الداية


الداية
BB

إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

تعليقات 17 | إهداء 0 | زيارات 6755



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


التعليقات
#524293 United States [الفنجري222]
0.00/5 (0 صوت)

11-29-2012 01:28 PM
اهم حاجة عند الديات زمان الشنطة لانو اذا عملت اي خطاء اهل الام بيخطو منها الشنطة


#524255 United States [KHALDI]
0.00/5 (0 صوت)

11-29-2012 12:30 PM
الله يحفظهن ويرحم أمي كانت قابله ذات شهره وربنا يسامح الذين علقوا على الصورة بشيْء من سوء الادب وقلة الحياء كأن امهاتهم لم يكن من بني البشر ولعلهم خرجو الى الدنيا بدون تدخل تلكم العظيمات . ويا أخوه لو كانت هذه الصوره أخذت اليوم لطال لسانكماكثر وأكثر علما بان كثير من مناطق السودان الطرفيه ما زالت بنفس تلك المشاهد وصدقوني أنهم أسعد بكثير مما تتخيلون.


#522182 United States [ابو رسونة]
0.00/5 (0 صوت)

11-26-2012 07:13 PM
انا مستغرب الداية دي ركبت كيف فوق الحمار دة.


#521578 United States [خالد فارس]
0.00/5 (0 صوت)

11-26-2012 08:55 AM
وجهك بين مسايرك زي بدر اكتمل (الله يرحم ايام زمان)وهذا ماتغني بة وردي


#521262 United States [zangazanga]
0.00/5 (0 صوت)

11-25-2012 08:22 PM
هسع الحمارة دى لو زاغت منها تمشى وين .


#520986 United States [zozo]
0.00/5 (0 صوت)

11-25-2012 12:00 PM
أى شئ فى السودان قبل ظهور الكيزان كان جميل


#518486 United States [الهباش]
0.00/5 (0 صوت)

11-22-2012 08:31 AM
حليل زمان كما يقول المثل رسلوه إلى الداية نام بيها كتر


#516221 United Arab Emirates [قلبي على وطني]
2.00/5 (2 صوت)

11-19-2012 12:58 PM
بساطة ... قناعة .... منتهى الطيبة ... آه يازمن ارجع شوية


#516003 [موسى عبد العزيز]
1.50/5 (3 صوت)

11-19-2012 10:08 AM
أهم شيء عند الداية ان تكون لديها ساعة ، وقيل ان الداية كانت تهتم بمسألة الوقت وكانت الداية تتلقى تدريبا عاليا للتعامل مع الزمن ، وبرضو تقول لي الطيارة طافية نور هههههههههههههههههههههههه اللمبي وكده


#515922 United Arab Emirates [ابوعبدالله]
1.50/5 (3 صوت)

11-19-2012 09:03 AM
البلد كانت بخيرها الدحش ماكن التقول حصان حسي سبحان الله ما تفرق الدحش من عبدالرحيم محمد حسين مع الاعتذار للدحش


#514592 United Arab Emirates [مريود]
1.00/5 (1 صوت)

11-18-2012 07:48 AM
عشان كدا انا طالبت بدايات رجال.


#514583 [محمد عثمان]
2.25/5 (3 صوت)

11-18-2012 07:43 AM
أرسلوا للداية جي يوم السماية .


#514233 Saudi Arabia [دولار]
2.25/5 (3 صوت)

11-17-2012 06:24 PM
ومع ذلك كانت البلد بخيرها وشوف نسوان زمان كيف ؟؟؟ وبرضو تقول لي سناء (اهل العوض ) اقصد حمد العوض


#514069 United Arab Emirates [ابو امين]
2.50/5 (2 صوت)

11-17-2012 02:08 PM
حقيقة إمكانيات الداية افضل من دكاترة الإنقاذ


ردود على ابو امين
United States [الكردفاني العديييييييييييييل] 11-25-2012 07:57 AM
لا شك.............. في ذلك ابدا.............


#513792 [maher abdeen]
2.75/5 (3 صوت)

11-17-2012 09:36 AM
مواصلات متوفرة 24 ساعة


#513544 United States [adam]
3.25/5 (3 صوت)

11-16-2012 11:02 PM
زمان حتى الولادة كانت سهلة لا عمليات لا فتح بطن لا وربة ولا يحزنون


ردود على adam
United States [أنا] 11-22-2012 09:05 AM
العرفك شنو في مواضيع النسوان ؟


#513348 United Arab Emirates [التنين الاسود]
1.50/5 (2 صوت)

11-16-2012 05:17 PM
ياسلام لما كانت البلد فيها حكام - يصلون المواطن اينما كان . الان فى زمن الانقاد - الزمن الغيهب الانسان ليس محور انتباههم


مساحة اعلانية

تقييم
1.50/10 (2 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


صحيفة الراكوبة السودانية... راكوبة الأغاني السودانية، في رحاب الراكوبه ستجد السودان بمختلف مناطقه وعاداته وموروثاته خلال أقسام منتدياته المتعددة مثل المنتدى العام، العنقريب، المدائح ومنتدى التلاوة الذي يحتوي على تلاوة للشيوخ: صديق أحمد حمدون , عوض عمر , الفاتح محمد عثمان الزبير , محمد عبدالكريم , نورين محمد صديق , عبداللطيف العوض , صلاح الدين الطاهر سعد , الزين محمد أحمد الزين , وأحمد محمد طاهر. إلى جانب هذا هنالك منتدى مخصص للمدائح النبوية، هنالك المادح: الامين احمد قرشى وعلى الشاعر , الشيخ مصطفي محي الدين ابوكساوي , أولاد حاج الماحي , عبدالله محمد عثمان الحبر , اسماعيل محمد علي , السماني أحمد عالم , الجيلي الصافي , خالد محجوب (الصحافة) , علي المبارك , حاج التوم من الله , عبدالعزيز قورتي , ثنائي الصحوة , فيحاء محمد علي , الجيلى الشيخ , نبوية الملاك , عبدالعظيم الفاضل , عاصم الطيب , فرقة عقد الجلاد , سيف الجامعة , عثمان محمد علي , المدائح النبوية , فرقة الكوثر. علماً بأن المشاركات والآراء المنشورة في منتديات الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2014 alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة