المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
البشير .. لا تنسى عباراتك هذه قالها من قبلك القذافى!ا
البشير .. لا تنسى عباراتك هذه قالها من قبلك القذافى!ا
11-25-2011 06:09 PM


البشير .. لا تنسى عباراتك هذه قالها من قبلك القذافى!

تاج السر حسين
[email protected]

قال (رئيس المؤتمر الوطنى) عمر البشير، خلال مخاطبته افتتاح المؤتمر العام التنشيطي الثالث للمؤتمر الوطني كما نقلت صحيفة خاله (العنصرى) \"ان من يروجون لتردي الوضع الاقتصادي والأمني والاجتماعي بالسودان، آمنون في بيوتهم ويأكلون أفضل الطعام، ويستخدمون السيَّارات الفارهة ويتحركون في طرقات مسفلتة ومضاءة، ولكنَّ في عيونهم قذى وفي أسماعهم وغراً\".
ونسى (البشير) أن يقول بأنهم يرقصون (السامبا) رقصا مختلطا .. (هجيج) و(ربه) .. ولا زال الليل طفلا يحبو، ثم يخرجون من الحلبه يقيمون شرع الله ويهللون ويكبرون ويجلدون الحرائر جلدا قاسيا وسط ضحك وسخرية واستهزاء المغلوبين من رجال الأمن والشرطه الذين فرضت عليهم ظروف الحياة القاسيه والمعيشه الصعبه فى زمن دولة الفساد ان يستمتعوا برؤية شقيقاتهن وهم يصرخن من شدة الضرب .. وسعادته يستمتع بالرقص والطبل!
صدقنى ايها (الرجل) الفاسد والعسكرى الجبان الذى يقدم الهدايا والهبات والمنح لبلد يحتل جزء من اراضيه ويرفض مجرد أن يحاوره عليها أو أن تعرض على محكمه، لا اخشى عليك من السقوط والتغيير المذل والمهين، وأنما من مصير رفيقك (القذافى) وما فعله به شعب ليبيا الشقيق بعد أن بقى فى السلطه أكثر من اربعين سنه يهينهم ويذلهم ويكيل لهم الشتائم/ حتى وصل به الأمر أن يقول فى سره (انا ربكم الأعلى) وأفصح عنها جهرا (من انتم .. من انتم) ؟
رئيس المؤتمر الوطنى الذى عاتبت فى (سرى) الأخت الصحفيه (لبنى أحمد حسين) حينما خاطبته فى أدب وقالت عنه (السيد رئيس الجمهوريه) .. يردد حديث ملكة (فرنسا) مارى انطوانيت الذى قالت فيه (اذا لم يجد الشعب الخبز فلماذا لا يأكلوا الجاتوه)؟؟
وهو يظن بأن الشعب السودانى ، الذى لا يعرفه كله آمن فى بيته ويأكل افضل الطعام ويستخدم السيارات الفارهه!!
لا أكلت البعض الحرائر من ثديها ومات شرفاء من الجوع وتشرد جزء كبير من الخبراء والعلماء لأنهم فقدوا وظائفهم تحت ضرب سياط الصالح العام، وهى عباره تعنى انهم شرفاء لم يتلوثوا بالأنتماء (للتنظيم) غير الوطنى الذى سمى نفسه (بالمؤتمر الوطنى).
ايها العسكرى الجبان .. ما هو ردك على هذا الكلام (اعلن محمد الجيلاني وكيل مؤسسي حزب التحالف المصري والمرشح علي مقعد الفئات ... بالسماح لأهالى حلايب بالتصويت بشهادات الميلاد)؟
وأنت تستقبل رئيس حزب الوفد فى كل مرة وتهدى له ملايين الأفدنه من اراضى السودان وأنت منعت من اجراء انتخابات فى تلك المنطقه وخدعت شعبك بانتخابات جرت فى (اوسيف) لخمسة الف سودانى وسميتها دائرة (حلائب) التى لم يشارك فيها 150 الف سودانى؟
وما هو رأيك فى هذا الكلام ايها (العسكرى الجبان) ودورك الأساسى الحفاظ على حدود الوطن وحماية الدستور، لا فصلها وتفسيمها والتعدى على دستورها ؟
\"أكدت محافظة البحر الأحمر أن الرئيس السودانى عمر البشير لم يقم بزيارة مدينة حلايب المصرية مؤخراً، موضحة أن الصورة المصاحبة للخبر الذى نشرته «المصرى اليوم» يوم ٢٢ يونيو الجارى، لم تكن من داخل حدود مصر.
وأكد المحافظ أن زيارة الرئيس البشير كانت داخل الحدود والأراضى السودانية، مشيرا إلى أنه أجرى اتصالات مع مسؤولى منفذ «رأس حدربة» على الحدود (المصرية - السودانية)، والذين أكدوا عدم وجود أى زيارات رسمية لمسؤولين سودانيين.
حلائب ايها العسكرى الجبان مسقط رأس الشهيد (محمد عثمان كرار) الذى قتلته خسة وغيلة وغدرا خلال ساعات معدودات نهار شهر رمضان وكان يلقب (بحلائب)!


تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 3188

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#246400 [ابواسامه]
0.00/5 (0 صوت)

11-26-2011 01:43 PM
اخى كاتب المقال خلاف الراى لا يفسد للود قضية تحاشى الاساءه والالفاظ النابية هى دليل عجز



#246262 [Abumohaned]
0.00/5 (0 صوت)

11-26-2011 10:23 AM
الذي يسمي نفسه بشيرنا ..يبدوا من طريقة كتابته أنه مصري \"\" صباح الخير \" \" لست قدر البشير \" ولا \" قد المؤسسة العسكرية \" ..إنت عاوز بالسودان شنو يا بتاع الكباريهات إنت خليك في ميدان التحرير بتاعك وبيع الأجزاء الآدمية ..ياعملاء الأمريكان .


#246211 [بشيرنا]
0.00/5 (0 صوت)

11-26-2011 05:32 AM
صباح الخير

انا اعتبك علي مقالك وانت توصف رئيسي ورئسك بالعسكري الجبان وانت عندما تصف البشير بالعسكري الجبان فانك تناقض نفسك بنفسك لاني عمري ماسمعت ان هناك عسكري جبان يبدو انك توصف نفسك وهذا عيب كبير لانك لست قد البشير ولا قد الموسسة العسكرية حتي تصف واحد منها بالجبان يجب ان تراعي في مقالاتك الاسلوب الذي يجذب اليك القراء لولا البشير والقوات المسلحة لكنت الان تداس تحت قدم ما يسمون نفسهم بالحركة الشعبيةوانا متاكد انك تعرف اسلوبهم .
يحيا البشير


ردود على بشيرنا
United Arab Emirates [عمر الامين] 11-26-2011 04:57 PM
انت مصري ماجور ولازم تايد البشير لانة اداك حلايب و حياديك الكثير
جميع الحكومات المصرية تؤيد الحكومات الانقلابية في السودان و تساندها بكل ما اوتيت من قوة حتي تمرر اطماعها التي لن تستطيع اليها سبيلا في عهد الديمقرطية
البشير بجميع مقايس العسكرية فهو عسكري جبان فر من قتال الاجنبي المحتل و استهدف الاطفال والنساء و المواطنين العزل من شعبة
باذن اللة نطيح بالبشير و نقلع حلايب من عيونكم ايها الخونة


#246134 [مواطن]
0.00/5 (0 صوت)

11-25-2011 11:22 PM
مع احترامي للكاتب ......ولكني استغرب قوله عن الراحل القذافي :حتى وصل به الأمر أن يقول فى سره (انا ربكم الأعلى) وأفصح عنها جهرا (من انتم .. من انتم) ؟ هذا اتهام غريب
للراحل القذافي أنه ادعى الألوهية ......لا تجعلوا اختلافاتكم مع الراحل القذافي لتتهموه بالشرك وهذا لعمري بهتان عظيم , فلنتقي الله فيما نكتب فنحن جميعا محاسبون حكاما ومحكومين ..


#246118 [ودامدرمان]
0.00/5 (0 صوت)

11-25-2011 10:38 PM
لا تنسى عباراتك هذه قالها من قبلك القذافى!
القذافي قال الكلمة دي لي رجال




ما قالها لي,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


#246074 [عصمتووف]
0.00/5 (0 صوت)

11-25-2011 08:21 PM
انا مندهش من صفاقة ما يسمي بحكام السودان يستقبلون البدوي زعيم حزب الاستقراطيين والباهوات والباشوات وبعرض علي قناته خريطه بلده التعيس كامله ضام عليها حلايب ويقابله رخيصنا وتفتح له الابواب


#246069 [محمد بدر علي]
0.00/5 (0 صوت)

11-25-2011 08:15 PM
هذا العسكري غير محترم علي الاطلاق ودولتة اذا سرق فيهم الضعيف اقاموا علية الحد واذا سرق منهم الشريف تركوه
اما علي المستوي الاقتصادي فحدث ولا حرج فلازمة واضحة للعيان ياعسكري ياجبان


تاج السر حسين
تاج السر حسين

مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة