عادل ألباز..! وتكسير ألثلج!! ا
08-25-2011 10:15 AM

عادل ألباز! وتكسير ألثلج!!

عبدألله عبدألوهاب
[email protected]

وماذا عن الحديث عن تجاوزات سوداتل وما قدم من معلومات ومستندات؟
- \"إلى الآن أنا اتحدى (منو الشال قروش؟)، هنالك كلام كثير جداً قيل عن بيع وشراء، وإنا أقول من ناحية محاسبية عن ما قيل عن وجود فساد حقيقي بسوداتل، ما في زول أخذ قروش لأنو مافي زول استطاع تأكيد ذلك..فالحديث الذي قيل عن الاتصالات حقيقة أحدث خربشة، وشوه صورة أشخاص، حقيقة هم من بين الذين أعطوا لهذا البلد، وأنا أعرف مدى نزاهتهم ونظافة أياديهم، وأنا بقول: \"ما أي زول دخل السوق وعمل قروش ونجح يتهم في ذمته،. وهذه المجالات باتت فرصها متاحة للجميع باعتبار أن أموال كتيرة دخلت البلد عن طريق الاستثمار والبترول\".
ألإجابه أعلاه يا عادل ألباز تخص ألبشير في معرض رده لإستفسارات ضياء الدين بلال فيما يختص بالفساد وما أدراك ما ألفساد! ولقد إستلفتها هنا يا عادل الباز وذلك لأنك وبعضمة(قلمك) ألصحفي لقد دعوت ألبشير شخصيا لأن يقف علي حجم ألفساد في سوداتل وذلك لأنك تؤمن إيـمانا جازما بنزاهة ألبشير وشفافيته!!
أها !! يا عادل!! ما رأيك في كلام ألبشير أعلاه?? طبعا لا أريد مصادرة إجابتك إسوة بتعطيل صحيفتك من قبل نظام ألبشير! ولكنني معجب بالـمصطلح ألشعبي { كسير ألثلج} كناية لـمن (يدرشون) ألكلام درشا في حضرة ألسلطان.. وقد يكون هذا ألسلطان أعرجا ويقولون له:-( تتبختر كما ألطاؤوس} وقد يكون ألسلطان قردا ويغنون له:-(ألغزال ألفوق في ألسلم} وقد يكون ألسلطان عريانا فيتغزلون في ثوب ألحرير ألذي يلبسه!!
وأعتقد جازما أن ألبشير تنطبق عليه ألـمواصفات أعلاه!! وإن ألصحفي عادل الباز بالغ في{تكسير ألثلج!!}


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 3161

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#200221 [shakhow]
0.00/5 (0 صوت)

08-26-2011 05:12 PM
لك الشكر يامحمد بس هو ارض الانبياء مافيها كلام خليك من سياسات الؤتمرجية دول باي حال هم عايزين يبعدو اسرائيل من زهن الاخرين بان هو عدو وكل شي شين فيها لكن والله ياخي وانا صايم رمضان القول شي والواقع شي اخر هنا حرية الراي التعبير العقليات الاديان ..................الخ الحمدلله بقدر الولي وصلنا الاقصي مراراً وتكراراً من قادر يصل لا البشير خيرو نحمد المولي


#200209 [محمد]
0.00/5 (0 صوت)

08-26-2011 04:35 PM
انا اسف يا shakhow لكن عندى سؤال

عارفين الحالة صعبة و البلد زفت و الناس ديل كرهونا حياتنا

لكن يا ود عمى مالقيت فى الدنيا دى كلها غير اسرائيل تمشيها؟


#200019 [shakhow]
0.00/5 (0 صوت)

08-26-2011 12:04 AM
اتق الله في قولك ياودالباز كسير الثلج بقت في باب حوش بانقا حتبقي باب عزيزية2 قد يكون معلق كميرا علي رقبة ودالباز عشان كده معصور لازم يكسر البلد ملي بالفساد المالي والاداري معا لكن الثورة اتية


#199874 [Kalifa]
0.00/5 (0 صوت)

08-25-2011 03:02 PM
اكيد أن كل من يخاطب البشير كرئيس جمهورية طالبا منه العدل والإنصاف فهو واحد من أثنين أما رجل جاهل وخارج الشبكة أو كسار ثلج ومنافق ......وأفتكر أن الاستاذ من النوع الثاني....من يقصد هذا الكاذب الأشر ليعدل فهو منافق..... وكذب عمر البشير موثق في يوم 30 يونيو 89 والما عارف يسأل السيد حسن الترابي !!!!!


عبدألله عبدألوهاب
عبدألله عبدألوهاب

مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة