أولمبي مصر يسقط أمام مالي بهدف يتيم ويبخر حلم الأولمبياد

كووورة ?

تلقى منتخب مصر الأولمبي، هزيمة مريرة ومفاجئة أمام مالي، بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم السبت في ختام منافسات المجموعة الثانية ببطولة الأمم الأفريقية تحت 23 عاماً والمؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية العام المقبل.

وأهدر منتخب الفراعنة فرصة التأهل إلى دور الأربعة لتتلاشى الأحلام في الصعود للأولمبياد في ظل سلسلة من الأخطاء التي ارتكبها الجهاز الفني بقيادة حسام البدري ولاعبي الفراعنة على مدار الجولات الثلاث.

وفشل المنتخب المصري في تحقيق الفوز خلال المباريات الثلاث حيث خسر أمام مالي وتعادل مع الجزائر ونيجيريا ليقبع بالمركز الأخير برصيد نقطتين ، ويتأهل منتخبا الجزائر ونيجيريا عن المجموعة لدور الأربعة.

قدم منتخب مصر الأولمبي عرضاً سيئاً في الشوط الأول رغم أن المهاجم محمود عبد المنعم كهربا أهدر محاولتين مع بداية اللقاء إلا أنه سرعان ما اختفى هجوم الفراعنة في ظل عدم التناغم بين كهربا وحسين رجب وفردية رمضان صبحي الشديدة.

ولعب منتخب مالي بدون ضغوط بعد تأكد خروجه من البطولة ، وشن هجمة من تمريرة عرضية بالجبهة اليسرى أبعدها المتألق رجب نبيل ببراعة.

وفي الدقيقة 18 ، تلقى منتخب مصر هدفاً من نيران صديقة بعد أن أخطأ محمود حمدي المدافع وأودع الكرة في مرماه ليتأخر الفراعنة بهدف.

وواصل منتخب مصر أداءه الهزيل ، وأضاع مالي فرصة آخرى بضربة رأس أ بعدها الحارس مسعد عوض وأجرى حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأولمبي تغييراً بنزول كريم ممدوح بدلاً من محمد فتحي.

وأهدر ممدوح فرصة قريبة بتسديدة بجوار القائم لينتهي الشوط بتأخر مصر بهدف نظيف.

لم يتغير الحال كثيراً في الشوط الثاني فمنتخب مصر يقدم أداءً فردياً وعشوائياً ويبقى كريم ممدوح مصدر الخطورة الوحيد في صفوف الفراعنة.

وأهدر كريم نيدفيد فرصة قريبة من ضربة رأس علت العارضة ثم تسديدة من كهربا ولكن المنتخب المالي واصل التألق والروح القتالية.

البدري تدخل بتغيير لتنشيط هجومه بنزول مصطفى فتحي بدلاً من حسين رجب في الدقيقة 54 ولكن دون جدوى في ظل الفردية واللا مبالاة من لاعبي الفراعنة.

تغيير أخير من البدري بنزول المهاجم محمد سالم بدلاً من نيدفيد البعيد تماماً عن مستواه ، واستمر مسلسل الأداء العشوائي من الفراعنة حيث انطلق كهربا ولكن الكرة تجاوزت خط المرمى بجانب محاولة من سالم واصطدمت الكرة بقدم مصطفى فتحي.

ونال رمضان صبحي البطاقة الصفراء لاعتداءه على لاعب مالي بدون كرة ثم اعتدى مرة آخرى ولكن الحكم تغاضى عن طرده لينتهي اللقاء بهزيمة مخيبة للآمال للفراعنة.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..