هذا بيان للناس
12-01-2011 01:42 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
الله اكبر ولله الحمد
شبــاب وطــلاب كيـان الانصــار
هذا بيان للناس
قال تعالي \"فَأَمَّا الزَّبَد فَيَذْهَب جُفَاء وَأَمَّا مَا يَنْفَع النَّاس فَيَمْكُث فِي الْأَرْض كَذَلِكَ يَضْرِب اللَّه الْأَمْثَال \" الرعد 17
لقد جاءت دعوة الامام المهدي عليه السلام لمحاربة الظلم والاستبداد واعلاء قيم الحرية والعدالة ومكارم الاخلاق وازالة الشبهات التي لحقت بالاسلام \" عقيدة ومعاملة \" واستنفار الضمير الوطني لتحرير البلاد والعباد فأعلن الجهاد ضد السلطان وعلمائه ورسم معالم واضحة للطريق ، وكان نهجه و خليفته والائمة من بعده التصدي للطغاة والمتجبرين والمستبدين من لدن غردون و حتى البشير فقدموا اروع التضحيات في كرري وإلى شرق السودان مجاهدين ومتفانين فأرسوا معاني الكرامة والعزة ونصرة الدين مجسدين الموت في سبيل الله عبادة حتى صار لهم عادة ديدنهم في ذلك أن يا عابد الحرمين لو أبصرتنا لعلمت أنك بالعبادة تلعب ..من كان يخضب خده بدموعه فنحورنا بدمائنا تتخضب، فشهد بذلك الاعداء قبل الاصدقاء.
الاحباب في الله والأخوان في الوطن:
جسد لنا القران الكريم نموزج مخالفة الابن لأباه في قصة ابن سيدنا نوح عليه السلام . وكانت النتيجة أنه كان من الهالكين. \" وحال بينهما الموج فكان من المغرقين \" وصارت هذه النقطة الفاصلة بين الحق والباطل وما أكثر العبر وما أقل المعتبرين..! نقول هذا ونحن نتابع مسيرة الاستهداف لكياننا وقيادته من قبل الديكتاتورية الشمولية التي تسعي بكل السبل لقبر هذه الدعوة ولكن هيهات فقد صدق مهدي الله حينما قال \" ناري هذه اوقدها ربي واعدائي حولها كالفراش كلما ارادوا أن يطفؤها احرقوا فيها وصار امري فاشياً\" تعددت تاريخيا محاولات طمس هذا الكيان والنتيجة واحدة هي بقاءه.. وطلت علينا الآن فاجعة بيعة عبدالرحمن للبشير وهو بذلك قد خان البيعة والشهداء والمبادئ والقيم الانصارية وأستأثر المال والسلطان متناسياً مايردده انصار الله صباحاً ومساءً \" ولا تجعل في قلوبنا ركوناً لشئ من الدنيا ياأرحم الراحمين\" وبخطوته هذه يكون قد خرج عن قيم الأنصارية التي لا يكون الانتماء لها إلا بالألتزام والعمل بها وليس النسب والحسب . فكم من أبناء الانصار الفرسان فصلوا تعسفياً من القوات المسلحة والخدمة المدنية ولم يعادوا للخدمة وكم من الأحباب الذين فقدوا أرواحهم وأطرافهم وتشردت أسرهم من بعدهم في معارك الكرامة ضد الانقاذ لكنهم ما لانوا ولا هانوا.. بل إبتاعوا الآخرة بالدنيا هم والله أغلى عندنا من دمائنا وأنفس من أرواحنا وأقدس من نفوسنا.. هم والله وحي إلهامنا ومصدر صبرنا وصمودنا.. الامر امر دين لو يعلم المسكين .

الاحباب في الله والاخوان في الوطن:
إننا كشباب وطلاب هذا الكيان نرفض وبشدة سرقة اعتبارية الانصار والتسول بها في موائد اللئام فما قيمة عبد الرحمن لو لم يكن سليل المهدي ؟ فقد إكتسب منصبه هذا لهذه الاعتبارية لا لشئ غيرها . وعليه نجريد عبد الرحمن من لقب \" الامير \" لان للأمارة في كياننا معني وشروط ومستحقات لأنراها في مساعد البشير . ونقطع صلته تماماً بأجهزة وأنشطة ومناسبات هيئة شئون الانصار كما حدث مع بقية الخارجين عن الاجماع ممن شارك الانقاذ وهو عندنا كرفاقه من المجرمين.
وموقفنا من الظلم كموقف إمامنا المفدى وعقد آبائنا خليفته والنجومي وابقرجة وابوعنجة واب جكة ودقنة ..وغيرهم..
أولئك آبائي فجئني بمثلهم إذا جمعتنا يا جرير المجامع.
قصدوا لفكتوريا ..قذفوها بالمدفع.
قصموا لظهر الظلم ..دكيمنا إدفع..
بالمهدي في الشيكان.. كان الثبات أروع..
لحظة نزول الموت.. لصلاته يرفع..
الاُسد تخشاه..أنصاره أشجع..
قالوا بكرري لا ..لا لا ولن نركع..
دماءهم سالت .. ظمأ الارض إرتع..
بعطورهم فاحت...بلحومهم تشبع.
أرواحهم صعدت.. تجمعت تشفع...
لا تنثني يا يبني..لا تنحني يا بني.
إن الشعب السوداني يعول علي حكمة وحنكة وقوة وعزيمة الانصار والحزب لخلاص الوطن و تغيير النظام ..ومتى تأخر الانصار والناحئات كثار؟؟ ومتى تأخر الانصار والنائبات حلول؟؟ فيا خيل الله اركبي..

شباب وطلاب كيان الانصار
البقعة المباركة 1/ديسمبر/2011م الموافق 6محرم 1433ه


تعليقات 11 | إهداء 0 | زيارات 1543

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#250227 [wander]
0.00/5 (0 صوت)

12-03-2011 04:08 PM
يعني المعني شنو!!!لازم سيدي معاكم!!ورونا شنوحتسو براكم!!!!
اما ان ترضوا بما فعل الاسياد!!
اوتشوفوليكم ضل تاني وتخلو الرقاد!!
بكره بتقولو فهموا كتير وده هدية ربة العباد!!
اسه عميانين من ابوجنزير وله دايرينلكم جواد!!
الدايرنو سوه لو بسمعوا كلامكم ماكان شريف وشريفات!!
والبضيع سيدو مابسئلو ليه السهاد!!
ولا نقيد الجداد!!


#249593 [مدحت عروة]
0.00/5 (0 صوت)

12-02-2011 02:55 AM
لعنة الله على الانقاذ اللى هى الحركة الاسلاموية السودانية المزقت الوطن بكل ما تحمل هذه الكلمة من معانى و دولت مشاكلنا 23 سنة لا استقرار لا سلام لا وحدة لا ازدهار و فوق ده كله مزقوا الاحزاب و نسيج المجتمع من خلال الجهوية و القبلية الحكومات الوطنية ما بتفرح بتشظى احزابها و مكونات مجتمعها من اجل الاستمرار فى السلطة الاستعمار و اعوان الاستعمار هم البيفعلوا ذلك لان قوة خصمى هى قوة للوطن و ان احكم شعب حر عزيز قوى خير من ان احكم شعب خانع ضعيف ممزق!! هم قايلين لمن يمزقوا الاحزاب و تحل الكراهية و الشتات و التلاسن و التنابز بين الناس هى قوة لهم؟؟ يا لبؤس اعمالهم و خيالهم و حكمهم!! معقول البلد الانجب المحجوب و الازهرى و مبارك زروق و القائمة تطول ينجب ناس زى ديل كل همهم تمزيق الوطن و احزابه و مكوناته لاجل اطالة امد سلطتهم ديل الاقزام اطول قامة منهم!! طريق الانقاذ واضح لا لبس فيه ولا دغمسة مؤتمر قومى جامع دستورى لمناقشة و حل كيف يحكم السودان ولا استقرار بدون هذا الحل!!الا يكون ناس الانقاذ ما هاميهم الوطن و اهله!!!


#249515 [قول النصيحة]
0.00/5 (0 صوت)

12-01-2011 10:32 PM
هييع هديل الانصار اولاد الانصار المعروفيين

تحية كبيرة جدا لشباب الانصار انتو الساس و انتو الراس و انتو المستقبل ، الذهب لا يصدا ابدا

و دعكم من عبد الرحمن عبد السلطان

الي الامام لاسقاط الكيزان و عبد السلطان معا


#249410 [مهزومة في بلدي]
0.00/5 (0 صوت)

12-01-2011 06:07 PM
صدق رسول الله عليه الصلاة والسلام فهو لا ينطق عن الهوى........ يصير الناس الى فسطاطين فسطاط ايمان لانفاق فيه وفسطاق نفاق لا ايمان فيه ........ لاتحرقوا دمكم هي مشيئة الله ...... ندعو الله ان يرينا الحق حقا ويرزقنا اتباعه ويرينا الباطل باطلا ويجنبنا اتباعه


#249408 [احمد]
0.00/5 (0 صوت)

12-01-2011 06:03 PM
دا الكلام المتين
من زمان ماقلنا ليكم عبد الرحمن الصادق دا مابشبه جدوده ماصدقتونا ؟؟
الليلة جيتوا تكوركوا
افصلوا وقاطعوه فهذا يستحق الاعدام باع ابوه


#249401 [صالح عام]
0.00/5 (0 صوت)

12-01-2011 05:56 PM
يا شباب دى امور الصادق اسلوب هذا البيان هو اسلوب الصادق ذاتو هو القال الى ابنه ادخل الحكومه يلا بلا لف ودوران


#249390 [sudan]
0.00/5 (0 صوت)

12-01-2011 05:42 PM
لم يستطع نوح عليه السلام اقناع ابنه و لم يستطع ابراهيم عليه السلام اقناع ابيه و لم يستطع محمد صلى الله عليه و سلم اقناع عمه.
تصرف عبد الرحمن تصرف فردي و حزب الامة و كيان الانصار هم اهل الوطنية و حب الخير و العزة للسودان و شعبه ... فلماذا لايريد بعض المعلقين و الكتاب هنا ان يفهموا هذا...


#249363 [سوداني وبس ]
0.00/5 (0 صوت)

12-01-2011 04:20 PM
كلكم كيانات سرطانيه يجب بتركم تمامآ
لنا الله ياوطني مره العسكري كسار الجبور ومره باسم النبي تحكمك القبور
المره دي الاتنين وربك يستر


#249343 [الفيل لا]
0.00/5 (0 صوت)

12-01-2011 03:46 PM
الان هو امير كبير فى امارة الفساد


#249339 [الطيب الفحل]
0.00/5 (0 صوت)

12-01-2011 03:38 PM
اسمع جعحعة ولا اري طحيناً.ولا فرق بينكم وبين الكيزان تقولون ما لا تفعلون فمثلكم جميعاً كمثل الكلب ان تحمل عليه يلهث وان تركته يلهث


#249318 [واحد]
0.00/5 (0 صوت)

12-01-2011 03:03 PM
كما قلنا هو للاستعمال مرة واحده مثل الكندوم (condom)
عبدالرحمن كندوم


شباب وطلاب كيان الانصار
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة