المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
يا سيد حسن يوسف أرعى بي جرستك.!ا
يا سيد حسن يوسف أرعى بي جرستك.!ا
10-04-2011 12:41 PM

يا سيد حسن يوسف أرعى بي جرستك...!!

سيف الحق حسن
[email protected]

إبان الثورة المصرية وقبل سقوط مبارك ظهر فى برنامج تلفزيونى الممثل المصرى طلعت زكريا والمشهور بفيلم طباخ الرئيس فوصف شباب الثورة المصرية بأنهم مجموعة من الشباب العطالى يتعاطون المخدرات و يمارسون الجنس فى ميدان التحرير..!! ودعا النظام بقمعهم وإنزال أشد العقاب عليهم. ولكن بعد سقوط مبارك توارى من الاعلام وإحتجب عن الانظار وحتى انه قد أجل فيلمه الجديد الذى كان يجب ان ينزل الى دور السينما مخافة فشله وبواره لأن شعب مصرالثورة قرر مقاطعته ووضعه فى قائمة العارالسوداء لعديمى الشرف والمبادئ من الممثلين والفنانيين والإعلاميين والصحافيين وهلم جرا من المشاهير المصريين. وأغرب شئ الآن وفى محاولة للتكفير عن ذنبه يقول انه سيشهد ضد مبارك لأنه عند لقاءه معه صرح له مبارك انه يستلم عمولات لكل الصفقات التى يعقدها للدولة..كما يفعل جميع الرؤساء..!! ما هذا الهراء الفارغ الأقبح من التكفير عن الذنب..!!يا شماتتة أولاد بمبا فى جرستك و \" أبلة ظاظا فيك\"- كما قال عادل إمام فى الود سيد الشغال.

ويتكرر السيناريو الان فى سوريا فى التصريحات الغريبة لبعض الممثلين السوريين الذين يشاهدون ويشهدون كيف يُقمع شعبهم و يدافعون عن نظام الشبل الذى تلبسه بطانته خاتم ويعبث بمقعهده من خلفه قطيع من الزبانية البهائم قبل أن يشيخ ويكبر، ولكن من شابهْ اباه فما ظلم. أبرزهم الممثل دريد لحام صاحب الاعمال الفنية التى تدعو كافة الشعوب العربية لعدم الذل و الخنوع للظلم والإنكسار للقهر والإستسلام لإمتهان الكرامة. ويا له من عارعليك فيما فعلت عظيم فى مجافاة الحقيقة بتمثيل خلق فى مسلسلاتك ومسرحياتك وافلامك وتأتى عكسه عند البيان بالعمل. لا أدرى أفى أعين هؤلاء غشاوة أم هى من باب التطبيل وحرق البخور ومسح الجوخ و (تكسير التلج)..!!.. فسنرى كيف سيتجرس هؤلاء قريبا حين تكلل الثورة السورية بالنجاح وتنتصر بإذن الله.

ولا يفوتنا فى ليبيا الإعلامية هالة المصراتى (بوق القذافى) التى كانت تحلف بفداءه مشهرة بمسدسها فى التلفزيون الرسمى وتتوعد الثوار بأنها جاهزة أكيد للتضحية من أجل العقيد.. لآخر قطرة من دمها..!! ولكن بعد سقوط طرابلس والقبض عليها تجرست وأعتذرت للشعب الليبى، فلم يكن بيدها ولا بيد موسى إبراهيم الناطق الرسمى بإسم الحكومة اليبية. ويمكن ان نعذرها لأنها إمرأة ولكن كيف لنا أن ننسى جرسة موسى إبراهيم الذى قبض عليه مؤخرا فى سرت متخفيا يرتدى لبس الحريم ونقاب النسوان..!!!

ونقلا عن خبر فى الراكوبة أمس (3-10-2011)، عن القدس العربى القاهرة، فى مقابلة للأستاذ حسن يوسف ذلك الفنان المغمور الذى طفح على سطح بحر الفن السودانى الراكد بشخصية سيد جرسة، خرج علينا استاذنا المحترم على عتبة مسرح ثورتنا منحنيا للبشير ومشددا علينا ليقول: السودان ليس في حاجة الى ثورة مثل باقي الدول العربية لأن شخصية الرئيس \"عمر البشير\" محبوبة..!!..

نسأل الأستاذ حسن هداه الله أن يعدد لنا ماهو الذى يدعونا لحب البشير!!..

أ كذبه ونفاقه علينا بأن انقلابه على الديمقراطية كان انقلاب قومى وهو لا ينتمى الى حزب الجبهة الإسلامية القومية، أم نحبه لأنه اعترف انه كان طرطور يسمع كلام شيخه فى العشرة الأولى قبل المفاصلة، أم نحبه لتقريب شرذمة لم يزيل تعليمها وثقافتها بلم الجهل والبلطجة فقوى بها شوكته فهى لا تعرف غير لغة الحقارة واذلال الشعب من لحس الكوع وقد العين وقطع السيف ليصبح دكتاتور آمر وناهى.. أم نحبه لشطره الوطن الغالى الذى إغتصبه صاغ سليم وما يزال ينفخ فى الفتن واشعال الحروب وتزكية نار القبلية والجهوية والعنصرية، أم نحبه لترك الحبل على غارب خاله الغافل يبث فى الفتنة والعنصرية النتة من منبره منبر العداء الظالم، أم نحبه لدغمسة الدين بلغة التمكين والتشريد للصالح العام وفقه الضرورة وفقه السترة، أم نحبه لقتل اخواننا فى دارفور الذى اعترف بعظمة لسانه ب 10000 منهم، أم نحبه لجلد اخواتنا الحرائر واغتصابهن، أم نحبه للفساد والافساد وسرقة ونهب اموال الدولة والغلاء الطاحن وتردى الأوضاع الاقتصادية..!!.. أم نحبه لشق حلقه فى خطبه الشتراء الضحلة ولحسه لتصريحاته الهوجاء بعدها، ام نحبه لثقل ظله ودمامته فى رقصه،.. فهو لن يكون اخف ظلا من القذافى الدكتاتور صاحب الجرذان والكلاب الضالة...

عن أى حب تتحدث يا سيد جرسة..!! هل حب الكلب لي خنّاقو..!! ام كحب بعض المسلسلات التركية التافهة من العشق الممنوع للحب من طرف (واحد) سيد جرسة لعمر..!!
لا يا استاذ حسن فالرجال مواقف، و رسالتك الفنية تحتم عليك أن تكون صادقا فى ماتقول بنشر القيم والمبادئ والأخلاق الحميدة، اذا لا تقدر وتخاف القمع والبطش فخيرا أن تصمت دهرا ولا تنطق بهذا الكلام الفالسو.. و اعلم ان رقيب وعتيد الثورة قد بدأ بالكتابة منذ أن سطت طغمة الإنقاذ على السلطة الشرعية فأصبحنا فى \"سفر الخطأ\" نتقلب \"من كي لي طي\" بين \"طاحونة\" الإنقاذ ذات ال \"سماسرة خمسة نجوم\" و و\"حرم السيد الرئيس\" عفوا أقصد ‘المدير‘... فالثورة اتية عنانها فى السماء فوق، والبشير ومن يحبه أرجلهم فوق رقابهم، و رغما عن أنف كل منافق منافح عن الظلم ومؤيد للباطل و\"كبكابة\" مطبلاتى لا يضع عقله فى رأسه ليعرف خلاصه فينطلق لسانه بالخزى والعار، و لا يحمل قلبه فى صدره الذى اصلا ساقط بين رجليه..!!
فالحق أبلج ولابد أن يزهق الباطل المتلجلج ويدمغه. فاالله يمهل ولا يهمل، فسيمحق من اراد بالناس شرا وقطعا سينتصر لمن يحبون الخير للناس جميعا فيحبهم الله ويزرع ذلك الحب فى خلقه فيحبوهم من غير تتبيب.

نتمنى لك الشفاء العاجل والعودة بالسلامة لأرض الوطن وأرجوك دقق و انظر الى الضيق والظلم والقهر والاستبداد الذى حل بأهلك فان كنت لا ترى هذا بمن تمثل رسالتك فعلى جرستك السلام .


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1841

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#220641 [SMANDAL]
0.00/5 (0 صوت)

10-05-2011 12:43 AM
والله حرام عليكم
جرسة دا ولا اسمو منه
لايستحق خبر لا مقال
وهو وصمة عار على قبيلة الدراميين
والمسرحيين السودانيين
ولا يمتلك اى موهلات والله ليكون ممثل
او درامى دا رائ زول متخصص يا جماعة
فلذا لا ترود او تحرقو اعصابكم فى فاشل
ظهر فى زمن منحط
الله يطراهم بخير الرشيد احمد عيسى والسمانى لوال وياسر عبد اللطيف وسهير قوليب و الخير عكود ويحيى فضل الله وقرنى ومنعم شوف ووفا حسن والبشير سهل وعبد الفتاح ارسطو وصوصل وتماضر شيخ الدين ولسان الدين الخطيب و و و و
موهوبين ويعرفو قيمة ما يقدمون
وهذا اصبح زمان القبح والعجزة والا موهبة


#220392 [ uncleabdalraheem]
0.00/5 (0 صوت)

10-04-2011 01:44 PM
ياجماعة الخير اديتو الزول دى أكثر من حقو .. وكلام كتير كتبتو عنه وهذه ما يرمى له الشهرة المجانية والتوقيع على اورنيك طلب الاعانة من الذى يدافع عنه .. حقو الناس تكون قدر المسئولية وتتفرغ لمواجهة الصعاب الحقيقة والشخصيات المؤثرة بدل مجارة هؤلاء الذين لا يفقهون حديثا


#220378 [ النجيّض]
0.00/5 (0 صوت)

10-04-2011 01:28 PM
مقال مرتب وقوي استاذ / سيف.. وطبعا لكل طاغية محبون حسب عقليتهم ومصالحهم وطبيعة تفكيرهم .. فهتلر كان له محبون مثل موسليني و صدام وحتي القذافي وملايين يخرجون لتدعيم جهل على صالح وشبل الأسد هنالك من يرفعونه على رقاب التهلكة و..لعل صاحبك الممثل الجرسة والمغمور قد ارسلته الحكومة للعلاج على حسابها مما زاد ضربات قلبه حبا في الرئيس المجبوب جدا لدرجة الموت !


ردود على النجيّض
Sudan [مواطن] 10-04-2011 10:41 PM
اليس جورج بوش الصغير طاغية حين قال قبل غزوه أفغانستان : من ليس معنا فهو ضدنا
وقوله قبل غزو العراق : ان الله أمره بغزو العراق .......هذا المعتوه تنطبق عليه صفة الدجال
الطاغية ......بل هو طاغية العصر بامتياز ......لقد خدعكم الغربيون بديمقراطيتهم فهم حين
يرضون عن حاكم يسكتوا عنه ولا يقولوا عنه ديكتاتور حتى و ان كانت هذه الصفة تنطبق
عليه مثال ( عمر البشير , حكام دويلات الخليج , النظام الأردني ) هؤلاء هم عملاء الغرب
بامتياز لذا ليسوا مصنفين كديكتاتوريين .......


#220367 [الطيب تاج الدين]
0.00/5 (0 صوت)

10-04-2011 01:14 PM
إقتراح بإنشاء قائمة العار السوداء وإدراج كل من تعامل مع الإنقاذ والؤتمر الوطني في هذه القائمة توطئة لإخراجها يوم الحساب والتي تحتوي على :
الفنانين / الصحفيين / رجال الأعمال / النقابيين / السياسيين / وإلخ 000000000000000000000000000000000000000000


سيف الحق حسن
مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة