مقالات وأخبار هامة
(الجهل المغربَل).. الرقيب وسقوط الآخر..!
(الجهل المغربَل).. الرقيب وسقوط الآخر..!
عثمان شبونة * ألدّ أعداء الكاتب ــ باستثناء الرقابة الأمنية ــ هو (الخوف)..! وهنالك عدة حيل يمارسها الرقباء للتخويف أو "لإقل..

الأخبار
مبادرة قومية تدعو لمرحلة انتقالية تقودها حكومة مهام وطنية
الخرطوم: دعت (52) من الشخصيات العامة في مبادرة قومية، إلى مرحلة إنتقالية تقودها حكومة "مهام وطنية" تتشكّل من ذوي "..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 6505
بسبب مادة نشرتها (الراكوبة): نيابة جرائم المعلوماتية تصدر أمر قبض وتحقق مع الصحفية (سارة تاج السر)
بسبب مادة نشرتها (الراكوبة): نيابة جرائم المعلوماتية تصدر أمر قبض وتحقق مع الصحفية (سارة تاج السر) حققت نيابة جرائم ا..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 5735
موقف حزب الأمة القومي من خريطة الطريق ومن انتفاضة الطلاب واضح ويعبر عن تطلعات شعبنا المشروعة ولا سبيل للبلبلة عبر أدوات النظام المفضوحة لتشويه خطه.
موقف حزب الأمة القومي  من خريطة الطريق ومن انتفاضة الطلاب واضح ويعبر عن تطلعات شعبنا المشروعة ولا سبيل للبلبلة عبر أدوات النظام المفضوحة لتشويه خطه. بسم الله الرحمن الرحيم حزب الأمة القومي تعميم صحفي موقف حزب الأمة القومي من خريطة الطريق ومن انتفاضة الطلاب واضح وي..

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 3371
بيان - الجبهة الوطنية العريضة حول جامعة الخرطوم
بيان - الجبهة الوطنية العريضة حول جامعة الخرطوم بِسْم الله الرحمن الرحيم الجبهة الوطنية العريضة تدين إدارة جامعة الخرطوم التى سقطت و انحدرت جماهير شعبنا الاوفياء انتفض طلاب..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 2653
خبراء علاقات دولية ودبلوماسيون يؤكدون ضرورة أن يولي السودان مزيدا من الاهتمام لعلاقاته الخارجية خاصة مع امريكا
خبراء علاقات دولية ودبلوماسيون يؤكدون ضرورة أن يولي السودان مزيدا من الاهتمام لعلاقاته الخارجية خاصة مع امريكا (سونا)- أكد متحدثون في ندوة (فرص ترقية العلاقات السودانية الامريكية في ظل المتغيرات الراهنة) ضرورة أن يولي السودان مزيدا من ا..

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1394
الاتحادي يهدد بفض الشراكة والحسن يعود للبلاد اليوم
 الاتحادي يهدد بفض الشراكة والحسن يعود للبلاد اليوم الخرطوم: علي الدالي هدد الحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل بفض الشراكة مع المؤتمر الوطني حال استمرار الأوضاع الاقتصادية عل..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1500
مدير جامعة الخرطوم يتهم طلاب في الجامعة بشرب البنقو ..وعن فصل الطلاب قال: أحمدوا ربكم أنا فصلت ستة بس .. كان مفروض أفصل 300
مدير جامعة الخرطوم يتهم طلاب في الجامعة بشرب البنقو ..وعن فصل الطلاب قال: أحمدوا ربكم أنا فصلت ستة بس .. كان مفروض أفصل 300 يبدو أن مدير جامعة الخرطوم ليس بعيداً عن عقلية صحفية المؤتمر الوطني فاطمة شاش... فقد تحدث اليوم للطلاب قائلاً: "أحمدوا ربكم أن..

تعليقات 11 | إهداء 0 | زيارات 8319
وثيقة: الأباء في خندق واحد مع الأبناء .. كيف استقبل أحد الآباء فصل إبنه من الجامعة؟
وثيقة: الأباء في خندق واحد مع الأبناء .. كيف استقبل أحد الآباء فصل إبنه من الجامعة؟ أسعد التاي من أكبر معيقات الحراك الثوري للشباب والطلاب الضغوطات من الأهل خاصة الوالدين. ولكن يبدو ان الواقع قد تغيّر.. ادن..

تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 6636
علي عثمان محمد طه: وجودي في التلفزيون أبلغ رد علي شائعة وفاتي
 علي عثمان محمد طه: وجودي في التلفزيون أبلغ رد علي شائعة وفاتي أم درمان: عبد العظيم صالح أعلن الأستاذ علي عثمان محمد طه النائب الأول السابق انطلاق جائزة التمييز والإبداع في مجال ذوي الإع..

تعليقات 12 | إهداء 0 | زيارات 6727
عصام الترابي يصيب مواطناً بطلق ناري بشرق النيل
عصام الترابي يصيب مواطناً بطلق ناري بشرق النيل الخرطوم : عمر الكباشي دون قسم الجريف شرق بمحلية شرق النيل بلاغا بالرقم (1010) تحت المادة (139) من القانون الجنائي فى مواج..

تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 20077
الأراضي .. نزاع الأوراق والمحاكم
الأراضي .. نزاع الأوراق والمحاكم لم تفلح التشريعات التي تنظم تسجيل الأراضي في الحد من ظاهرة التلاعب والتزوير، حيث شهدت الفترة الماضية نزاعات وصداماً بين المواط..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 4176
تسريب لتسجيل لأحد أعضاء الحركة الإسلامية يتحدث فيه عن عدم قومية القوات المسلحة، وكيفية الاختيار وملء الاستمارة للكلية الحربية
تسريب لتسجيل لأحد أعضاء الحركة الإسلامية يتحدث فيه عن عدم قومية القوات المسلحة، وكيفية الاختيار وملء الاستمارة للكلية الحربية تسريب لتسجيل لأحد أعضاء الحركة الإسلامية يتحدث فيه عن عدم قومية القوات المسلحه وكيفية الاختيار وملء الإستمارات للكلية الحربية. ..

تعليقات 8 | إهداء 0 | زيارات 6000
غندور : الحصار يتآكل ويتراجع وسنمضي في حوارنا مع أمريكا حتى النهاية
غندور : الحصار يتآكل ويتراجع وسنمضي في حوارنا مع أمريكا حتى النهاية الخرطوم: سعاد الخضر طالب رئيس كتلة المؤتمر الوطني بالبرلمان مهدي ابراهيم بوضع استثنائي للسفارة السودانية بالولايات المتحدة الأ..

تعليقات 12 | إهداء 0 | زيارات 2525
برلمانيون يهاجمون الحكومة لتفريطها في حلايب والخارجية تتمسك بتبعية المنطقة للسودان
برلمانيون يهاجمون الحكومة لتفريطها في حلايب والخارجية تتمسك بتبعية المنطقة للسودان الخرطوم: سعاد الخضر هاجم عدد من النواب البرلمانيين الحكومة لتفريطها في حلايب، وطالبوا بتكوين آلية للاهتمام بإنسان المنطقة خارج..

تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1768
فصل وإيقاف طلاب جامعة الخرطوم مناورة أمنية ..
فصل وإيقاف طلاب جامعة الخرطوم مناورة أمنية .. نبيل شاخور قضية الفصل من الدراسة والإيقاف لمدة سنتين لطلاب جامعة الخرطوم الذي عبَّرت عنه القرارات ٢٠/١..

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 3831
نظام محنط
نظام محنط هنادي الصديق * تحدثنا كثيراً جداً في هذه المساحة حول معاناة المواطن المختلفة والمتزايدة كل يوم، والدولة بكل مؤسساتها (عامله ..

تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 3855
شكوى من استمرار انقطاع التيار الكهربائي بالخرطوم
شكوى من استمرار انقطاع التيار الكهربائي بالخرطوم الخرطوم: حواء/مها/ ندى اشتكى سكان بولاية الخرطوم من انقطاع التيار الكهربائي لساعات طويلة، ولفتوا الى معاناتهم، وتأثر المعاملات..

تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 1895
برلمانيون يستفسرون عن المستفيدين من أموال الضمان الاجتماعي
برلمانيون يستفسرون عن المستفيدين من أموال الضمان الاجتماعي الخرطوم: سعاد الخضر استفسر نائب برلماني عن المستفيدين من أموال موارد آليات الضمان الاجتماعي التي وصفها بالأموال الضخمة، في و..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 800
منع أعضاء تشريعي الجزيرة من التصريحات الإعلامية
منع أعضاء تشريعي الجزيرة من التصريحات الإعلامية مدني: مزمل صديق اصدر رئيس المجلس التشريعي بولاية الجزيرة جلال من الله جبريل، قراراً بالرقم 7 لسنة 2016م قضى بتسمية امين عام ال..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1086
زيادة بنسبة 50% للمواصلات
زيادة بنسبة 50% للمواصلات الخرطوم: رابعة أبوحنة كشفت مصادر مطلعة عن زيادة في تعرفة المواصلات تصل نسبة 50%، سيتم تطبيقها ابتداءً من (10) مايو الحالي. ..

تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 3634
برلمانيون يشككون في وصول الدعم الاجتماعي للفقراء
برلمانيون يشككون في وصول الدعم الاجتماعي للفقراء الخرطوم: سعاد الخضر شكك عدد من النواب البرلمانيون في وصول الدعم الاجتماعي للفقراء، وحذروا من ذهاب اموال الدعم لغير مستحقيها،..

تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1075
شرطة مرور الجزيرة: قطع الإشارة المرورية أصبح جريمة يعاقب عليها القانون
شرطة مرور الجزيرة: قطع الإشارة المرورية أصبح جريمة يعاقب عليها القانون مدني: مزمل صديق أعلنت شرطة ولاية الجزيرة انطلاقة اسبوع المرور العربي في الفترة ما بين 4 الى 10 مايو الجاري تحت شعار (سلامتك ته..

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 776
اطباء مستشفى كوستي يرفعون الاضراب بعد وساطة من الاختصاصيين
اطباء مستشفى كوستي يرفعون الاضراب بعد وساطة من الاختصاصيين الخرطوم: ندى رمضان اعلنت لجنة اطباء مستشفى كوستي التعليمي، فك الاضراب عن العمل، عقب استجابة ادارة المستشفى لجملة المطالبات بم..

تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 729
والي الخرطوم يطالب بإصلاحات جذرية في التعاونيات
والي الخرطوم يطالب بإصلاحات جذرية في التعاونيات الخرطوم: عازة ابوعوف وجه والي الخرطوم الفريق أول ركن مهندس عبد الرحيم محمد حسين، بمراجعة تجارب الاتحادات التعاونية السابقة، وش..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1173
لجنة بتشريعي الخرطوم: معوقات تواجه عمل الدفاع المدني
لجنة بتشريعي الخرطوم: معوقات تواجه عمل الدفاع المدني الخرطوم: عازة ابو عوف كشفت اللجنة الاقتصادية والمالية بالمجلس التشريعي لولاية الخرطوم، عن اشكاليات ومعوقات لعمل الدفاع المدني..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 426
اتحاد غرف النقل يطالب بإقامة مناطق حرة بالمعابر مع دولة جنوب السودان
اتحاد غرف النقل يطالب بإقامة مناطق حرة بالمعابر مع دولة جنوب السودان الخرطوم: تقوى موسى طالب اتحاد غرف النقل السوداني، بضرورة الاهتمام بالمعابر والتجارة الحدودية لاهميتها فى تحريك الانشطة الاقتصا..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 617
الخرطوم تكشف عن انشاء مركز لشبكات المرافق العامة
الخرطوم تكشف عن انشاء مركز لشبكات المرافق العامة الخرطوم: عازة ابوعوف كشفت ولاية الخرطوم عن انشاء مركز لشبكات المرافق العامة، بشراكة مصرية لتوفير قاعدة معلومات رقمية عن واقع ا..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 780
الارصاد تحذر من ضربات الشمس
الارصاد تحذر من ضربات الشمس الخرطوم:حذرت الهيئة القومية للإرصاد الجوي، من تعرض المواطنين لأشعة الشمس، لتحاشي ضربات الشمس. وقال الناطق الرسمي باسم الهيئة ا..

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 2418
تجار الخضر بالسوق المركزي الخرطوم يطالبون بمراجعة قرار تحويلهم من (الجملونات) للدكاكين
تجار الخضر بالسوق المركزي الخرطوم يطالبون بمراجعة قرار تحويلهم من (الجملونات) للدكاكين الخرطوم: نعمان غزالي اعلنت شعبة تجار وموردي الخضر بالسوق المركزي بالخرطوم رفضها لقرار المحلية القاضي بتحويلهم من الجملونات إ..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1330
تخفيض مؤقت لرسوم المعاملات المرورية
تخفيض مؤقت لرسوم المعاملات المرورية الخرطوم - بخيتة زايد كشفت الإدارة العامة للمرور عن تخفيض في كل رسوم المعاملات المرورية ما بين (25 %) إلى (50 %) خلال فترة أسب..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1051
ختام رائع لبطولة جامعة الخرطوم في المناظرات باللغة العربية
 ختام رائع لبطولة جامعة الخرطوم في المناظرات باللغة العربية الخرطوم: بعد منافسة محتدمة بين 800 طالب وطالبة يمثلون 24 كلية بجامعة الخرطوم تبارت في كأس بطولة المناظرات في اللغة العربية، ..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 671
سوداني يحرز جائزة أفضل بحث في مجال النقل النهري
الخرطوم: حاز المهندس عبدالعزيز حسن عبدالرازق من كلية الهندسة بجامعة السودان مدرسة الهندسة المدنية على جائزة أفضل بحث في مجال ..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1197
سفير جنوب السودان بالقاهرة يؤكد أن السلام في البلاد أصبح واقعاً معاشاً
سفير جنوب السودان بالقاهرة يؤكد أن السلام في البلاد أصبح واقعاً معاشاً القاهرة : أكد سعادة السفير أنتوني كون سفير جنوب السودان بالقاهرة أن السلام في البلاد أصبح واقعاً معاشاً مع عودة دكتور ر..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1202
أين مسؤولية البرلمان عن إرتفاع سعر الدولار ؟
أين مسؤولية البرلمان عن إرتفاع سعر الدولار ؟ سعيد أبو كمبال وصل سعر الدولار الامريكى فى السوق الموازى الى (14) جنيه سودانى خلال الاسبوع المنتهى فى يوم الخميس 21 أبريل 2..

تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 7497
تعليق الدراسة في جامعة الخرطوم بكليات مجمع (الوسط) الى أجل غير مسمى.
 تعليق الدراسة في جامعة الخرطوم بكليات مجمع (الوسط) الى أجل غير مسمى. (سونا) - أعلن مجلس عمداء جامعة الخرطوم تعليق الدراسة بكليات مجمع (الوسط) الى أجل غير مسمى. وقال بيان أصدره مجلس العمداء، الي..

تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 6166
الخرطوم: الأصوات التي تدّعي تبعية السودان لمصر "مُهرِّجة"
الخرطوم: الأصوات التي تدّعي تبعية السودان لمصر "مُهرِّجة" وصف وزير الخارجية السوداني أ.د. إبراهيم غندور، الأصوات التي تدّعي تبعية السودان لمصر بالمهرجة، مؤكداً أن ملف حلايب سيكون حاضرا..

تعليقات 15 | إهداء 0 | زيارات 3526
انقطاع مستمر للكهرباء والإعلام الاجتماعي يسخر: لا تردوا على «صباح الخير» بـ«صباح النور»!
 انقطاع مستمر للكهرباء والإعلام الاجتماعي يسخر: لا تردوا على «صباح الخير» بـ«صباح النور»! السودان:صلاح الدين مصطفى الخرطوم ـ «القدس العربي» : يعاني المواطنون في السودان من انقطاع في التيار الكهربائي يصل لأكثر من ث..

تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 5543
بيان من مبارك الفاضل المهدي
بيان من مبارك الفاضل المهدي بِسْم الله الرحمن الرحيم بيان صحفي التقي وفد قيادي من حزب الامة القومي برئاسة السيد مبارك المهدي اليوم الثلاثاء بالدكتور..

تعليقات 18 | إهداء 0 | زيارات 8797
الخارجية الحركة الشعبية عليها توقيع خارطة الطريق قبل فرض شروطها
الخارجية الحركة الشعبية عليها توقيع خارطة الطريق قبل فرض شروطها (سونا) - قال السفير علي الصادق الناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية بشأن تجديد الحركة الشعبية مطالبتها بمنح الحكم الذاتي لجنوب..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 2404
شرطة مطافئ الخرطوم تتمكن من إخماد حريق شب بأحد استديوهات قناة الشروق
شرطة مطافئ الخرطوم تتمكن من إخماد حريق شب بأحد استديوهات قناة الشروق (سونا) - إستطاعت شرطة مطافئ ولاية الخرطوم إطفاء حريق شب في أحد إستديوهات قناة الشروق أثر التماس كهربائي تسبب في تعطيل البث الا..

تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 2205
إيلا يصدر قراراً بإيقاف مصنع الضياء لتدوير الرصاص بالباقير
إيلا يصدر قراراً بإيقاف مصنع الضياء لتدوير الرصاص بالباقير (سونا) - أصدر الدكتور محمد طاهر ايلا والي الجزيرة اليوم القرار رقم 34 لسنة 2016م بإيقاف مصنع الضياء لتدوير الرصاص بالباقير وذ..

تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 9212
أكثر من ١٥٠ عربة للاجهزة الامنية والشرطية تحاصر جامعة الخرطوم وداخلية الطلاب ..
أكثر من ١٥٠ عربة للاجهزة الامنية والشرطية تحاصر جامعة الخرطوم وداخلية الطلاب .. محمد خليفة أكثر من ١٥٠ عربية للاجهزة الامنية والشرطية تحاصر جامعة الخرطوم وداخلية الطلاب .. الهدوء في داخ..

تعليقات 12 | إهداء 0 | زيارات 16835
شاهد الصور: الشرطة ترش طلاب جامعة الخرطوم بالمياه الملونة مجدداً
شاهد الصور: الشرطة ترش طلاب جامعة الخرطوم بالمياه الملونة مجدداً واصلت أجهزة الشرطة السودانية قمع الطلاب وواصلت التواطؤ مع أجهزة الأمن والمخابرات برش طلاب جامعة الخرطوم الثوار بالمياه الملونة ..

تعليقات 15 | إهداء 0 | زيارات 15684
بالصور: الشرطة وأجهزة الأمن تقتحم جامعة الخرطوم
بالصور: الشرطة وأجهزة الأمن تقتحم جامعة الخرطوم واصلت الحركة الطلابية انتفاضتها ضد حكومة الظلم والفساد، وشهود العيان أفادوا بأن الشرطة وقطيع من جهاز الأمن اقتحموا الجامعة بعد ..

تعليقات 9 | إهداء 0 | زيارات 13454
ألف حالة إصابة جديدة بالسرطان شهرياً بالبلاد
الخرطوم: عواطف عبد القادر أكد منسق مستشفى سرطان الأطفال بالسودان «7979» أحمد محمد الشيخ، أن الإحصاءات الحالية لمرض السرطان..

تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 2781
الجيش الحكومي إنهيار.. أم عدم ثقة !!
الجيش الحكومي إنهيار.. أم عدم ثقة !! مبارك أردول حشد النظام منذ 2011م كل قواته بوحداتها المختلفة للقضاء على الحركة الشعبية ونزع سلاحها وتجريد قواتها أو طردهم خ..

تعليقات 9 | إهداء 0 | زيارات 16318
كمال عمر : المساس بالوطن وكرامته خط احمر..الديمقراطية عند القوى المعارضة أن لا تأتي بالإسلاميين في سدة الحكم وإن اختارهم الشعب،
كمال عمر : المساس بالوطن وكرامته خط احمر..الديمقراطية عند القوى المعارضة أن لا تأتي بالإسلاميين في سدة الحكم وإن اختارهم الشعب، (سونا) اكد الاستاذ كمال عمر الامين السياسي لحزب المؤتمر الشعبي أن المساس بالوطن وكرامته خط احمر وانه لا مجال للمتاجرة بأسماء ..

تعليقات 42 | إهداء 0 | زيارات 5706
وزارة الكهرباء: مشروعاتنا الكبيرة توقفت لأسباب سياسية..شركة نقل الكهرباء: قمنا ببرمجة القطوعات تحسَّباً لزيادة الطلب في رمضان
وزارة الكهرباء: مشروعاتنا الكبيرة توقفت لأسباب سياسية..شركة نقل الكهرباء: قمنا ببرمجة القطوعات تحسَّباً لزيادة الطلب في رمضان تحقيق: هويدا حمزة "سخانة في الجيب والجو"، بهذه الكلمات ابتدر المواطن عثمان حديثه مع "الصيحة" وأضاف: "السخانة تحاصرنا..

تعليقات 12 | إهداء 0 | زيارات 8670
أيلولة منشآت ومربعات بترول للحكومة.. وزير النفط: لا وجود لقضايا عالقة في ملف النفط مع الجنوب
أيلولة منشآت ومربعات بترول للحكومة.. وزير النفط: لا وجود لقضايا عالقة في ملف النفط مع الجنوب الخرطوم: محمد جادين وجه الرئيس عمر البشير بالاهتمام بقطاع النفط بعد أن آل عدد من المنشآت بنسبة 100% للحكومة، ودعا وزارة الن..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 4375
أصحاب العمل يحتجون على فرض مائة يورو على "حاويات" الوارد
أصحاب العمل يحتجون على فرض مائة يورو على "حاويات" الوارد الخرطوم: صديق رمضان رفض اتحاد أصحاب العمل السوداني تطبيق نظام متابعة البضائع إلكترونياً، واعتبر فرض رسوم تبلغ مائة يورو على..

تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 3025
كاريكاتير جديد للفنان عمر دفع الله
 كاريكاتير جديد للفنان عمر دفع الله كاريكاتير جديد للفنان عمر دفع الله

 
تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 7514
مبارك الفاضل : المعارضة ستوقع على خارطة الطريق التى طرحها الوسيط الافريقى
مبارك الفاضل : المعارضة ستوقع على خارطة الطريق التى طرحها الوسيط الافريقى الحلقة الاولى سيطر مبارك الفاضل على الساحة الاعلامية السياسية خلال الايام الماضية لفترة بعد ان اطلق تصريحات بتوسطه بين الحك..

تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 2381
يضاعف أعباء المواطن ويُعرِّض أسرار الدولة للخطر.. نظام متابعة البضائع إلكترونياً.. محاذير ومخاوف
يضاعف أعباء المواطن ويُعرِّض أسرار الدولة للخطر.. نظام متابعة البضائع إلكترونياً.. محاذير ومخاوف تحقيق: صديق رمضان وسط جدل وتباين في الآراء، يشهد الفاتح من شهر يونيو القادم بداية تطبيق نظام سجل متابعة البضائع الواردة وال..

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 3598
مصطفى عثمان «يبكي»
مصطفى عثمان «يبكي»  البرلمان: هبة عبيد ذرف البرلماني السابق، د. مصطفى عثمان إسماعيل، الذي تم اختياره سفيراً للسودان بسويسرا، الدموع أثناء تكريمه ب..

تعليقات 32 | إهداء 0 | زيارات 10063
يا وزير الطرق .. دماءنا و أرواحنا في رقبتك !
يا وزير الطرق .. دماءنا و أرواحنا في رقبتك   ! حسن وراق @ مع فجر كل يوم جديد تؤكد حكومة (المشروع الحضاري ) انها غير حريصة علي حياة مواطنيها ولا تبذل أي مجهود لضمان..

تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 3549
تفاصيل جديدة حول اختفاء "شرطي" في قضية مدير الأقطان
الخرطوم: طيبة بشير واصلت محكمة الخرطوم شرق، برئاسة القاضي طارق مقلد امس جلساتها في قضية محاكمة "6" متهمين بقتل رجل الأعمال ..

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 5216
نظام البشير : العلاقات مع امريكا جامدة والديون الخارجية تؤرقنا
نظام البشير : العلاقات مع امريكا جامدة والديون الخارجية تؤرقنا الخرطوم: سعاد الخضر أقرت الحكومة بجمود العلاقة بينها والولايات المتحدة الأمريكية، وأكدت في الوقت ذاته أن السياسة الأمريكية لم ..

تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 2273
الدبلوماسية السودانية تستبعد تورط الإمارات في نزاع السودان ومصر حول حلايب
الدبلوماسية السودانية تستبعد تورط الإمارات في نزاع السودان ومصر حول حلايب الخرطوم: مها التلب استبعدت وزارة الخارجية، تورط الامارات في النزاع الدائر بين السودان ومصر حول حلايب وشلاتين وأبو رماد، ورأت ا..

تعليقات 16 | إهداء 0 | زيارات 5383
سقف الحكومة .. وسقف المعارضة !
سقف الحكومة .. وسقف المعارضة ! محمد وداعة الحكومة لا سقف لها فى قمع الاحتجاجات، الحكومة تؤمن بالمثل القائل ( ان كل ما لا يقتلنى يقوينى) ، لدرجة يظن البعض ..

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1709
الدفاع: موقع مطار الشهيد صبيرة يؤثر على السلامة الجوية
الدفاع: موقع مطار الشهيد صبيرة يؤثر على السلامة الجوية الخرطوم: سعاد الخضر أرجع وزير الدفاع الفريق اول ركن عوض بن عوف عدم دخول مطار الشهيد صبيرة لمنظومة التشغيل الدولي لعدم اكتماله ..

تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 3978
أطباء الامتياز يحتجون على عدم صرف رواتبهم ويمهلون الوزارة (48) ساعة
أطباء الامتياز يحتجون على عدم صرف رواتبهم ويمهلون الوزارة (48) ساعة الخرطوم: محمد الأمين عبد العزيز نفذ أطباء الامتياز دفعة 2016م وقفة سلمية يوم أمس، أمام مقر وزارة الصحة الاتحادية، احتجاجاً على..

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 2221
حريق يقضي على (7) آلاف نخلة بالشمالية
حريق يقضي على (7) آلاف نخلة بالشمالية الخرطوم: المحس: محمد الامين عبد العزيز: ايمان جكسا اندلع حريق بمنطقتي مسيدة وحمبكول بمناطق المحس بالولاية الشمالية، وقضى على ح..

تعليقات 9 | إهداء 0 | زيارات 3384
تعطل المعاملات بسبب انقطاع التيار الكهربائي بود مدني
تعطل المعاملات بسبب انقطاع التيار الكهربائي بود مدني مدني: مزمل صديق تذمر عدد من طالبي الخدمة بالمؤسسات الحكومية والاسواق بمدينة ودمدني، نتيجة انقطاع التيار الكهربائي منذ السابع..

تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 2420
غندور: نسعى لاحداث اختراق حقيقي مع اوروبا لرفع العقوبات واعفاء الديون
غندور: نسعى لاحداث اختراق حقيقي مع اوروبا لرفع العقوبات واعفاء الديون الخرطوم: سعاد الخضر كشف وزير الخارجية بروفيسور ابراهيم غندور، عن اتفاق تم بين الحكومة والإتحاد الأوروبي على تشكيل لجنة التشاور..

تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1115
مغالطات بين غندور وابراهيم احمد عمر حول تقديم الخارجية لبيان من نسختين
مغالطات بين غندور وابراهيم احمد عمر حول تقديم الخارجية لبيان من نسختين الخرطوم: سعاد الخضر تسبب تسليم وزارة الخارجية لبيان من نسختين مختلفتين للبرلمان أمس، في حدوث ربكة وجدل داخل قبة البرلمان، ود..

تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 4371
المنظمة الدولية لرعاية المسنين توقف نشاطها في السودان
الخرطوم: مها التلب اعلنت المنظمة الدولية لرعاية المسنين، انها ستوقف عملياتها في السودان، وارجعت السبب الى انخفاض تمويل عملياته..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1624
الحكومة تتهم جوبا بالتلكؤ في الوفاء بالالتزامات الخاصة بالحدود والقضايا العالقة
الحكومة تتهم جوبا بالتلكؤ في الوفاء بالالتزامات الخاصة بالحدود والقضايا العالقة الخرطوم: سعاد الخضر اتهم وزير الخارجية بروفيسور ابراهيم غندور، حكومة جمهورية جنوب السودان بالتلكؤ في الوفاء بالالتزامات الخاصة..

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 815
الخارجية: السودان مشارك في جهود الاستقرار بليبيا
الخارجية: السودان مشارك في جهود الاستقرار بليبيا الخرطوم: سعاد الخضر أكد وزير الخارجية بروفيسور إبراهيم غندور مشاركة السودان في الجهود التي تقودها الأمم المتحدة لتحقيق الإستق..

تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1692
رصد وتوثيق حالة وأوضاع حرية الصحافة والتعبير في السودان وجنوب السودان
رصد وتوثيق حالة وأوضاع حرية الصحافة والتعبير في السودان وجنوب السودان  ( من (3مايو 2015) إلى (2 مايو 2016 صحفيون لحقوق الإنسان (جهر) التقرير السنوي حول رصد وتوثيق حالة وأوضاع حرية الصح..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 877
المرور: مليون عربة تدخل الخرطوم يوميآ
المرور: مليون عربة تدخل الخرطوم يوميآ الخرطوم: رابعة أبوحنة كشفت الادارة العامة للمرور عن دخول مليون عربة يومياً الى الخرطوم، منها 700 ألف عربة مسجلة وتحمل لوحات ال..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 2212
المظالم: منح العاملين بشركة المواصلات العامة بالخرطوم (22) علاوة
المظالم: منح العاملين بشركة المواصلات العامة بالخرطوم (22) علاوة الخرطوم: عازة ابوعوف كشف تقرير ديوان المظالم والحسبة العامة بولاية الخرطوم حول شركة المواصلات العامة، عن منح العاملين بشركة ..

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1649
الخرطوم تعلن ابادة (5) اطنان من السلع الفاسدة
تقوى موسى اعلنت الادارة العامة لشئون المستهلك بوزارة المالية والاقتصاد وشئون المستهلك بولاية الخرطوم، إبادة كمية من السلع الغ..

تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 551
اخر لحظة تمنح الظافر وعبدالله الشيخ إجازات مفتوحة.
اخر لحظة تمنح الظافر وعبدالله الشيخ إجازات مفتوحة. الراكوبة اقدمت صحيفة اخر لحظة وفي استجابة للضغوط الحكومية لإيقاف نائب رئيس التحرير عبدالباقي الظافر والكاتب المعروف عبدالله الشيخ وكانت ..

تعليقات 10 | إهداء 0 | زيارات 8030
الجنيه السوداني يحتل ترتيباً جيداً بين العملات العربية أمام الدولار الأميركي
الجنيه السوداني يحتل ترتيباً جيداً بين العملات العربية أمام الدولار الأميركي في انفوجرافيك نشره موقع روسيا اليوم ويتضمن ترتيب العملات العربية أمام الدولار الأميركي؛ جاء الجنية السودانية في الموقع رقم 11 ب..

تعليقات 15 | إهداء 0 | زيارات 27036
جهاز الأمن والمخابرات يمنع تكريم عوضية كوكو
جهاز الأمن والمخابرات يمنع تكريم عوضية كوكو محمد أحمد اقتحم أفراد من رباطة جهاز الأمن والمخابرات النادي العائلي، وقاموا بايقاف فعالية تكريم السيدة (عوضية كوكو) الذي دعت..

تعليقات 21 | إهداء 0 | زيارات 14097
فيديو: الحلقات الثلاث التي نشرتها الجزيرة مع الترابي .. الكيزان قاموا بثورة اكتوبر والشيوعيين سرقوها
فيديو: الحلقات الثلاث التي نشرتها الجزيرة مع الترابي .. الكيزان قاموا بثورة اكتوبر والشيوعيين سرقوها الراكوبة تنشر الحلقات الثلاث التي نشرتها قناة الجزيرة القطرية في حوار أجراه الاعلامي المثير للجدل أحمد منصور مع الدكتور الراحل ..

تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 11181
1 % يعانون من الأمراض المختلقة والمصطنعة
1 % يعانون من الأمراض المختلقة والمصطنعة كشف اختصاصي الطب النفسي علي بلدو، أن نسبة واحد بالمائة من الناس يعانون من الأمراض المختلقة والمصطنعة، نتيجة لأسباب نفسية أو أع..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1744
عامل نظافة يعيد آلاف الدولارات لصاحبها بمطار الخرطوم
الخرطوم: مسرة شبيلي عثر عامل نظافة بمطار الخرطوم على مبلغ مالي ضخم أثناء أداء عمله بنظافة أرضية صالة المغادرة وشاهد عدد م..

تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 4344
هيئة الارصاد الجوي تدعو الى اخذ الحيطة والحذر من ضربات الشمس
هيئة الارصاد الجوي تدعو الى اخذ الحيطة والحذر من ضربات الشمس (سونا)- قال الاستاذ نور البلد محمود الناطق الرسمي باسم الهيئة القومية للإرصاد الجوي ان شهري مايو ويونيو من أشد الشهور حرارة عل..

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1610
طه سليمان يغني بـ (النوبي)
 طه سليمان يغني بـ (النوبي) الخرطوم : طرح الفنان الشاب طه سليمان تجربته الغنائية الجديدة، أغنية التراث النوبي الشهيرة (لون يا لون)، والتي أجاد في تقد..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 2615
كمال كيلا: موسيقى الجاز سودانية
 كمال كيلا: موسيقى الجاز سودانية الخرطوم: وسط حضور لافت وكبير ضاق به المكان، احتفل مركز راشد دياب للفنون باليوم العالمي لموسيقى الجاز، تحدث فيه عدد من المختص..

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 724
مصممة أزياء ترفع شعار نلبس مما نصنع
 مصممة أزياء ترفع شعار نلبس مما نصنع الخرطوم: كوكب الزين منذ الصغر تعلق قلبها وذهنها بالتطريز والحياكة، رحلتها مع هذا المشوار العامر بمحبة الناس والتفافهم حوله..

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 679
الغذاء والاسهال
الغذاء  والاسهال د.مازن سلمان حمود--ماجستير تغذية علاجية --جامعة لندن الامعاء الدقيقه هي المكان الرئيسي لامتصاص المواد الغذائيه وتنتهي عملية ا..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 2060
الكبار يعودون قبل مواجهة المراكشي: المريخ يعلن حالة الطواري للمغربي .. وتحضيرات مختلفة قبل المعركة المهمة
الكبار يعودون قبل مواجهة المراكشي: المريخ يعلن حالة الطواري للمغربي .. وتحضيرات مختلفة قبل المعركة المهمة الخرطوم - حافظ محمد أحمد دون راحة سيستأنف فريق الكرة بنادي المريخ تحضيراته لمباراته أمام الكوكب المراكشي السبت المقبل لحساب ..

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1516
أمين الصندوق المريخ : النادي تعرض لمخطط إعلامي كبير
أمين الصندوق المريخ : النادي تعرض لمخطط إعلامي كبير كووورة السودان - بدر الدين بخيت برز رشيد الطاهر أمين صندوق مجلس إدارة المريخ السوداني المكلف كواحد من أقوى شخصيات المجلس ل..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1185
الاستقرار وأجانب الهلال خطان متوازيان.. الأزرق يستغني عن جميع المحترفين والقط الكاميروني الناجح الأوحد خلال موسمين
الاستقرار وأجانب الهلال خطان متوازيان.. الأزرق يستغني عن جميع المحترفين والقط الكاميروني الناجح الأوحد خلال موسمين يرغب مجلس إدارة نادي الهلال في تغيير نهجه تجاه الأجانب والمحترفين خلال فترة التسجيلات التكميلية التي ستنطلق في مايو الجاري،وأول..

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 2185
أمريكية تقاضي "ستاربكس" لوضعها ثلجا كثيرا في مشروباتها
أمريكية تقاضي "ستاربكس" لوضعها ثلجا كثيرا في مشروباتها شيكاجو (رويترز) - أقامت امرأة من شيكاجو دعوى أمام محكمة اتحادية تتهم فيها شركة ستاربكس أكبر سلسلة مقاه في العالم بأنها تضع ثلج..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 568
أتلتيكو مدريد ينتزع بطاقة التأهل لنهائي الأبطال رغم الخسارة من بايرن
أتلتيكو مدريد ينتزع بطاقة التأهل لنهائي الأبطال رغم الخسارة من بايرن كووورة - أحمد حسين انتزع فريق أتلتيكو مدريد الإسباني بطاقة التأهل الأولى للمباراة النهائية ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة ا..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 2895
ترامب يتمنى تسديد ضربة حاسمة في المواجهة مع كروز في إنديانا
ترامب يتمنى تسديد ضربة حاسمة في المواجهة مع كروز في إنديانا بدفورد (إنديانا) (رويترز) - يأمل الملياردير دونالد ترامب أن يفتح سباق الترشح في ولاية إنديانا يوم الثلاثاء الطريق أمامه بلا ..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1552
طائرة تعمل بالطاقة الشمسية تهبط في أريزونا ضمن جولتها حول العالم
طائرة تعمل بالطاقة الشمسية تهبط في أريزونا ضمن جولتها حول العالم لوس أنجليس (رويترز) - وصلت طائرة تعمل بالطاقة الشمسية في إطار محاولة تاريخية للقيام بجولة حول العالم إلى المحطة العاشرة في ر..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1428
المؤيدون لبقاء بريطانيا في الاتحاد الأوروبي يحتفظون بالصدارة
المؤيدون لبقاء بريطانيا في الاتحاد الأوروبي يحتفظون بالصدارة لندن (رويترز) - حافظ المعسكر المؤيد لبقاء بريطانيا داخل الاتحاد الأوروبي على تقدمه للأسبوع الثاني على التوالي وفقا لاستطلاع عب..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1831
واتس آب.. توقع إطلاق تطبيق لسطح المكتب
واتس آب.. توقع إطلاق تطبيق لسطح المكتب دبي – البوابة العربية للأخبار التقنية أظهرت سلسلة من الصور التي سربها حساب على موقع التدوين المصغر تويتر أن خدمة التراسل ال..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 943

مساحة اعلانية

جديد المقالات
صلاح الدين عووضة
صلاح الدين عووضةيعني إيه ؟!!
الطاهر ساتي
الطاهر ساتيحرائق أخرى ..!!
اسحاق الحلنقي
اسحاق الحلنقي أغنية أتحاشى سماعها
الفاتح جبرا
الفاتح جبراإختفاء شركة !
طه أحمد أبوالقاسم
طه أحمد أبوالقاسم منعم منصور .. وحلايب سودانية
احمد المصطفى ابراهيم
احمد المصطفى ابراهيمالشركات (المستهبلة)
عمر عبد الله محمد علي
(الولي) ديفيد
محمد إسماعيل عبدالرحمن المعروف
ألامن العام واقسامه ونظام الخرطوم
الهندي الأمين المبارك
أغاني وأغاني وتكريس التقليد
الطاهر ساتي
الطاهر ساتيوهناك ضحايا ..!!
محمد حجازى عبد اللطيف
محمد حجازى عبد اللطيفمسيرة تأييد أيلا عفويه, كيف ؟
اسحاق الحلنقي
 اسحاق الحلنقي داخل غرفة من الأكاذيب
حيدر المكاشفى
حيدر المكاشفىحذاء دكتور امين
صلاح الدين عووضة
صلاح الدين عووضةقبلة طويلة !!
د. محمود المعتصم
ظلام
د. عبدالمنعم عبد الباقي على
أساس الفوضى (4) ..
احمد ابوشقة
التحلل من التيار
الطيب حمد عبد المجيد
"حديث الذكريات"
احمد المصطفى ابراهيم
احمد المصطفى ابراهيمشكراً إدارة الجوازات
الطاهر ساتي
الطاهر ساتيالأجر والعمل ..!!
دكتور فيصل عبدالرحمن علي طه
توحيد التعليم القانوني - 4 (الحلقة الأخيرة)
نازك عوض الحسن النور
من يبدأ.. التغيير
عادل البراري
جائزة نوبل للتدمير
طه أحمد أبوالقاسم
طه أحمد أبوالقاسماريحينا بها .. يا ست البرين
د. عبدالمنعم عبد الباقي على
أساس الفوضى (3) ..
د.آمل الكردفاني
د.آمل الكردفانيالهوية الرأسمالية
د. محمد المصطفي موسي
الحب في زمن الدفاع الشعبي (2)
نورالدين مدني
نورالدين مدني هذا كلام للناس ...


بيانات، إعلانات، تصريحات، واجتماعيات

الملحق الرياضي

ملحق التكنولوجيا والصحة والعلوم والبيئة

ملحق الثقافة والفنون
اسطنبول (رويترز) - قال الروائي التركي أورهان باموق الفائز بجائزة نوبل إن تركيا تستغل تهمة إهانة الرئيس طيب إردوغان لتخويف وإس..

منوعات فنية

اقتصاد وأعمال

جريمة وأحداث

راكوبة الأغاني السودانية
Untitled Document


جديد الصور

جديد الفيديو

المقالات الاكثر إهداءً/ش

الأخبار الاكثر تفاعلاً/ش

الصور الاكثر تفاعلاً/ش

الصور الاكثر مشاهدةً/ش

الفيديو الاكثر تفاعلاً/ش

إختر الستايل

تغذيات RSS






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


صحيفة الراكوبة السودانية... راكوبة الأغاني السودانية، في رحاب الراكوبه ستجد السودان بمختلف مناطقه وعاداته وموروثاته خلال أقسام منتدياته المتعددة مثل المنتدى العام، العنقريب، المدائح ومنتدى التلاوة الذي يحتوي على تلاوة للشيوخ: صديق أحمد حمدون , عوض عمر , الفاتح محمد عثمان الزبير , محمد عبدالكريم , نورين محمد صديق , عبداللطيف العوض , صلاح الدين الطاهر سعد , الزين محمد أحمد الزين , وأحمد محمد طاهر. إلى جانب هذا هنالك منتدى مخصص للمدائح النبوية، هنالك المادح: الامين احمد قرشى وعلى الشاعر , الشيخ مصطفي محي الدين ابوكساوي , أولاد حاج الماحي , عبدالله محمد عثمان الحبر , اسماعيل محمد علي , السماني أحمد عالم , الجيلي الصافي , خالد محجوب (الصحافة) , علي المبارك , حاج التوم من الله , عبدالعزيز قورتي , ثنائي الصحوة , فيحاء محمد علي , الجيلى الشيخ , نبوية الملاك , عبدالعظيم الفاضل , عاصم الطيب , فرقة عقد الجلاد , سيف الجامعة , عثمان محمد علي , المدائح النبوية , فرقة الكوثر.
علماً بأن المشاركات والآراء المنشورة في منتديات الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2016 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة