الهلال يسعى لفوزه الثاني والمريخ للتعويض أمام حي العرب

كووورة
تكتمل مباريات الأسبوع الثاني من بطولة الدوري الممتاز السوداني باربع مباريات غد الأثنين بمدن مختلفة.

الهلال يستضيف في ملعبه بمدينة أم درمان، فريق الرابطة كوستي، بدافع انتزاع الصدارة التي يحتلها الوافدان الجديدان الشرطة وحي الوادي ولكل منهما 6 نقاط، بينما يمتلك الهلال 3 نقاط.

ويتوقع أن يدفع المدير الفني للهلال دينيس لافاني الفرنسي بنفس تشكيله الأساسي الذي فاز بالمباراة الأولى.

أما الرابطة كوستي الذي حقق المفاجأة في المباراة الأولى خارج ملعبه بالفوزعلى الأهلي الخرطوم، فإن مدربه الشاب كفاح الجيلي، سيسعى للخروج بأفضل نتيجة من خلال فرقة شابة يقودها القائد المقاتل محمد علي جَنجَنِيسَة.

وفي مدينة بورتسودن بساحل البحر البحر، يسعى المريخ لتجاوز إحباط خسارته الأولى والمفاجئة من الشرطة القضارف في الجولة الأولى، وذلك حين يحل ضيفا على حي العرب العريق العائد للبطولة بعد غياب 5 سنوات.

وتعتبر المباراة أول مهمة رسمية للمدير الفني الجديد للمريخ، دييجو جارزيتو الذي جاء لتدريب الفريق الأسبوع الماضي، وتابع خسارة الفريق من الشرطة.

وفي مساء الإثنين ايضا، ستكون الفرصة متاحة للأهلي عطبرة لتعزيز فوزه الأول الذي فاجأ به الهلال الأبيض، وذلك حين يستضيف فريق الهلال كادقلي الطامح في الخروج بالعلامة الكاملة من مدينة عطبرة بعد ما حقق فوزه الأول على الأمل 1-0 في المباراة الأولى.

وعصر الأحد بإستاد حليم/شداد بالعاصمة يسعى الأهلي شندي ومديره الفني التونسي لسعد معمر لإزالة الخسارة الصادمة التي تعرض لها الفريق من الوافد الجديد حي الوادي في الجولة الأولى، أما طرف المباراة الثاني المريخ نيالا فإنه يواجه تحديا إثبات أن خسارته الاولى من تربعة البجا كانت عارضة، لأنه خاض تلك المباراة بعد أقل من ساعتين من معسكره الخارجي بإريتريا.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..