المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
جهالة وزارة الصحة تحول طبيبا إلى طبيبة
جهالة وزارة الصحة تحول طبيبا إلى طبيبة
08-21-2011 03:59 PM

جهالة وزارة الصحة تحول طبيبا إلى طبيبة

خلف الله عبود
[email protected]

إتحاد المرأة يستقطع من راتب طبيب رجل
من أعاجيب هذا الزمان ، أن قادة حكومة ( الإنقاذ) لم يتركوا شيئا يثير الحيرة والسخط لدى هذا الشعب المسكين ، إلا فعلوه ، دون أن يرتجف لهم جفن.
وقد لايصدق القارئ هذا الحدث العجيب الذي تعرض له طبيب إمتياز حديث التخرج ، وهو لا يتعلق بما يلاقيه الأطباء من إضطهاد يصل إلى الضرب بالبوت والنبوت لأقل إحتكاك ، مما يجعلنا نشك أن ضوءا أخضرا أعطي للشرطة للإنتقام من الأطباء بسبب ( خرت يدهم) من نقابة الأطباء الحكومية التي فشلت في تبني مطالبهم العادلة . الحدث الغريب هو أن طبيبنا الشاب وإسمه (النابغة) ، قد فوجئ بأن خصومات قد وقعت على مرتبه القليل أصلا ، لمصلحة خزينة إتحاد المرأة !!! ولكي لاتاخذنا الدهشة ، فقد عرفت من الطبيب الشاب أنه ،وبعد السؤال والتقصي ، علم أن إسمه ( النابغة ) قد إعتبرته سلطات وزارة الصحة إسما نسائيا !!! وأكاد أسمع ضحكة القارئ هنا ، والمضحك والمبكي في نفس الوقت ، أن ملف الطبيب يقبع بين ملفات الطبيبات في وزارة الصحة ، وهو أمر عجيب ، أن يتورط مسؤولو شؤون الموظفين في هذا الجهل الفاضح !!! ألم يسمعوا بالنابغة الذبياني ، شاعر العرب المشهور والذي من المفترض أن يكون قد درس شعره وسيرته طلاب وطابات المدارس الثانوية ؟؟؟ أم أن المناهج قد أدركتها ( ثورة التعليم ) فسحبت منها هذا التراث الهام ؟؟؟ أوليس حكامنا الإنقاذيون يحتفلون في كل مناسبة بعروبتهم العريضة ؟؟؟
أما طبيبنا الشاب فقد إحتج لدى السلطات المختصة فوعدوه بتصحيح الخطأ ولكن مرت الأيام و الشهور ولم يتم التصحيح ومازال الخصم مستمرا !!!
الجدير بالذكر أن إتحاد المرأة قد إستنزف النساء العاملات في الدولة بجبايات وصلت لمليارات الجنيهات ، حسب تقرير للأستاذ الحاج وراق ، قبل سنوات قليلة ، في موقعه ، حيث رصد تلك الجبايات بالأرقام ...
ألم تكف إتحاد المرأة تلك الاموال الضخمة ، فلجأوا لهذا الطبيب صاحب المرتب القليل ؟؟؟ يا نساء إتحاد المرأة ... أرجعوا للطبيب الشاب ما إقتطعتموه من مرتبه القليل ، فإنه رجل إبن رجل ، ولا علاقة له من قريب أو بعيد بإتحاد كم.
وأخيرا نرجو ألا يكون ( طلحة ) و( عرفة ) من الأطباء الذين أستقطع منهم إتحاد المرأة مبلغا لصالح خزينته .

خلف الله عبود


تعليقات 8 | إهداء 0 | زيارات 2445

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#198813 [مليجى القرفان]
0.00/5 (0 صوت)

08-23-2011 11:15 AM
دى عوجة\"\"
انتو عارفين البيكون الشال الملف دا يكون الدرسو عربى راجل بت عم بت اخو وزير البططاطين البوليفى
فكونا ............ فضائح



#198224 [وسيلة]
0.00/5 (0 صوت)

08-22-2011 04:45 AM
يا أخوانا المشكلة مافي الإسم أو معرفة الموظفين بالشعر والشعراء أو الأسماء، لكن المفروض إنو شؤون العاملين والإدارات عندها قاعدة بيانات تحتوي من ضمن المعلومات خانة اسمها (الجنس) يعني ذكر أو أنثى، والناس من حقها تسمي أبناءها بالإسم الذي تريده سواء النابغة أو ديك الجن.. برضو في السودان بالذات في أسماء مشتركة بين الجنسين مثل تيسير وإحسان الخ، بالإضافة لبعض الأسماء غير العربية، لذلك تجدني استغرب للذين يلومون الطبيب أو الكاتب ويدافعون عن الإدارة التي ارتكبت الخطأ..


#198219 [sayedgannat]
0.00/5 (0 صوت)

08-22-2011 04:09 AM
سلام أستاذ خلف الله

هذا الإستقطاع يتم من كل الأطباء العاملين في وزارة الصحة وبجميع درجاتهم،،،


#198210 [علي]
0.00/5 (0 صوت)

08-22-2011 03:17 AM
ياخي ان فكرتها عملية جراحية طبية تم بها التحويل وان وزارتنا عافها الله اصبحت رائدة لدرجة ان عملية تحويل الجنس اصبحت عندنا!! ماصدقت عيوني قلته معجزة نزلت علي مشافينا البائسة!!! تجي عملية خلط في الاسماء!! ماممكن ببساطه يحولو الخصم لمايسمي باتحاد الاطباء او نقابته او اي مسمي من المسميات التي يخصموا بها!!!


#198184 [بت الخرطوم]
0.00/5 (0 صوت)

08-22-2011 01:54 AM
ياخلف الله عبود انت بتفترض كل الناس بتهوى الشعر وبالتالى حافظة كل الشعراء العجم والعرب ولاشنو تانى حاجة دى غلطة ناس الحسابات وليس شئون الموظفين لانو ببساطة الاستقطاعات تتم بالحسابات ثالثا الملفات تحفظ بطريقتين لاثالث لها اما بالحروف الابجدية او بالدرجات ودى الطريقة السائدة يعنى بالواضح انت او الطبيب عايزين تعملوا ليكم توم وشمار الاستقطاع حصل نتيجة خطأ وارد لكن ملفه مع ملفات الطبيبات غير وارد للاسباب الذكرتها


#198146 [ابكر ادم ابكر]
0.00/5 (0 صوت)

08-22-2011 12:23 AM
اذا كان الطبيب المذكور اسمة ( النابغة) و ناس الوزارة لخبطوا فى اسمة ، فانا بكل صراحة الومه هو وليس ناس الوزارة. اولا انتم تفترضون ان كل الناس استعرابيين و قرأوا الشعر العربي و ملمين بالثقافة العربية ( ان كانت هنالك ثقافة عربية اصلا) ن فهذه احد عقد الاستعرابيين و المعربيين. لماذا و ما المفيد فى قراءة شعر المدعو النابفة الذبياني؟ الاجابة لا شيئ. ثانيا ، هذا الطبيب لماذا يسمي بالاسم المعقد هذا؟ أولي من الحكمة ان يسمي الانسان باسم سهل النطق و الكتابة و التمييز و ليس خادشا للحياء او مسيئا له او لغيره من الناس ، لاي سبب كان؟ الاستعراببين انسلخوا من كل شيئ حتى اسماء اجدادهم. من عادات الشعوب الاصيلة هو تسمية المواليد باسماء ما سلف من الاجداد. تعلموا يا خلق الله. ايات ، ترانيم ، تراتيل ، تسابيح ، تفاتيف ، هيفاء ، عفراء ، عسجد ، وائل ، اياد ، عصمت ، حكمت ، و خلافه ، اسماء تسمون ابناءكم و بناتكم بها ، فقط محاكتة لاسماء العرب. احترموا ابائكم و اجدادكم.


#198128 [الغاضبة]
0.00/5 (0 صوت)

08-21-2011 11:16 PM
كان الله في عون النساء في بلادي، هل وصلت الحكومة لدرجة انه تستفطع من رواتبهن الضعيفة دعما لاتحاد المرأة وماذا تستفيد النساء من اتحاد المرأة.... اللهم ارفع الظلم عن انسان بلادي... وان شاءالله بالساحق والماحق والبلاء المتلاحق... آمين


#198107 [ahmed]
0.00/5 (0 صوت)

08-21-2011 10:19 PM
دي اسمها وزاره السقم وزاره كل الكادر عباره عن جرزان اقصد كيزان عديمي الاخلاق قليلي المعرفه فاسدين غير مؤهلين واما عن شئون العاملين اسالوهم عن الرشاوي وممارسه الج


خلف الله عبود
مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة