المقالات
منوعات
مازن نابغة فهل من رعاية
مازن نابغة فهل من رعاية
07-16-2011 06:52 PM

مازن نابغة فهل من رعاية

د.أزهري أحمد عبدالله الخضر
[email protected]

توجه وفدٌ قوامه عشرة أفراد من الجالية السودانية في حائل بقيادة رئيس الجالية د/ السر أحمد سليمان صوب السعيرة 150كيلو متر شرقي مدينة حائل , حيث تقيم أسرة عضو الجالية الأستاذ / قرشي مصطفى قرشي المكونة منه وزوجته و أولاده النجباء الخمسة حفظهم الله , حيث عمَّ الفرح الأوساط السودانية بمنطقة حائل إثر سماع نبأ نجاح و تفوق الطالب النابغة مازن قرشي مصطفى قرشي في امتحان الشهادة الثانوية من مدرسة السعيرة للبنين وحصوله على المركز الثاني فيها وتحقيق ما نسبته 99.69% كنسبة عامة مما جعله من الطلاب المميزين الذين تتسابق عليهم الجامعات لاسيَّما و تحقيقه نسبة فاقت ال99% في امتحان القدرات و 99.73% المدرسة بينما حقق الدرجة الكاملة في التحصيل 100% . الجالية السودانية في حائل التي أسعدها الخبر حيث سارعت الخطى فهبت عجلةً لزيارة تلك الأسرة لتقدم لهم التهنئة وحلوى النجاح مع درع التفوق الذي قدمته هديةً للنابغة مازن وسط فرحة الجميع .
كان لإعلام الجالية حضوره حيث أجرى لقاءات متفرقة مع كل من : قرشي مصطفى قرشي والد الطالب مازن فقال : الشكر أولاً لله عزَّ وجل ثم لولاة الأمر في المملكة العربية السعودية حفظهم الله جميعاً والشكر موصول للجالية السودانية في حائل ولأسرة صحيفة عين حائل الإلكترونية. أنا من مواليد الجزيرة الطالباب مراحل تعليمي الكميت الابتدائية الكاملين المتوسطة الخرطوم الثانوية التجارية جامعة الخرطوم كلية الزراعة سنتين ولم أكمل ثم التحقت بمعهد المعلمين العالي والتحقت بوزارة التربية والتعليم معلماً لي من الأبناء محمد هندسة كمبيوتر نظم شبكات هند طبيبة معز طبيب مصطفى طالب هندسة ومازن الذي بسبب تفوقه أتيحت لي هذه الفرصة الجميلة .
أم محمد والدة مازن , معلمة من الجزيرة أيضاً اسم المنطقة مصطفى قرشي , يعجز اللسان عن الشكر وحضور الجالية إلينا في دارنا و تكبدهم مشاق الطريق و إهداء درع للابن مازن هذا شيء لا يقدر بثمن . أما صاحب المناسبة مازن فقال : الشكر لكم مثنى وثلاث ورباع مشاركتكم فرحتنا والشكر موصول للوالدين على تهيئة الجو الدراسي العام لي منذ الابتدائي حتى مرحلة امتحان الشهادة الثانوية وكذلك لأسرة مدرستي السعيرة الثانوية التي تخرجت فيها . أما فيما يخص موضوع المذاكرة لا أخفيك سراً الكتاب في اليد طوال اليوم بجانب مشاهدتي للتلفاز , أما عن رغبتي الدراسية أتمنى و أرغب أن أدرس الطب ومَثَلي وقدوتي في ذلك كل من الخال الأستاذ الدكتور علي محمد أحمد العوض و الدكتور عوض محمد أحمد العوض .


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1921



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


التعليقات
#181799 [karhaneen al7akooma]
0.00/5 (0 صوت)

07-21-2011 12:27 AM
الف مبروووك لمازن ماشاء الله تبارك الله لم يتحصل احد في تاريخ المركز الوطني للقياس والتقويم على هذه النسبة المشرفة فبالتوفيق لهذا النابغة


#180515 [مواطن وطني]
0.00/5 (0 صوت)

07-18-2011 03:28 PM
ما شاء الله \"\"\"\"\" تبارك الله .. ولكني حزين
طالب سوداني يحقق مثل هذا الانجاز ولا أحد ينتبه .... يا لبؤس اعلامنا ..
ما حققه هذا الطالب شيئ يفوق الخيال
مائة من مائة في اختبار التحصيلي
وتسعة وتسعون من مائة في اختبار القدرات ,,
علما بأنها اختبارات ينظمها المركز الوطني للقياس بالسعودية وتعتبر اختباراته ذات مصداقية ووثوقية عالية ..
لو أن هذا الانجاز قد حققه طالب سعودي لتصدر كل وسائل الاعلام في المملكة..

على كل حال يبق ما حققه هذا الطالب انجازا فريدا لم يجدث في تاريخ اختبارات مركز القياس الوطني ...

وإلى أن ينتبه إعلامنا الوطني والجهات المسئولة لأمثال هؤلاء النوابغ .. ...............


#179519 [bit albald]
0.00/5 (0 صوت)

07-17-2011 06:20 AM
ماشاء الله تبارك الخالق وربنا يحفظك لوالديك يامازن كم رفعت روؤسنا يابن بلادى


د.أزهري أحمد عبدالله الخضر
مساحة اعلانية

تقييم
2.02/10 (20 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


صحيفة الراكوبة السودانية... راكوبة الأغاني السودانية، في رحاب الراكوبه ستجد السودان بمختلف مناطقه وعاداته وموروثاته خلال أقسام منتدياته المتعددة مثل المنتدى العام، العنقريب، المدائح ومنتدى التلاوة الذي يحتوي على تلاوة للشيوخ: صديق أحمد حمدون , عوض عمر , الفاتح محمد عثمان الزبير , محمد عبدالكريم , نورين محمد صديق , عبداللطيف العوض , صلاح الدين الطاهر سعد , الزين محمد أحمد الزين , وأحمد محمد طاهر. إلى جانب هذا هنالك منتدى مخصص للمدائح النبوية، هنالك المادح: الامين احمد قرشى وعلى الشاعر , الشيخ مصطفي محي الدين ابوكساوي , أولاد حاج الماحي , عبدالله محمد عثمان الحبر , اسماعيل محمد علي , السماني أحمد عالم , الجيلي الصافي , خالد محجوب (الصحافة) , علي المبارك , حاج التوم من الله , عبدالعزيز قورتي , ثنائي الصحوة , فيحاء محمد علي , الجيلى الشيخ , نبوية الملاك , عبدالعظيم الفاضل , عاصم الطيب , فرقة عقد الجلاد , سيف الجامعة , عثمان محمد علي , المدائح النبوية , فرقة الكوثر.
علماً بأن المشاركات والآراء المنشورة في منتديات الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2014 alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة