المناضل أبوجديري نائباً لرئيس حشد الوحدوي

المناضل أبوجديري نائباً لرئيس حشد الوحدوي

صديق عبد الجبار محمد /أبوفواز
[email protected]

إنضم الأستاذ المناضل الباشمهندس محمد أمين أبوجديري – عضو هيئة قيادةتجمع القوى الديمقراطية الحديثة – ونائب السكرتير العام للمكتب التنفيذي – والذي كان عضواً في التجمع بصفة مستقلة إلى الحزب الإشتراكي الديمقراطي الوحدوي – حشد الوحدوي.
لقد عرف عن الأستاذ أبوجديري أنه ناشط سياسي مخضرم – وكان من المساهمين في تأسيس حزب المؤتمر الوطني (الأصل) الذي أسسه المرحوم مولانا عبد المجيد إمام في الثمانينات – وقبلها كان من الناشطين والقياديين في مؤتمر الطلاب المستقلين – وشارك في تأسيس حزب التضامن الديمقراطي السوداني – وهو من الكوادر التي قام على أكتافها تجمع القوى الديمقراطية الحديثة – توحُّد.
ولقد صدر القرار الآتي نصه بتاريخ 11/12/2011 بتعينه نائباً لرئيس الحزب بكامل صلاحيات المنصب:-
((التاريخ: 11/12/2011م الرقم: ح ش د / م ر/ 2011
مكتب الرئاسة
الموضوع: قرار تعيين نائباً لرئيس الحزب
إستناداً لقواعد النظام الأساسي للحزب لسنة 2005 ؛ الفصل الرابع (البناء التنظيمي) ? المادة الرابعة عشر ? بند (أ) ? فقرة (1)، وبعد أن إنضم رسمياً الأستاذ الباشمهندس/ محمد أمين أبوجديري لعضوية الحزب بتاريخ 4/ديسمبر/2011م، وحيث أنه من القيادات السياسية والتنظيمية والفكرية المعروفة لدى قادة الحزب وعضويته، و بما أنه كان قيادياً في تنظيمه السابق ومشهود له بالكفاءة العالية والإخلاص والإلتزام، وحيث أنه قد وقع على إستمارة العضوية وأثبت أنه ملتزماً إلتزاماً تاماً بمبادئ وأهداف الحزب المعلنة وبرامجه السياسية والإجتماعية والإقتصادية، وبعد التشاور مع قيادات وأعضاء الحزب وفي مقدمتهم السيد السكرتير العام، فلقد قررت بصفتي رئيساً للحزب إصدار هذا القرار بتعيين السيد/ محمد أمين أبوجديري نائباً لرئيس الحزب، وذلك بكامل الصلاحيات المنصوص عليها في النظام الأساسي واللائحة الداخلية العامة.
نتمنى له التوفيق والسداد ،،،
والله والشعب والوطن من وراء القصد ،،،
صديق عبد الجبار محمد طه
رئيس الحزب
11/12/2011م
صورة:
* السيد/ رئيس مجلس شئون الأحزاب السودانية.
* السادة/ رئيس وأعضاء تجمع القوى الديمقراطية الحديثة (توحُّد).
* السيد/ سكرتير عام الحزب.
* لوحة الإعلانات والملفات ذات الصلة.

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..