المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
ليت كرسي لندن سيف قطع لسانك
ليت كرسي لندن سيف قطع لسانك
08-15-2011 11:22 AM

ليت كرسي لندن سيف قطع لسانك

شريفة شرف الدين
[email protected]

من هو نافع؟ ما أصله؟ ما تاريخه؟ من رباه؟ فقط في السودان المعلومة مفقودة .. يحكمك أيما نكرة .. تجهل عنه كل شيئ خلا حاضره الدنيئ الممتلئ حقدا و سادية ..
علا المدعو نافع و تجبر و تكبر و استل لسانه الزفر و صار يرمي به يمنة و يسرى تدليلا على تربيته الفالتة هذا إن كان له منها نصيب؟ إن شيئا مثل هذا لا يحدث إلا في السودان الهملة بحكامه و أقول بشعبه.. نعم بشعبه لأنه خنع و استكان و كل يوم يتلقى أصنافا و ألوانا من الذل و الهوان من المأفون نافع و أمثاله .. صفعة واحدة حركت الشعوب من الخليج إلى المحيط و نحن لم توقظنا حرب دارفور التي حصدت الآلآف بإعتراف رئيسه الذي يوافقه بيت الشعر: و إذا كان الغراب دليل قوم مر بهم على جيف الكلاب.. لم تحركنا فتاة الفيديو و لا أدمع صفية و لا إعدامات رمضان و لا حتى إنفصال الجنوب و ضياع حلايب .. أي داهية أكبر ننتظر؟ الأحوال بل الأهوال السودانية الراهنة جيفة تعافها الكلاب أيها الهندي الشريف طيب الله ثراك .. أصبح نافع كلبا عقورا لا يسلم من عضته حتى الحجرُ .. و استمرأ الأمر و خلا له الجو فلا حزبه قادر على كبح شيطانه فألغى وجود خصومه الواحد وراء الآخرو لا الشعب له قوة أو حول عليه. ليت كان كرسي لندن سيفا قطع لسانك .. اتعظ يا نافع فشارون يتمنى الموت و لا يلقاه بما جنت يداه.
أقول إن نافع (عمل غير صالح) فليفعل ما شاء في حزبه المأفون و لكن أي صفة دستورية تخول له حق الربط و الحل في القضايا التنفيذية للدولة و هو مستشار كبقية الجوقة لولا أننا ضأن نقدم نوابا يفوقننا في الصفة الضأنية؟ .. نقول للبشير أمسك عليك كلبك فقد آذى بنباحه مثلما تفعل أنت الآن و فعلت قبل .. فقد ولغ في طاهر شؤوننا و نجّسها بكلامه المأفون .. و ما نافع و مؤتمركم الوطني إلا سرطان يتهدد الجسد السوداني و آن أوان بتره .. فيا شرفاء بلادي هذه الطغمة سامتنا الذل.. هذه الطغمة جرعتنا الصَّغار حتى فقدنا إحترامنا للعالم .. هذه الطغمة جرتنا نحو مهالك جمة فعلام الصمت و علام الخنوع؟ بتنا أضحوكة العالم .. كل يوم في كل أجزاء الأرض نتملطشُ ... إما الآن نثور الآن الآن أو نرضى كقطيع يسوقنا نافع و الطيب مصطفى حيث أرادا و ما عادت حتى الكتابة إلا وسيلة خجولة لا تزيد النظام إلا رسوخا و تثبيتا.


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 2459

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#195903 [شريف شرف الدين ]
0.00/5 (0 صوت)

08-16-2011 09:55 PM
شريفة شرف الدين - بت دارفور ات ياهو ضوت كوم ,,,,,,,,,,, نحن شعب جبان وانت كذلك والدليل انكي تحرضين على القتال والثورة باسم مستعااااااااااار ....... لابد وان نقتل الخوف في دواخلنا...ابدئي بنفسك قبل الاخرين


#195257 [الغضنفر]
0.00/5 (0 صوت)

08-15-2011 02:04 PM
هذا الكلـــب الأجرب المدعو نافع و أمثاله من السفلة لا ينفع معهم سوى تجرد فئة من الشباب للاغتيالات السياسية لرد كرامة هذا الشعــ بالذي ظل يرزح تحت نير هذا النظام القمئ و تخليص البلد من حثالة البشر الذين يتحكمون في شعــب أبيّ كان مضرب المثل في العزة و الشجاعة.

إذا انتظرنا أن يثور الشعــب السوداني ضد هذه الطغمة سنبقى أبد الدهر تحت نعال هؤلاء الخنازير.



#195167 [عادل]
0.00/5 (0 صوت)

08-15-2011 11:46 AM
الجيل الحالي من السودانيين تتوشحه روح العبودية تراهم وتسمعهم كأنهم احرار بل ويتغنون بالبطولات والامجاد ولكنهم من التفاهة بحيث استكانوا للذل والاهانات التي ذكرت والتي يخجل كثيرا من الناس عن ذكرها ..... نحن قوما نملك فقط هذا اللسان ندعي البطولات والشجاعة والمروءه والشهامة والاقدام ولكننا لا نري حرجا ان نكون مطيه ودواب بل وصل بنا الادعاء أن نقول (( جدنا النبي عليه الصلاة والسلام ))
................ نحن شعب مريض ..............


شريفة شرف الدين
شريفة شرف الدين

مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة