المقالات
السياسة
الرجل هو من يمسك من لسانه وليس هذا الرئيس!!
الرجل هو من يمسك من لسانه وليس هذا الرئيس!!
02-12-2016 04:16 PM


**1216 شقة أقامت لها ولاية الحشود والاحتفالات والرقيص الرئاسى والسفه السياسى والعبط الولائى والعرض الفضائحى الذى ينقل على الهواء مباشرة من جيوب هذا الشعب والذى لم يتبقى فيها ما يستر العرض ناهيك عن ما يسد الرمق،مع استثناء حزب أشباه الرجال هذا ومن يواليهم.
**رئيس اتحاد عمال ولاية الخرطوم (عبد المنعم منصور) والذى وقف مخاطبا الحضور والحفل الذى شرفه الرئيس وتلك الجوقه من الدستوريين بالولاية (والمسعورين) من المسئولين وعلى رأسهو تابع الرئيس (قفه) والى ولاية الخرطوم والذى يبدو انه لايختلف عن صديقه فى حب الشو والرقيص بسبب وبدون سبب قال رئيس اتحاد عمال الولاية مخاطبا الرئيس كاذبا أشر بأنهم لم يعهدوه الا رجلا يمسك من لسانه مستدللا بحديث الرئيس نفسه بان قال لهم (الرجل بمسكوا من لسانه) وظنى أن رئيس اتحاد العمال هذا لم يفهم حديث الرئيس الذى يتملقه فالرئيس قال الرجل بمسكوه من لسانه وهذا معناه بانه ليس رجلا .
ورئيس اتحاد عمال المؤتمر الوطنى ولاية الخرطوم يعلم علم اليقين أن هذا الرئيس ليس برجل ولا كلمة ولا وفاء ولا عهد له ولا لمؤتمرهم الوثنى هذا صفه من صفات الرجولة اللهم الا تلك ارقصات أو العرضات التى يقدمها لهم الرئيس وتابعه فى كل حشد أو مؤتمر أو اى من تلك المناسبات الانفعالية التى يقيمونها لسد عورات عجزهم وجهلهم وغبائهم التى أوصلوا بها هذا الوطن وهذا الشعب لهذه المرحلة ،فمنصور يقول ذلك طمعا فى منصب دستورى قادم لعاطل مثله ،وهل هذه الوحدات السكنية والتى تعتبر تمهيد لسرقات عصابات المؤتمر الوثنى القادمة.
**هذا الاحتفال كان تدشينا للسرقات القادمة بعد ان قضوا على معظم ثروات البلاد والعباد ،والرئيس فى كلمته والتى أستعجب فيها من القانون(هههههه) كيف له أن لايسجل مئة متر مستشهدا بقصة قريبته والتى فى ورثتها مع أشقائها وجدت تعنتا فى تسجيل المئة متر نصيبها من الميراث ...بلغة شبيه الرجال هذا الرئيس الراقص (ههههاى وتانى ههههاى) هذا المجرم يتحدث عن القانون وكأن به نسى الجريمة التى أرتكبها هو وأشقائه وزمرته وعلى رأسهم الوالى الأشتر حينما كشف لهم شريكهم ورئيس القضاء السابق والحالى فعلا (جلال الدين محمد عثمان) خرط الأراضى ووزعوها فيما بينهم وأمتلكوا مئات القطع الاستراتجية بدون وجه حق!!! ومن خلال خطاب الرئيس الرقاص اول امس حللت لغز تهافت حرمه وداد وشقيقه عباس على تخصيص الأراضى لأنفسهم فى الأسابيع الماضية واذا عرف السبب بطل العجب هاهو الرئيس يبشر أهالى ولاية الخرطوم بتخطيط جديد على نسق رأسى والبداية ستكون من الصحافات كما ذكر الوالى ومن ثم الانطلاق لجميع انحاء الولاية ليتمكن هؤلاء المجرمين من الحكم لنصف قرن قادم لهذا فكروا فى مصدر ثروة جديد وهو الانقضاض على أملاك الشعب .
**وجه الرئيس فى كلمته الشكر لولاة الولاية السابقين وعلى رأسهم عبد الرجمن الخضر!!!! مبشرا بمشروع السرقات الجديدة بطريقة قانونية وممهدا الطريق لمزيد من الفساد.
**بالمناسبة هل أموال التمكين التى كانت بحوزة الراحل (مجذوب الخليفة) ألت لود شندى الذى أشترى البوسته بميدانها بأمدرمان ليتوسع رأسيا أم ماذا حدث بخصوصها أموال الشعب السودانى التى أستولى عليها هؤلاء اللصوص وأشباه الرجال.
قادما سر ارتفاع الدولار وهذا السورى الذى يضرب فى السوق السودانى وشركائها من المسئولين والذى يشترى الدولار من السوق يوميا ويهربه خارج البلاد عينى عينك بدعوى الاستثمار المسرطن وأرجعوا الى تجار القماش بأمدرمان .
ولا حول ولاقوة الا بالله العلى العظيم


[email protected]


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 3807

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1414626 [Sudanese legal expect]
0.00/5 (0 صوت)

02-14-2016 06:03 PM
من يتحكم فى القضاءيه هو من تدافع عنه دوما المدعو علي عثمان ويساعده فى ذلك احمد ابراهيم الطاهر وينفذ كل طلباته وذلك بالتخلص من كل الأشخاص الذين يمكن ان يهددو رجوع على عثمان مره اخرى ومحاكمة عمر البشير ولقد نجح المخطط بدرجه كبيره حتى الان بان تخلصوا من كل الأشخاص حتى اقرب الأقربين لعمر البشير والذي سيصحى على بيان تقديمه للمحاكمه والتخلص منه ولقد لعب ويلعب عِوَض الحسن المسنود من نسيبه أمين دور المهندس لهذا المخطط وانت واحد من المغفلين الذين يتم مدهم بمعلومات محدده لمهاجمه الحلف الرئاسي بوعى (ثمن) قبضته وستقبضه بواسطة حلقة الوصل بينكم بس أوسع يأكلك لأنو معروف بذلك

[Sudanese legal expect]

ردود على Sudanese legal expect
Russian Federation [عبد الغفار المهدى] 02-15-2016 02:18 PM
Sudanese Legal Expect
تحياتى
أرجوا منك أولا أن تمدنى بمادة دافعت فيها عن على عثمان؟؟
وبما أنك وصفتنى بالمغفل فهذا يثبت لى شىء واحد وحقيقى ظللت انبه له بتكرار وهو ان الاخوان المسلمين فى سبيل مصلحتهم وبقائهم بامكانهم ان يفعلوا اى شىء ويضحوا باى شخص ،وهاانت بغباء تثبت انك ضمن صفوف معسكر الرئيس الذى تخاف الغدر به وهذا يثبت أنك جزء من هذه الحركة لايهمنا اى جناح تمثل بقدر أن هذه الحركة لافرق بينها والسرطان مهما تلون منتسبيها.
يبدو من حديثك انك متعود على قبض الثمن وليس نحن ولله الحمد


#1413877 [سارة عبدالله]
0.00/5 (0 صوت)

02-12-2016 10:02 PM
جزاكم الله خير اوفيت

[سارة عبدالله]

عبد الغفار المهدى
عبد الغفار المهدى

مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة