المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
عادل مصطفى رئيساً بالاجماع
عادل مصطفى رئيساً بالاجماع
10-29-2011 05:55 PM

الجمعية العمومية للرابطة الرياضية المنطقة الشرقية

عادل على مصطفى رئيساً بالاجماع

إجتمعت الفرق الرياضية والتحكيم والطب الرياضى والاعلام والشخصيات العامة والمؤسسين أعضاء الجمعية العمومية للرابطة الرياضية بالمنطقة الشرقية الدمام بنادى النهضة الرياضى بالخبر يوم الجمعة 28/10/2011 لإختيار لجنتهم التنفيذية التى تقود العمل فى الدورة الجديدة لمدة عامين قادمين حسب النظام الاساسى للرابطة وذلك بعد إنتهاء الدورة السابقة التى تكللت بالنجاح .. وقد بدأت الجمعية العمومية بأى من الذكر الحكيم تلاه على مسمع الحاضرين الاستاذ بشرى سعيد وبعد ذلك قام الدكتور الديرديرى الجيلى الامين العام للرابطة مرحباً بأعضاء الجمعية والضيوف مؤكداً قانونية الجمعية العمومية بعد حصر العضوية حضوراً واحد وعشرين من أصل خمسة وعشرين وبارك الامين العام للحضور قيام جمعيتهم العمومية إيذاناً ببدء إجراءات الإجتماع العمومى وذلك بخطاب الدورة الذى ألقاه رئيس الرابطة الاستاذ عادل على مصطفى بإسهاب ما قامت به الرابطة خلال دورتها السابقة من نشاط رياضى سواء الدورى العام أو كأس الوفاء والاستقلال مشفوعاً بشكر كل الفرق الرياضية المنضوية تحت لواء الرابطة وتعاونها الكامل بإستمرار النشاط كما نوه رئيس الرابطة فى خطابه الى النشاطات الاخرى من تكريم بعض الرموز الرياضية السودانية التى أ ثرت الحياة الرياضية ومشاركة الرابطة فى بعض الاعمال الخيرية التى تستوجب على الرابطة القيام بها وأشار الى تعاون الجالية السودانية بالمنطقة الشرقية ... ومن ثم سرد أمين المال الاستاذ أشرف وبإستفاضة موارد الرابطة المالية الايرادات والمصروفاتخلال الفترة السابقة ... وبعد فتح باب النقاش لإعضاء الجمعية العمومية لخطابى الدورة والميزانية والذى كان ثراً تمت إجازتهما .. وقدم أعضاء الجمعية الشكر والتقدير للجنة التنفيذية السابقة على ماقامت به من مجهود وافر وعمل مضنى لمصلحة الرابطة .. ثم جاء دور مرحلة الانتخاب بعضوية الاستاذ عبدالله علقم والاستاذ بشرى سعيد والاستاذ عثمان عبدالله والاستاذ عبدالله عثمان ضبعة لإختيار اللجنة التنفيذية الجديدة حسب ما ينص عليه النظام الاساسى للرابطة وبعد أن تأكدت لجنة الانتخابات من صحة الاجراءات فتحت باب الترشيح للضباط الثلاثة وأقترح الاعضاء إستمرار الضباط وأمنت الجمعية العمومية بالإجماع على تجديد الثقة فى المناصب الثلاثة أما مناصب النواب فقد تم ترشيح ثلاثة أسماء جرى عليهم التصويت من العضوية وقد فاز بمقعد رئيس الرابطة الاستاذ عادل على مصطفى ونائبه الاستاذ عبدالعزيز فضل الله ومقعد الامين العام الدكتور الديرديرى الجيلى ونائبه الاستاذ أنور الطيب ومقعد أمين المال الاستاذ أشرف أحمد العجب ونائبه الاستاذ مختار غندور .

الجدير بالذكر أن عضوية اللجنة التنفيذية تتكون من عشرة مناصب الضباط الثلاثة ونوابهم وبقية اللجنة تستكمل فى أول إجتماع من ممثلى الفرق والتحكيم والتدريب ولجنة المنافسات والقوانين والاستنافات .
وبعد إكتمال كافة الاجراءات القانونية للجمعية باركت الجمعية العمومية اللجنة التنفيذية الجديدة بقيادة قائد الركب الاستاذ عادل على مصطفى ورفاقه وتمنت الاستمرارية على نفس النهج السابق بل أكثر من ذلك لأن الرياضة وسيلة لتمتين أواصر العلاقة الاخوية الراسخة بين السودانيين مدركين أن السودان الوطن لا ينقطع من عاطفة المغتربين ..
هذا وقد شرف الاستاذ عثمان عبدالله رئيس الجالية السودانية فعاليات الجمعية العمومية وفى كلمته أكد أن هذه الرابطة تمثل الشريان الفعلى للجالية وثمن على دور الريلضيين فى شريحة المجتمع وتمنى أن تسود الروح الرياضية منافسات الرابطة لأنها عنوان للوطن السودان الكبير معبراً على شرعية الرابطة الرياضية المستمدة من قاعدتها الجماهيرية العريضة أضافة لتطبيق النظام الاساسى بحذافيره وأضاف أن الجالية ستكون سنداً وعضداً لكل نشاطات الرابطة ..
وفى الختام تم التصفيق الحار بنحاج الجمعية العمومية التى كانت مثالية فى كل شىء بإنسيابيتها وشفافيتها ...


تعليقات 2 | إهداء 1 | زيارات 834

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#233419 [ابومحمد]
0.00/5 (0 صوت)

10-30-2011 09:43 PM
التحية لرابطة الشرقية بهذا الانجاز خاصة وقوف رئيس الجالية بالشرقية مع الرابطة الرياضية الشرعية ولا رابطة بغير هذه الرابطة الباقى سكه


#232896 [واحد تانى]
0.00/5 (0 صوت)

10-30-2011 04:20 AM
اولا نبارك لكم هذا الانجاز ونتمنى التوفيق للجمعية ، ونرجو من الاخوة ابناء القضارف بجدة الاقتداء بنجاحات اخوتنا بالمنطقة الشرقية وان نبتعد عن الاحقاد والاختلافات التى مزقتنا ...


الجمعية العمومية للرابطة الرياضية بالشرقية
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة