لحس كوع انجليزي
08-11-2011 12:35 AM

لحس كوع انجليزي

درديري كباشي
[email protected]

يبدو انه النعمة بعد مرات تكون مملة وتستوجب التغيير يعني مثلا الانجليز ملوا الديمقراطية الحقيقية والانتخابات التي لا تعرف التزوير والضمان الاجتماعي للعطالة والتامين الصحي .. والبلد النظيفة والرغيف كبير والمواصلات فاضية ... فثاروا حتى قاموا بمحاولات لحس الكوع التي لاتوجد اي ضروره في بلادهم تدعوا لهذا السلوك الذي يعد جرما يستوجب القتل في العالم العربي ... قالت صحيفة واشنطن بوست في افتتاحيتها إن لندن بعيدة كثيرا عن منطقة الشرق الأوسط، وما حدث فيها طيلة أربعة أيام لم يحمل أيا من إيجابيات الثورات العربية، فأكثر الاحتجاجات السلمية في مدينة حماة بسوريا والقاهرة بمصر كانت تطالب بإسقاط الحكام المفسدين. لكن الشبان الهائجين في لندن كانوا يسرقون أجهزة التلفزيون والملابس ويشعلون السيارات، وكان قادة الاحتجاجات في البلدان العربية يقولون إنهم يريدون بناء نظم ديمقراطية جديدة، بينما عبّرت شابتان عن لسان حال المحتجين الإنجليز عندما قالتا لـ بي بي سي \"نريد أن نظهر للشرطة والأغنياء أننا نستطيع فعل ما نريد\".
يا سلام شوف الحلاوة ؟؟ كل هدفهم انهم يريدوا ان يقولوا للشرطة والاغنياء انهم يستطيعوا ان يحدثوا فوضى .. والله صحي النعمة مملة .. يعني لاشربوا ماء عكر ولا قطعت عندهم كهرباء بالشهور ولا وقفوا صفوف للسكر .. والطريف هم يتظاهروا ويخربوا والشرطة تعقد اجتماعا تشاوريا كيف يمكن ان تقمع هذه الثورات هل يرشوهم بالماء البارد ام يتطلب الامر رصاصا مطاطيا .. شوف التخلف ؟.. اول مره نحس اننا نتفوق على هذا العالم في شئ ما .. ماسمعوا فتوة القذافي التي قال فيها انهم لم يستخدموا الرصاص المطاطي في قمع المتظاهرين لانه محرم دوليا ... لذلك الضرب في هذه الحالات بالرصاص الحي في اللحم الحي على طول وحلال دوليا ... بعدين ايه الترف وقلة الحيا؟ .. مظاهرات تدور اربعة ايام في بلد ما والقتلى شخص واحد فقط ... نحن في عالمنا على بال مايقوم الرئيس من النوم ويتسوك قبل ما يلبس ملابسه يكون القتلى على الاقل عشرين ...
نحن عندنا حل لمشكلة انجلترا لابد ان تعمل وزارة الداخلية عندهم تبادل ثقافي مع وزارات الداخلية العربية .. بمعنى يعطونا قليلا من شرطياتهم حاملات المناديل المعطرة ويستبدلونهم بشبيحة من سوريا وبلطجية من مصر وامنجية من السودان .. تبادل ثقافي مثل الذي يحدث بين الجامعات عادة .. وكذلك يحتاجوا لقيادات تبرر تزايد عدد القتلى وتحسن نسبهم لعناصر مندسة من القاعدة تقتل المواطنين وتسوق تبريرا لانزال الجيش في الشوارع اذا لزم الامر ..
ثم هنالك تغييرا آخر واجب هو ما سمعناه وشاهدناه في برنامج خواطر عن سجونهم ... السجون عندهم افخم من جامعاتنا معقوله؟ ... هو هذا سبب الوكسة ... معقوله هذه سجون تردع مجرما .. نحن لو بنينا سجون كهذه في العالم العربي كل المواطنين سيدخلوا السجن لانها اجمل واريح وامتع من بيوتهم ..
نقول للمواطنين الانجليز ارجعوا بيوتكم لحس الكوع ليس لعب عيال .. لازم تكون الاسباب قوية والردع على اصوله ... قال رش بالموية قال..


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 1945

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#194015 [الباشاء]
0.00/5 (0 صوت)

08-13-2011 12:14 AM
الاختشو ماتو ياعرب اليهود ارحم منكم
تلاتة رؤساء مطلوبين دوليا


#194012 [الباشاء]
0.00/5 (0 صوت)

08-13-2011 12:10 AM
عالم مرتاحة
هنا البشير قتل عشرة الف في دارفور حسب رايو ومئة الف حسب اوكامبو والناس ولا علي بالا ياخي اختشوا صبرا وشاتيلا ماتو فيها الفين

يعني اليهود ارحم من الاسد والقذافي والبشير والله شكلواا شارون يوم القيامة يقول للبشير جبته كبيره انت


#193390 [نيازي جنقى]
0.00/5 (0 صوت)

08-11-2011 12:40 PM
الشباب ديل لو عاوزنهم يبطلو الحركات دي... بس يجيبو ليهم صورة أي حاكم عربي.!:D :D


#193383 [abohani]
0.00/5 (0 صوت)

08-11-2011 12:27 PM
كلامك ماية في الماية . الرئيس بشار الاسد بعد ما قتل الفين من مواطنيه اخيرا قال اعترف بانه هنالك بعض الاخطاء قد ارتكبت ..... يموتوا الفين هو يقول بعض ... يعني عاوزهم يكونوا كم عشان تكون كل الاخطاء قد ارتكبت .. اسرائيل لامن غزت غزا القتلى لم يحصلوا عدد قتلى سوريا من حكومتهم .. اللهم اكفينا شر هؤلاء الحكام القتلة الفجرة ..


#193311 [سليمان قش]
0.00/5 (0 صوت)

08-11-2011 08:55 AM
قال رش بالموية ياربي بتكون عكرانة ولا صاااااافية !!!!!!


درديري كباشي
مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة