المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
علماء الحزب: نحن لا نستحي.. ونفعل ما نشاء..!ا
علماء الحزب: نحن لا نستحي.. ونفعل ما نشاء..!ا
10-29-2011 05:56 PM



علماء الحزب: نحن لا نستحي.. ونفعل ما نشاء..!

عثمان شبونة
[email protected]

خروج:
في \"منتدى الأحبة\" بشارع النيل ــ يومياً ــ تكشف لك الوجوه الأمنية، بأنك داخل دولة تعدت مرحلة الفشل إلى \"اللا تعريف\".. بمعنى أن الفشل ذاته يظل درجة محترمة لا يستحقها هذا النظام..!
* سادتي: هذا المكان للغناء والموسيقي والشعر.. واجترار ذكرياتنا مع الأدب.. ودعم الباحثين عن المعارف \"الجميلة\"... ولو كنتم تعقلون وكنا نرضى \"لدعمتموه\".. فهو بلا سياسة.. ويشغل الشعب قليلاً عن الخراب \"الأسطوري\" في عهدكم.. فلا تكرروا \"كشة الأربعاء الماضي\"... ليس ثمة متنفس آخر، سوى القبور..!! فما الذي تبقى في البلاد؟!! عليكم بالأطراف المتآكلة بسبب النظام.. أبحثوا عن ضحاياه من الملايين الذين لا يجدون قوت يومهم.. ومن يموتون في المستشفيات.. والذين تحصد الرعونة والبؤس حياتهم في مجاهيل الرمل والجبال.. فنحن تكفينا وجبة الفطور لنغني تحت شعار: \"لئن بسطت إلىّ يدك لتقتلني ما أنا بباسط يدي إليك لأقتلك، إني أخاف الله رب العالمين\".
النص:
* لو كنت أعيش في دولة أخرى غير التي يحكمها ويتحكم فيها \"أمن النظام الفاسد\"، ربما لصدقت الرواية الهزلية التي خرجت من هيئة علماء المؤتمر الوطني وليست \"هيئة علماء السودان\" كما تدعي..! وهل تسند ظهرها الشواهد على أنها فعلاً \"هيئة علماء السودان\"..؟؟! إنها مجموعة من \"المصلحجية\" لم يفتح الله عليهم بقول حق لصالح الشعب ــ طوال حقبة الطغيان ــ إلاّ في إثبات \"رؤية الهلال\" عن طريق \"السعودية\"..!!
بمعنى أنها هيئة بلا شغل رحيم للناس.. لكنها تخدم النظام السياسي فقط وتخلص في تثبيته بالباطل.. فهي تتبع لرئاسة الجمهورية (بكل طهرها وعفافها)..! ورئاسة الجمهورية تتبع للبشير.. والبشير \"يتبع\" لبشار.. فلماذا تتجاوز الهيئة إدانة رئيسها \"ولي أمرها\" وتدين المجازر في سوريا، بينما \"أسد أفريقيا\" يساند \"أسد الشام\"..؟!!
* الإجابة الأولى: لأنها هيئة جبانة مهمومة بالدنيا وغارقة فيها حتى \"الشهيق\"، تخاف البشير، ولا تخاف الله ورسوله \"هذه مفرغ منها\" ببراهين السنوات الطويلة..!
إذن تسميتها \"هيئة علماء السودان\" فيه إهانة و\"تشهير\" للشعب قاطبة..!!
* الإجابة الثانية يلخصها هذا الإتصال القصير:
ــ ألووو... معاك رئاسة الجمهورية.
ــ مرحب بيك في هيئة علماء السودان.. منو في الأخوان..؟
ــ أنا \"......\".. أسمعني: الريس قال ليكم أعملوا \"شوية بيان\".
ــ لا.. إنتهينا منو.. والله إنت قديم خلاص.. هههههه..!
ــ سلم لينا على \"الشيخ\"..!
ــ بالمناسبة: أخبار \"الخراف\" شنو؟
ــ كدي دقيقة.. شايف الشريط ظهر..!
\"2\"
* ثم .. تفرّج العالم مندهشاً على الشريط الإخباري المضلل: \"هيئة علماء السودان تقول: مساندة النظام السوري والتخاذل عن نصرة الثوار \"خيانة لله\"..!!
* العلماء الأفاضل يخونون الله ورسوله يومياً، بصمتهم على جرائم الداخل.. ولسان حالهم: \"نحن لا نستحي.. ولذلك نصنع ما نشاء\"..!!
أعوذ بالله


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1663

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#233688 [jamal]
0.00/5 (0 صوت)

10-31-2011 12:21 PM
ياخي اتقي الله فيما تقول العلماء الافاضل ديل احسن مافي الساحة من علماء يجاهرون بالمعروف وينهون عن المنكر بكل السبل والوسائل ودونك الخطب يوم الجمعة بالتلفزيون ابو بالمساجد فاتقي الله فيما تقول


#232817 [wahied]
0.00/5 (0 صوت)

10-29-2011 10:33 PM
هذه هيئة علماء كيزان السودان الذين لا يعرفون الا الدرهم وحب النسوان رحم الله العلماء الاجلاء الافاضل اصحاب الفضيلة والنفس العفيفة الذين لا يخشون فى قول الحق لومة لائم الله اكبر هؤلاء علماء آخر الزمن شلة يداهم واخرست السنتهم الغلفاء .


عثمان شبونة
مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة