المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
هل الهبل وراثة.. أيها الشرير اللئيم؟!ا
هل الهبل وراثة.. أيها الشرير اللئيم؟!ا
10-11-2011 01:00 PM

هل الهبل وراثة.. أيها الشرير اللئيم؟!

عثمان شبونة
[email protected]

إشارة:
* لا نملك سوى الإجلال لأوبة عدد من الشباب والشابات إلى الجادة، بتركهم مفازة ما يسمونه (الحركة الإسلامية.. و.. مشرعها الحضاري) والتي تعني كل ذميم ببراهين الزمان والمكان... ولسان حال هؤلاء الشباب يقول: (كنا نبحث عن الإسلام الحقيقي، وفشلنا في إيجاده بمعية \"قتلة\" وانتهازيين... فالدين أجمل من أية \"لبوس\" فضفاضة.. واللعنة على \"الموضة\" الرخيصة، فهي لم تسترهم في الحياة(..!!
* إلهي.. لقد كشفت عوراتهم في (الدين) وبشاعتهم في الدنيا.. نسألك أن تكشف حالهم في الآخرة..!!
سؤال:
* عزيزي عبد الحي يوسف.. أنت بعكس المتعولمين الآخرين ـــ في حقل الألغام الوطني ــ استهللت بمعاندة النظام الحاكم في السودان، ثم تحولت إلى تأييده بإفراط (وضد الشعب الآن)... هل فعلتم ذلك بعد أن تأكدتم من (طهر الحكومة)؟!! هو سؤال يجب أن ترد عليه بجلاء الحق.. فالأهواء يعلمها حتى جهلاء القوم، ولا تحتاج أن نشق قلبك..!!
النص:
* منبر السلام العادل بقيادة المعتوه الطيب مصطفى يفتح بلاغاً جنائياً أمام نيابة أمن الدولة بالخرطوم في مواجهة امين عام قطاع الشمال بالحركة الشعبية ياسر عرمان.. (بتهمة تقويض النظام الدستوري والتعامل مع دولة معادية) بالاضافة إلى (الدعوة لمعارضة السلطة بالعنف أوالقوة الجنائية ونشر الاخبار الكاذبة.. أي أن البلاغ مجمل بعدد من (المواد الجنائية) ضد ياسر عرمان، ذلك الرجل الشجاع الذي يؤمل كثير من السودانيين في التغيير تحت جناحه النشط.. وليس بعيد..!!
* ولأن الطيب مصطفى محاصر بعدة أزمات نفسية وجنائية (داخل البيت المعلوم) يحاول تفريغ كل ذلك في (عبثياته) باسم القانون عسى أن يغطى واقعه وهيهات، بل يزيده عفناً.. ولا يراعى خاطر (حكومة إبن أخته) الذي لم يأت عبر صناديق الإقتراع، إنما (هبر) بالإنقضاض على السلطة على طريقة زوار الليل... ثم تحولت البلاد في عهده إلى قلعة من الفساد (المتنوع)، ستبقى آثاره لمئات السنين...!!
* هذا الرجل المشحون بجنون العظمة، يحاول اسقاط كل أحقاده على (عرمان) دون تفويض من الشعب... يزين له شيطانه العاتي أنه سيثير الناس، ثم يخرج جوعى (المؤتمر الوطني) في مسيرات هادره ضد عرمان، متجاوزين أكبر جرائم التاريخ الإنساني لنظام (الطيب مصطفى)..!! ويدري الشرير اللئيم أن تصريحات عرمان (التحريضية) تنزل برداً وسلاماً على ملايين السودانيين الذين يحق لهم الآن تحديداً أن يصيروا (عملاء).. هذا إذا كانت العمالة ستسهم في إسقاط النظام وذهاب شرور آل مصطفى إلى سقر..!!
* الطيب مصطفى واضح أنه يتلقى تعليماته من (حزب اللصوص) الذي يتنكر لإنتمائه له كذباً (ويقتسم معه الدم الحرام)... فالحزب الأخرق يدخر جهوده لجميع السيناريوهات (الهزلية) مغرماً بتجريب (الإثارات) واللعب على حبال (البهلوانيات) عسى أن يجد ضالته... فيخيب..!!
* عدو الله (الضليل) الطيب مصطفى، يسقط هواجسه الخاصة بهذه الخطوة.. وعلى المحامي صديقنا سعد الدين وهو يتولى البلاغ المضحك، التسامي عن هذه (الفراغات) فلا حاجة له أن يقبر سمعته في (فرفرة) وهمية وكوميدية ضد معارض سياسي يسعى لإسقاط (منبر المؤتمر الوطني)..!! وإلاّ على المحامي أن يقبل بلاغ المواطنين منذ أكثر من عشرين عاماً، وحكومة الطيب مصطفى تسحقهم يومياً بفسادها وعتادها.. فقد احتكروا ـــ آل مصطفى وتوابعهم وشيوخهم ـــ كل شيء.. حتى المقابر وبيوت الله التي أصبحت (خاصتهم)..!!
* في قسم الجريف فتح مواطن بسيط بلاغاً ضد الرئيس بإعتباره (غشاش) لم يحقق أدنى طموحاته وقد صوت له (مع شح البدائل).. هل تسمح شجاعة المحامي بدعم هذا الإتجاه؟!! هكذا العدل... أما عرمان فنحن شهود لصالحه رغم عدم (شرف المعرفة المجردة) ناهيك عن حركته السياسية..!!
* كأن المثل العشوائي جاء خصيصاً لهذا الرجل الشرير الذي يسمونه الطيب: (الما بتلحقو جدعو)..!!
فيتو:
* موالاة المؤتمر الوطني أكرم منها موالاة (الأمريكان) الذين يركلونه رغم (فتح السراويل).. وموالاة حزب الحرامية الوطني أفضل منها موالاة الشيطان، فهو أكثر احتراماً من قوم ينافسونه في (رزقه)..!!!!
* أنتم عبيد الأمريكان المنبوذين.. شئتم أم أبيتم.. لكنم تنافقون الشعب... هذا هو الفرق بينكم وبين عرمان وصحبه.. فهم على المدرج الصحيح الواضح.. ونحن معهم ــ دون بطاقة ــ طالما هم ضدكم..!!
* عزيزي القارئ: لست معتذراً على بعض اللغة، فنحن لا نتعارك مع بشر، بل كائنات كتلك التي في المراحيض..!!
خروج:
الآن تترسخ عندي إجابة السؤال البديهي بزاوية أكثر حدة ــ لماذا تشتغل العاهرة في القوادة حين تشيخ..؟!!
أعوذ بالله


تعليقات 11 | إهداء 1 | زيارات 3186

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#223796 [عبد القادر إسماعيل]
0.00/5 (0 صوت)

10-12-2011 05:39 AM
أستغرب في الذين يهاجمون ياسر عرمان و يتساءلون من هو ؟
الرجل أقل ما يوصف به أنه مؤدب و يستحيل أن يُسمع أي مواطن كلمة غير لائقة .. له فكر معين يقتنع به و بذل الكثير في المحافظة علي مبادئه امام إغراءات كثيرة و لو تنازل قليلاً كان يمكنه أن يكون مستشاراً أو وزيراً في حكومة الزمن الردئ .. نصف عمره قضاه في ظروف صعبة للغاية يدافع عن البرنامج الذي يقتنع به .. مثقف يتحدث احسن من اي وزير أو مسؤول .. منطقي في طرحه و لا يدعي شيئاً يغالط به الحقائق
أما الإتهامات التي يغسل بها المتأسلمون أذهان العامة .. فلا تستند علي أدلة و قبل أن يخرج من السودان كان الطيب و أمثاله يبحثون عمّا يمكن أن يدينه و لو كان عليه أي خطأ قانوني لما تركوه .. لا يعارض الإسلام فهو مسلم من أب و أم مسلمة و لكنه يعارض إسلام الإنقاذ الذي نعارضه جميعاً .. أرجو أن يبزل هؤلاء الشباب جهداً في المتابعة و الإطلاع لمعرفة المعلومة اللازمة لتكوين فكرة عن الشخصيات العامة .. إن كان المرء يؤيد أو يخالف لا بد من الإرتكاز علي المعلومة الصحيحة حتي يحترم الناس نقده و وجهة نظره .. دمتم ... و ما التوفيق إلاّ من عند الله


#223670 [عيسي دين ]
0.00/5 (0 صوت)

10-11-2011 08:50 PM
اخي شبونة , نصيحة في الله , دا ما اسلوبك الا نحنا بنعرفوا , و الناس البتقول ليك طلع دينهم دييييل ما ناسك و لا بقدروا قلكم , اما الحكومة فكل الشعب السوداني الاصيل , و الاصيل دي مهمة , يتمني انو تسقط الان قبل الغد , لكن ناس عرمااااااااااان و سجمااااااااااان ديل يبعدو , و بعدين عرمان دا يطلع شنو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


ردود على عيسي دين
France [فاروق بشير] 10-12-2011 01:48 AM
استاذ عيسى برضو دي شتيمة : ( و بعدين عرمان دا يطلع شنو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ )
عرمان طارح برنامج من البرنامج يمكن التعرف عليه
وتفيد المتابعين جدا لو تكرمت بتناول برنامجه وقمت بنقده.
نتفق مع الذين ساءتهم الالفاظ فهي بالحق قبيحة جدا.


#223639 [قول النصيحة]
0.00/5 (0 صوت)

10-11-2011 07:27 PM
احمدي نجاد و يوسف عبد الحي و جهان لعملة واحدة ، القائد ياسر عرمان التحية لك و انت تحاضر في الكنغرس ، و عمر البشكير ما قادر امشي الحمام الادبخانة مكانه الطبيعي مع انو الادبخانة افضل من البشكير لانها بيت الراحة ، استاذ شبونة قلمك سيف يقطع اوصال الكيزان تجار الدين ، ارجوك تفنن في تقطيع اوصالهم حته حته .
الكوز كلب الامن المعلق ناصر انت كلب امن قذر حقير وضيع مرتزقة خسيس خبيث لعنة الله عليك و علي امثالك من القذارة ، الاستاذ ياسر عرمان اشرف منك و من العلمك ، و هو القائد الفعلي لهذه الامة لانه يعمل من اجلها و من اجل الانسان السوداني بكل تجرد و نكران ذات ايها اللصوص المنافقين الابالسة . و مع ياسر عرمان فجر الحرية ات لا محالة ، الشعب السوداني عرف تماما تماما من هم الكيزان تجار الدين .


#223612 [سيف الحق]
0.00/5 (0 صوت)

10-11-2011 06:10 PM
ندمت علي المرور لسببين:

1- اللغة القوية والألفاظ البذيئة التي جردت الكاتب من الموضوعية و انزلقت به في مهاوي الشتائم المباشرة. مع سبق الإصرار.

2- الرهان علي المجربين الذين أسهموا في تقسيم البلاد وتفكيك أوصالها .


#223577 [الطيب تاج الدين]
0.00/5 (0 صوت)

10-11-2011 04:35 PM
إنشاء الله وبإذن الله سوف نلاحق هؤلاء الأبالسه عند قيام الثوره سنمسح بهم الأرض الله لا يعطيكم العافية لا فيكم ولا بارك الله في ذريتكم إلى أن تقوم الساعه . جوعتم الشعب وسرقتم مال الشعب وغيرتم كل المفاهيم والأخلاق السودانية قبحت وجوهكم والله لا بارك فيمن كان سبب وجودكم في هذه الدنيا


#223563 [اللحوى]
0.00/5 (0 صوت)

10-11-2011 04:17 PM
سوال الى الاخ ناصر المعلق
ماهو جوهر دين الله ؟
والله فى محكم تنزيلو قال من شاء فليومن ومشاء فاليكفر
!!!
كيف يقول هو وغالبيه الشعب مع تغير الحكومه !!!!!!!!!!!!!!!
سوال ايضا الى نوع عايز يغير هو والشعب الحكومه ؟ ايى نوع يرد عسكريه ديكتاتوريه وعسكريه انقاذيه والا الى حكومه ديمقرطيه تحترم ارادت الشعب ؟لو اختار الاخيره اكيد سوف يقبل بياسر عرمان وغيره ممكن يكون كما قال شبونه المعتوه الطيب مصطفى
هنا لامانع لدينا من ان يحكومنا اى سودانى حتى ولوا كان البشير بدون امر قبض المحكمه بشرط
ان يكون فى دستور يحكم السودان يرضى به كل السودان
شرع الله برى كل البراه من علماء السلطان


#223529 [الحنين]
0.00/5 (0 صوت)

10-11-2011 03:18 PM
ينصر دينك ختفت الكلام من خشم ابو اهلنا


#223477 [معاويه]
0.00/5 (0 صوت)

10-11-2011 02:12 PM
اقسم بالله العظيم 90% من الشعب السوداني لايرغب في وجود هؤلاء الكلاب ولكن ما اجبن هذا الشعب (( التوانسه احسن مننا))


#223468 [Mohieldin]
0.00/5 (0 صوت)

10-11-2011 01:42 PM
ولله يا أخي عثمان (لا فضّ فوكّ) أبنت عنا ما يكتنز به ويجوش الخاطر على أولئك وخاصة (عبدالميت) وهو لا شيخ ولا عبدالحي هذا مسخ شيطاني مثله مثلهم في كل شئ (طلاب) دنيا بإسم الله والدين (غشوا) الله فكيف لا يغشون البشر..قاتلاهم الله في كل زنقة...زنقة....شبر ...شبر......حلة...حلة.....


#223462 [ابوامجد]
0.00/5 (0 صوت)

10-11-2011 01:20 PM
طلع دينم لو عندهم دين صحيح اولاد الحرام الملاقيط


#223461 [ناصر]
0.00/5 (0 صوت)

10-11-2011 01:14 PM
انا لست مؤتمر وطنى بل اننى لا اقبل بغالبية ما يفعله اهل المؤتمر الوطنى واستغلالهم لخيرات البلد لمصلحتهم الشخصية...لكن ...ياسر عرمان؟؟؟؟؟؟ يا شيخ قول غيرها ...هذا الضليل المضل الساعى لحرب دين الله ورسوله؟؟؟ يحكمنا وهو من يقود التغيير؟؟؟؟ والله يااادوووب ما طالبنا بالمؤتمر الوطنى يقعد تانى عشرين سنة....انت كدة بتعمل دعاية للمؤتمر الوطنى ما ضده..... نصيحة لوجه الله ..انا عارف كتير من السودانيين مناهم تتغير الحكومة... لكن شوف ليك طرح غير عرمان دة....كمان غير طريقة كتابتك وابعد عن الاساءات


ردود على ناصر
France [فاروق بشير] 10-11-2011 03:45 PM
ارى ان الطيب مصطفى توجه للقضاء معتمدا على مواد جنائية ويمكن الرد عليها وتفنيدها او العكس.
اما لو كنت انت استاذ ناصر صاحب البلاغ فاراك ستتهمه بالردة.
لهذا اتقبل الطيب مصطفى فى هذا الموقف اكثر من الذين يقصدون محاربته باستغلال الدين.
اتفق معك ان الشتائم لا تفيد فى جلاء الامور.
لكن السؤال هل فى قانون اصلا.
القانون فى يد عمر ,
والطيب يريد استغلاله بهذا الوجه
على الطيب ان يكافح لاستقلال القضاء اولا حتى يتمكن لاحقا من فتح بلاغ اي بلاغ.


عثمان شبونة
مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة