الحضري "عشمان" في تأهل مصر لأمم إفريقيا..كنا نتمنى تحقيق الفوز من أجل ثورة الشباب ..بشه سعيد بالهدفين

ابدى قناص المنتخب محمد احمد بشير (بشه) عقب مباراة الامس امام منتخب سويزلاند سعادته بترجمة مجهود زملائه بهدفين مهدياً الانتصار لجماهير السودان ومؤكدا رغبتهم القوية في خطف بطاقة التأهل بصدارة المجموعة والعودة مجددا لنهائيات الامم الافريقية بالجابون 2012 ..

ولعب محمد أحمد بشة دور البطولة في فوز صقور الجديان بتسجيله الهدفين الأول والثاني في الدقيقتين الثانية و63 وأضاف مهند الطاهر الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع.

ووعد اللاعب جماهير السودان عامة والهلال بصفة خاصة بمواصلة الانتصارات وانتزاع بطاقة التأهل من منافسهم ريكارتيفو الانجولي في اياب دور الـ32 لبطولة الاندية الافريقية

ورفع الفريق السوداني رصيده إلى سبع نقاط بفارق هدف خلف منتخب غانا صاحب الصدارة بينما ظل سوازيلاند بلا رصيد من النقاط في المركز الاخير.

قوون

[COLOR=blue]الحضري "عشمان" في تأهل مصر لأمم إفريقيا[/COLOR]

أبدى عصام الحضري، حارس منتخب مصر ونادي المريخ السوداني؛ ثقته في تأهل منتخب مصر إلى بطولة الأمم الإفريقية برغم الخسارة التي تعرض لها الفراعنة، والتي أطاحت بآماله في التأهل لبطولة الأمم الإفريقية المقبلة بغينيا والجابون بنسبة 95%.

وقال الحضري في تصريحات لصحيفة "قون" السودانية إنه على ثقة في أن بطل إفريقيا سيستعيد توازنه في الجولات المقبلة من التصفيات برغم الموقف الصعب الذي أصبح عليه المنتخب في البطولة.

وقدم الحضري اعتذاره للشعب المصري عن الخسارة، مؤكدا أن القادم سيكون أفضل لمنتخب مصر، معتبرا أن الهزيمة جاءت مفاجئة، ولم تكن متوقعة على الإطلاق.

وسقط المنتخب المصري أمام نظيره الجنوب إفريقي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت السبت في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2012 بغينيا الاستوائية والجابون، لتقضي الهزيمة على آماله في المشاركة في البطولة.

وأضاف "كنا نستحق الفوز أو التعادل على الأقل من واقع الفرص التي أتيحت لنا في المباراة"، مضيفا "كنا نتمنى تحقيق الفوز من أجل ثورة الشباب، ولكن جاءت الرياح بما لا تشتهي السفن".

يُذكر أن المنتخب المصري يحتل المركز الأخير برصيد نقطة واحدة في مجموعته التي تضم جنوب إفريقيا صاحبة الصدارة برصيد 7 نقاط، ثم منتخب النيجر في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، وسيراليون ثالثا برصيد نقطة واحدة أيضا.

وكالات

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..