المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
استثمارات الطفل الـمعجزه الهوائية!
استثمارات الطفل الـمعجزه الهوائية!
09-16-2011 03:24 AM

استثمارات الطفل الـمعجزه الهوائية!

عبدالله عبدالوهاب
[email protected]

جاء في الاخبار ان الطفل الـمعجزة احتقب (بقجته) وبداخلها سبعة وعشرين مشروعا استثماريا قاصدا لبنان لزوم انعقاد مؤتـمر بيروت للاستثمار في السودان!. وعليه ينطرح السؤال حول اهلية لبنان للاستثمار في السودان! فيا مصطفي الظاهر عليك ضهبان! فلبنان هي دولة تبحث باظافرها عن الاستثمارات الدولية ودونك ذلك جمال بناتها الـمتدفق وشوارع بيروت وفنادقها التي لا تنام!! فهل يعقل يا مصطفي ان تـمول لك لبنان سبعة وعشرين مشروعا من اموال تنتزعها بشفقة من فك الازمة العالـمية الدولية اللهم الا اذا كانت مشاريعك هذي في مجالات البسبوسة والكنافة!
فيا مصطفي انعقد في الاسبوع الفائت مؤتـمران اقتصاديان:- الاول مختص بـمجموعة الثماني بباريس والثاني يختص بدول الخليج بجده! فمؤتمر مجموعة الثماني قرر دعم تونس ومصر بـمبلغ ثمان وثلاثين مليون دولار.. اما مؤتمر جده فقد وافق لدعم الاردن والـمغرب اقتصاديا تشجيعا لهم للانضمام لدول التعاون الخليجي! وعليه يبقي السؤال عن اين انتـم من هكذا مؤتـمرات?
والاجابة لا تحتاج لكثير عناء وذلك للخنقة السياسية التي تـمسك برقبتكم! فمجوعة باريس تقف الـمحكمة الجنائية بينكم وبينها وعليه فلن يزول هذا الحائط الا بتسليم البشير اليها وهو حائط وقف ولـمدة ثلاثة اعوام امام الـمنحة الاوربية للدول الافريقية والكاربية والبالغ قدرها خمسمائة مليون دولار وذلك لانكم غير موقعين علي ميثاق الجنائية الدولية
اما دول الخليج سدت دي بطينة ودي بعجينه امام مطالبكم اللحوحه بالاقراض واخرها طلب مدير بنك السودان بان تودع الدول الخليجية مبلغ اربعة مليار دولار بحساب بنك السودان!! طبعا قوبل الطلب بالسؤال الـمكتوم:- عشان شنو? فلو من اجل الاستثمار فهذا يعني ايقاف الحروب في بلاد السودان لان الحرب والاستثمار قطبان متنافران


تعليقات 8 | إهداء 0 | زيارات 2723

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#209925 [عمر الصادق يابوس]
0.00/5 (0 صوت)

09-17-2011 12:52 PM
المعلق المدعو خالد :
يبدو جليا انك من ( خلاقات ) الانقاذ - ابداء بتثقيف نفسك اولا : دول مجلس التعاون الخليجي يا بتاع الجغرافيا فعلا عرضت علي المغرب و الاردن الانضمام للمجلس , و للأسف ما عرضت عليكم انتو يا عرب (السودان) - هل تعلم لماذا ؟ برضو حاول اتعلم عشان تعرف - بعدين رئيسك لمن مشي الصين طيارتو كانت (رايحة) 8 ساعات - هل دي بركات الشيخ البشير ام ان هناك شئ اخر ؟ اعلم يا (خلاقة) ان امريكا كانت احرص من اعضاء المؤتمر الوطني علي عودة البشير سالما حتي يتم الاعتراف باستقلال الجنوب .. فهمت يا (ذكي)؟


#209785 [ابوامين]
0.00/5 (0 صوت)

09-17-2011 08:33 AM
بحسبة بسيطة جدا اذا ارادت حكومة الوتمر البطني الاستثمار في السودان للفائده العامة فما عليها الا ان تطلب من اعضائه استرداد ما اخذ من اموال الشعب للخارج ممثل بي الكتير جدا من العقارات في دول مثل دبي وماليزيا واستثمارات ذات مردود عالي في ماليزيا والصين والتي هي واضحة جدا لكل زائر لهذه البلدان


يعني ببساطه كده نطلب معونات وهبات اوقروض ذات فوائد عاليه ولايستفيد منها الشعب الغلبان وبعد ذلك ترد الاموال مع الفوائد العالية في شكل استثمارات ماليه خاصة لاافراد بعينهم في الحكومة تستفيد منها حكومات الدول المانحة يعني ببساطه كدة هم يدونا منح نحنا مانستفيد منها ونرجع ليهم بفائده دبل وفي شكل استثمارات فردية ذات مردود مالي عالي تعود بفائده عالية علب الدول المانحه و ياسبحان الله


#209685 [خالد]
0.00/5 (0 صوت)

09-16-2011 09:20 PM
كلكم تتحدثون وكانكم ليس سودانيون وانت من علشان تعلم الوزراء عملهم انت تقول في معرض حديثك ان المغرب من دول الخليج هههههه امش ادرس جغرافيا اولا ثم ادلي بنصائحك ثم نك تتحدث عن الجنائية الواقفة في الحلق دي الا في حلقك انت لانو البشير المعني بالجنائية قبل شهر كان في الصين في تحدي لك انت قبل اوكامبو وانت عائز البشير يمشي عشان يجي زي امثالك يحكمونا وانت تضرب الامثال وتقول دي بي طينة ودي بي عجينة العجين التاكلوا ني هو انت وامثالك شن فهمكم

http://www.alrakoba.net/news.php?action=show&id=20944


#209627 [مدحت عروة]
0.00/5 (0 صوت)

09-16-2011 05:29 PM
انتوا مصطفى عثمان ده بعد لبنان ما يعرج على الصومال عشان يستثمروا فى السودان!!! يا جماعة دى مصيبة شنو الوقعنا فيها دى؟؟؟!!! لكن اقول ليكم الشعب السودانى زهج من اكل ماكدونالد و بيجركينج و بيتزا هت و كنتاكى و ماشابه ذلك عايز يغير للاكل اللبنانى زى المنؤوشة و الفتوشى و الحلويات و الكنافة اللبنانية مثلا!!! ما اصلوا الانقاذ عايزه رفاهية الشعب بعد ان استتب السلام و الوحدة و التنمية فى البلدا و بقينا زهرة افريقيا و العرب!!!


#209600 [عمر الصادق يابوس]
0.00/5 (0 صوت)

09-16-2011 03:47 PM
اليس هذا الطفل المعجزة هو نفسه من وصفنا نحن الشعب السوداني (بالشحادين) ؟ هل ياتري علمناه الشحده فسبقنا علي الابواب , ام انه يجري عليه المثل القائل : رمتي بدائها و انسلت ؟


#209569 [roud]
0.00/5 (0 صوت)

09-16-2011 02:06 PM
طيب و مالو؟ يا أستاذ عبد الله ..
إستثمارات في ( الكبة ) والساندويتشات والفول المحمص والحلويات الشامية .. مش الحكومة قالت ما تاكلوا لحمة !!!! خلاص الجمهورية الثانية الشعب سيأكل ساندويتشات وكبة وستدخل معدته أصناف جديدة من الأكلات لم يسمع بها إلا من خلال التلفزيون سلطات بالباشملي وزيت الزيتون و و ... الخ
الحكومة عايزه تثقفكم غذائياً برضكم مش عايزين ؟؟ تعمل ليكم شنو تاني؟


#209543 [قول النصيحة]
0.00/5 (0 صوت)

09-16-2011 12:52 PM
يا استاذ عبد الله عبد الوهاب لك التحية و انت تحاضر هذا الفاسد و تقيمه بنصحك اليه ، انت عارف تكون الـ 27 مشروع استثماري دي بتكون حقتو هو شخصيا نظام بزنس و كده و إلا لبنان شنو البستثمرو فيها ؟؟؟
الجماعة قبلو علي البزنس في لبنان مش مهم كازينوهات كبريهات اي شئ مش مهم المهم غسيل اموال المهم بزنس بس كده .


#209477 [مالك الغاضب]
0.00/5 (0 صوت)

09-16-2011 09:53 AM
من العنوان ظننت أنك ستكتب عن استثمارات باسم الطفل المعجزة ، لأننا نعرف أنه امتلك عقارات لا حصر لها في شتى أحياء العاصمة و في الأقاليم و في دبي و غيرها ... يوم الحساب قرّب و في ذاك اليوم سيسترد الشعب أمواله من اللصوص و سيبعّر كل بعير ما حشا به جوفه من سحت .... ستبعرونه بعر ....


عبدالله عبدالوهاب
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الفيديو |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة