مقالات وأخبار هامة
أموال البترول المنهوبة
أموال البترول المنهوبة
كمال كرار دقست وزارة النفط والغاز وهي تقدم تقريرها للعام 2016،والربع الأول من 2017،ففي غمرة البحث عن إنجازات،كشفت عن أرقام ك..

الأخبار
أكَلَة البرلمان الجُدد (فزعة ووجعة)..!
أكَلَة البرلمان الجُدد (فزعة ووجعة)..! أصوات شاهقة - عثمان شبونة خروج: هذه الأرضُ التي تحصدها نارُ الجريمة والتي تنكمشُ اليوم بحزنٍ وسكوت هذه الأرض سيبقى قلبُه..

تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 1378
شكاوى من ضعف الإقبال على (صنع في السودان)
شكاوى من ضعف الإقبال على (صنع في السودان) الخرطوم: أبوالقاسم شهدت فعاليات معرض الصناعات السودانية إقبالاً متواضعاً خلال اليومين الماضيين من افتتاح المعرض على يد النائ..

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 974
خطة للبيع المباشر للمنتجات الزراعية والحيوانية في رمضان
خطة للبيع المباشر للمنتجات الزراعية والحيوانية في رمضان الخرطوم: رحاب فريني كشفت وزارة الزراعة ولاية الخرطوم عن خطتها للبيع المباشر المتنقل للمنتجات الزراعية والحيوانية من مواقع ال..

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 418
جهات مصرية تنقب عن الذهب في «حلايب»
جهات مصرية تنقب عن الذهب في «حلايب» منعت السلطات المصرية سودانيين من التنقيب عن الذهب في مثلث حلايب وأبعدت حوالي مائة من المنقبين وأمرتهم بالعودة الى حلايب. ونش..

تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1020
مدير مياه أم درمان يؤكد: توفر الإمداد طيلة رمضان
مدير مياه أم درمان يؤكد: توفر الإمداد طيلة رمضان الخرطوم: هالة أكد المديرالسابق لإدارة مصادر المياه بولاية الخرطوم، مدير مياه مدينة أم درمان المهندس عبدالله محمد عثمان تحس..

تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 531
الجيش المصري يعزز رقابته على المثلث الحدودي مع ليبيا والسودان عند منطقة جبل العوينات
الجيش المصري يعزز رقابته على المثلث الحدودي مع ليبيا والسودان عند منطقة جبل العوينات القاهرة – محمد صلاح عزز الجيش المصري رقابته على المثلث الحدودي مع ليبيا والسودان عند منطقة جبل العوينات في أقصى الجنوب الغر..

تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 2120
تجار: وفرة كبيرة في الفواكه المحلية والمستوردة بالأسواق
تجار: وفرة كبيرة في الفواكه المحلية والمستوردة بالأسواق تقرير: ابتهاج متوكل أكد عدد من التجار الوفرة الكبيرة في الفواكه المحلية والمستوردة في الأسواق، وقدرتها على تغطية الاحتياجات ..

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 569
تلك هى حقيقتنا يا د. حيدر إبراهيم .. شعب تطحنه الأوبئة والمجاعات، والحروب والفساد، والنفاق الديني والاجتماعي
تلك هى حقيقتنا يا د. حيدر إبراهيم .. شعب تطحنه الأوبئة والمجاعات، والحروب والفساد، والنفاق الديني والاجتماعي على عسكورى ليس هذا المقال تعليقاً على مقال الدكتور حيدر إبراهيم، متعه الله بنعمة الصحة، لكنه محاولة للتأكيد على خلاصتة التى ..

تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 1716
لن يستبينوا النصح.. إلا ضحى الغد!
لن يستبينوا النصح.. إلا ضحى الغد! لأكون صريحاً معكم.. وعلى رأي المثل السوداني (اسمع كلام الببكيك ولا تسمع كلام البيضحكك).. ورغم علمي برهق الصيام في رمضان لكني مض..

تعليقات 8 | إهداء 0 | زيارات 3177
انحراف دولة
انحراف دولة أسماء محمد جمعة منذ فترة طويلة مضت والحكومة تطرق في موضوع ظاهرة التطرف الديني والانحراف الفكري بشدة، وجعلته واحداً من أهم ال..

تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1251
مدير المباحث الجنائية: الفحوصات على البرتقال المصري أثبتت ريّه بمياه الصرف الصحي
مدير المباحث الجنائية: الفحوصات على البرتقال المصري أثبتت ريّه بمياه الصرف الصحي الخرطوم: رجاء نمر كَشَفَ مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية اللواء شرطة حسين نافع، عن حملات تنفذها الشرطة الجنائية الدولية..

تعليقات 8 | إهداء 0 | زيارات 3831
مشار يشيد بالبشير، ويكشف رؤيته لحل أزمات جنوب السودان
مشار يشيد بالبشير، ويكشف رؤيته لحل أزمات جنوب السودان الخرطوم- جوهانسبيرج: مها التلب أنهى نائب رئيس جمهورية جنوب السودان المقال وزعيم المعارضة المسلحة د. رياك مشار صيامه عن الحد..

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 3452
الإسهالات المائية بالنيل الأبيض الأسباب والحلول
الإسهالات المائية بالنيل الأبيض الأسباب والحلول حافظ مهدي لقد إنشغل الرأى العام السودانى فى الأيام السابقة ومازال بالإسهالات المائية بالنيل الأبيض بل أن ولايات مجاورة للنيل..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 625
جماعة الاخوان المسلمين تهدد بامكانية اتخاذ اجراءات قانونية ضد نواب حصلوا على مقاعد برلمانية لمشاركتهم في الحوار الوطني باسم الجماعة
جماعة الاخوان المسلمين تهدد بامكانية اتخاذ اجراءات قانونية ضد نواب حصلوا على مقاعد برلمانية لمشاركتهم في الحوار الوطني باسم الجماعة الخرطوم: سعاد الخضر قطع المراقب العام للجماعة علي جاويش بانتهاء علاقة الجماعة منذ العام الماضي بنواب ثلاث تحصلوا على مقاعد ب..

تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 2016
الكوليرا فى بحر كيوات
الكوليرا فى  بحر كيوات الرأى اليوم 🔹ولاية النيل الأبيض تقارب الثلاثة ملايين نسمة إنتشرت فيها الكوليرا بإعلان وزارة الصحة حوالى ١..

تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 2568
الناطق الرسمي باسم قوات الدعم السريع :لن نفرط في شبر من أرض هذا الوطن
الناطق الرسمي باسم قوات الدعم السريع :لن نفرط في شبر من أرض هذا الوطن أكد المقدم آدم صالح الناطق الرسمي باسم قوات الدعم السريع أن قواته لن تفرط في شبر من أرض هذا الوطن و جدد الدعوة لحاملي السلاح و ..

تعليقات 13 | إهداء 0 | زيارات 7616
الصين ترفع المنحة السنوية المقدمة للسودان في مجال الصحة إلى 100 ألف دولار
الصين ترفع المنحة السنوية المقدمة للسودان في مجال الصحة إلى 100 ألف دولار تم التوقيع على رفع سقف المنحة السنوية المقدمة للسودان من الحكومة الصينية في مجال الصحة إلى مائة ألف دولار، حيث وقع عن الجانب ال..

تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 4301
السفير السعودي: العلاقات مع السودان تسير للأفضل دوماً
 السفير السعودي: العلاقات مع السودان تسير للأفضل دوماً التقى رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق أول عماد الدين مصطفى عدوي، سفير خادم الحرمين الشريفين بالخرطوم علي حسن جعفر. وامتدح الس..

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1719
الجيش: مستعدون لأي “مغامرات” محتملة من حركات التمرد
الجيش: مستعدون لأي “مغامرات” محتملة من حركات التمرد الخرطوم أكد مجلس الوزراء دعمه ومساندته للقوات المسلحة وقوات الدعم السريع في تصديها لكل من يحاول العبث بأمن واستقرار البلاد، ..

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 508
مصرع 6 أشخاص بينهم عدد من أفراد أسرة الصحفي مزمل أبوالقاسم في حادث مؤسف بشرق النيل
مصرع 6 أشخاص بينهم عدد من أفراد أسرة الصحفي مزمل أبوالقاسم في حادث مؤسف بشرق النيل أفادت تقارير صحفية عن مقتل أمرأة وثلاثة من ابنائهما، اضافة إلى شخصين آخرين في حادث مروري بين سيارة وركشة بمحلية شرق النيل. ف..

تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 9229
قيادي صوفي: نرفض مجاملة السعودية على حساب هويتنا
قيادي صوفي: نرفض مجاملة السعودية على حساب هويتنا الخرطوم: علي الدالي رفض القيادي الصوفي الشيخ محمد الشيخ الياقوت مجاملة الحكومة للسعودية على حساب هوية البلاد الدينية، وشدد ع..

تعليقات 22 | إهداء 0 | زيارات 7016
القيادي الصوفي صلاح الخنجر يفتح النيران في كل الاتجاهات:
القيادي الصوفي صلاح الخنجر يفتح النيران في كل الاتجاهات: الحلقة الأولى لدينا شعور بالغبن وهنالك حالة احتقان وعدم ارتياح 90% من مساجد الخرطوم بناها الصوفية وادعاءات السلفية امتلاك..

تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1744
ارتفاع أسعار اللحوم البيضاء والحمراء بمدني
ارتفاع أسعار اللحوم البيضاء والحمراء بمدني مدني: حسن عبد الرحمن شكا عدد من مواطني ولاية الجزيرة من ارتفاع أسعار اللحوم البيضاء والحمراء ، واصفين الأمر بالمزعج مؤكدين..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 460
شهادات شهامة .. تراجع بالمعدلات وعزوف للمواطنين
شهادات شهامة .. تراجع بالمعدلات وعزوف للمواطنين الخرطوم : سعدية الصديق رسمت شركات الوساطة المالية التابعة لسوق الأوراق المالية واقعاً قاتماً لوضع شهادات “شهامة” الحكومية، و..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 701
توافد المسافرين إلى الميناء البري بالخرطوم وتضاعف أسعار تذاكر السفر للولايات
توافد المسافرين إلى الميناء البري بالخرطوم وتضاعف أسعار تذاكر السفر للولايات الخرطوم: لبنى عبد الله شهدت الخرطوم في أول أيام رمضان مغادرة أعداد كبيرة من المسافرين للعاصمة الخرطوم متوجهين الى مختلف ولاي..

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 2318
الإفراج عن السوداني المتهم بتفجير ملعب الجوهرة السعودي، والانتماء لداعش بعد حبس دام لمدة عام كامل، و الداخلية السعودية تعتذر له
الإفراج عن السوداني المتهم بتفجير ملعب الجوهرة السعودي، والانتماء لداعش بعد حبس دام لمدة عام كامل، و الداخلية السعودية تعتذر له أصدرت الداخلية السعودية أمس قرار الافراج عن المتهم السوداني عبدالعظيم الطاهر . بعد حبس دام لمدة عام كامل . حيث جاءت خلفيه اع..

تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 6421
بنوك أميركية توافق على استقبال التحاويل المالية عبر البنك الزراعي
بنوك أميركية توافق على استقبال التحاويل المالية عبر البنك الزراعي أعلن الوكيل الحصري لمجموعة من الشركات الأميركية في السودان والشرق الأوسط د.محمد بابكر، رئيس مجلس إدارة شركة وايرا الهندسية، موا..

تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 3521
تغييرات وتعديلات في مهام وأسماء وشعارات البنوك
تغييرات وتعديلات في مهام وأسماء وشعارات البنوك تحليل اقتصادي: د.أنور شمبال بدأت البنوك السودانية في إعادة ترتيب أوضاعها الداخلية، وتنشيط أنظمتها المختلفة من أجل مو..

تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 5365
عندما يكون الطبيب المسؤول هو الفايروس
عندما يكون الطبيب المسؤول هو الفايروس شوقي بدري بينما الكوليرا تفتك باهلنا في النيل الابيض وغير النيل الابيض ، يقوم الطبيب المسؤول بالسخرية من البشر ، كما ورد في..

تعليقات 7 | إهداء 1 | زيارات 3678
تزايد كبير بالحوادث المناهضة للمسلمين بأميركا
تزايد كبير بالحوادث المناهضة للمسلمين بأميركا أبوظبي - سكاي نيوز عربية قالت بعض التقارير الإعلامية، إن الحوادث المناهضة للمسلمين زادت أكثر من 50 في المئة في الولايات المت..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1379
«الرأس الخفى» لخلية داعش فى مانشستر يؤرق بريطانيا
 «الرأس الخفى» لخلية داعش فى مانشستر يؤرق بريطانيا رسالة لندن ــ منال لطفى في أحياء مانشستر الجنوبية الفقيرة، خاصة منطقة «موس سايد» وبين مساجدها ومراكزها الإسلامية هناك «شبح» ..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 2875
نظام البشير بين شقي رحى قطر وبقية دول الخليج
نظام البشير بين شقي رحى قطر وبقية دول الخليج     عبدالمنعم عثمان يقولون: يمكنك خداع كل الناس بعض الوقت ، وبعض الناس كل الوقت ، ولكن من المستحيل ان تخدع كل الناس كل الوقت . ..

تعليقات 10 | إهداء 0 | زيارات 5736
السودان يكذّب الحوثيين ويقلل من حجم خسائر قواته باليمن
السودان يكذّب الحوثيين ويقلل من حجم خسائر قواته باليمن نفى مصدر عسكري سوداني ما تناقلته وسائل إعلام تابعة للحوثيين وموالية للرئيس السابق علي عبد الله صالح عن إلحاق خسائر فادحة بجنوده..

تعليقات 12 | إهداء 0 | زيارات 13913
قادة الدول السبع الكبرى يلتفتون إلى أفريقيا لمواجهة الهجرة
قادة الدول السبع الكبرى يلتفتون إلى أفريقيا لمواجهة الهجرة يلتقي قادة مجموعة الدول السبع الكبرى في قمتهم المعقدة بإيطاليا قادة دول أفريقية لمناقشة أزمة الهجرة. فقد التحق قادة تونس وأث..

تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1925
الطيران المصري يواصل قصف أهداف بليبيا .. وشكوك حول جدواها
الطيران المصري يواصل قصف أهداف بليبيا .. وشكوك حول جدواها واصل الطيران الحربي المصري تنفيذ عمليات قصف في ليبيا بعد هجوم أسفر عن مقتل 29 مصريا قبطيا في هجوم على حافلة في المنيا وسط البلا..

تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 4883
الصحافة البريطانية: لماذا يخشى الإسلاميون النساء المتحررات؟
الصحافة البريطانية: لماذا يخشى الإسلاميون النساء المتحررات؟ في الفاينانشال تايمز: بعض المصلين في مسجد مانشستر شاركوا في الحرب الأهلية الليبية لا تزال الصحف البريطانية تتناول في أعدادها..

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 2249
وزير العدل .. من يملأ الفراغ ؟
وزير العدل .. من يملأ الفراغ ؟ تقرير: ثناء عابدين أسبوعان مرت منذ إعلان حكومة الوفاق الوطني التي شرع وزراؤها في تنفيذ مهامهم التي أوكلت اليهم، إلا أن منصب..

تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 3759
خبيرة تفسر سبب رفض ميلانيا الإمساك بيد ترامب
خبيرة تفسر سبب رفض ميلانيا الإمساك بيد ترامب كما هو الحال دائما، كانت عيون الجماهير تترقب لحظة وصول دونالد ترامب مع زوجته، ميلانيا، إلى تل أبيب، ليشهدوا قيام السيدة الأولى ..

تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 6625
ما قصة الرجل الذي ظهر في صورة زوجات زعماء الناتو؟!
ما قصة الرجل الذي ظهر في صورة زوجات زعماء الناتو؟! لفت انتباه المصورين الرجل الذي وقف أمس الخميس مع زوجات زعماء حلف شمال الأطلسي، في أثناء التقاط صورة جماعية لهن على هامش انعقاد..

تعليقات 8 | إهداء 0 | زيارات 7812
الضفادع تنقذ عجوزا من الموت جوعا في أدغال ماليزيا
الضفادع تنقذ عجوزا من الموت جوعا في أدغال ماليزيا عثرت فرق الإنقاذ على عجوز ضاع في الأدغال الماليزية بعد سبعة أيام من فقدانه هناك، واستطاع البقاء على قيد الحياة حيث تغذى على ال..

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1777
امرأة محظوظة أنقذها هاتفها من الموت في تفجير مانشستر
امرأة محظوظة أنقذها هاتفها من الموت في تفجير مانشستر نجت السيدة، ليزا بريدجيت، من الموت في هجوم مانشستر أرينا في بريطانيا، لأنها كانت تتحدث عبر هاتفها الـ آيفون في ذلك الوقت. و..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 4385
ترجمات الأفلام.. "وكر خطير" لفيروسات القراصنة
ترجمات الأفلام.. "وكر خطير" لفيروسات القراصنة اكتشفت شركة الأمن والحماية "تشيك بوينت"، ثغرة جديدة يمكن أن تسمح للمهاجمين بالوصول إلى هاتف الضحية المحمول أو تلفازه الذكي ..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 706
كيف يصوم المسلمون في بلدان لا تغرب فيها الشمس؟.. عائلة مسلمة تخبرك بتجربتها
كيف يصوم المسلمون في بلدان لا تغرب فيها الشمس؟.. عائلة مسلمة تخبرك بتجربتها بدأ المسلمون في أرجاء العالم، السبت 27 مايو/أيار 2017 صيامهم مع حلول شهر رمضان، والذي يمتنعون فيه عن الطعام والشراب من الفجر حت..

تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 5534
لماذا يزيد الوزن في رمضان رغم الصيام؟
لماذا يزيد الوزن في رمضان رغم الصيام؟ رغم الصيام لساعات طويلة خلال شهر رمضان، إلا أن كثيرين يعانون من زيادة الوزن خلال هذا الشهر الفضيل. وترجع زيادة الوزن غير..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 2209
جريمة كراهية .. مقتل شخصين طعنًا دافَعا عن مسلمة في أميركا
جريمة كراهية .. مقتل شخصين طعنًا دافَعا عن مسلمة في أميركا ذكر مسؤولون أمنيون في ولاية أوريغون الأميركية أمس الجمعة، أن شخصين لقيا مصرعهما طعنًا، بعدما حاولا الدفاع عن سيدة مسلمة تعر..

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1488
الحاسة السادسة ليست ضرباً من الخيال.. علماء يثبتون أنها حقيقية وموجودة فعلاً
الحاسة السادسة ليست ضرباً من الخيال.. علماء يثبتون أنها حقيقية وموجودة فعلاً اكتشف العلماء أنَّ قشرة المخ، وتحديداً القشرة البصرية للدماغ (Visual cortex) المسؤولة عن معالجة البيانات البصرية، لديها خاصية خ..

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1497
موظف واحد يراقب منشورات ربع مليون مستخدم.. تسريب ملفات عن سياسات فيسبوك حول النشر
موظف واحد يراقب منشورات ربع مليون مستخدم.. تسريب ملفات عن سياسات فيسبوك حول النشر نشرت صحيفة The Guardian البريطانية ملفات تم تسريبها حول سياسات النشر والرقابة لموقع فيسبوك بخصوص المواد التي تتعلق بالعنف والإ..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 604
معتمد محلية كليمندو يكشف تفاصيل جديدة حول أسر القيادي بالتمرد اللواء نمر عبد الرحمن ارباب
معتمد محلية كليمندو يكشف تفاصيل جديدة حول أسر القيادي بالتمرد اللواء نمر عبد الرحمن ارباب الفاشر: سونا كشف معتمد محلية كليمندو بولاية شمال دارفور المهندس الهادي أحمد حسن عن تفاصيل جديدة حول أسر اللواء نمر عبد الرحم..

تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 11198
المركزي : الفوائد المرجوة من رفع العقوبات لم تتحقق بعد
المركزي : الفوائد المرجوة من رفع العقوبات لم تتحقق بعد الخرطوم: أقر مسؤولون سودانيون وأميركيون بأن الخرطوم لم تتمكن بعد من جني ثمار قرار الولايات المتحدة في يناير الماضي برفع العقو..

تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 2050
وزير الدولة بالخارجية : البلاد تعاني من مشاكل مالية..لكن ما يتوفر لن نبخل به على المواطنين
وزير الدولة بالخارجية : البلاد تعاني من مشاكل مالية..لكن ما يتوفر لن نبخل به على المواطنين ود النورة : جاد الرب عبيد أقر وزير الدولة بالخارجية حامد ممتاز بمعاناة البلاد من مشاكل مالية، وقال لكن ما يتوفر لن نبخل به على..

تعليقات 27 | إهداء 0 | زيارات 5044
نمر يطلع على خطة هيئة نظافة ولاية الخرطوم خلال شهر رمضان
نمر يطلع على خطة هيئة نظافة ولاية الخرطوم خلال شهر رمضان التقى اللواء عمر نمر رئيس المجلس الأعلى للبيئة بولاية الخرطوم بالمدير العام لهيئة نظافة ولاية الخرطوم دكتور مصعب برير ونائبه وم..

تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 761
اكتمال التحريات مع متهم ضبط بحوزته ثلاثة مدافع اربجى بشمال كردفان
اكتمال التحريات مع متهم ضبط بحوزته ثلاثة مدافع اربجى بشمال كردفان اكملت شرطة ولاية شمال كردفان تحرياتها مع متهم ضبط بحوزته ثلاثة مدافع اربجى فى إحدى قرى محلية جبرة الشيخ . وقال الواء شرطة الها..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1728
النيجر تستضيف الاجتماع التأسيسي للمنبر الإعلامي لمجلس الأحزاب السياسية الأفريقية
النيجر تستضيف الاجتماع التأسيسي للمنبر الإعلامي لمجلس الأحزاب السياسية الأفريقية أعلن مجلس الأحزاب السياسية الأفريقية استضافة النيجر للمؤتمر التأسيسي لإنشاء المنبر الإعلامي للمجلس في الثامن من يوليو المقبل با..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 654
ارتفاع أسعار الذرة و البهارات حرم العديد من المواطنين من صناعة الحلو مر
ارتفاع أسعار  الذرة و البهارات حرم العديد من المواطنين من صناعة الحلو مر الخرطوم: سحر علي اعتادت معظم الاسر السودانية على إعداد المدعو (الحلو مر) لاستقبال الشهر الكريم باعتباره من المشروبات الرمضان..

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 905
المحكمة العليا تؤيد قيادة التيار المعارض لـ "الإخوان المسلمون" والإبقاء على الشيخ علي جاويش مراقباً عاماً للجماعة
المحكمة العليا تؤيد قيادة التيار المعارض لـ "الإخوان المسلمون" والإبقاء على الشيخ علي جاويش مراقباً عاماً للجماعة الخرطوم : محمد جادين أيدت المحكمة العليا قيادة التيار المعارض لحزب الإخوان المسلمين، وحظرت استخدام اسم "الكيان" على المجم..

تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1531
خسائر اقتصادية بسبب انفجار نيالا
خسائر اقتصادية بسبب انفجار نيالا نيالا: كشف تجار في مدينة نيالا تكبدهم خسائر فادحة جراء انفجار مخازن أسلحة الأسبوع الماضي. وأكد تجار تضررهم بالكامل من..

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1874
التغذية الصحية في شهر رمضان
التغذية الصحية في شهر رمضان د. حسن حميدة - مستشا تغذية/ أساذ مساعد - ألمانيا بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، اقدم في هذا المقال بعض النصائح التغذوية ..

تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 2375
زيارة في توقيت حساس .. غندور في القاهرة.. طبيب الأسنان في مهمة (بناء جذور)
زيارة في توقيت حساس .. غندور في القاهرة.. طبيب الأسنان في مهمة (بناء جذور) الخرطوم: الطيب محمد خير أماط المستشار السياسي والإعلامي لرئيس الجمهورية، د. عبد الملك البرير، على نحو مفاجئ، اللثام عن زي..

تعليقات 13 | إهداء 0 | زيارات 4519
باقان يرفض التوقيع على مذكرة لتوحيد فصائل الحركة الشعبية
باقان يرفض التوقيع على مذكرة لتوحيد فصائل الحركة الشعبية الخرطوم- نيروبي: مها التلب رفض الأمين العام للحركة الشعبية وزعيم المعارضة السلمية بجمهورية جنوب السودان باقان أموم التوقيع..

تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 3331
غضب في الاتحادي بسبب زيارة الحسن إلى الشمالية
غضب في الاتحادي بسبب زيارة الحسن إلى الشمالية الخرطوم: سلمى عبد الله تفجرت موجة من الغضب وسط عدد من قيادات الطريقة الختمية، التي يزعمها رئيس الحزب الاتحادي الأصل مولانا م..

تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 2134
رئيس البرلمان: مهما حاولت أن أعدل بين النواب لن أجد القبول من الأعضاء
رئيس البرلمان: مهما حاولت أن أعدل بين النواب لن أجد القبول من الأعضاء الخرطوم: سفيان نورين اشتكى رئيس المجلس الوطني بروفيسور ابراهيم أحمد عمر، من ضيق الوقت بالمجلس لمناقشة بيان رئيس مجلس الو..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 608
حزب البشير يستعد لانتخابات 2020م
حزب البشير يستعد لانتخابات 2020م الخرطوم: محمد أبوزيد كروم بعد إعلان حكومة (الوفاق الوطني) المتأسسة على الحوار الوطني الذي دعا له الرئيس عمر البشير؛ عكف حزب ..

تعليقات 10 | إهداء 0 | زيارات 1087
ربكة بمطار الخرطوم بسبب قطوعات الكهرباء
ربكة بمطار الخرطوم بسبب قطوعات الكهرباء الخرطوم: تسببت القطوعات المتكررة للتيار الكهربائي بمطار الخرطوم أمس فى حدوث ربكة وهلع، خصوصاً وسط المسافرين بصالة المغادرة، ..

تعليقات 8 | إهداء 0 | زيارات 3846
غياب إيلا عن تدشين طريق يفجر غضب مواطنين بالجزيرة
غياب إيلا عن تدشين طريق يفجر غضب مواطنين بالجزيرة ود النورة : جاد الرب عبيد صب مواطنو منطقة ود النورة بمحلية (24) القرشي ولاية الجزيرة جام غضبهم على والي الولاية محمد طاهر ..

تعليقات 8 | إهداء 0 | زيارات 7906
ازدحام في الميناء البري يؤدي لانعدام البصات
ازدحام في الميناء البري يؤدي لانعدام البصات الخرطوم : واجه عشرات المسافرين بميناء الخرطوم البري، صعوبة في السفر مساء أمس الأول وأمس، بعد تعذر الحصول على تذاكر سفر بسبب ند..

تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1925
خطيب مسجد الخرطوم الكبير: مشاهدة المسلسلات والأغاني تفسد الصيام
خطيب مسجد الخرطوم الكبير: مشاهدة المسلسلات والأغاني تفسد الصيام الخرطوم: حذر خطيب مسجد الخرطوم الكبير، الشيخ مجدي حسن، مسؤولي القنوات الفضائية من مخالفة مقاصد وأهداف الصوم ببث مايلهي ال..

تعليقات 12 | إهداء 0 | زيارات 1122
صحف عربية تتحول إلى ساحة "حرب مفتوحة" بسبب تصريحات منسوبة لأمير قطر
صحف عربية تتحول إلى ساحة "حرب مفتوحة" بسبب تصريحات منسوبة لأمير قطر أبرزت صحف عربية بنسختيها الورقية والإلكترونية السجال الإعلامي على صحفات جرائد خليجية إثر تصريحات منسوبة لأمير قطر تحدث فيها عن ..

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 3186
حتى يتسنى منحهم رواتب عامين بأثر رجعي ...إستخراج بطاقات لنواب البرلمان الجدد بتاريخ 2015م
حتى يتسنى منحهم رواتب عامين بأثر رجعي ...إستخراج بطاقات لنواب البرلمان الجدد بتاريخ 2015م استخرج المجلس الوطني بطاقات عضوية برلمانية للنواب الجدد بتواريخ إصدار يبدأ بعضها في يونيو 2015م، على أن تسري حتى 2020م، وأفادت ..

تعليقات 12 | إهداء 0 | زيارات 2782

مساحة اعلانية


جديد المقالات
الفاتح جبرا
الفاتح جبرايا مصنفاااات
الطاهر ساتي
الطاهر ساتيوعادت المافيا ..!!
د.أنور شمبال
د.أنور شمبالابتكارات
فيصل مصطفى
فيصل مصطفىذكرى الغروب
مجدي عبد اللطيف
مجدي عبد اللطيفمن حكاياتنا مايو
محمد عبد الله برقاوي..
محمد عبد الله برقاوي..فوائد السفر هل زادت عدد ..!
رضا البطاوى
السلم فى القرآن
نورالدين عثمان
نورالدين عثمانخسة "الإرهاب"..
ادم بركة دفع الله عطية
باقي قصة زهرة الونكا
النعيم علي النعيم
الفن والسياسة
عثمان ميرغني
عثمان ميرغنيأغلقوا الاستراحات!
شمائل النور
شمائل النوربيت الطاعة!
أسماء محمد جمعة
أسماء محمد جمعةتسرب برعاية الحكومة
د ناهد قرناص
د ناهد قرناصما زالت آنسة
نورالدين عثمان
نورالدين عثمانرفقاً بالفقراء..
عبد الله محمد أحمد الصادق
المواطنة ومنهجية التحول الديموقراطي
عوض فلسطيني
عوض فلسطينيحبابك يا شهر رمضان
محجوب الباشا
25 مايو .. يوم أفريقيا
د.أنور شمبال
د.أنور شمبالسعداً بشهر الإنفاق
محمد التجاني عمر قش
محمد التجاني عمر قشالرياض تضع النقاط على الحروف
أمال عباس
أمال عباس25 مايو


بيانات، إعلانات، تصريحات، واجتماعيات
بسم الله الرحمن الرحيم ( وإلهكم إله واحد لا إله إلا هو الرحمن الرحيم ) صدق الله العظيم..

الملحق الرياضي

ملحق التكنولوجيا والصحة والعلوم والبيئة

ملحق الثقافة والفنون

منوعات فنية

اقتصاد وأعمال
(رويترز) - وكالة موديز للتصنيف الائتماني: - خفض تصنيف قطر إلى AA3 من AA2 وتعديل النظرة المستقبلية إلى مستقرة من سلبية. ..

جريمة وأحداث

غرائب

راكوبة الأغاني السودانية
Untitled Document


الأخبار الاكثر مشاهدةً/ش

الصور الاكثر مشاهدةً/ش

إختر الستايل

تغذيات RSS





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة