المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
نكتة عام 2011 \"دانيال كودي \" يقيل عقار والحلو وعرمان \" هههه !!ا
نكتة عام 2011 \"دانيال كودي \" يقيل عقار والحلو وعرمان \" هههه !!ا
09-13-2011 08:54 AM


بسم الله الرحمن الرحيم
نكتة عام 2011 \"دانيال كودي \" يقيل عقار والحلو وعرمان \" ههههههه !!

عبدالغني بريش اليمى // الولايات المتحدة الأمريكية
[email protected]


دانيال كودي يقيل عقار والحلو وعرمان عدييييييييييييل كدا !! والله يا جماعة دي كتيرة جدا !! لكنه عهد الإنقاذ - وسودان الإنقاذ ، فكل شيئ جائز 0 حركة دانيال كودي دي ينطبق عليها المثل القائل \" شر البلية ما يضحك \" 0
وردت في وسائل الأعلام السودانية بتاريخ 8/9/2011 خبراً مفاده أن عددا من الناس برئاسة المدعو دانيال كودي انجلو أعلنوا عن تكوين تنظيم بإسم الحركة الشعبية ( قطاع الشمال ) القيادة الجماعية بشقيها السياسي والعسكري ، ودعت لوقف الحرب فورا بجنوب كردفان والنيل الأزرق والعمل علي توفيق أوضاع الحزب ليسجل وفقا لقانون الأحزاب السودانية وإطلاق سراح المعتقلين، مبينة انها ستعمل علي قيام مؤتمر عام استثنائي للحركة قريبا للعمل علي بناء الهيكل التنظيمي وتوفيق أوضاع الجيش الشعبي حسب بروتوكول الترتيبات الأمنية 0
عادة ً ما يظهر المنافقون والمتملقون والإنتهازيون في زمن الأزمات المختلفة وخاصة السياسية منها ، والتاريخ السوداني القريب مليء بهؤلاء السفهاء اللا أخلاقيون 0 الآن المخمور دانيال كودي يريد أن ينضم للجوقة الظلامية ، ويركب أزمة جبال النوبة والنيل الأزرق ظناً منه بأنه يُنقذ أهله النوبة وشعب الأنقسنا ، أو هكذا يدعي بينما هو في حقيقة الأمر يُحِدث شرخاً عظيماً ، ويعرض حياة سكان المنطقتين للخطر بتوفيره الغطاء السياسي لحكومة الابادة الجماعية والتطهير العرقي .
نعم ركب دانيال كودي ورفاقه المخمورين المستلبة موجة أزمة جبال النوبة والنيل الأزرق للشهرة ، وليحاولوا أخذهما بعيداً باتجاهات تصب في خانة مصالح حزب المؤتمر الوطني ، ولتتحولا إلى ألعوبة بيد عمر البشير ونافع علي نافع وآخرين من أبالسة الإنقاذ .
ان المجموعة التي سمت نفسها \" بالحركة الشعبية - القيادة الجماعية \" ، هي في الواقع مجموعة انتهازية وصولية منافقة ظهرت فجأة وستختفي فجأة كما ظهرت انشاءالله ، لأن الشعبان النوبي والأنقسني يلفظها لفظاً شديدا . فمن يصدّق أن يقود سكران ديمة/ دانيال كودي انجلو أي تنظيم سياسي - ناهيك عن قيادته للحركة الشعبية ؟ . إن دانيالاً هذا مجرد نوباوي عديم الإرادة والأخلاق تستخدمه حكومة البشير كيفما ما ومتى ما شاء لتستطيع من خلاله اختراق الشارع والصف النوبي لتمزيقه وتشتيته - لكن هيهات هيهات .
أبناء النوبة على علم تام بحقائق هذا التجمع الاستلابي التآمري , وسيسقطون عنه ورقة التوت وعن المدعو دانيال كودي الذي نصب نفسه رئيسا للحركة الشعبية - قطاع الشمال , وكذب أمام كاميرات التلفزة المحلية والاقليمية والدولية بقوله أنه كان قائدا من قادة الحركة الشعبية لتحرير السودان ، بل الصحيح أنه كان مجرد عضو عادي فيها ! ؟ 0
لا عتاب على مخمور وسكران مثل دانيال كودي الذي يريد أن يخلق من نفسه زعيماً للنوبة ، لكن عتابي على بعض أبناء النوبة الذين لم يقفوا حتى على الصمت ، بل تمادوا في تشجيعهم لحزب المؤتمر الوطني على سحق كرامتنا بكل وسيلة ممكنة ! من الإستهزاء بالقادة الحقيقيين للحركة الشعبية الذين ما زالوا يناضلون من أجل الفقراء والمضطهدين 0
يتحدث المدعو دانيال كودي انجلو عن مالك عقار وعبدالعزيز الحلو وياسر عرمان وكأنهم لا شيء . خل السودان ممن يفقه في الحديث عن الحركة الشعبية ، و لم يعد أحد يعلم شيئا إلآ القس دانيال كودي ! الذي يتملق أملاً في الشهرة وطمعاً في منصب ! لكن بعد ان لعقت جزمة سيده عمر البشير ، و نعقت على رفاقه القدامى الذين جلبوا الإستقلال لجنوب السودان ومن هم الآن في ساحات القتال في كل من جبال النوبة والنيل الأزرق ! 0
تناسى القس دانيال كودي انجلو ، المذابح اليومية في جبال النوبة والنيل الأزرق ! تناسى الطائرات التي تقصف المدنيين الأبرياء في مدنهم وقراهم ، نسى أكثر من اربعمائة ألف قتيل دارفوري . نسى أن عمر البشير الذي يقف إلى صفه مطلوب لدى الجنائية الدولية بتهم / جرائم حرب/ جرائم ضد الانسانية/ جرائم الابادة الجماعية والتطهير العرقي . نسى آلاف من النوبة الذين قضوا نحبهم في لحظة الجهاد الإسلامي في التسعينيات من القرن الماضي .
يتحدث اللواء المضروب الفشنك \"المضطرب نفسيا وعقليا\" عن جرائم الحركة الشعبية في جبال النوبة والنيل الأزرق وإن تمادى ، إلآ أن جرائها لا تقارن بألوان العذاب والهوان والإرهاب الذي مارسته حكومة البشير على المدنيين الأبرياء من الرجال والنساء والأطفال والشيوخ العزل في بيوتهم غير الآمنة في جبال النوبة والنيل الازرق ! 0
ما الذي لا يعرفه القس دانيال كودي ومجموعته عن حكومة البشير حتى يتحالفوا معها ضد الحركة الشعبية والجيش الشعبي ؟
هل لا يعرفون أنها سرقت الشعوب السودانية وقسمت الوطن ؟
هل لا تعرفون أنها استباحت حرمة السودان ، وهتكت عرض المواطنين ؟
هل لا يعرفون انها سجنت وعذبت المواطنين ودمرت حياتهم ؟
هل لا يعرفون أنها التي أسست فقه الإستبداد بالسياسة لتطويع الدين لخدمة سرقاتها وبقائها علي كراسي الحكم والسلطة ؟
هل لا يعرفون أنها كرست الظلم والفساد وقربت أهل الموالاة وإقصاء أهل الخبرة والدراية بمصالح السودان والسودانيين ؟
إن الشعوب السودانية - سيما شعبى النوبا والأنقسنا ينتظران علي أحر من الجمر اللحظات التي تنتهي فيها حكومة الطاغية عمر البشير نهائياً - لكن ظهور أمثال دانيال كودي الذين يباركون خطوات الفساد والظلم ، قد يبطئون من سرعة سقوطها ، لكنهم بأي حال من الأحوال لم يمنعوا سقوطها الكامل في نهاية المطاف 0
بتكوين مجموعة دانيال كودي تكون قد انكشفت الحقائق أمام النوبة ، وأثبت المتآمرون على الحركة الشعبية - قطاع الشمال - حجم الهزيمة التي مُنُيوا بها ، وعدم قدرتهم على فعل أي شيء من أجل إيقاعها بالفخ الذي نصبوه لها - لا بتكوين ما تسمى بالحركة الشعبية ( القيادة الجماعية ) ، ولا بما قالوه من كلام فاغ عن عقار والحلو وعرمان .‏
أيها المتآمرون !! ماذا تريدون من الحركة الشعبية والجيش الشعبي - وماذا قدم لكم حزب المؤتمر الوطني حتى تنزلوا إلى هذه الدرجة الدنيا من الأخلاق ؟ لن تقووا على فعل شيء فالحركة الشعبية قوية بمواقفها ، وتاريخها .. بقيادتها .. وقادرة على تحرير ما تبقى من السودان بالاعتماد على كوادرها وشرفائها ومناضليها ، وقادرة على تحديد اتجاه السهام التي رمي بها ، فأي تُهم تتهمون بها عقار والحلو وعرمان ! وأنتم وراء كل ما يحدث من مآس وآلام وفظائع .‏
الحركة الشعبية قوية ولن تستطيعوا النيل من عزيمتها بتآمركم عليها مع البشير وحزبه .. وملتزمة بتحرير شمال السودان وهيكلته من جديد ، وستتجاوز كل الصعوبات التي اعترضت وتعترض طريقها ، وكل ما حدث لن يعيدها إلى الوراء ولو خطوة واحدة . وليعلم هؤلاء المتآمرون أنهم قبل كل شيء أعداء لأنفسهم قبل أن يكونوا أعداءً للنوبة والأنقسنا .. وسيدركون يوماً ما أنهم على خطأ وأن الشعبية بقيادة مالك عقار اير على طريق الصواب .‏
والسلام عليكم ----


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 2340

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#208929 [miyardid]
0.00/5 (0 صوت)

09-15-2011 09:54 AM
يا المدعو Ehab ! تتحدث ان الجيش السوداني لم ينتهك حقوق المواطنين والإبادة والتطهير و....... اثناء الحرب مع الجيش الشعبي! والله حكاية دائما\" انتم يا (المؤتمر الوطني ومن معاه) لا تعترفون بأخطائكم مهما كانت وهذه هي مذلتكم، ولكن هذا ليس بحيثنا الآن.والذي أريد ان أعلق عليه هو المدعو/دانيال كودي يقيل عقار والحلو وعرمان فبالمنطق البسيط دون التعمق : كيف يقيل عضو في الحزب رئيسه دون مؤتمر حزبي! ، أن ترتيب المدعو/كودي في الحزب (الحركة الشعبية - قطاع الشمال) ولكن هذه هي أفعال المؤتمر الوطني فلا يوجد مستحيل عنده.ولكن علي الجميع وخاصة أهلي النوبة الإنتباهة جيدا\" والوقوف في صف واحد للتحدي ونقول للمدعو/كودي بانه (الجمرة بتحرق الواطيها).


#207983 [عمر الصادق يابوس]
0.00/5 (0 صوت)

09-13-2011 02:24 PM
المعلق ايهاب : اوجه لك سؤالك معكوسا : متي وجه الجيش السوداني سلاحه نحو عدو خارجي ؟ افيدنا بمعلومة لا نعلمها.


#207963 [wahied]
0.00/5 (0 صوت)

09-13-2011 01:56 PM
دانيال كودى رجل ماجور أتخـذه الكيزان كى يضربوا به الفريق عقار ورفاقه هــذه سياسة الكيزان ( فرق تسـد ) هؤلاء ابالسة بل فاقوا ابليس فى الوشاية بيــن الناس واشعال الفتن بينهم هم بذلك يريدون اضعاف حركة الفريق عقار والفريق عبدالعزيز الحلو وياسر عرمان لكن هيهات هيهات يا كلاب يا ماجورين يـاصنيعة المؤتمر الوطنى . سبحان الله من هو دانيال هذا الذى اصبح يسح ويمـــــــرح فى حضرة الكيزان وكمان يصرح يعين ويقيل ! ! ! ! العبــوا غيرها ايها الكيزان الشياطين خابت ظنونكم ولن ينفعكم دانيال مهمـا بذلتم له من الاموال والعقارات . خليل جاكم ياخونة امير المجاهديــن جاكـــم ويـن بتروحوا ايها الخنازير . خلاص غابت دولتكم للابــد صبرا جميــلا .


#207824 [Wad Darfur]
0.00/5 (0 صوت)

09-13-2011 11:27 AM
الكيزان شغالين بفهم الفايروس والأنتى فايروس.
الحركة الشعبية=الحركة الشعبية التغيير الديموقراطى
حركة العدل والمساواة=حركة التحرير والعدالة
حزب الأمة=حزب الأمةالإصلاح والتجديد
حركة جيش تحرير السودان=حركة جيش تحرير السودان جناح السلام
الحزب الإتحادى الديموقراطى=الحزب الإتحادى الديموقراطى ~الدقير~
فرق تسُد
الله يقلعكم بثورة شعبية


ردود على Wad Darfur
Sudan [hatim] 09-13-2011 01:59 PM
ثورة شعبية قال (( حلم الجيعان عيش ههههههههه))


#207822 [Ehab]
0.00/5 (0 صوت)

09-13-2011 11:27 AM
لماذا الافتراء علي الجيش ؟ ومن متي يا سيدي الجيش السوداني بعمل ابادة للمواطنيين حتي في الحرب الطويلة في الجنوب لم يتهم الجيش السوداني بذلك وهم في غير ملتنا اتقوا الله في السودان واهله وكفاية تجني علي الجيش قال صلي الله وعليه وسلم (من خرج من الطاعة وفارق الجماعة، ثم مات، مات ميتة جاهلية، ومن قُتِلَ تحت راية عمية، يغضب للعصبية، ويقاتل للعصبية فليس من أمتى، ومن خرج من أمتى على أمتى، يضرب برها وفاجرها، ولا يتحاشى من مؤمنها، ولا يفى بذى عهدها فليس منى) الي متي نكون في ضلال وتضلاليل وهل اذا انا عندي معاك اختلاف اقول فيك ما ليس فيك وهل تفتكر تسلط الناس ديل علي السودان مجرد صدفة لا انما هو ابتلاء ومن الله نسأل الله ان يرفع عنا هذا البلاء ويهدينا الي الخير ولا يسلط علينا بذونبنا ما لا يخفه يتقيه فينا وصلي الله علي محمد واله واصحابه اجمعين


ردود على Ehab
Sudan [hatim] 09-13-2011 02:01 PM
good


عبدالغني بريش اليمى
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة