المقالات
السياسة
بيانات وإعلانات واجتماعيات
بيان حول تحالف الجبهة السودانية الثورية
بيان حول تحالف الجبهة السودانية الثورية
11-14-2011 08:46 AM

بيان من فعاليات ابناء دارفور بالولايات المتحدة الامريكية حول تحالف الجبهة السودانية الثورية لاسقاط نظام المؤتمر الوطني* *

الشرفاء المناضلون:-
إننا في فعاليات ابناء دارفور بالولايات المتحدة الامريكية نرحب ترحيبا لامحدودا بالميثاق الذي وقعته قوي تحالف الجبهة الثورية السودانية والذي ضم كل من الحركة الشعبية لتحرير السودان(قطاع الشمال) بقيادة المناضل الاستاذ ياسر عرمان, حركة العدل والمساواة بقيادة المناضل الدكتور خليل ابراهيم, حركة تحرير السودان جناح المناضل الاستاذ عبدالواحد محمد احمد نور, حركة تحرير السودان جناح المناضل مني أركوي مناوي والذي قضي بالعمل صفا واحدا لاجل اسقاط نظام الخرطوم والذي دعا ايضا التنظيمات السياسية وكل أبناء الهامش والقوي الثورية المختلفة لتوحيد الروئ النضالية للمرحلة القادمة. اذ اننا في فعاليات ابناء دارفور بالولايات المتحدة الامريكية نؤكد دعمنا اللامحدود لاى مساع لتوحيد قوة الهامش. ونقول إن وحدة اهدافنا وتنسيق رؤانا تعتبر المخرج الوحيد للازمة التي تعيشها الحركات الثورية بمختلف اتجاهاتها الفكرية والسياسية . ان فعاليات ابناء دارفور بالولايات الامريكية قد ظلت تنادي بالوحدة منذ تأسيسها .ان الميثاق الذي وقعته قوي تحالف الجبهة الثورية السودانية ان دل علي شئ فانما يدل ان الحركات الثورية السودانية بدأت تدرك خطورة الموقف وتأزم الوضع في السودان عامة و أنه ليس هناك حلاً او سلاما مستداما من غير اللجوء الي لم شمل الحركات الثورية وتوحيدها من اجل مجابهة نظام الخرطوم, وعلي الجميع ان يعلم ان التشرزم والتشتت وعدم احترام الرأي والرأي الاخريعد من اهم الاسباب التي ادت الي ارجاع مسيرتنا سنين الي الوراء ومنحت النظام مناخاً مؤاتيا لكي يباعد الشقة بيننا ويزرع الفتن ودعاوي الشقاق بين ابناء قوي الهامش واشعال نار القبلية والعنصرية البغيضة التي اتخذها وسيلة بشعة لتنفيذ اجندته القذرة الرامية الي تقسيم السودان الي دويلات علي اساس النوع والقبيلة فظهرت بعض المصطلحات الجديدة علي اهل دارفور مثل مصطلح عرب وزرقة ما أدي حدوث شرخ كبير بالمجتمع السوداني عامة نتيجة لذلك , ولذا لم يعد الصمت ممكنا بعد الان, لان الساكت عن الحق وكما يقولون شيطان أخرس.
الشرفاء المناضلون:-
إننا في فعاليات أبناء دارفور بالولايات المتحدة الامريكية نؤكد الاتي:
1 - إننا نرحب ترحيبا لامحدودا بالميثاق الذي وقعته قوي تحالف الجبهة الثورية السودانية من اجل اسقاط نظام المؤتمر الوطني وانقاذ ماتبقي من السودان.
2- إننا نؤكد اننا سنعمل جاهدين من اجل تحقيق مطالب اهل الهامش الاستراتيجية وهي الوحدة والسلام الاجتماعي بين كافة مكونات مجتمع الهامش من اجل النهوض به بعد ان ارهقته نار الحرب والنزاع والتشريد والجوع والفقر والمرض
3- إننا نناشد كل اهل وابناء الهامش في الخارج والداخل بالعمل علي دعم الميثاق
4- نؤكد رفضنا لكل التسويات والحلول الجزئية لقضية دارفور بغرض تذويبها فيما سميت جزافا(بالاتفاقيات)
5- نطالب المجتمع الدولي بالضغط علي نظام الخرطوم حتي يكف عن قصف المواطنين الابرياء في دارفور وكردفان وجنوب النيل الأزرق وجبال النوبة.
6- نحث قطاعات الطلاب والمرأة والشباب والنقابات وكافة المواطنين بالانتفاضة ضد نظام الخرطوم العنصري واسقاطه اسوة بما حدث في بعض الدول المجاورة وليس ذلك بالمستحيل فللسودان تجربته التي سبق بها العالم.
7- نحث المجتمع الدولي بفرض حظر الطيران في كافة مناطق النزاع بالسودان .

نحن نقول نعم لوحدة قوي الهامش بصوت عالى ولا والف لا للفرقة والشتات .
اعلام فعاليات ابناء دارفور بالولايات المتحدة الامريكية
[email protected]


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 909

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#239518 [mohy]
0.00/5 (0 صوت)

11-14-2011 10:05 AM
نحن قبائل البقارة يقولون أننا عرب ونحن لسنا عرب بل فينا خيط رفيع من الدم العربي الذي يسمن ولا يغني حكومة الإجرام إستغلت بعض منا فيما يعرف بالجنجويد وهم مجرمين ليس أكثر بغض النظر عن إنتمائهم لأن من يحرق ويقتل ويسلب مجرم
أنا أدعو كل أهلنا في غرب السودان نبذ العنصرية التي لم تكن موجودة ولن تكون بل جاءت بمجئ هؤلاء اللصوص وأدعوهم للإنضمام فوراً لهذا التحالف.
أما المعارضة الشمالية بين خيارين إما أن تنضم إلى تحالف الشرفاء وتنضم غلى الخونة في المؤتمر لكن أن تنتظر حتى يتبين لها المعسكر المنتصر فهيهات ...........


فعاليات ابناء دارفور بأمريكا
مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة