المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
ملايين قطبي ألمهدي يا البشير!ا
ملايين قطبي ألمهدي يا البشير!ا
10-06-2011 09:31 AM


ملايين قطبي ألـمهدي يا ألبشير!

عبدألله عبدألوهاب
[email protected]


تحقق ألـمحكمة في سرقة عملات أجنبية تقدر بـمائتين مليون جنيه سوداني سرقت من منزل قطبي ألـمهدي ألقيادي بالـمؤتمر ألوطني! فتساءلت إبتداءا من أين له بهذه ألعملات ألصعبة وبنك ألسودان يشكو لطوب ألأرض من عدمها? ثـم لـماذا يحتفظ بهذه ألـمبالغ في منزله? أليست في ألبلد بنوك أم إنها أموال مشبوهة ناتجة عن غسيل أموال? أم أنها أموال تخص حزب ألـمؤتمر ألوطني أودعها منزل قطبي لأغراض أمنيه?
ولكن ما هو موقف عمر ألبشير من هذه ألأموال? فهل طلب وعلي رؤوس ألأشهاد من وزارة ألعدل ألتحقيق مع قطبي? علما بأن ألبشير قال و بعضمة لسانه إنه لا يوجد فاسد من بين أعضاء حزبه وإنـما كل ما يقال هو من صنع ألصحافة و إنه لن يستطيع خلق أناس فاسدين ليحاكمهم!! فيا عمر ألبشير هذه واقعة أمام الـمحاكم وليست من صنع ألصحافة وهي خير دليل بأن هنالك ألآلاف من أعضاء حزبك يكتنزون هذا ألـمبلغ أو يزيد! وهذه ظاهرة أشار إليها إسكوت قريشن أمام ألكونجرس ألأمريكي إذ قال إن تجميد أموال ألنافذين بالـمؤتمر ألوطني لن تجدي نفعا لأنهم يحتفظون بالقروش في منازلهم!
فيا عمر ألبشير في ولاية تنسي ألكافرة لا حظ ناس ألأف بي آي ثراءا واضحا علي موظف بالولاية فما كان منهم إلا أن كشفوا حسابه بالبنك فوجدوه زائدا عن ألراتب ألذي يتقاضاه و وجدوا ممتلكاته أكثر من إقرار زمته عند تسلم ألوظيفة فـمسحوا بسمعته ألأرض من خلال آلة إعلامهم ألضخمة فجردوه من وظيفته ومن ممتلكاته و رموا به في ألسجن!

تخريمه:-
لا تلم ألكافر في هذا ألزمن ألكافر
فالجوع أبو الكفار
مولاي أنا في صف الجوع ألكافر
ما دام ألصف ألآخر يسجد من ثقل ألأوزار
{مظفر ألنواب}


تعليقات 6 | إهداء 5 | زيارات 4344

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#221822 [mohammed]
0.00/5 (0 صوت)

10-08-2011 02:11 AM
this is Potemkin politics what albasheer and his gang practice but do you know who should we blame :it is the sudanese people who allowed all their dreams to be hijacked by such a ring of thugs! nevertheless history is always written by the victorious and one battle is lost but the WAR is not over >yet >>>shame on the bottom feeders!


#221703 [محمد الطاهر سيماوي]
0.00/5 (0 صوت)

10-07-2011 03:59 AM
لماذا نشتكي( اللص) للكبير الذي عودهم علي السرقة والله اكبر حرامي في هذا الزمان داخل السودان من ينتمي لاولئك المجرمين اكلي اموال الشعب (ومن اكبر خططهم الاستراتيجية بعيدة المدى هي كيفية ايجادة السرقة والنهب اجادة تامة )واكبر دليل علي ذلك كنزهم للاموال وايداعها في خزنات المنازل تحسبا للنهاية المتوقعة وحتي لا تجمد ارصدتهم البنكية ديل من ابليس اخدوا التخطيطات الجهنمية ولكن هيهات ...هيهات وين بروحوا من العدالة التي يتبجحون بها وهي براءة منهم اذا كانت في عدالة يحاسب هذا (المندور) من اين له بها ولكن هذه اهون من ما موجود في الدول الصديقة لهم والتي كسبوا ودها خلسة باسم الشعب المغيب (ثورة.....................ثورة حتى النصر)


#221626 [متعودادايمن]
0.00/5 (0 صوت)

10-06-2011 09:27 PM
200 مليون هي قمة جبل الجليد....اي تاجر في سعد قشرة أو سوق ليبيا يمكن يكون عندو مثل هذا المبلغ ؟؟؟؟
ياتري كم في البنوك الداخلية؟؟؟
ياتري كم في بنوك ماليزيا؟؟؟
ياتري كم في البنوك الاروبية و العربية؟؟؟
ياتري كم من العقارات و الشركات و البزنس في الداخل و في جزيرة النخلة و في ماليزيا؟؟؟
200 مليون دي لمنصرفات البيت ...او البيوت علي وجه الدقة


#221445 [جعفر]
0.00/5 (0 صوت)

10-06-2011 12:41 PM
ياخوي تشتكي الحرامية لي رئيس العصابة؟


#221341 [ابوعلا]
0.00/5 (0 صوت)

10-06-2011 10:45 AM
مليون بالقديم ولا الجديد اذا بالقديم وهى تعادل كم وخمسين الف دولار عادى اما اذا كانت بالجديد فهذه تعادل كم وخمسون مليون دولار وهذا عجيب كما قال جدى الله يرحمه.


#221285 [الزول الكان سمح]
0.00/5 (0 صوت)

10-06-2011 09:46 AM

حسب ما سمعنا ...كل المتنفذين بالمؤتمر والإنقاذ يحتفظون بمثل هكذا مبالغ وربما أكثر ( تحسباً) وده من مصطلحاتهم لأى طارئ إذا لاقدر الله وحصلت كعة يكونوا جاهزين بما غلا وخف..وسمعناكمان إنو عوض الجاز لما كان وزير المالية وعندما إشترى بعض الذين باعوا القضية كانت الشوالات موجودة فى منزله تسليم فورى

لكن أنا أشك فى قصة الحرامية بتاعين فيللا قطبى دى تكون فبركة من ناس (زززز)

عشان خلاص لم تعد هناك حاجة لخدماته...


ردود على الزول الكان سمح
Malaysia [محمد زين ] 10-06-2011 04:44 PM
كيف لا ينهار الاقتصاد السوداني لطالما ان المسؤولين واسرهم مترفين بأموال الشعب الغلبان,في العام 2009 حدثني اخ لي بأن ابن السيد محافظ بنك السودان الاسبق صابر محمد الحسن والذي كان يدرس معه في احدى الجامعات أتى بصفحة من النقود ((ذي الجريدة|))قبل تقطيعها حتى في صك العملة من فئة الخمسين جنيه وقام بتقطيعها داخل سيارته الكامري موديل السنة .


عبدألله عبدألوهاب
مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة