المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
اْوكامبوا يدعم وحدة السودان !ا
اْوكامبوا يدعم وحدة السودان !ا
07-17-2010 03:50 PM

بسم الله وبسم الوطن

اْوكامبوا يدعم وحدة السودان !!

اْ/ ضحية سريرتوتو/القاهرة
[email protected]

اْخيراً اْنتصر المستر اْوكامبوا علي المجرمين والمارقين والحرامية والخارجين عن القانون الدولي والاْنساني . المعروفين سابقاً باْسم (الاْنقاذ الوطني ). وقد تم اْسر 90% من قلوبهم المريضة والميتة من الاْنسانية . والتي ترقص الاْن من الخوف وشبه اْوكامبوا . واْنشاء الله ستتم جرجرة هؤلاء الزبانية والكهنة من اْرجلهم الي المحكمة الجنائية الدولية الواحد تلو الاْخر . بدايةً من رئيسهم الهارب والذي يدعي اْنه لا تهمه المحكمة الجنائية اْو اْكامبوا . باْذن الله سيذهبون الي المحكمة الجنائية الدولية مذمومين مدحورين .
اْما المجرم الهارب اْحمد هارون الذي يظن نفسه مختبيء في جبال النوبة من العدالة ! سيتم التزنيق عليه من كل الجهات . بدايةً من عزله دولياً . وداخلياً بتسليط شعب جبال النوبة عليه حتي يتم القبض عليه ويسلموه الي المحكمة الدولية .وبصراحة الواحد يشكر ا وكامبوا لاْهتمامه الزائد بالقضية السودانية واْؤيد ه في التهم التي نسبها الي هؤلاء . باْنهم اْرتكبوها . بل اْنني اْري اْن هناك رؤس قد اْيعنت وحان الوقت لقطافها لاْنهم جعلوا الشعب السوداني كما خلقتني يامولاي .
جريمة الاْبادة الجماعية التي اْلحقتها المحكمة الدولية الي قائمة الجرائم التي اْرتكبها المجرم البشير خطيرة جداً لاْنها تمس الاْنسانية والبشرية وشعب باْكمله . هذه الجريمة التي رفضتها المحكمة الجنائية من قبل ثم عدلت في موقفها بعد ما وجدت الدليل القاطع باْن البشير قد اْرتكبها بمساعدة كهنته مع سبق الاْصرار والترصد . تعد هي اْم الجرائم . لاْنها تتعلق بزهق الاْرواح في جماعات بدون رحمة اْو وخذة ضمير . واْعتقد اْن المجتمع الدولي لن يصمت ويسكت عليها . ( ولكم في زعيم صرب البوسنة كراد زيش المثل الاْعلي ).
لذالك اْري اْن المستر اْوكامبوا والمحكمة الجنائية الدولية يعملان سوياً في وحدة السودان في المستقبل القريب .!( اْيوه ياسيدي مايغرك خطبهم الرنانة وكلامهم المعسول . باْن المجتمع الدولي متربص لسودان ويريد تفكيكه الي دويلات . واْن اْوكامبوا والمحكمة الجنائية الدولية ماهي الاْ اْلة لتنفيذ هذا المخطط الصهيوني الاْمريكي . طبعاً هذا كلام سخيف لا صحة له اْطلاقاً ) وبالتالي بهذا القرار الذي يعده شعب السودان الاْوفياء باْنه اْنتصار عظيم للاْنسانية ! ستجعل كثير من الاْقاليم التي سوف تطالب بالاْنفصال هي الاْخري.في ظل وجود هؤلاء المجرمين . العدول عن مطالبها في الاْنفصال لاْنها بهذه التهمة التي لا تسقط اْبداً في حق البشير وزبانيته . تكون قد علمت تماماً باْنهم سيحاكمون باْذن الله الواحد الاْحد .اًجْلاا اْم عاجلاً ( مساْلة وقت وليس الاْ ) . وبالتالي لن يكون هناك عقبة اْمام وحدة السودان باْسس جديدة (لنج) . واْعتقد اْنكم اْيها السادة القراء تتفقوا معي باْن هؤلاء وعلي راْسهم طريد اْوكامبوا هم العقبة الوحيدة في وحدة السودان ..


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 863

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#8448 [صدقي]
0.00/5 (0 صوت)

07-18-2010 03:20 PM
هذا وجهة نظره فاين العنصرية في كلام الكاتب لم تطأ العنصرية في فكر او بال اي سوداني سوى في عهد من يتاجرون بالدين فأحييك ولك الشكر


#8370 [ابو محمد]
0.00/5 (0 صوت)

07-18-2010 12:47 PM
اذا كتبت رؤيتك بدون اساءة فقد تفيد القارئ بالقطع
فالقارئ لا يأبه بالاساءة ولن تفيده في شئ

حاول وستجد نفسك لم تخسر شئ
حتى نرتقي جميعا بالحوار

لك التحية


#8342 [ود الارباب]
0.00/5 (0 صوت)

07-18-2010 11:41 AM
اذا كتبت رؤيتك بدون اساءة فقد تفيد القارئ بالقطع
فالقارئ لا يأبه بالاساءة ولن تفيده في شئ

حاول وستجد نفسك لم تخسر شئ
حتى نرتقي جميعا بالحوار

لك التحية


#8278 [محمد]
0.00/5 (0 صوت)

07-18-2010 06:00 AM
هل تعتقد ان اوكامبو سوف يحل مشكلة السودان بقراره هذا انت مريض كان الاجدر بك ان تفكر انت في المشكلة بدل الجلوس في القاهرة والنظر في يسرا و00000000000000 والعنصرية التي تنخر في جسدك سوف تنقلب ضدك اكتب بموضية شوية او دع الامر للاهله لاتعتبر هذه كتابات بل اسفاف


#8215 [كاسر]
0.00/5 (0 صوت)

07-17-2010 09:14 PM
حاول اجتهد ان تكتب بدون اساءة حتى يعرف الناس ماذا تحمل من رؤى
ولن تخسر شئ


ضحية سريرتوتو
مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة