المقالات
السياسة
بيانات وإعلانات واجتماعيات
حزب الامة والاتحادي الديمقراطي والشعبي شركاء للوطني في جرائم الابادة الجماعية والجرائم ضد الانسانية وجرائم الحرب في دارفور والنيل الازرق وجبال النوبة
حزب الامة والاتحادي الديمقراطي والشعبي شركاء للوطني في جرائم الابادة الجماعية والجرائم ضد الانسانية وجرائم الحرب في دارفور والنيل الازرق وجبال النوبة
12-01-2011 08:35 AM

حركة وجيش تحرير السودان – قيادة المناضل عبدالواحد النور تصنف حزب الامة والاتحادي الديمقراطي والمؤتمر االشعبي شركاء للمؤتمر الوطني في جرائم الابادة الجماعية والجرائم ضد الانسانية وجرائم الحرب في دارفور والنيل الازرق وجبال النوبة

جماهير الشعب السوداني الوفي،،،
ان هذه الاحزاب الثلاثة لم تعد فاعلة ومؤثرة في تثقيفكم وتوعيتكم وتنويركم وفشلت في ان تقوم بدورها الكبير المنوط به في تقويم السلطة وكشف عيوبها وتقويمها بالاتجاه الصحيح، وفشلت في ايجاد حلول لتلك المشاكل التى تخنق المجتمع.
جماهير الشعب السوداني الوفي،،،
ان دخول المليشيات المسلحة تاريخيا في دارفور كان تحت بصر وسمع الصادق المهدي، الذي لم يوازن بين مصلحة الفرد ومصلحة الحزب مما اهزله وافقره فكريا وبالتالي لم يستطع ان يحقق تغييرات سياسية واجتماعية ملحة وضرورية للمواطن السوداني الذي تعرض للتصفيات الجسدية التي طالت السياسيين وزج الكثير من قياداته في السجون وتشتيت الآخرين في المنافي.
ان تعامل حزب الامة والاتحادي الديمقراطي والمؤتمر الشعبي مع جيش المؤتمر الوطني الذي صار بمثابة مؤسسة سياسية غير معلنة تمارس السلطة والسطوة معا, والمساهمة في الغاء كل مظاهر المدنية من أحزاب ونقابات وصحف وإصدار قوانين طوارئ ونصب المشانق لخصومهم والتستر والصمت الذي يصم الاذن عن الجرائم المذكورة اعلاه يصنفهم شركاء اصليين فيها ؛عليه نطالب الشعب السوداني ان يقوم بمحاسبتهم ومحاكمتهم فورا.
جماهير الشعب السوداني الوفي،،،
ان هذه الاحزاب لا تقبل بالجبهة الثورية فكريا لاسقاط نظام المؤتمر الوطني الذي اتضح جليا بما لا يدع مجالات للشك
المعقول انها شريك اصلي في كل جرائمه وعقبة كؤود في طريق نهضة ونمو المواطن السوداني الجسور.
ان مواقف حزب الاتحادي\" الديمقراطي\" السالبة هي سبب من اسباب ازمات السودان منذ العام 1956، هذه الاحزاب دوما تبحث لايجاد مواقع ومناصب سيادية ، ولم تتح الفرصة للمواطنين لاختيار ما يناسب ميولهم الفكرية واتجاهاتهم العقائدية لكي يساهم في تنمية وتطوير المجتمع بالأسلوب الديمقراطي السلمي .
حركة وجيش تحرير السودان تناشد الشعب السوداني لايقتلاع هؤلاء المجرمين الدكتاتورين من جذورهم وان لا يتعامل معهم.

ثورة حتى النصر
نمر عبدالرحمن محمد
الناطق الرسمي لحركة وجيش تحريرالسودان


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 1151

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#249640 [اسقاط النظام]
0.00/5 (0 صوت)

12-02-2011 10:23 AM
كلمات هذا البيان توضح بجلاء ان من خطه له صلة وثيقة بجهاز الامن بالخوف بغرض الوقيعة بين الحركات المسلحة وجماهير تلك الاحزاب ، سيظل النضال السلمي الخيار الافضل وللسلاح اوقات ايضا فمن في القصر لا يسمع الاصوت السلاح ،وحتما سننتصر ونعم لاسقاط النظام


#249297 [Alwally]
0.00/5 (0 صوت)

12-01-2011 02:24 PM
نعم بلا شك شركاء في الابادات الجماعية فعليهم >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>


#249282 [sudan]
0.00/5 (0 صوت)

12-01-2011 01:56 PM
ما في فرق بين الحكومة و الحركات المسلحة في دارفور. هما الاثنان تسببا في ضياع هيبة السودان و ان تتدخل الدول الاجنبية و التي هي طامعة اساسا في السودان في شان دارفور. خليتونا مهزلة.

الحكومة =الحركات المسلحة في دارفور

الحكومة الحركات المسلحة في دارفور= ان بستصغر السودان و يصير حديث الذي يسوى و الذي لا يسوى


#249123 [محمد ]
0.00/5 (0 صوت)

12-01-2011 10:24 AM
بسم الله بسم الوطن بسم الديمقراطيه
حديثكم عن الانتهاك فانتم اول من انتهك الانسانيه (انتم ابناء تربية النهب المسلح) انتم تنهبون وتسرقون وتقتلون كيف لكم ان تصفون هؤلاء الشرفاء الذين انقذوا البلاد من فلول المستعمر القشيم .
فبربك راجع نفسك فى هذا الحديث واذكر الكيزان لوحدهم ولاتذكر معهم هؤلاء.
ومن انتم حتى تحاسبون هولاء من انتم؟


ردود على محمد
Sudan [Emesary] 12-02-2011 11:20 PM
(من انتم - من انتم - من انتم ) عبارة الدكتاتور لشعبه الابي استهتارا بهم لتأليههم له لاربعة عقود ونيف من الزمان - ومن حقك ان تكررها بل وان تزيد عليها (جرذان) ( و غيرها من العبارات غير اللائقة) لان الشعب السوداني ألّهكم و لقرابة ستة العقود من الزمان - ولكن لا تنس ما ينتظرك من مصير - لانه سيكون (أزيد حبتين من الذي حاق بذلك الدكتاتور المقبور) فأركزوااااااااا.


#249108 [ود المقرن]
0.00/5 (0 صوت)

12-01-2011 10:08 AM
الشغلة بقت هلال مريخ .
:D :D :D :D :D :D


حركة وجيش تحرير السودان – قيادة عبدالواحد النور
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة