المقالات
السياسة
بيانات وإعلانات واجتماعيات
بيان من الحزب الاتحادى الديمقراطى الاصل بالسعودية
بيان من الحزب الاتحادى الديمقراطى الاصل بالسعودية
11-24-2011 08:26 PM

بيان من الحزب الاتحادى الديمقراطى الاصل . بالسعودية

المملكة العربية السعودية - المنطقة الشرقية
إن الحزب الاتحادي الديمقراطي منكم وبكم وإليكم نشأ من صلب تطلعاتكم للحرية والديمقراطية والعدالة الاجتماعية والمساواة .. لبنة وطنية مثلت الامتداد الطبيعي للحركة الوطنية التي ابتدرها أبطال التحرر الوطني ضد الاستعمار بدءا بالعبيد حاج الأمين وعلي عبداللطيف وعبدالفضيل الماظ وكل شهداء الحركة الوطنية الأولى حتى تطورت طبيعيا إلى نضال المثقفين في مؤتمر الخريجين الذي أفرز الحركة الإتحادية حاملة تطلعات الأمة السودانية في الإنعتاق والسودنة والإستقلال الكامل فاختارها الشعب بأغلبية مطلقة فلبت النداء وحققت المرام ورفع الشقيق الراحل اسماعيل الأزهري عليه رحمة الله علم السودان الحر المستقل وقال مقولته الشهيرة : اليوم لا سيد ولا مسود ..
ولم يتوقف الحزب عند هذا الانجاز بل واصل في أداء رسالته الوطنية مشاركا في الديمقراطية ومعارضا صلبا للديكتاتورية والشمولية وحكم الفرد منذ الحكم العسكري الأول نظام الفريق عبود مرورا بالحكم العسكري الثاني نظام جعفر نميري وحتى الحكم العسكري الأخير نظام عمر البشير الذي هو بيننا الآن .. وكان الشقيق الشريف الحسين يوسف الهندي يقول : \" والله لو امتد إصبعي هذا لمصافحة نظام ديكتاتوري لقطعته \" فضرب مثلا في التفاني من سبييل حرية الشعب السوداني مناضلا صلبا وقائدا للجبهة الوطنية لاسقاط نظام جعفر نميري حتى وافته المنية وهو في المنفى مهدور الدم من قبل نظام القهر المايوي .
لم يسبق أن شارك الحزب في أي انقلاب عسكري على خيارات الشعب السوداني .. ولم يسبق أن هادن أو صالح ديكتاتورا سفاكا للدماء نهابا للمال العام مصادرا لحريات الشعب .. بل كان قائدا لمعارضة مثل هكذا نظام بكافة الوسائل حتى وصل الحزب مرحلة حمل السلاح ضد الظلم والطغيان .. فتصدى لقيادة التجمع الوطني الديمقراطي لاسقاط نظام الانقاذ الفاشي.
فكان الحزب الاتحادي الديمقراطي بجاهيره الواعية وقياداته الراشدة داعما قويا لثورات الشعب السوداني ضد التسلط منذ أكتوبر 1964 وحتى أبريل 1985
وكان منبعا للشرفاء الأتقياء الأنقياء لم تتلوث يداه بدماء الشعب السوداني ولا بأموال الشعب السوداني بل أن الزعيم الأزهري استشهد في سجون مايو وهو مديون لدى تجار من عامة الشعب بعد أن كان رئيسا لمجلس سيادة الدولة.
وما زال شباب الحزب وطلابه يعملون ليل نهار من أجل إسقاط نظام الانقاذ المتهالك وإعادة الحرية والديمقراطية والسلام والأمن لوطن عانى من كبت عمر البشير واضطهاده ومن التمزق والحروب في عهد هذا النظام الفاشي.
.
الاشقاء رفقا النضال
نحيطكم علما أن حزبا بهذه القامة لا يمكن أن يباع ويشترى ولا يمكن أن يخالف مبادئه ويصافح نظام هو الأسوأ في تأريخ أمتنا .. وإن تسلقت أسماء لا تمت لا لتأريخه ولا لمبادئه بصلة لتدخل الحزب في مثل هكذا موقف .. مخالفة لدستور الحزب الرافض حتى لمبدأ الحوار مع النظام ..
إن الأصوات التي علت مطالبة بمشاركة حزب الحركة الوطنية في حكومة عمر البشير لا تمثلنا أبدا ولا تمثل إلا مطامعها الشخصية ولا تخدم إلا خطوط واضحة معلنة من قبل النظام بتفتيت حزب المزاج السوداني المعتدل وهي بهذا لا نحسبها إلا عميلة خائنة للحزب والوطن وتساهم في تدمير آمال جماهير الوسط الذي يجافي نزغ اليمين وإنحراف اليسار ..
إننا من منطلق إيماننا بالحزب كمبادئ وموجهات أساسية مستلهمة من أشواق الشعب السوداني نعلن في الحزب الاتحادى الديمقراطى الاصل بالمنطقة الشرقية رفضنا القاطع لأي نوع من أنواع التخاذل في قضية الأمة السودانية العظيمة ونعلن عدم إعترافنا بأي مشارك في حكومة العار الكيزانية .. وسنشطب كل من يخالف مبادئ الحزب من سجلات الشرفاء ولا حياة لمن لم يحفظ مبادئه .
ومن هنا نعلن براءتنا الكاملة من كل المشاركين في هذه المهزلة في حق الحزب والوطن وأنهم لا يمثلون كل هذا الإرث التأريخي للأمة السودانية .. ونعلن أنه لا شرعية لمن يخالف نبض جماهيره التي حسمت أمرها وهتفت لاوفاق مع النفاق والشعب يريد إسقاط النظام.
وسنحمل إرث الزعيم الراحل الشقيق إسماعيل الأزهري في حدقات عيوننا حين وصانا فقال : أبقوا عشرة على قضية السودان وعضو عليها بالنواجز
لن نحيد عن مبادئنا والموت دونها
لن تضيع دماء الشعب السوداني التي أسالها النظام هدرا
لن يهنأ ناهبوا أموال الشعب السوداني
لن نداهن ممزقي الوطن
هو طريق الثورة الذي دعا له الشقيق علي محمود حسنين نائب رئيس الحزب
هو طريق المحاسبة الذي دعا له الشقيق حاتم السر في برنامجه الانتخابي لرئاسة الجمهورية
هو طريق عدم الخنوع الذي دعا له الشقيق التوم هجو الثائر بالسلاح ضد الظلم والطغيان
هو طريق لاوفاق مع النفاق والشعب يريد إسقاط النظام الذي دعت له الجماهير الاتحادية الأصيلة صاحبة الرأي الحقيقي في حزب وسط جماهيري عريض.

الحزب الاتحادى الديمقراطى الاصل
المملكة العربية السعودية
المنطقة الشرقية
عنه
برير محمد النور


تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 2051

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#246070 [doly]
0.00/5 (0 صوت)

11-25-2011 08:15 PM
كلامك صاح يا مدحت لو الانجليز قعدوا كان المهلوسين ديل ما لو أي طريقة في البلد دي. السوداني كان زمان زي المنارة في كل أرجاء المعمورة يشار له بالبنان، يصول ويجول فيها حيث ومتى شاء. الآن أصبح منبوذا في معظم أصقاع الدنيا، حتى في الدول الاسلامية والعربية ينظر اليه نظرة دونية لأن حكومتنا تتسول ليلا ونهارا سرا وجهارا فلم يزدهم هذا الا ذلا واحتقارا والذي يدفع الثمن المواطن البسيط الذي لا حول له ولا قوة. لو كان الحكومة ملء هدومها كما يزعمون هم لكان الفرد السوداني عزيزا في مكان يطأه قدمه. اعتقادي الشخصي أن كل شخص يحكمه طاغية يكون ذليلا في وطنه وفي غيره ما لم يكون مناضلا ضده. والنضال يكون بالنفس أو المال أو الرأي المسموع والمقروء .فلا نامت عين الجبناء.


#245978 [mohy12]
0.00/5 (0 صوت)

11-25-2011 02:53 PM
ياريت لو الإنجليز لي هسه قاعدين



الواضح إنو الإنقاذ ضمت إليها إنتهازين كأفراد لأنو من الواضح إنو جماهير الحزب الإتحادي ترفض هذا التخاذل حتى لو جاء من الميرغني نفسه لأنو غير معصوم


الرسول الرسول عليه أفضل الصلاة والتسليم اللي هو جد الميرغني كما يزعم عند بدر لم يتخذ قراره لوحده في إختيار الموقع عندما سأله أحد الصحابة وقال له أهي الحرب والخديعة أم وحي أوحي إليك قال عليه أفضل الصلاة والتسليم هي الحرب والخديعه حينها قال له الصحابي لا هذا ليس بموقع


#245969 [Nadir]
0.00/5 (0 صوت)

11-25-2011 02:37 PM
Tam am da al kalam ;)


#245963 [فاروق بشير]
0.00/5 (0 صوت)

11-25-2011 02:15 PM


اعلنوها بوضوح : الثورة داخل الحزب.
لاحظوا الطريقة الديكتاتورية التى فرض بها الميرغني قراره فى الاجتماع وكيف ان امن الانقاذ من طرد شباب الحزب من جنينة الميرغني مقر الاجتماع.
اذن ثورتكم ستنتصر:
-للمؤسسية داخل الحزب
- وللمواقف الوطنية التى ينتظرها منكم الوطن باسره

اصلا هذا هو عنوان هذه المرحلة هذه الاسابيع:
الثورة داخل الاحزاب
يعني انتم الاصل الان والميرغني هو الذى سينسلخ عنكم معزولا منفردا بثرواته المهولة.


#245769 [مدحت عروة]
0.00/5 (0 صوت)

11-25-2011 02:18 AM
الازهرى قال لا سيد ولا مسود لكن جونا اسياد من بنى جلدتنا طيب لماذا طردنا الانجليز على الاقل هم عندهم اخلاق و طوروا البلد و ناس ما متخلفين الناس العملوا الاستقلال لو كانوا يدروا بان الاسياد ح ياتوا من ابناء جلدتنا ما اعتقد انهم كانوا طلعوا الانجليز و ياريت لو الانجليز قعدوا فى السودان لحدى اوائل الثمانينات على الاقل كانوا رسخوا الديمقراطية البرلمانية و كنا ح نكون تبع الكومونولث بدل ما استقلينا و تابعنا ناس الضباط الاحرار و الانقلابات العسكرية اكان يسارية او يمينية او اسلاموية و اهو بقينا زبالة و اسيادنا من بنى جلدتنا!!! و بعدين اقول للمعلقين لا مؤتمر وطنى ولا اتحادى اصل بيحلوا مشكلة السودان براهم والله ما تعملوا مؤتمر جامع لاهل السودان بدون عزل لاحد ما تفلحوا او تستقروا الى يوم القيامة و اصلا لا بديل عن الحرية و الديمقراطية و سيادة القانون و الدستور الموضوعين باتفاق اهل السودان اى حاجة غير كده الترابة فى خشمكم و ما بعيد تسمعوا بعد كم سنة ان قواتكم المسلحة طردت نسور الثورة من الحارة 25 بعد معارك عنيفة!!!تهليل تكبير!!!!! السودان بلد كبير و عظيم بموارده و اهله المتنوعين و دياناته المختلفة لكن حكوماته اقزام و ليس لديهم اى خيال او طموح كبير كبر البلد و مكانياته الكبيرة!!!


#245683 [الفاروق]
0.00/5 (0 صوت)

11-24-2011 09:51 PM
والله ده الكلام .. عفارم عليكم ..الحزب الاتحادى الديمقراطى الاصل المملكة العربية السعودية المنطقة الشرقية ..سيروا وعين الله ترعاكم .. ولا نامت اعين الجبناء .. شدوا الكيزان وليرحلوا الى مزبلة التاريخ وينزاح عنا هذا القرف الراكد فينا وجاثم على صدورنا مثل الكابوس لمدة 22 عاما ... اضربوا تجار الدين المنافقين بيدٍ من حديد ..

\" أبقوا عشرة على قضية السودان وعضو عليها بالنواجز\"


#245643 [ابوعـــــــلاء]
0.00/5 (0 صوت)

11-24-2011 08:51 PM
يابريد يااخوى محمد عثمان الميرغنى لايمثلكم ؟؟؟؟؟؟؟؟

والله حيرتونا معاكم يصدقوا منو ويكذبو منو


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة