المقالات
السياسة
بيانات وإعلانات واجتماعيات
بيان من الإتحادي الأصل إلي الشعب السوداني
بيان من الإتحادي الأصل إلي الشعب السوداني
09-17-2011 09:28 PM

سم الله الرحمن الرحيم

الحزب الاتحادي الديمقراطي الاصل



التاريخ : 17/9/2011م



بيان الي الشعب السوداني والي جماهير الاتحادي الاصل خاصة



انطلاقاً من مسئولية الحزب التاريخية تجاة الوطن والمواطن اجتمعت لجنتا الحزب الاتحادي الديمقراطي الاصل ولجنة المؤتمر الوطني للحوار وذلك للتشاور التفاكر حول قضايا الوطن الملحة في :

1. الدستور

2. السلام ( دارفور )

3. قضايا السلام في جنوب كردفان والنيل الأزرق وأبيي

4. قضايا الاقتصاد

5. قضايا هيكلة الدولة والمؤسسات



أتسمت الإجتماعات بروح عالية من المسئولية حيث ناقش المجتمعون الأسس والمباديء التي تدار بها البلاد بعد إنفصال الجنوب العزيز واتفقوا علي منهج تبادل المذكرات في المواضيع المذكورة .

وقد سبق أن تقدم الحزب بمشروع متكامل للدستور المؤقت 2011م بدلاً عن الدستور الانتقالي 2005م معبراً ومؤكداً علي الحقوق الاساسية وكيفية تاسيس دولة ديمقراطية تعددية يمارس الشعب فيها السيادة عن طريق الإنتخابات الحرة والاستفتاء وتقوم مؤسساتها علي القومية والحياد بعيدة عن النظرة الحزبية الضيقة والتعيينات السياسية التي تقدم الولاء فوق الكفاءة .

كما ناقش الحزب من خلال من خلال لجنة متخصصة قضية دارفور وكيفية احلال السلام والاستقرار في ربوع الوطن بصفه عامة ودارفور وجنوب كردفان والنيل الازرق وابيي بصفة خاصة . وخلصت الاجتماعات الاجتماعات الي الاتفاق علي منهج للحوار والصبر عليه والاتزام بما يتم الاتفاق عليه كنهج وحيد لايقاف الحرب واحلال السلام وتحقيق التنمية .

وتقدم الحزب ايضاً برؤية اقتصادية شاملة تعالج الازمة الراهنة وتصاعد مستوي الاسعار وتفشي البطالة وانهيار المشاريع الزراعية الكبري مثل مشروع الجزيرة ، وتوقف المصانع وتدني مستوي الانتاج الصناعي والزراعي وانخفاض الدخل القومي واعتماد البلاد علي الواردات في السلع الاستهلاكية .

هذا وسوف يواصل الحزب الحوار الجاد مع الأخوة في المؤتمر الوطني بهدف الوصول الي برنامج وطني متكامل يخرج البلاد من أزمتها الراهنة في الإقتصاد والأمن والإجتماع ونامل أن نصل بهذه الرؤية الي اجماع مع كل القوي السياسية الوطنية .

والله الموفق وهو المستعان ،،،


وعاش الحزب الاتحادي الديمقراطي الاصل امينا علي قضية الوطن والمواطن


تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 1777

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#210207 [زنقه زنقه]
0.00/5 (0 صوت)

09-18-2011 04:28 AM
هذه الاحزاب لو حصلت ثوره او انتفاضه هم اول من سياتي ادهنس ويعملوا فيها هم صناع الثوره انا بتمني من الشعب ان يكون صاحي لهم وما يعطيهم فرصه ويكنسهم مثل المؤتمر الوسخي


ردود على زنقه زنقه
Saudi Arabia [اصيل] 09-19-2011 02:07 AM
اني اتحادي وديمقراطي واصل كمان لكن مللنا البيانات الفارغة مللنا المهاترات مللنا المطاعنات الي متى ذلك


#210199 [الاقرع بنحابس]
0.00/5 (0 صوت)

09-18-2011 03:24 AM
خرجت نملة....................ودخلت نملة.................... ;( ;( ;( ;( ;( ;( ;(


#210198 [السر مختار]
0.00/5 (0 صوت)

09-18-2011 03:22 AM
هذا البيان هزيل لايرق لمقام حزب الاتحاد الديمقراطى ولاجماهيره ارجعوا الى رشدكم قبل الطوفان فقدنا الثقه فى الحوار .........................................ز


#210175 [alhindi]
0.00/5 (0 صوت)

09-18-2011 01:06 AM
هذا البيان الانهزامي لا يشبه الحزب العتيد ولا مواقفه التاريخية وانما يمثل رغبة من يريد ايجار الحزب مفروشا لنظام أحادي شمولي متغطرس فصل الجنوب و اشعل نار الحرب في بقية الوطن

ان حزب انجب الازهري و الشريف حسين و الفضلي و زروق لن يركع لتجار الدين وساسة الاقطاع

عاش الحزب الاتحادي
عاشت مبادئ الاتحادي


#210168 [مدحت عروة]
0.00/5 (0 صوت)

09-18-2011 12:32 AM
ناس المؤتمر الوطنى ما عندهم مشكلة فى الحوار مع قوى المعارضة المشكلة بس فى قوى المعارضة الله يهديهم و ينضموا للمؤتمر الوطنى لان افكار و برنامج المؤتمر الوطنى هى القادت لتوحيد السودان و ايقاف الحرب فى ربوعه و الان التنمية و الاستثمارت ما تديك الدرب و الناس تنعم بالسلام و الوحدة و الازدهار و الرفاهية!! عايزين تغيروا الوضع عشان تانى السودان يرجع لعهد ما قبل الانقاذ من تمزق و حروب داخلية و تدخلات اجنبية اكان مناديب دول او جنود اجانب و البيسوى و الما بيسوى يتدخل فى شؤوننا؟؟؟ و بعدين شوفوا الحرية اللى بيتمتع بيها الناس و الصحافة الحرة و المسيرات السلمية التى تنتقد و تخوف الحكومة اذا ما شافت مصالح المواطنين!! كمان عايزين يجوا ناس الصادق و الميرغنى يتحكموا فى الناس و يمنعوهم من المسيرلت السلمية و يقفلوا الجرايد؟؟ ما شفتوا حكومة الصادق فى مظاهرات السكر لمن رفعه قتل الناس بالميات و ما رجع فى قراره؟؟؟ كسرة : التعليق ده يقروه الناس البتفهم ما بين السطور!!!(انفع اكون مؤتمر وطنى مش؟؟؟!!!!)


#210154 [السمانى]
0.00/5 (0 صوت)

09-17-2011 11:26 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

بيان محبط .. بيان مقرف ... بيان يدل على ان الاتحادى ينتظر تقسيم الكيكه

جزب الامه فعلها ونفض ايديه عن المشاركه فى المهازل التى وصل اليها حال الوطن

التاريخ لن يرحمكم يا ايها الاتحاديين

الوطن والشعب ليس فى حوجه لامثالكم

وحسبنا الله ونعم الوكيل


#210137 [مظفر سيد احمد عثمان]
0.00/5 (0 صوت)

09-17-2011 10:44 PM
لسسسسسسسسسسسسسسسسسه حوار وراء حوار وتفاوض وراء تفاوض والناس ضاق بها الحال واصبحت غير قادرة على تسيير امورها المعيشية فى ظل تصاعد الازمة الاقتصادية وتدحرج الوضع الاقتصادى الى درجة الانهيار بالاضافة الى عمق الازمة السياسية واستفحالها واندلاع الصراعات المسلحة بين قوى الاطراف مع سلطة العصابة الكيزانية ومن ثم ياتى اهل الحزب الاتحادى الديمقراطى الاصل ليقولوا لنا ان لجانهم مازالت تتفاوض مع الذين تسببو فى وصول اوضاع البلاد الى هذا المستوى ،هنالك تفسير لذالك وهو الاقرب للمنطق ان اصحاب هذا الحزب لايحسون بعمق الازمة التى تمر بها البلاد خاصة الجانب الاقتصادى منهاومايتعلق من بالحالة المعيشية الضنكة التى تعيشها جموع الشعب السودانى ويبدوا ان مايتوفر لهم من مستوى رفاهية معيشية جعلتهم لايحسون بذلك وهم فى مغازلتهم لاهل السلطة الكيزانية بغرض المشاركة والاستوزار معهم ضمانا لاستمرار مصالحهم الاقتصادية وبعد ذلك يقولون ان الحزب يمثل اتجاه الوسط والتاريخ والاستقلال ، تأكدوا ايها الاتحاديون ان الانتفاضة لن تنتظر حواركم وتفاوضكم مع القتلة واللصوص فهى قادمة فى القريب العاجل وسوف تكنسكم كما ستكنس تلك الشرزمة وتانى ماتجوا تقولوا لينا نحن حزب الاستقلال وحزب الوسط ، انتم اصبحتم انتهازيين وارزقية مثلكم مثل الكيزان ، يلا استمروا فى مواصلة حواركم لكن تأكدوا ان الشعب السودانى اصبح لايطيق استمرار تلك الازمات وانه فى طريقه لاصلاح الاوضاع


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة