المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
قيادات مؤتمر االبجا تستنكر وتحذر
قيادات مؤتمر االبجا تستنكر وتحذر
08-30-2011 12:54 AM

قيادات مؤتمر االبجا تستنكر وتحذر

د. ابومحمد ابوامنة
[email protected]

رغم البيان الذي اصدرته قيادات مؤتمر البجا بالداخل والخارج بتاريخ الثاني من اغسطس الجاري والذي نفت فيه صلتها بتعيين الاستاذ سيد ابوامنة امينا عاما للتنظيم واستنكرت التعيين وادانته الا ان هناك محاولات يائسة تقوم بها بعض الجهات المشبوه لتنصيبه لهذا المنصب. فسيد ابوامنه ليس عضوا في اي فرع من فروع الحزب وانما هو عضو بالحزب الحاكم بالسودان وتحوم حوله الشبهات لانتمائه لاجهزته الامنية كما نشر من قبل في كثير من المواقع الاكترونية.
الذي قام بتعيين سيد ابوامنة لهذا المنصب هي السيدة زينب كباشي بمفردها, هي فقط وليس غيرها, وهي ليست عضو في مناصب قيادية بالداخل ولا يحق لها بالتالي القيام بهذا التعيين والتغول علي مسئوليات لا دخل لها فيها. الانتخاب للمناصب القيادية يقوم بها المؤتمر السنوي وليس كل فرد حسب هواه. كما انه محصور لاعضاء التنظيم وليس لمنتسبي الحزب الحاكم. وننبهه ان فترة رئاسة السيدة زينب كباشي لمكتب انجلترا انتهت ولا يحق لها التحدث باسمه وخاصة بعد ارتكاب اخطاء تنظيمية جسيمة.
ان الاجهزة الامنية ظنت انها تمكنت من التغلغل داخل مؤتمر البجا الا ان القيادات الواعية تقف لها بالمرصاد. رغم قناعتنا بان الثنائي الاستاذة زينب كباشي وسيد ابوامنة لوحدهما لن يستطيعا تغيير مسار نضال ابناء البجا الشرفاء او الاستيلاء علي التنظيم الا اننا نهيب بكل الفروع ان تكون علي يقظة تامة من اي محاولات مشابه يكون القرض منها وأد التنظيم. كما ان السيدة زينب ولت رئاستها بمكتب انجلترا ولا يصح لها التحدث باسمه.
ان قيادات مؤتمر البجا بالداخل والخارج تحذر من التغول علي التنظم الذي تصر الاستاذة زينب القيام به وتطلب منها الالتزام باللوائح والتقاليد والعرف المتبع وان تلزم حدودها. اما العملاء فلنا خبرة كافية في التعامل معهم.
وبهذه المناسبة نحذركل الحركات الثورية والاقليمية والمنظمات الديموقراطية وخاصة الشبابية في الداخل والخارج من اختراقات من قبل عملاء الاجهزة الامنية مستغلين اسم مؤتمر البجا, ونناشدها بالتعامل فقط مع الاجهزة الرسمية للتنظيم المعروفة لديها.

المكتب القيادي لمؤتمر البجا
د.ابومحمد ابوامنة


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1543

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#201764 [Adrob2]
0.00/5 (0 صوت)

08-31-2011 01:41 PM
كل عام وانتم بخير


#201435 [دقنة]
0.00/5 (0 صوت)

08-30-2011 03:29 AM
تحياتي يا دكتور وللأسرة الكريمة وكل عام وأنتم بخير وبعد: نحن شباب السودان الأحرار, أصبحنا لا نرجوا خيرآ من جميع الأحزاب العنصرية, وخصوصآ بعد أن باتت المشكلة مشكلة وطن بأكمله لا فرق في أوجه المعاناة فيه بين شرقه وغربه شماله وجنوبه, لذا وجب توضيح أمر مهم قد يكون غائب عنك وعن باقي القيادات. ان التغيير القادم في السودان باذن الله, سيتجاوز جميع الأحزاب بما فيه حزبكم هذا, لأن نسبة الوعي لدى الجيل الجديد وطريقة تفكيره مختلفة تمامآ وكليآ عن طريقة تفكيركم. نحن نؤمن ايمان عميق نابع من أعمق عمق في دواخلنا, بأنه من أرتضى لأهله الهوان طوال فترة حكم الأنقاذ ولم يجعل عاليها سافلهاعلى رؤوسهم ولم يحرك ساكنآ, بطبيعة الحال سوف لن يصلح لأن يتقدم ويحكمنا و لن يستطيع معنا صبرآ. مع كامل احترامنا لمحاولاتكم عبر السنين, الا أنه آن الأوان لجيل جديد أن يتولى زمام الأمور والقيادة الفعلية العلمية والعملية لنجدة الوطن , خصوصآ بعد أن وصلنا الى القاع تمامآ !!!!!! جيل هويته الوحيدة هي السودان السودان السودان السودان وكفى.


#201402 [ابو اليسر]
0.00/5 (0 صوت)

08-30-2011 01:24 AM
يا دكتور الغرض وليس القرض


د. ابومحمد ابوامنة
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة