أخبار السودان

(علي بن أبي طالب) يقدم أوراق إعتماده مندوباً للسودان بجنيف

قدم السفير على بن أبي طالب عبد الرحمن الجندي صباح اليوم ، أوراق إعتماده مندوباً دائماُ لجمهورية السودان لدى مكتب الأمم المتحدة والمنظمات الدولية الأخرى بجنيف لمديرة مكتب الأمم المتحدة بجنيف السيدة تاتيانا فالوفايا.

نقل المندوب الدائم تحيات قيادة البلاد لمكتب الأمم المتحدة بجنيف، مؤكداً بأن السودان يتطلع للعمل مع المجتمع الدولي لتعزيز أواصر التعاون مع منظومة الأمم المتحدة من خلال تمتين العمل المتعدد الأطراف والتضامن الدولي من أجل تحقيق أهداف ومقاصد الأمم المتحدة في ظل التحديات الماثلة التي يشهدها العالم، معرباً عن سعادته بتمثيل السودان في هذه الفترة المهمة من تاريخه ، عقب التغيير الذي جرى في البلاد .

واشار إلى إستعداده للعمل من خلال المنابر المتعددة الأطراف والتنسيق مع مكتب الأمم المتحدة بجنيف في سبيل تجاوز التحديات الماثلة، موضحاً أن حكومة السودان تولي أهمية قصوى لأهداف ومقاصد ميثاق الأمم المتحدة من أجل السلام والرفاهية لكافة شعوب العالم .

من جهتها أعربت مديرة مكتب الأمم المتحدة بجنيف، عن سعادتها بإنضمام المندوب الدائم لجمهورية السودان إلى عائلة منظومة الأمم المتحدة بجنيف، متمنية له التوفيق والسداد في مهمته، معربة عن تطلعها لتوطيد عرى التعاون في إطار العمل الجماعي المتعدد في ظل ما يشهده العالم من تحديات خاصة في أعقاب جائحة كورونا.

‫2 تعليقات

  1. يا جماعة دا علي ابن أبو طالب زاتو طيب عرفنا عمر بن الخطاب في كوبر طيب وين أبو لهب و الوليد ابن المغيرة

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..