المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
أفرغوا كل براميلكم الكيماوية فى جبال النوبة فأنها ستدينكم قريبا
أفرغوا كل براميلكم الكيماوية فى جبال النوبة فأنها ستدينكم قريبا
08-18-2011 02:46 PM

أفرغوا كل براميلكم الكيماوية فى جبال النوبة فأنها ستدينكم قريبا


حسن الشريف
[email protected]

وردت أخبار سيئة جدا من داخل جبال النوبة فى منطقة الكوك محلية سلارا تفيد بأن النظام الغاشم قد قصف المنطقة بطائرات الأنتنوف حيث ألقت برميلين من المواد الكيماوية السامة على تلك المنطقة مستهدفة بها المواطنين العزل وممتلكاتهم مما أدى الى نفوق 80 بقرة و180 من الماعز والضأن ولا ندرى كم نفق من الدجاج وكلاب الصيد والحراسة وكم مواطن أستشهد نتيجة أستنشاق ذلك السم الزعاف وذلك بتأريخ 17/8/2011 م , وليست هذة المرة الأولى التى تقصف فيها حكومة المؤتمر اللا وطنى جبال النوبة , حدثت مئات الطلعات الجوية فى كل الجبال قرية قرية وجبل جبل مستهدفة المواطن النوبى بغض النظر عن أنتمائه السياسى والدينى ومن لم يمت بالقصف مات جوعا وعطشا ومن لسعات الأفاعى والعقارب كل ذلك من أجل تفريغ منطقة جبال النوبة من سكانها الأفارقة لأستبدالهم بقبائل عربية من أجل مشروعهم العنصرى العربى بنص ما قالة مطلوب الجنائية الدولية البشير فى القضارف والفولة والمجلد وبابنوسة , وهى موثقة بالصوت والصورة وتمثل أدلة دامغة لدى محكمة الجنايات الدولية لما حدث وما زال يحدث من تطهير عرقى لشعب النوبة .
أقول لهؤلاء البرابرة والقتلة لن يزيدنا ذلك الا أصرارا وعزيمة على نيل حقوقنا كاملة وممارسة ثقافتنا وحكم أنفسنا وأستغلال ثرواتنا من أجل مصلحتنا ولن ندع من بعد اليوم أى عنصرى أن يمارس السيادة على النوبة وسوف ننال حق تقرير المصير رغم أنف الطغمة الغاشمة كيف لا ؟ ونحن السكان الأصليين للسودان !!!! مواثيق الأمم المتحدة عن حقوق السكان الأصليين فى العالم وحدها تكفل لنا حق تقرير المصير من دون حرب ويجب على النظام المستبد أن يعى تلك المواثيق وأن تشاور سفيرها بالأمم المتحدة عن صحة تلك المواثيق , فقد بدأنا تحريكها جنبا الى جنب مع الحرب التى سجلنا فيها السيطرة على جيش ودفاع شعبى وأبو طيرة النظام .
أقول لأهلنا الشرفاء فى جبال النوبة نحن نسير فى الطريق السليم طريق النضال والأستشهاد من أجل أن يعيش أبناؤنا وأحفادنا حياة العزة والكرامة حيث لا عزة ولا كرامة من دون نضال وأستشهاد . ولا سبيل أمامنا لأن نكون أمة وشعب لنا مكاننا الأ بالنضال والأصرار عليه والصبر على البلاء والألتفاف حول قادتنا فى الميدان زرافات و وحدانا من أجل أرغام النظام على الأعتراف بحق تقرير المصير لشعب النوبة العظيم , هذا سبيلنا الوحيد لأن نكون والحركة الشعبية بجبال النوبة هى قبلتنا الوحيدة وممثلنا الأوحد وكلنا حركة شعبية فى جبال النوبة ما دام نظام الخرطوم يستهدف النوبة جميعا .
أقول للمتخاذلين من أبناء النوبة والذين هجروا الحركة الشعبية أمثال دانيال كودى ومحمد هارون كافى وتابيتا بطرس أنكم قد ضيعتم تأريخا من المجد والخلود عشرون عاما او يزيد ذهبت ( سمبله ) بعد أن غرر بكم أخوان الشياطين وزين لكم رغد الحياة الزائفة والوظيفة التى لا تخدم الا صاحبها وأنكم بذلك تختمون حياتكم السياسية والأجتماعية بأن تلفظكم جماهير النوبة وحينها فأن نظام الخرطوم سوف ترمى بكم فى مزابلها المليئة ( بالأسكراب ) ممن لفظتهم النظام بعد أن قضى وطره منهم ويا لبئس المآل !!!!!
وأقول لك يا دانيال أياك واللعب بالنار فأنت أول من سيحترق بها وكن عاقلا فأنت لم تقد جيشا فى فترة النضال الأولى ولم نعرف لك أنتصارات تسجل لصالحك طوال فترة الحرب الأولى حتى تقود جيشا لتحارب به أهلك النوبة , لملم باقى حياتك يا دانيال وأشرب مريستك الى أن يقضى الله أمرا كان مفعولا , فأهلك فى هيبان يتربصون بك لأنك جلبت العار لهم ؟؟؟؟ لقد خاطبت أبناء النوبة فى هولندا وقلت انك ما زلت تحمل بندقيتك فى كتفك فهل يعقل أن ترتد البندقية التى كنا نحسبها لصالح النوبة الى ظهور أهلك الشرفاء؟؟؟ لن ننسى لك نضالك الطويل من أجل أهلك يا دانيال وأن أردت أن تنسيها لنا بنفسك فأفعل فعلتك المنكورة وحارب أهلك لترى أى منقلب سوف تنقلب ؟
أسأل نفسى وغيرى دوما ماذا جرى للقائد خميس جلاب فقد سمعنا جعجعة ولم نرى طحينا ؟؟ تقدم سيادته بأستقالته وعقد مؤتمرا صحفيا وصف فيه ما يحدث لأهله النوبة بغير المقبول وأنه تصفية عرقية للنوبة وأستبشرنا خيرا بأن القائد الهمام قد صحى من غفوته وما زلنا ننتظر فى الميدان هل من مجيب ؟
أقول لنوبة المؤتمر الوطنى كلوا وأنعموا فى كنف أسيادكم وتمرغوا فى النعيم فأنة الى حين . وعندها لن تنفعكم ما أكلتم من لحم وما شربتم من دم أهللكم ترونهم يسحلون ويسحقون ولا واحد منكم يشذ عن الآخرين ليقول لا لقتل أهلى اليس غريبا أن نسمع ونقرأ حتى من بعض العرب الشرفاء فى السودان بأن قالوا لا لقتل النوبة ولم نسمع منكم غير السجم والرماد أو الصمت الجبان من أي أصلاب أتيتم راجعوا أنفسكم ربما أنتم مندسّون كما أندس البعثيون النوبة بيننا ( حاجة غربية )
وأقول للنظام المنتهى بأذن الله قريبا نحن أحفاد أم دبالو والسلطان عجبنا والفكى الميراوى والاسقف غبوش وأخوان يوسف كوة والحلو البقى ليكم مر , أقتلوا فينا كما تشاءون فأن حواء جبال النوبة تنجب عشرة مقابل كل شهيد وقريبا أو قريبا جدا سوف نراكم ترضخون فأن العالم قد انتبه الى مذابحكم فأى منقلب سوف تنقلبون ؟؟؟؟؟
رسالة الى المتخاذلين من أبناء النوبة نحن نعلم أن نظام الخرطوم يحاربنا من أجل هويته العربية والدينية لماذا انتم تحاربوننا ؟؟؟؟

حسن على شريف
[email protected]


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1206

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#196906 [TIGER SHARK]
0.00/5 (0 صوت)

08-18-2011 09:57 PM


This kind of article wont help or bring you new friends ,,,you should address the issue as a whole country issue , not only NUBA, because every one is suffering from Abashir murderous regime, so let us unite together and fight as one hand against this ruthless regime

Kind Regards


#196820 [nuba]
0.00/5 (0 صوت)

08-18-2011 05:52 PM
after self rule..schooling will be in english...and tribal language..arabic will be a one subject class as a foriegn language


#196784 [elhadi Towor]
0.00/5 (0 صوت)

08-18-2011 04:20 PM
منتهى التناقض اللواء قسيس دانيال كودي ( أو الفريق حسب ترقية الدفاع الشعبي له ) و الدكتورة ممرضة تابيتا بتطرس ينحازون و يتبنون برامج الدولة العربية الإسلامية ) سبحان اله!


حسن الشريف
مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة