المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
المكتب القيادي لمؤتمر البجا يحذر من الغواصات
المكتب القيادي لمؤتمر البجا يحذر من الغواصات
09-20-2011 08:35 AM


المكتب القيادي لمؤتمر البجا يحذر من الغواصات

نصب المدعو / سيد علي أبو آمنة نفسه امينا عاما لمؤتمر البجا بعد اتصال اجراه مع السيدة زينب كباشي التي انتهت فترة رئاستها لمكتب مؤتمر البجا في لندن, وصار يطارد الحركات الثورية المعارضة للحكومة في الخارج مدعيا التمثيل للبجا ويحاول جاهدا الغوص داخلها بحجة التعاون معها كما تم في القاهرة في الفترة الاخيرة.
لقد سبق ان نفت قيادات مؤتمر البجا في كل مستوياتها في الداخل وفي الخارج اي علاقة بينها وبين سيد علي أبو آمنة. لم يكن هذا الشخص في يوم من الايام عضوا في اي فرع من فروع التنظيم ومن المعروف لكل سكان شرق السودان ان هذا الشخص هو عضو بالمؤتمر الوطني وامين الشباب بولاية البحر الاحمر, اي انه اختار الانحياز الي جانب اعداء مؤتمر البجا والذين فتحوا النيران علي صدور الابطال في يناير عام 2006 حين طالب هولاء بحقوقهم المشروعة.
كما لا يخفي علي الجميع فان السلطة تسعي جاهدة لاختراق حركات المعارضة وخاصة بعد تكوين الجبهة الشعبية بين حركات دارفور المسلحة والحركة الشعبية في جنوب كردفان واندلاع الكفاح المسلح مرة اخري في مواقع مختلفة من القطر ودخول ابطال حركة العدل والمساواة بسلاحهم الي الميدان تحت قيادة البطل د.خليل. وتستغل الاجهزة الامنية اسم مؤتمر البجا حتي تتمكن من حشر الغواصات الي داخل هذه الكيانات المسلحة. زد علي ذلك تخوف السلطة من اندلاع محتمل للمواجهات علي الجبهة الشرقية وخاصة بعد ان انكشفت مهزلة ما سميت باتفاقية الشرق واندلاع المجاعات في كافة الاقاليم وانتشار حالة عدم الرضي وخيبة الامل التي اصابت سكان الشرق من وعود الانقاذ الفارغة.

ان مؤتمر البجا اذ يمد يده للتعاون مع كل كيانات الهامش الثورية والحركات المسلحة وكل القوي الوطنية وكل الخيرين لدك نظام الظلم والجبروت, الا انه يحذر من تلك الغواصات التي تحاول الاجهزة الامنية زرعها بينها مدعية التمثيل لمؤتمر البجا.

د. ابومحمد ابوامنة
المكتب القيادي لمؤتمر البجا


تعليقات 3 | إهداء 1 | زيارات 1108

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#213168 [Ahmed]
0.00/5 (0 صوت)

09-22-2011 01:38 PM
والله ما هذا بكلام فارغ اين التنمية اين مبلغ الثلاثة مليار دولار وأين متبقي المانحين تتسولون العرب باسم البجا وتختلسون المال ثم تقولون ان هذا كلام فارغ والسودان يسع الجميع يبدو انك غير مواكب وأظنك دقه قديمة ما سمعت بان الشرطة قتلت ثلاثة من البجا امس بتاريخ2011/9/21 الساعة التاسعة مساء بغرض نهب بهائمهم وبتعليمات من معتمد القضارف وهم نيام فى منزلهم كيف يسع السودان الجميع فى ظل كل هذه المعطيات ارض البجا للبجا نريد ارضنا فى ظل الأوضاع الراهنة او غيرها لا يمكن التعايش مع سلطة تقسم البلاد والعباد كيمان كيمان ولا يوجد عدل ي آخى لقد فات الأوان ولم تعد عبارات صهيونية وإسرائيلية وأمريكية ذات معنى دور لك على كلمات غيرها انت فقط غير مواكب ولا تعرف التاريخ .


#212041 [Ahmed]
0.00/5 (0 صوت)

09-20-2011 08:37 PM
اسود البجا بجا حديد قادمون قادمون الزحف الزحف على اللصوص والكاربون من الملة امثال هذا الوالى العين احرقوهم كما احرق اسلافكم مروى أخرجوهم من أرضكم هؤلاء الدخلاء من اهل الوالى اللص المدعو محمد يوسف ادم اطردوهم من أرضكم صاغرون أذلة


#211892 [Ahmed]
0.00/5 (0 صوت)

09-20-2011 03:33 PM
نعلن تأييدنا الكامل لكم خصوصا هذه الايام من تسلط الوالي الخبيث على ابناء البجا ونزع جنسياتهم فى كل من كسلا والقضار ف ومدني واعتقال النساء بتوجيهاته رهينة لشرطة الجوازات وتحريض كل مسؤولي الجوازات بشرق السودان على نزع الهويات الصادرة وبعد المسلسل الدرامي الحقير الذى قامت بمصادرة أموال المساكين وهم قادمين لتغييرها وتبديلها بالعملة الجديدة نقف من خلفكم ونشد من ساعدكم هذا الوالى اللعين الذى صادر أراضى الولاية لصالح اهله وعشيرته الوالى الذى رسب فى امتحان الانتخابات وفاز فقط ب


ردود على Ahmed
Sudan [المنصور] 09-20-2011 11:39 PM
ماهذا الكلام الفارغ السودان يسعنا جميعا ارجو ان نكون دعاة سلام ونتجه لتنمية ارضنا ولا نرتمي في احضان الصهيونيه


د. ابومحمد ابوامنة
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة