المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
بيان من الجبهة الثورية السودانية
بيان من الجبهة الثورية السودانية
11-13-2011 10:10 AM


بيان من الجبهة الثورية السودانية

عقدت الجبهة الثورية السودانية إجتماع كاودا الثاني في 11-11-2011 بحضور قيادات عليا من التنظيمات الاربعة .
وأنطلاقا من مسؤليتنا الوطنية وأستجابة لتطلعات شعبنا في السلام العادل والديمقراطية ودولة المواطنة المتساوية والحريات والحياة الكريمة نحن الجبهة الثورية السودانية التى تعتمد العمل السياسي والعسكري والجماهيري اداة لها نعلن لشعبنا واصدقائه ودول الجوار والعالم اجمع اننا قد إتفقنا على قلب أمراة ورجل واحد على الاتي :
1 / التاكيد على إسقاط نظام المؤتمر الوطني عبر كافة الوسائل المتاحة لشعبنا وعلى راسها العمل الجماهيري السلمي والمسلح في وحدة لا إنفصام لعراها وبالمزاوجة والتلاحم بين قوى الانتفاضة والعمل الجماهيري المسلح .
2/ تم اعتماد والتوقيع النهائي على وثيقة كاودا من قبل تنظيماتنا الاربعة .
3/ تم تكوين لجنة سياسية عليا للتصدي لمهام العمل اليومي واكمال برامج وهياكل الجبهة الثورية السودانية , من الاساتذة الريح محمود , ابوالقاسم امام , واحمد تقد ’ ياسر عرمان .
4/ تم تكوين لجنة عسكرية عليا مشتركة منوط بها العمل العسكري الجماهيري التحرري واول مهامها التصدى للهجوم الصيفي لنظام الانقاذ العدواني الذي يستهدف في المقام الاول المدنيين في مناطق الحرب وسيتم التصدي بحسم وعزم على كافة مسارح العمليات بما في ذلك العاصمة الخرطوم .
5/ تم الاتفاق على موعد لاجتماع قيادة الجبهة الثورية السودانية بحضور روساء التنظيمات الاربعة لإجازة البرامج والهياكل السياسية والعسكرية وتسمية قادة الاجهزة السياسية والعسكرية .
6/ تم تكليف اللجنة السياسية العليا للاتصال بكافة قوى التغيير السودانية التى تعمل لاسقاط النظام من قوى سياسية ومنظمات مجتمع مدنى للوصول الى منبر مشترك وإجماع وطني لمرحلة مابعد الانقاذ هذا وعقدت اللجنة السياسية اولى اجتماعاتها وقيمت الوضع السياسي الراهن في بلادنا والمهام الموكلة اليها في الفترة القادمة وأكدت أن نظام المؤتمر الوطني وعلى الرغم من عدوانه المستمر وجرائمه اليومية ضد بنات وابناء شعبنا وانتهاكاته المستمرة لحقوق الانسان بما في ذلك جرائم الحرب والتطهير العرقي فإنه في اضعف حالاته اقتصاديا وسياسيا وعسكريا وقد أضحى نموزجا لانظمة الماضي القائمة على القهر والفساد وقد أزل اشعبنا وقسم بلادنا وإن استمراره سيؤدى الى مزيد من تقسيم البلاد , ولا خيار للحادبين على وحدة السودان ومستقبله سوى اسقاط النظام دون تسويف أو مراوغه .
وتدعو الجبهة الثورية السودانية كل القوى السودانية الى رفض طريق التسويات الجزئية واعتماد منظور شامل لتغيير مركز السلطة في الخرطوم الذي شن الحروب غربا وشرقا وشمالا وجنوبا ,ومما لاشك فيه أن حل القضية السودانية يكمن في تغيير نظام الخرطوم وإعادة هيكلة السلطة لمصلحة جميع السودانيين .
وتدعو الجبهة الثورية السودانية جميع السودانيين , ولاسيما الشباب والنساء جميعا للانخراط في العمل الجماهيري السلمي والمسلح لاسقاط النظام .
وتدعو الجبهة المجتمع الدولي , لاتخاذ موقف بيين وواضح ضد سياسات النظام في استخدام الطعام كسلاح ورفض أيصاله للمحتاجين .
ونتوجة بالنداء لاصدقاء شعبنا لاعلاء رايات التضامن مع شعب السودان , والعمل على حماية المدنيين والدفاع عن حق الشعب السوداني في اسقاط الدكتاتورية واحداث التغيير الديمقراطي.
أمضاء
1/ ياسر عرمان
الحركة الشعبية لتحرير السودان

2/ احمد تقد
حركة العدل والمساواة السودانية

3/ ابو القاسم امام
حركة / جيش تحريرالسودان قيادة(عبدالوحد نور)

4/ د/ الريح محمود
حركة / جيش تحرالسودان قيادة(مني مناوي )


تعليقات 5 | إهداء 1 | زيارات 2307

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#239445 [mast]
0.00/5 (0 صوت)

11-14-2011 02:12 AM
ARE YOU KIDING SRF OFF REBELS ONLY ,THIS HOW THE PEOPLE WILL SEE YOUR SRF,ALL IS ANAGENT TO SPLO OF SOUTHEREN SUDAN.IDONT THINK IT IS PERFECT DECLARTION IN A HURRY ,WITHOUT Collaboration with other opponent


#239437 [فاروق بشير]
0.00/5 (0 صوت)

11-14-2011 01:20 AM
فلتنشط حملة بل حملات التوقيع للدفع لقيام اللجنة السياسية العليا بالاتصال بكافة قوى التغيير السودانية.
فلتنشط حملات التوقيع لمساندة هذا التحالف
فلتاخذ التوقيعات دلالة استفتاء على صحة ووطنية هذا التحالف.
اتساءل لو ان بامكان الراكوبة تنظيم هذه الحملة ؟
فاروق بشير
الفاضل البشير


#239304 [عوض الله النور]
0.00/5 (0 صوت)

11-13-2011 07:11 PM
لابد من مساندة كاودا أو أي تجمع يعمل على إسقاط الأنقاذ اليوم قبل غد ...... كفاية استغلال وسرقة ونهب لقوت الشعب وتدمير وتفتيت للوطن ..... لابد تمن الثورة .... لابد من التكاتف والتعاضد لإسقاط المافيا التي تستغل طيبة هذا الشعب الأبي الذي أثقلت كاهله التجارب الإنقاذية (تجارب دمار شاملة) لمكونات الوطن
ماذا تنتظر يا حمد أحمد همتك..... ثورة .... حرية..... أفول شمس الكيزان


#239249 [الجعلي الأحمق ]
0.00/5 (0 صوت)

11-13-2011 04:28 PM
هذا البيان انتظرناه طويلاً وهاهو قد جاء في موعده تماماً ، نعم لهذا التحالف ونعم لإنضمام كل حادبٍ على مصلحة الوطن الكبير ونعم لتشكيل كتلة قومية شاملة لكل الحركات المسلحة والأحزاب السياسية والمناضلين معاً لدحر الخونة تجار الدين الذين جثموا على صدورنا سنين عددا،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،


#239144 [دقنة]
0.00/5 (0 صوت)

11-13-2011 01:37 PM
5/ جبهة الشرق

كتيبة عثمان دقنة


ردود على دقنة
Canada [Ibrahim Adam] 11-14-2011 04:57 PM
والله إسمك بيدعوا للتفاؤل، و بيزكرنا كيف إنو المناضل القائد عثمان دقنة دوخ المستعمر و ساهم فى نيلنا لحرتينا من المستعمر الأجنبى. أحيى أسود الشرق، و كلنا أمل فى إنضمامهم و مساهمتهم فى ثورة دحر طغاة المؤتمر الوثنى.


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة