النصر السعودي يرفض اعتذار المصري عبد ربه

رفضت إدارة نادي النصر إعتذار المحترف المصري حسني عبد ربه وخروجه في احدى القنوات الفضائية وتبريره حالة الغياب التي جعلت الادارة النصراوية تصدر قراراً بخصم 60 بالمئة من راتبه الشهري.

ورمى عبد ربه الكرة في ملعب مدرب الفريق الارجوياني دانيال كارينيو وأكد بانه استأذنه في الرحيل للالتحاق بمعسكر منتخب بلاده الذي بدأ اليوم الثلاثاء استعدادا لملاقاة زيمبابوي في الجولة الثالثة لتصفيات كأس العالم ، بيد ان ذلك لم يكن كافياً لدى إدارة النادي العاصمي الذين فرضوا الغرامة المالية على اللاعب.

وكان كارينيو قد رفض استمرار عبدربه مع الفريق خلال تقرير فني قدمه بعد نهائي كأس ولي العهد، مشيراً فيه الى ان اللاعب لم يستطع تقديم مردود ايجابي للفريق، بعكس البرازيلي رافاييل باستوس الذي أثبت قدراته الفنية منذ أول ظهور له مع الفريق .

الى جانب ذلك واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته اليومية تحت اشراف المدرب كارينيو الذي اكتفى اليوم بتدريب مسائي حيث قسم المدرب اللاعبين لمجموعات بواقع أربعة لاعبين في كل مجموعة طبقوا تدريبات لياقية متنوعة ثم اجرى للفريق تدريبات تكتيكية تعتمد على اللعب في المساحات الضيقة ومن لمسة واحدة واختتم التدريب بتقسيم اللاعبين لثلاث مجموعات وأجرى لهم مناورة كروية على نصف الملعب . وسيجري الفريق تدريبه غداً على فترتين صباحية ومسائية .
ويواصل الحارس عبدالله العنزي برنامجه العلاجي حيث يتواجد بصفة يومية بالعيادة الطبية .

كووورة

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..