تامر وشيرين مرحب بهما في تونس

على خلفية الأزمة بين تونس ومصر حول تصريحات وزير الثقافة التونسي بخصوص منع تامر حسني وشيرين عبد الوهاب من الغناء في مهرجان قرطاج تلقى الدكتور نبيل رزق ? نقيب العاملين بالمهن الفنية – اتصالاً هاتفيًا من سفير تونس من مصر محمود الخميري يبلغه فيه بوصول رد من وزير الثقافة التونسي بخصوص الموضوع.

وصرح الفنان وائل الطناحي – رئيس شعبة الموسيقى بالنقابة ? والفنان عمرو راضي ? رئيس لجنة العمل – أن النقابة تسلمت خطابًا رسميًا موجهًا إليها من وزارة الثقافة التونسية يتضمن رد الوزير بأن قرار منع تامر وشيرين من الغناء عارٍ تمامًا من الصحة وأن اللجان المختصة بالاختيار في المهرجان هي التي ستقوم باختيار من سيشارك فيه من الفنانين بناء على الخلفيات السابقة للمهرجان والمعايير الفنية ورأي الجمهور ، وأن جميع الفنانين المصريين والعرب مرحب بهم في أكثر من 400 مهرجان داخل تونس، وختم الوزير رسالته بتوجيه شكره لنقابة المهن الفنية التي أرادت توضيح الأمور .

وأكد طناحي أن جميع الفنانين التونسيين مرحب بهم في نقابتنا وأن قرارنا بتعليق التعامل معهم قد انتهى بهذا الرد الذي أوضح أنه لا يوجد قرار بمنع الفنانين المذكورة أسماؤهم ورد على لسان وزير الثقافة التونسي.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..