المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
بم نقابل همجية البشير .. بذاءة نافع .. خبث طه؟
بم نقابل همجية البشير .. بذاءة نافع .. خبث طه؟
10-18-2011 06:12 PM


بم نقابل همجية البشير .. بذاءة نافع .. خبث طه؟

شريفة شرف الدين
[email protected]

عاب علينا البعض لغة السباب التي إنتهجناها في بعض مقالات سابقة و تسآءلوا ما فرقنا عنهم إن كنا جميعا نرِد ذات بئر السوقية من منحط الكلام و تعللوا بأن لغة السب و الشتم لن تزيد المؤتمريين إلا استقواء و سيطرة لأنهما من الأدوات غير الفعالة لهذه المرحلة.

دعونا نريهم أنفسهم بمنظار ما يفهمون .. دعونا نعريهم فيُرجعُ الغافلُ منا البصرَ كرتين ليرى ما فيهم من فطور .. دعونا نبتر بعضنا مجاهدة في سبيل أستئصالهم لأنهم عمل غير صالح .. دعونا تنفر منا فرقة و ترميهم بحجارة كلامية تسكت نباحهم الذي تمادوا فيه .. دعونا نريهم بأنا لسنا نعاجا تساق بفرقعة السوط و زجرالصوت و لكنا متى نضام نعطي اللئيم بؤسا يحرمه النوم و يبعث في عقله قلقا يزلزله و يأبى السكون .. دعونا نسرقهم ليستبين ما يكنزون .. دعونا نفعل كل شيئ .. إنهم لا يستثنون.

إن همجيا أحمق كالبشير و دمويا بذيئا كنافع و خبيثا ماكرا كطه و فاسدا أنانيا كالمتعافي و خائنا سفيها كوزير المالية و أجيرا رخيصا كإسحاق فضل الله و متعجرفا متعاليا كأمين حسن عمر و سفاحا قتالا كأحمد هارون و القائمة تطول .. تكسَّر دون مبلغ آذانهم كل مقال رشيد على مدى العقدين من سنوات حكمهم حتى أيس النصحاء و تلاشى فأل الحكماء في الداخل و الخارج من رجاء فيهم .. تراهم كذباب ينكفؤون على جثة السلطة النتنة حتى إذا أتخموا و ملأوا منها البطون .. استفرغوها سفها و رعونة على مسامعنا البريئة حتى عزلتهم تلك السياسة و أصبحوا منبوذين أمهاتنا أينما ثقفواعلى الصعيدين المحلي و الدولي.

لا شأن لنا بهم في أشخاصهم .. فلينزلوا بها قعر المنحط من كل القيم و ليغرفوا ما شاء لهم الغرف من بحر الدرك الفاسد و لكن ليس بإسمنا .. أرأيت لو أن والدك يتسول لأجلكم .. أكنت ترضى؟ أرأيت لو أنه يبيد في إخوتك و يشرد بهم أكنت تحسن إليه و تشنف أذنيه بمعسول الكلام؟

نعم لا شأن لنا بما يجرّون على أنفسهم كأفراد و لكن عندما تتعدى اسقاطاتهم فيسلقون كرائم بألسنة حداد و يؤذون ببذيئ كلامهم شرفاء آباءنا و عندما يخاطبوننا بلغة لحس الكوع و شاكلاتها .. عندها نعلنها داوية: لن يصلح معهم إلا ما يصلح مع الكلب العقور فالجرثومة الخبيثة لا يزيدها تطييبك إلا زيادة في شهية النهش و لكن يردعها مبيد لأجلها خصيصا صنع.
ثم على أي شيء نتأدب معهم؟ على صونهم و حفظهم أرض الجدود؟ أم على تسببهم في رخاء و هناء الشعب السوداني؟ أم على إجتثاثهم جزور الفتنة و الفساد و إبدالهما بأمن وصلاح؟

كيف تريدني أن أتأدب مع نافع و هو يهدد بمن قتل منا و أصبح مقبورا و يتوعد الخارجين عليهم بأنهم أحياء و لكن قبورهم محفورة؟ كيف تريدني أن أتأدب مع البشير و هو مجرم يطارده الورى ليس لأنه أجرم في حق بني إسرائيل و لكن في بني جلدته المنوط به حمايتهم و بذلك أخذ الله منه ميثاقا غليظا.

لو أن كل كلمة بذيئة خطرت على عقل البشر من لدن آدم إلى يومنا خُلطت فنتج عنها خلاصة خلاصة الخليط لما ادخرتها و هي قطعا عاجزة عن وصف الطغمة و لن تبلغ درك ما هبطوا إليه و لو جئنا بمثلها ألف خلاصة.


تعليقات 16 | إهداء 2 | زيارات 3088

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#227882 [hammam]
0.00/5 (0 صوت)

10-20-2011 11:52 AM
أرجوا ألأ تفوت علي القارئ الفطن العنصريه المقيته.يعني البشير و طه و نافع (قاتلهم الله) فقط أين البقيه إين كبر وسوقه أين وزير الماليه وما أدراك ما وزير الماليه أين و زير العدل (الفلوس بالبكاسي.... ما شاء الله) أين كل هذا أم أن العنصرية قد أعمتك.......أعواذ بالله


#227774 [كوماندو]
0.00/5 (0 صوت)

10-20-2011 09:38 AM
ان الكيزان اول من استعمل اسلوب البذاءة مع الشعب السودانى المسالم والمهذب.....
وهذه بضاعتهم ردت اليهم......
حتى لا يتمادوا فى غيهم وضلالهم....
التحية للاستاذة شريفة شرف الدين....


#227710 [ابو السارة]
0.00/5 (0 صوت)

10-20-2011 02:18 AM
الشريفة بنت الشرفاء..ليت كل شعب السودان يقرا مقالاتك النارية...ياليت.........


#227317 [الزول الكان سمح]
0.00/5 (0 صوت)

10-19-2011 12:20 PM

العــــــــــــبط.......راوى


#227251 [العطبراوي]
0.00/5 (0 صوت)

10-19-2011 11:02 AM
تقابلينها بإنك تنطمى وتسكتي علشان هؤلاء هم رجال سودانيين الوحيدين في السودان اذا عجبك واذا لم يعجبك اضربي رأسك في الحيطة


ردود على العطبراوي
Saudi Arabia [بت أبوها] 10-19-2011 04:25 PM
اسلوبك بشبهم شديد .. أكيد يا العطبراوي خريج مدرستهم .. دفعة نافع و البشير


#227074 [قرفان خالص]
0.00/5 (0 صوت)

10-19-2011 12:58 AM

عارفين ليه بنكرهكم يا كيزان الفحم المطفجة المعفنة الوسخانة !!

عندنا اربعين مليون سبب وسبب..

• سلبتونا حرياتنا الولدونا بيها امهاتنا احرار..

• ضيعتوا وطنا الورثناهو من اجدادنا مليون ميل..

• نهبتوا ثرواتنا واكلتوا قروشنا..

• شوهتوا صورة الدين الاسلامي السمح الرحيم..

• كتلتوا الملايين وشردتوا الملايين..

• عذبتوا الالوف وفصلتوا ميات الالوف من اعمالهم..

• اورثتونا عنصرية بغيضة وقبلية قبيحة وجهوية مفتتة..

• مرضتوا ابهاتنا وعيتوا امهاتنا بالضغط والسكري من شدة قسوة الحياة في

دولة مشروعكم الاحتضاري...

• قريتوا اولادنا وبناتنا مناهج خاوية لا تغن ولا تسمن من جوع ...

• خليتوا جامعاتنا للجكيس والحفلات والمخدرات وحاجات تانية وسخات...

• فرطوا في وحدة بلادنا وسلامة اراضينا وما حافظتوا على التراب الغالى الوصونا

عليهو جدودنا والما ليهو تمن..

• عطلتوا ودمرتوا المشاريع والمصانع المنتجة وبعتوا الباقي لمنسوبيكم والحرامية

والمفسدين بتاعنكم..

• هجرتوا العقول المفيدة وطفشتوا الشباب المنتج برة البلد عشان يستفيدوا منهم دول

الاغتراب والعذاب ..

• تركتوا المال العام سايب للمعفنيين والحرامية والتماسيح عديمي الضمير من

مفسديكم يسووا فيهو العاوزنو

• جعلتوا اكبر طموح لسوداني عايش في دولتكم بكرة حيفطر كيف وبي شنو ؟؟
• .....
• .....
• ....


واي واحد من الاربعين مليون الهم سكان ما كان يعرف بالسودان عندو سبب مختلف عن

التاني عشان نكرهكم اكتر واكتر من اربعين مليون واكتر ...!!

قاب قوسين خلاصـه
او ادنى منه مـــطلب
ترونه بعيــــــــــــدا
ونـــراه نحـــن اقرب

أخخخخخخخخخخخخخخ



#227067 [عمر الصادق يابوس]
0.00/5 (0 صوت)

10-19-2011 12:40 AM
الشريفة شريفه لك كل الود و التحايا :
فلتعلمي يا بنت وطني ان ما ذهبتي اليه هو عين الحقيقة , نعم , لا تأدب ولا احتشام عندما يكون الكلام عن مافيا الانقاذ , يا بنت بلد : هم يعلمون اننا نعلم عنهم كل ما يريدون اخفاءه و يستحون ان يبين , وهم ايضا يعلمون ان كل نجاساتهم و سؤاتهم بادية للعالم اجمع و ليس فقط لبني السودان - الم تسمعي بالمثل القائل : الفيك بدربو ؟ هم يجسدون هذا المثل كأحسن ما يكون التمثيل و و صدقيني : ما نعرفه ( و ما وثقناه ) سوف يجعل احفادهم مطأطئي الرؤوس الي يوم يبعثون , هي فقط مسألة وقت و هم يعلمون بهذا , بل العالم كله بات يعلم ان ساعة حساب مافيا الانقاذ ( و عذابها ) قد دنا .


#227016 [جنــــــازة بحر ]
0.00/5 (0 صوت)

10-18-2011 10:17 PM
والله ما خليتي ليهم حاجة يا اخت شريفة انصحك ما تنفعلي اكتر من كدا

فعلا لو مر كل واحد من المذكورين ( المنبوذين) وإطلعوا على هذا المقال ح يرتفع الضغط عندهم و يقلق بيهم خاصة اسحق فضل الله ح يساهر إلى ( آخر الليل ) علشان يرد عليك والسهر ما كويس ،

كفاية عليهم فضيحة الخزينة الفاضية دي شاغلاهم بالحيل عايزن ليهم دعم مادي سلفية . ليهم مرات يقولو للمعارضين سلفونا ونبذونا ما مشكلة تعالو نقعد في الطاولة ونعاين للخزنة الفاضية دي بنديكم 50% واي حاجة عايزنها الا الكراسي ما تطمعوا فيها بنديكم الزراعة المنتهية ، ونديكم الخارجية المحاصرة ، والصحة ( المريضة ) والمالية ( الخاوية خزائنها ) ونديكم السياحة والاثار علشان تحفروا وتفتشوا معانا للذهب . ونديكم الطاقة ( كان باقي فيها طاقة) اي حاجة عايزنها نديكم ليها هو ( السودان ده ما حق المؤتمر الوطني وحده ) خدو اي حاجة إلا الامن لانه هو اللي بحمينا من نغمتكم علينا وبعد ما تملوا الخزنة نسترد قوتنا وعافيتنا ونستخدم مكرنا لسحقكم وابعادكم من القصر الجمهوري .

رائكم شنو يا معارضة ؟؟؟؟


الكلام ده طبعا بلسان المؤتمر الوطني المتهالك بفتش عن حلول وهو يحتضر وعايز يخلي السودان

جنــــــــــــــــــــــــــــــــازة بحـــــــــر

الفيك بدربها يا سعادة الرئيس خليتو السودان جنازة بحـر ده اعتراف منكم بطريقه غير مباشرة صح هذا ما يدور في راسك وصحيت أخيراً وعرفت الحاصل اول مرة تقول حاجة صح

جنازة بحر



#227013 [عبد العزيز الرفاعى]
0.00/5 (0 صوت)

10-18-2011 10:12 PM
نقابلهم بلغتهم التى إبتدروها .. بلغتهم التى يخاطبون بها مواطنى السودان ..

هؤلاء الهمج الأشرار من شاكلة ابوالعفين و غيره من عصابة الغدر و الخيانة يجب مخاطبتهم بنفس لغتهم التى يفهموها و التى يخاطبون بها شعب السودان و قادته من المعارضين ..

هذه هى ثقافتهم التى نشروها فى هذا البلد الأبى فى 23 عاماَ .. هذا هو خطابهم و إنحطاطهم الذى يبشرون به الآخرين .. إنها طبيعة معدنهم و صلفهم و عنجهيتهم و تكبرهم على شعب السودان الذى يريدون \"إنقاذه\" فأصبحو يكيلون له الشتائم و السباب .. لم يتركو لغة ساقطة إلا و إستعملوها إبتداءً بلحس الكوع و مروراَ بقطع الاوصال و الجلد و الصلب حتى ساقط القول و بذيئ الكلام ..
يرغون و يزبدون و يهددون و يتوعدون ..

نافع وعصابته الحاكمة سوف لن يذهبو و لن يتركو البلاد برضاهم , بل لا بد من إقتلاعهم منها عنوة و رميهم فى مزابل التاريخ غير مأسوف عليهم , و هذا هو الذى يرعبهم ..

ان شعب السودان ليس لديه ما يخسره أكثر من ما خسر طوال 23 عاماَ عجافاً , و بالتالى فان البلاد اصبحت أرضاً خصبة للتمرد على سارقها و اصبح المواطن على إستعداد لدحر هذه العُصبة المتفلتة التى إستحوزت على البلاد و مواردها ..

نعم البلاد مختطفة منذ 23 عاماً مضت و حان الوقت لإسترجاعها و تحريرها و إطلاق سراحها من مختطفيها ..


#227000 [dode]
0.00/5 (0 صوت)

10-18-2011 09:40 PM
هلا هلا دا كلام صاح,دول شوية كلاب علي قول اخوتنا المصريين.


#226999 [wedhamid]
0.00/5 (0 صوت)

10-18-2011 09:40 PM

يا أخت شريفه ...تحية و إحتراما ...

ارجو ان اقتبس ...كيف تريدني أن أتأدب مع نافع و هو يهدد بمن قتل منا و أصبح مقبورا و يتوعد الخارجين عليهم بأنهم أحياء و لكن قبورهم محفورة؟

و الله كنت اتمنى أن أعرف كيف كانت علاقة هذا الكائن المدعو نافعا طوال سنوات عمره منذ لجوئه و إلتحاقه بالجبهة الاسلامية تحت قيادة الشيخ حسن الترابى و درجة احترامه ( إن كان يوجد ) طوال تلك السنين اقصد مش احترام بل مسكنة و تقرب نفاقا و دونية و فجأة يقول نافع على شيخه عندما سؤل .. متى سيتم الافراج عنه فقال .......( ما حيطلع الا على عنقريب !!!) بالله هل هناك اسفاف و قلة ذوق و أدب اكتر من كده ؟؟؟؟ لاحول و لا قوة الا بالله...


#226969 [مجودي]
0.00/5 (0 صوت)

10-18-2011 08:27 PM


عفيت منك ...

وبس


#226965 [قول النصيحة]
0.00/5 (0 صوت)

10-18-2011 08:17 PM
كالعهد بك دائما كلامك في مكانه لعلهم يرعووو ، و نسيتي خال الريس العنصري البغيض هو ناسي او ما عارف انو السودان من السواد يعني السود البشرة ، يعني هو ليس بسوداني اصيل لانه ملخبط ، السودان الارض التي يسكنها السود لذلك سمي بالسودان ، طبعا هذا رجل فيه جاهلية ابو جهل زمانه و طبعا الفهم قسم .
بت الشريف اديهم من التقيل التقيل جدا جدا لعلهم يرعووو


#226964 [hajabbakar]
0.00/5 (0 صوت)

10-18-2011 08:15 PM

أو كلما طن الذباب طردته = إن الذباب إذا علي كريم

وقال اخر

فدع الوعيد فما وعيدك ضائري = أطنين أجنحة الذباب يطير
ونقول للانافع كما قال الفرزدق

فلن كيف شئت وقل ماتشاء = وأبرق يمينا وأرعد شمالا
نجا بك لؤمك منجي الذباب = حمته مقاديره أن ينالا



#226961 [الزول الكان سمح]
0.00/5 (0 صوت)

10-18-2011 08:12 PM

مثل هذا الكلام لم تجرؤ الرجال بالبوح به ...نضحتيه أنت يا أخت الرجال ولكل مقام مقال..هذه الشريفة الثا ئرة هى أنموذج أخوات نسيبة فى العهد الجديد بإذن الله


#226912 [شريفة شرف الدين]
0.00/5 (0 صوت)

10-18-2011 06:43 PM
تنويه

لن يفوت عليك أخي كلمة أمهاتنا المقحمة زيادة من غير ضرورة و لا معنى في السطر

الأخير من الفقرة الثالثة بل مكانها السطر الأول من الفقرة الخامسة بعد كلمة كرائم


شريفة شرف الدين
مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة