيها الخرطوم: أصدر والي الخرطوم عبد الرحيم محمد حسين، قراراً بترحيل مواطني دولة الجنوب الموجودين في العاصمة إلى خارج..

تعليقات 16 | إهداء 0 | زيارات 7919
هلال الأبيض : سنواجه مازيمبي في الكونفيدرالية
هلال الأبيض : سنواجه مازيمبي في الكونفيدرالية أكد مسؤول رفيع بنادي الهلال الأبَيِّض، أنهم تلقوا تأكيدات رسمية بعودة الفريق لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريق..

تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 3951
العداء الدولي موسى جودة في ذمة الله
العداء الدولي موسى جودة في ذمة الله انتقل إلى جوار ربه صباح امس بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية العداء الدولي السابق موسى جودة والذي خلد اسم السو..

تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 4835
غضب في المريخ بعد قرار الكاف .. عصام الحاج: لابد من محاسبة من تسببوا في وضع السودان في القائمة السوداء وإبعاد المريخ
غضب في المريخ بعد قرار الكاف .. عصام الحاج: لابد من محاسبة من تسببوا في وضع السودان في القائمة السوداء وإبعاد المريخ الخرطوم/مجذوب حميدة تبددت آمال المريخاب وتسربت أحلامهم الوردية وضاعت كافة طموحاتهم التي كانوا يعيشون عليها طوال ..

تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 4111
رواج حبوب لزيادة الوزن بين نساء السودان
رواج حبوب لزيادة الوزن بين نساء السودان الحبوب، التي تعد البدانة أحد آثارها الجانبية، متاحة على نطاق واسع في السوق السوداء بالسودان ضمن سلسلة تقارير تلقي..

تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 5981
أميركا.. السماح بدخول أجداد وأحفاد مواطني "الدول الست"
أميركا.. السماح بدخول أجداد وأحفاد مواطني "الدول الست" أبوظبي - سكاي نيوز عربية أصدرت المحكمة العليا الأميركية، الأربعاء، قرارا يسمح بدخول أجداد وأحفاد المقيمين في الول..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 2986
واشنطن تهدد جنوب السودان
واشنطن تهدد جنوب السودان هددت الولايات المتحدة بإعادة النظر في دعمها لاتفاق السلام في جنوب السودان، إذا فشلت جهود التسوية الجديدة لإنهاء ال..

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 3335
أمير قطر يصدر مرسوما يستهدف تعزيز الحرب على الإرهاب
أمير قطر يصدر مرسوما يستهدف تعزيز الحرب على الإرهاب الدوحة (رويترز) - قالت وكالة الأنباء القطرية إن أمير البلاد الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أصدر يوم الخميس مرسوما بتعدي..

تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 3507
وسيط: ريك مشار يرفض نبذ العنف في جنوب السودان
وسيط: ريك مشار يرفض نبذ العنف في جنوب السودان الأمم المتحدة (رويترز) - أبلغ وسيط دولي مجلس الأمن يوم الخميس بأن زعيم المتمردين بجنوب السودان ريك مشار يرفض نبذ ا..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 2138
الشرطة تؤكد مقتل "اديبة" بفعل فاعل وتباشر التحري
الشرطة تؤكد مقتل "اديبة" بفعل فاعل وتباشر التحري الخرطوم : الراكوبة قالت الشرطة السودانية، إن تشريح جثة فقيدة أبو آدم، أديبة فاروق، اثبت تعرضها لعنف وأذى جسيم تسبب في وفاتها. وقال ب..

تعليقات 11 | إهداء 0 | زيارات 36840
تأجيل محكمة د. مضوي ابراهيم لمنتصف اغسطس
تأجيل محكمة د. مضوي ابراهيم لمنتصف اغسطس الخرطوم : الراكوبة أجلت محكمة الخرطوم شمال، اليوم (الخميس) محاكمة الناشط الحقوقي د. مضوي ابراهيم حتى يوم 16 اغسطس المقبل. وتعتبر الخ..

تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 4629
جهاز أمن البشير يمنع قناة فضائية من إجراء مقابلة مع مسؤول معارض
جهاز أمن البشير يمنع قناة فضائية من إجراء مقابلة مع مسؤول معارض الخرطوم : الراكوبة اصدرت اجهزة أمن البشير، تعليمات صارمة، إلى كابينة القيادة في قناة ام درمان يوم (الاربعاء) بعدم استضافة مسؤول بارز ..

تعليقات 10 | إهداء 0 | زيارات 7920
القائد منى أركو مناوي، للراكوبة: اضافة اسماء جديدة في الحوار الوطني هو مجرد اضافة وجوه جديدة للفساد، والحكومة الامريكية تهتم بالجانب الأمني الذي يخصها فقط
القائد منى أركو مناوي، للراكوبة: اضافة اسماء جديدة في الحوار الوطني هو مجرد اضافة وجوه جديدة للفساد، والحكومة الامريكية تهتم بالجانب الأمني الذي يخصها فقط في حوار أجريناه أمس مع القائد مني أركو مناوي رئيس حركة جيش تحرير السودان، تحدث عن القائد عن رأيه حول رفع العقوبات ..

تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 3555
الحكم بسجن رئيس فرعية المؤتمر السوداني بأم روابة عامين بسبب تصديه لفساد المؤتمر الوطني بالمنطقة
الحكم بسجن رئيس فرعية المؤتمر السوداني بأم روابة عامين بسبب تصديه لفساد المؤتمر الوطني بالمنطقة أم روابة قضت محكمة جنايات أم روابة بسجن رئيس فرعية حزب المؤتمر السودانى بأم روابة حاتم ميرغني عبدالرحمن لمدة ع..

تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 3869
قدم البشير في وحل الخليج ..!
قدم البشير في وحل الخليج  ..! نعمة صباحي .. الى الأمس لم يكن معلوماً ماهي الدول التي سينتهي اليها طائر الرئيس عمر البشير في جولته الخليجية ..

تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 14164
الشرطة تنهي الجدل حول مصير المواطنة (أديبة) بالعثور على جثتها في النيل
الشرطة تنهي الجدل حول مصير المواطنة (أديبة) بالعثور على جثتها في النيل الخرطوم: رابعة أبو حنة/ مصعب الهادي أنهت شرطة ولاية الخرطوم، الجدل حول مصير المواطنة المفقودة أديبة بمنطقة أبو ..

تعليقات 9 | إهداء 0 | زيارات 9945
تساؤلات مشروعة حول اختفاء المفقودة أديبة
تساؤلات مشروعة حول اختفاء المفقودة أديبة محمد حسن العمدة عندما انهارت الارض من تحت اقدام المعلمة رقية صلاح لم تكلف حكومتنا نفسها عناء عقد مؤتمر صحفي تنع..

تعليقات 19 | إهداء 0 | زيارات 16812
جثة، وشرطة ولاية الخرطوم ..
جثة، وشرطة ولاية الخرطوم .. نمريات اخلاص نمر * في مؤتمرها الصحفي نهار امس ،اعلن مدير شرطة ولاية الخرطوم ، ان الجثة التي تم العثور عليه..

تعليقات 14 | إهداء 0 | زيارات 27490
يقول أن بن لادن رجل عظيم!! ... في نقد بؤس النخبة الإسلاموية
يقول أن بن لادن رجل عظيم!! ... في نقد بؤس النخبة الإسلاموية د. جمال شيخ الدين برعي "بن لادن رجل عظيم وتمنيت لقاءه.. " سامي الحاج مدير مركز الجزيرة للحريّات العامّة وحقوق ..

تعليقات 10 | إهداء 1 | زيارات 8238
بأمر الملك سلمان.. القبض على أمير ارتكب "تجاوزات وانتهاكات"
بأمر الملك سلمان.. القبض على أمير ارتكب "تجاوزات وانتهاكات" أبوظبي - سكاي نيوز عربية أصدر الملك سلمان بن عبدالعزيز، الخميس، أمرا فوريا بالقبض على الأمير سعود بن عبدالعزيز بن..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 6874
من فقيدة إلى جثة إختفاء أديبة .. تفاصيل الحادثة ..!!
من فقيدة إلى جثة  إختفاء أديبة .. تفاصيل الحادثة ..!! أسرة الفقيدة : من هذه العلامات تأكدنا أنها جثة أديبة بنسبة 100% ..!! الشرطة : لا يوجد لدينا مشتبهين حول مقتل أديب..

تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 15328
اعتصام مفتوح لطلاب دارفور المستقيلين من جامعة بخت الرضا بـ(الشيخ الياقوت)
اعتصام مفتوح لطلاب دارفور المستقيلين من جامعة بخت الرضا بـ(الشيخ الياقوت) الخرطوم: إبراهيم عبد الرازق/ محمد الأمين عبدالعزيز دخل المئات من طلاب دارفور المستقيلين من جامعة بخت الرضا في ا..

تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 9820
ملاحظات على النشيد القومي السوداني
ملاحظات على النشيد القومي السوداني آمنة أحمد مختار بغض النظر ..عن النقد الموضوعي الذي وجهه البعض للنشيد الوطني السوداني .. كونه نشيدا عسكريا مع..

تعليقات 12 | إهداء 0 | زيارات 6311
جهاز الأمن يعتقل: محمد خليفة، وابراهيم عبدالقيوم، لمشاركتهما في فعالية طلابية تضامناً مع طلاب بخت الرضا
جهاز الأمن يعتقل: محمد خليفة، وابراهيم عبدالقيوم، لمشاركتهما في فعالية طلابية تضامناً مع طلاب بخت الرضا اعتقل جهاز الامن امس الناشط السياسي محمد خليفة وإبراهيم عبدالقيوم أعضاء حزب البعث إثر مخاطبة سياسية بالسوق الع..

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1713
صيادلة يكشفون عن توقف شركات كبيرة عن بيع الدواء ويتوقعون تسعيرة جديدة
صيادلة يكشفون عن توقف شركات كبيرة عن بيع الدواء ويتوقعون تسعيرة جديدة الخرطوم: ندى رمضان كشف صيادلة عن توقف شركات كبيرة عن بيع الدواء، وتوقعوا اصدار قائمة تسعير جديدة للدواء، وابدو..

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 934
جملة جرائم المال العام بالجزيرة تتجاوز (303) ملايين جنيه
جملة جرائم المال العام بالجزيرة تتجاوز (303) ملايين جنيه مدني: مزمل صديق كشف جهاز المراجعة القومي بولاية الجزيرة، عن جملة مبلغ جرائم المال العام المكتشفة بولاية الجزيرة..

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 979
السودان.. اكتشاف مقابر أثرية عمرها 4 آلاف عام‎‎
السودان.. اكتشاف مقابر أثرية عمرها 4 آلاف عام‎‎ أعلنت وزارة السياحة والآثار السودانية الاثنين، اكتشاف مقابر أثرية تعود لفترة مملكة كرمة 2500 – 1500 ق.م، أي أكثر م..

تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 5437
تواصل ارتفاع السلع الاستهلاكية بالخرطوم والشركات تحجم عن تزويد السوق
تواصل ارتفاع السلع الاستهلاكية بالخرطوم والشركات تحجم عن تزويد السوق الخرطوم: سعاد الخضر كشفت جولة صحفية بسوق شمبات بولاية الخرطوم، عن تواصل ارتفاع أسعار السلع الاستهلاكية عقب قرار..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 7196
بعد توقفه عن دعم حماس والمنظمات الارهابية: إشادة أمريكية غير مسبوقة بتقدم السودان في مكافحة الإرهاب
بعد توقفه عن دعم حماس والمنظمات الارهابية: إشادة أمريكية غير مسبوقة بتقدم السودان في مكافحة الإرهاب في تقريرها السنوي عن الإرهاب، أشادت الخارجية الأمريكية بجهود الحكومة السودانية في هذا الصدد. وجاء في التقرير أن ا..

تعليقات 8 | إهداء 0 | زيارات 10287
الشرطة السودانية تنفي عمليات الخطف وتعتبرها "شائعات" ... فاطمة الشفيع تشرح كيف تم اختطافها (فيديو)
الشرطة السودانية تنفي عمليات الخطف وتعتبرها "شائعات" ... فاطمة الشفيع تشرح كيف تم اختطافها (فيديو) نفت الشرطة السودانية، اليوم الأربعاء، وقوع عمليات خطف منظمة في البلاد. وأكدت أنها تابعت 13 حالة فقدان خلال الفترة ..

تعليقات 8 | إهداء 0 | زيارات 23591
تراجع التضخم وارتفاع الاسعار (كييف ده بيجي)؟!
تراجع التضخم وارتفاع الاسعار (كييف ده بيجي)؟! فن الممكن مجاهد عبدالله قرات خبرا ورد في بعض صحف يوم امس يقول بان التضخم في السودان تراجع بعد شهور من الارتف..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1306

مساحة اعلانية

جديد المقالات
عبد الله الشيخ
عبد الله الشيخ(جِنَازة بَحَرْ)..!
حيدر احمد خيرالله
حيدر احمد خيراللهأبشري بطول سلامة يا إنقاذ!!
م. خالد الطيب أحمد
حقيقة الغزل في الأدب الصوفي
صلاح أحمد عبدالله
صلاح أحمد عبداللهسمكرة.. !؟!
موسى محمد الخوجلي
أديبة !! مثلك لا يسكن قبرا ؛؛
محمد عبد الله برقاوي
محمد عبد الله برقاوي ياهو .. ياهو ... الخاطف ..!
جمال رمضان
جهاز أمن الدولة
بقت مكواج انقويك
منعم يعود
رضا البطاوى
حديث فى اللحى
عبد الرحمن الراشد
عبد الرحمن الراشدخلاف قطر والسعودية في سوريا
شمائل النور
شمائل النوربرعاية الشرطة.!
أمال عباس
أمال عباسمحمد بن الجهم


منوعات
اعتبرت صحيفة The Independent البريطانية تطبيق "صراحة" أكثر التطبيقات شعبية بين تطبيقات آبل استخداماً في التنمر وت..

بيانات، إعلانات، تصريحات، واجتماعيات
تجمع قوي تحرير السودان بيان رقم (3 ) قرارات الرئيس قرار رقم (10) للعام 2017 م إسم القرار و بدء العمل ..

الملحق الرياضي

ملحق التكنولوجيا والصحة والعلوم والبيئة

ملحق الثقافة والفنون

اقتصاد وأعمال
دبي (رويترز) - ربما تحتاج البنوك القطرية إلى مزيد من الأموال التي تضخها الدولة ومصادر جديدة للتمويل من خارج منطقة..

جريمة وأحداث
الخرطوم – بخيتة زايد كشفت الشرطة التفاصيل الكاملة لتحقيقاتها مع عصابة (المقنع) المكونة من (7) معتادي إجرام بينهم..

تقارير فساد
مصطفى عمر (1) قطاع الكهرباء سلسلة جديدة يتم من خلالها إلقاء الضوء على القروض الصينية التي استفادت منها ..

محاضر اجتماعات مسربة
راكوبة الأغاني السودانية
Untitled Document


المقالات الاكثر مشاهدةً/ش

الأخبار الاكثر مشاهدةً/ش

إختر الستايل

تغذيات RSS





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة