مع الناس (كل الناس)..!!!

* ولا بأس أن نعيد حكاياتنا مع صديقنا الحكم (الأصولِّي) – بحلفا- وقد رأينا أن نستعين به لهزيمة فريق مربع (6) العنيد..
* فلولا الحكم هذا لما تمكنا من الإنتصار على (أولاد) الحي المذكور ليحرز زميلنا سمير أول- وآخر- هدف له في حياته..
* وعقب إحرازه هدفاً من تسلل (فضائحي) – سمير- طفق يتقافز كـ(حَمَل الخريف) وهو غير مصدق أنه قد (هز الشباك!!) بعد أن أوشك على الإعتزال (يأساً)..
* فما كان من حكمنا ذي اللكنة (الأصولِّية) الجميلة إلا أن اقترب من سمير مغمغماً: ( تكنش مصدق إياك؟!)..
* وإبان شغلي لمنصب رئيس القسمي السياسي بـ(الرأى العام) جاءني الزميل محجوب عروة -وقد كان مديراً عاماً للصحيفة- طالباً مني اجراء حوار صحفي مع (رئيس حزب الأمة!!)..
* ولم يكن رئيس حزب الأمة المعني سوى النور جادين (مستغلاً!!) حكاية (التوالي) آنذاك..
* ومن أراد منكم أن يعرف من هو النور جادين هذا فليبحث عن ذلك بعيداً عن مساحاتنا غير المخصصة لـ(التعريف!!) هذه ..
* فقلت للاخ عروة مببراً إمتناعي عن إجراء المقابلة المذكورة:( لو هو مصدق إمنت مصدق برضو؟!)..
* والآن هنالك أشباه كُثر لجادين هذا (مندغمون!!) في الحكومة من باب (التوالي) وهم (مصدقون!!)..
* مصدقون (أكذوبة) أن أوزانهم السياسية هى التي أهلتهم لشغل مناصب وزراء ومستشارين ووزراء دولة..
* فهم لا يعلمون- أو لعل منهم من يعلم- أن مثل حكمنا (الأصولِّي) ذاك هو من سمح لهم لهم بتسجيل أهداف (تسللية!!) في شباك أحزابهم التي انسلخوا عنها لإغراض الكيد السياسي..
* ولولا لهفة ذات ( شبق) من تلقاء هؤلاء للإستوزار- بأى (ثمن!!)- لما أمكن لشبيه حكمنا(الأصولِّي) أن يجد نقاط ضعف في أحزابنا لـ(ينقصها من أطرافها)..
* و(المصدقون) المتوالون هؤلاء هم في ورطة عجيبة هذه الأىام بعد أن اقتنع الحزب الحاكم- أخيراً- بأن (آلة) السلطة لا يمكن أن تشتغل بـ(التايواني!!) دون (الأصلي)..
* ورغم أن أحزابنا هذه لم تعد هى (أحزاب زمان!!) ولكنها- على أية حال- أكثر نفعاً من (ممثلين) لها لا يجيدون سوى لعب دور (المِتُّورِك!!) بجدارة..
* فهل حصل أن سمعتم -أبداً- أحد المتوالين المستوزرين هؤلاء يقول للحاكمين من منسوبي الوطني:(رأينا كشركاء في الحكم كذا وكذا في القضية الفلانية)؟!..
* لم يحدث بالطبع- ولن- لأنهم يخشون أن تخرجهم (المناكفة) من (جنة الانقاذ!!) مثلما أخرجت (أخوين) لهم من قبل هما مبارك ومسار..
* وإذ فكرت الأنقاذ (جدياً!!) الآن في الجلوس إلى الأحزاب نفسها- لا (ظلالها!!)- فإن المتوالين (رفعوا أصواتهم!!) لأول مرة في ( حضرة) قادة المؤتمر الوطني رافضين محاولة تنزيل ما جاء في خطاب الرئيس الأخير إلى أرض الواقع..
* فـ(الوثبة!!) تعني أن يثب الوطني والأحزاب هذه- معاً- نحو مربع جديد تاركين مستوزري (الغفلة) هؤلاء مع (الناس، كل الناس!!)..
* أى مع أمثالنا من عامة الناس…
*وبما أن أمين حسن عمر هو ذو لسان (رباطابيِّ مبين!!) فنرى أن تُوكل له مَهَمَة أن يقول لهم مثل الذي قال حكمنا (الأصولِّي) ذاك لزميلنا سمير..
* أن يقول لهم:( تكونوش مصدقين إياكم؟!!!!!).

الصحافة

تعليق واحد

  1. انتو يا جماعة الخير وين قناة قلبي العجوز المتصبين المتورك احمد بلال .. المتوالي .. توووووووالي

  2. يا أستاذ عووضة إذا كان الحكام نفسهم مصدقين البحمي المتواليين يصدقو شنو ،أنظر مثلا إلى ثالوث العوارة البشير وبكري وعبد الرحيم ،، البشير مصدق إنو رئيس وبكري مصدق إنو نائب رئيس وأبوريالة مصدق إنو أفضل حتى من روميل ومونتيقمري ،،، ياخي خليك من ديل ذاتم ، نحنا ذاتنا بقينا مصدقين إنو ديل حكامنا، والله شدة ما صدقناهم بقينا ما عايزين غيرهم

  3. خطاب البشير تفسيره الوحيد حدودة ود نفاش ( كان في ود نفاش دخل القراش انقلب فشفاش،، كان في ود نفاش دخل القراش انقلب فشفاش) هذه الحدوتة كانت في الصغر موجهة للناس كل الناس مع تحيات ودنفاش وتفضلوا بقبول فائق التكبير والتهليل،،

  4. انتو يا جماعة الخير وين قناة قلبي العجوز المتصبين المتورك احمد بلال .. المتوالي .. توووووووالي

  5. يا أستاذ عووضة إذا كان الحكام نفسهم مصدقين البحمي المتواليين يصدقو شنو ،أنظر مثلا إلى ثالوث العوارة البشير وبكري وعبد الرحيم ،، البشير مصدق إنو رئيس وبكري مصدق إنو نائب رئيس وأبوريالة مصدق إنو أفضل حتى من روميل ومونتيقمري ،،، ياخي خليك من ديل ذاتم ، نحنا ذاتنا بقينا مصدقين إنو ديل حكامنا، والله شدة ما صدقناهم بقينا ما عايزين غيرهم

  6. خطاب البشير تفسيره الوحيد حدودة ود نفاش ( كان في ود نفاش دخل القراش انقلب فشفاش،، كان في ود نفاش دخل القراش انقلب فشفاش) هذه الحدوتة كانت في الصغر موجهة للناس كل الناس مع تحيات ودنفاش وتفضلوا بقبول فائق التكبير والتهليل،،

  7. والله انفجرت من الضحك .. ونشرح للقراء موضوع النور جادين ..امتنع حزب الامه ( اليابانى ) زماااان بعد اقرار التوالى السياسى عن التسجيل ورأى انها مهانة لحزب عريق ان يطلب منه التسجيل لدى مسجل الاحزاب ..وبعدييين كلنا سمعنا ب كراع جادين .. تصوروا ان جادين هذا ليس صاحب هذه الكراع حتى .. هو رجل قرأوا له .. اكرر قرأوا له فى الجريده ان اسم حزب الامة مفتوح لمن اراد ان يسجل حزبا بهذا الاسم .. وطوااالى اتوكل مشى مع بعض اهله ومعارفه بتسجيل الحزب وبارك له اهل الانقاذ واحتفلوا به ايما احتفال نكاية فى حزب الامه اليابانى .. ولا زال اخونا جادين الذى لا يعرف له عنوانا او حتى رقم تلفون مسجلا لحزب الامة و مالكا لاسم الحزب وفقا لقوانين الانقاذ حتى يومنا هذا ..

  8. احزاب المؤلفة جيوبهم هذه هي صنيعة المؤتمر الوطني حين بدأ باصطياد اشباه الرجال من ساقطي المروءة و منعدمي الضمير فتم شراء ذممهم فباعوا رجولتهم ليصبحوا عبيدا لعصابة المؤتمر الوطني يجثون تحت اقدامهم و ينظفون قاذوراتهم بلعقها بالسنتهم ثم يلقون اليهم بفتات ما ينهبه المؤتمر من مال الشعب

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..