المقالات
السياسة
بيانات وإعلانات واجتماعيات
الاستاذ عبدالواحد نور يعد الشعب بثورة لإقتلاع النظالم المجرم
الاستاذ عبدالواحد نور يعد الشعب بثورة لإقتلاع النظالم المجرم
07-11-2011 05:06 PM

زعيم حركة جيش تحرير السودان عبدالواحد نور
يعد الشعب السوداني بثورة حتي النصر

شعبنا الابي معلم الشعوب وصانع الثورات في اكتوبر وابريل الذي أطاح بنظام جعفر نميري الدكتاتوري البغيض الذي جسم علي صدر الشعب ستة عشر عاماً واذاقهم فيها صنوف العذاب والخوف والارهاب موعود بربيع ثورة شعبية تلتحم فيها كافة الجماهير بأحزابها ومكوناتها مع قوي الهامش المسلح لتعود االبلاد الي عصر الديمقراطية والحرية والتنمية المتوازنة للهامش ومحاربة الجهل والامية واعادة كافة الحريات للمواطن التي انتزعتها منه عصابة الانقاذ.
ايها الشعب الابي في كافة ربوع البلاد ان جلادي الانقاذ قد اقترفوا اثماً كبيراً بفصلهم لجنوبنا الحبيب ويعملون لفصل المزيد من الاقاليم امثال جبال النوبة والنيل الازرق ودارفور بنظرتهم العنصرية واستعلائهم العرقي ولكننا لهم بالمرصاد حتي يرحلوا لينعم الشعب بالديمقراطية والعدل والمساواة والعيش الكريم.
جماهير شعبنا في دارفور المعذبين في المعسكرات واللاجئيين في دول الجوار حان الوقت لسماع صوتكم لا عبر الدوحة ومنابر الخزئ والعار وابواق المؤتمر الوطني من ابناء دارفور وقادة الجنجويد ولكن من كل انحاء العالم ومن المحكمة الجنائية الدولية ليقول العالم الحر كلمته ومحاكمة الجناة القتلة.
وشعب جنوب السودان يتنسم الحرية ويعاهدكم علي لسان رئيسه المبجل الفريق سلفاكير ميارديت بأن لا يترككم وسوف يقدم الكثير لحل قضاياكم العادلة ومن هنا وبإسم شعب دارفور وثواره نهنئ الاخوة في دولة جنوب السودان الديمقراطية ونتمني لهم التقدم والرفاه في ظل حياة ديمقراطية كريمة.
شعبنا الابي نعلم انكم قد انتظرتم طويلاً تحت الظلم والاضطهاد وتنظرون في الافق البعيد لمن يخرجكم من ظلمات الاستبداد والفساد التي يمارسها المؤتمر الوطني وها نحن نعلنها داوية ان الطوفان قد حان اوانه وان ليل الظلم لابد ان يسفر بصبح ديمقراطي ودولة تحكمها المؤسسات لا دولة الفرد الدكتاتوري.
ندعوكم ان تحركوا الشارع والطلاب والمرأة وكافة منظمات المجتمع المدني في ثورة شعبية تهز عرش الطغيان ولكم في اخوتكم في اليمن ومصر وتونس اسوة حسنة والي الامام والثورة مستمرة.

حركة وجيش تحرير السودان
اعلام مكتب السيد الرئيس عبدالواحد نور


تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 1044

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#177122 [قرفان سواح شليل وين راح ]
0.00/5 (0 صوت)

07-12-2011 05:41 PM
بالله بطلوا التخلف و عودوا إلى دياركم و حواكيركم المهجورة فأهل دارفور هم أهل كل السودان يضعهم بين حدقات عيونه (بس بدون تخلف و عمالة) أي بسماحة إنسان دارفور المسلم المتواضع سمح الأخلاق (لا تشوهوا صورة إنسان دارفور الطبيعي العادي فهو على راس المدافعين عن السودان و إسلام السودان لأن دارفور مسلمة الجمهور 100%) بدون أي شك أو مبالغة و إنسانها أجمل و أروح و أطيب إنسان في السودان بدون مبالغة (و بدون خمس نجوم ) فهو إنسان خمس نجوم بطبعه لا يحتاج للخمس نجوم الصهيونية و أقول ذلك مندس منتفع عميل و الله أكبر على حماية إنسان دارفور و إيصال رأيه و وصول حصته من الدخل القومي السوداني و الحمد لله (نحن ما صدقنا بإنفصال الجنوب تجوا تقولوا لينا تمرد في دارفور ! ) مافيش طريقة والمهمشين كثيرين في السودان قضيتهم واحدة حيث لا توجد أي طريقة في تفريط آخر (عاوزين نرجع الجنوب لأمه السودان!) بطلوا اللخبطة و الإنتهازية الوطنية .


#176553 [Nagi]
0.00/5 (0 صوت)

07-11-2011 07:52 PM
الله ينصرنا على الحاكم الظالم


#176551 [TIGER SHARK]
0.00/5 (0 صوت)

07-11-2011 07:50 PM


Why talking too much..!!! if you can remove those damn criminals, then do it without a delay ..!! otherwise you are terrified of them


#176488 [سمارة]
0.00/5 (0 صوت)

07-11-2011 05:54 PM
نقول لكم الله ينصرنا علي الحاكم الظالم


#176468 [ود البلد]
0.00/5 (0 صوت)

07-11-2011 05:30 PM
ما عندكم موضوع بعد عشر سنة من ادعاء بثورية عسكرية تعود اليوم للشعب و كأن الشعب مملوكك يا جبان اهلك في معسكرات و حواكيرك محتلة و انت منتفخ كانك انبوب و تجزم انك تزيل الحكومة . علي من تريد الاعتمادازالة الحكومة هل علي سلفا ام عبدالعزيز الحلو ام مالك عقار ام خليل ابراهيم متأكد قد نفر منك مناوي اركوي الذي صنعك من فضلك علي من تعتمد ازالة النظام ارجو ان تخرس و الرجال يقولو


#176465 [kalid]
0.00/5 (0 صوت)

07-11-2011 05:16 PM
كلام زي العسل
بس وين المكتب دا في فرنسا ام في اسرائيل
اكيد في اسرائيل تنظير بس ما قدمتوا للسودان واهل دارفور شي


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة