المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
قدر من الدعاءفي رمضان لاْسقاط هذا النظام!ا
قدر من الدعاءفي رمضان لاْسقاط هذا النظام!ا
08-13-2010 12:41 PM

بسم الله وبسم الوطن

قدر من الدعاءفي رمضان لاْسقاط هذا النظام!!

اْ/ضحية سريرتوتو/القاهرة
[email protected]

اْولاً / كل سنة واْنتم طيبن ورمضان كريم ياشعب السودان الكريم مسلمين ومسحين وتصموا وتفطروا علي اْلف خير ببركة هذا الشهر الكريم وتتمتعوا بالصحة والعافية اْنشاءالله . حقيقة اْنا لا اْؤمن بزج الدين في السياسة نهائياً اْي اْن كان هذا الدين و مهما كانت الاْسباب بل اْطالب بفصل الدين عن السياسة والدولة لاْنه يفسد السياسة والسياسة تفسد الدين . ولكن هناك ضرورة قصوي وسامحوني علي ذالك (واْستغفر الله علي اْستخدام الدين في السياسة ) هذه الضرورة هي خطورة نظام البشير علي السودان كشعب واْرض بل الخطورة اْمتدة الي المحيطين الاْقليمي والدولي هذا ماجعلني اْستخدم جزء قليل من الدين في السياسة .
لذلك ندعوكم جميعاًياشعب السودان الاْبي الكريم اْن تجعلوا من هذا الشهر الكريم شهرتضرعاً وتقرباً الي الله واْن ترفعوا الاْيادي الي الله سائلينه اْسقاط هذا النظام الذي اْوصل دولتنا الي مرحلة التفكك والتشرزم واْصبح السودان علي يد هؤلاء الاْنتتهازين في مرحلة الهوان والتدني في كل مناحي الحياة (الداخلية والخارجية .والتدني العقلية والثقافية حتي في النواحي العلمية اْصبحنا في قارعة الدول الفاشلة تعلمياً) . اْرفعوا الاْيادي الي الله ورددوا اللهم اْسقط هذا النظام الذي غير صالح لاْدارة دولة شعبها كريم ومحب للحياة والسلم (اْمين) اللهم ياكريم يا منان اْسقط هؤلاء المجرمين من عرش السودان الدولة الغنية بثرواتها المتنوعة (اْمين) اللهم اْسقطهم لاْنهم يستخدمون دينك الحنيف في قهر الشعب وبطشه واْستبداده ودينك بريء منهم براءة الذئب من دم اْبن يعقوب(اْمين) اللهم اْسقط هذا النظام الجائر الذي لا يستند الي شرعية وشعبية حقيقية .بل شعبية وهمية لا اْعرف من اْين اْتوا بها (اْمين) اللهم اْسقطهم فرداًفردالاْنهم مزوراتية (اْمين )اللهم اْسقط هؤلاء الجلابة والكيزان الذين اْدخلوا الفساد في البلاد وطغوا في الاْرض(امين ) اللهم اْسقطهم جميعاً بعد ما بداؤ يكشفون عن حقيقتهم واْنفسهم المريضة باْكل مال الشعب (خلوها مستورة علي الحاج ضرب قروش السكر والتموين وطريق الاْنقاذ الغربي !!) وناسي نفسه علي راْس (المكرشين والتماسيح) .
الهم اْسقطهم بفضل شهرك الكريم هذا لاْنهم نشروا الفساد حتي في مؤسسات الدولة وجميع مناحي الحياة (اْمين) . ونطالبكم في كل سجدة وركعة في قيام الليل وصلاة التراويح اْن تدعوا وبتضرع لاْسقاط هذا النظام اللعين . لاْن دعوة الصائم والمظلوم لا حجاب بينها وبين الخالق . والله يعلم اْن هؤلاء الشرزمة قد ظلموا الشعب السوداني في كل شيء حتي في حقهم في الحياة الكريمة الذي كفله لهم الله وظلموهم ظلماًجباراً في العيش برفاهية مثل شعوب العالم .وجعلوا السودان الاْن ثالث دولة من تحت فاشلة اْدارياً ومتدنية في كل مناحي الحياة ودولة منتهكة للحريات وحقوق الاْنسان . ندعوا كافة شعب السودان بكل اْلوان طيفه وبكل دياناتهم ومعتقداتهم اْن يدعوامعنا وكل بطريقته الخاصة حتي لو كانت علي طريقة قرفنا الجسورة لاْسقاط هؤلاء الزبانية .
واْخيراً اْحب اْن اْساْلكم واْرجوا الجواب بلك صدق في هذا الشهر الطاهر .هل هناك اْحد يعتقد اْن النظام القائم الاْن ةصالحا للبقاء ؟؟ هل هناك اْحد يعتقد اْن هذا النظام يستند الي شعبية حقيقية؟؟ هل هناك من لايري الفساد الاْداري والمالي والرياضي والاْقتصادي والخش والخداع من هذا النظام ؟؟ وهل هناك بعد ده كل ينكر اْن السودان محتاج تغير ووضع اْفضل مما هو عليه الاْن ؟؟ واْنه يستحق نظاماً يؤمن بالديمقراطية وحقوق المواطنيين في الحرية(العامة والشخصية ) والاْعتراف بالاْخرين وثقافاتهم دون تهميشهم ..نظام مبني علي اْسس ومباديء عادلة التي تعرفها الديمقرطية والتعددية في كل بلد ديمقراطي وليس كما حال السودان الاْن ومنذا الاْستقلال . دولة مجموعة من الاْنتهازين و الجلابة والكيزان يديروها . واْخيراً بجد هل هناك مبالغة فيما قلته ؟؟ والاْ يقتضي علينا كشعب السودان وكل مهموم ب حال هذا البلد العريق اْن يرفع يده الي السماء في هذا الشهر الكريم ويطلب من المولي عز وجل اْن يسقط هذا النظام ويغيره؟؟


تعليقات 8 | إهداء 0 | زيارات 1146

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#15776 [وحدوي]
0.00/5 (0 صوت)

08-15-2010 03:38 AM
في الحقيقة انا مستغرب من برودة الجبهجية الحرامية يعني مافي واحد فيهم يقراء تعليقات هذا
الشعب ومدي كراهيت هذا الشعب لهم سبحان الله عليكم الله خلو لينا باقي السودان دا عشان نعيش فيهو كفاية كدا الهم دمر الكيزان وصلت عليهم الامريكان وكل متصلت لايخاف الرحمن


#15662 [Accedent]
0.00/5 (0 صوت)

08-14-2010 01:52 PM
امييييييين يارب العالمين


#15612 [Azzzoz]
0.00/5 (0 صوت)

08-14-2010 11:53 AM
Ameeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeen ya rab al3lamin...


#15575 [abd elmonem musa]
0.00/5 (0 صوت)

08-14-2010 02:59 AM
اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك اللهم رد كيدهم في نحرهم اللهم أنهم اساءوا الي دينك وعذبوا عبيدك فعذبهم في هذه الدنيا قبل الاخرة أمين أمين أمين


#15556 [فايتو الزبير]
0.00/5 (0 صوت)

08-13-2010 11:47 PM
آلهم امين


#15534 [blackberry]
0.00/5 (0 صوت)

08-13-2010 07:50 PM
اللهم آمين يارب شتت شملهم ,وافضحهم شر فضيحة وأرحنا منهم يارب , وعذبهم كما عذبوا و انتقموا منا - وسلط عليهم من لا يخافهم ولا يرحمهم وأن يعمل فيهم تقتيلا وتنكليلا كما نكلوا وقتلوا وعذبوا شعب السودان.
اللهم إنك تعلم أنهم كاذبون فيما يقولونه وفيما يدعون إليه , اللهم أفضحهم ودمرهم تدميرا ........... اللهم إنهم شاققوا بين طوائف الشعب ليخلوا لهم الحكم ,, اللهم إنك تعلم أنهم ظالمون يا الله يا الله ندعوك يا الله ألا ينقضي رمضان هذا إلا و أرحتنا منهم
اللهم آمين , اللهم سلط عليهم من الأمراض ولكل من إغتني بالحرام منهم أن تسلط عليه من الأمراض من ليس لها علاج ولا شفاء ولا دواء وألا ينتفع بها حتي يرد الحق إلي صاحبه الله انصر دعوة المظلوم والمقهور اللهم آمين يارب.
اللهم إنك تعلم نواياهم الخبيثة للشعب السوداني واللهم أخزي علمائهم الذين يناصرون الباطل علي الحق ولا يقولون كلمة حق في وجه هؤلاء الظلمة سادتهم وأولياء نعمهم
اللهم أهلك كل من تعدي علي الشعب السوداني بالتعذيب والأسر والإغتصاب والذين أبعدوا الناس عن أعمالهم ووظائفهم ظلما سوي أنهم لا يناصرونهم.
اللهم أرحنا منهم يا الله يا الله ..
اللهم إن موائدهم الآن مليئة بما لذ وطاب من الأكل تاركين الشعب يتسول ولا يجد جرعة ماء ولا قطعة خبز فاحرمهم من أكلهم وسلط عليهم أمراض تمنعهم عن الأكل والشرب والتمتع بمال الشعب ,,, اللهم نسألك ألا ينقضي هذا الشهر الكريم وإلا زحزحتهم عنا بقوتك وبجبروتك يا الله يا الله
اللهم تقبل يا رب


#15519 [منتصر جعفر]
0.00/5 (0 صوت)

08-13-2010 06:47 PM
اللهم احصهم عددا واقتلهم بددا ولا تغادر منهم احداّ يا جبار...


#15474 [قاي]
0.00/5 (0 صوت)

08-13-2010 03:26 PM
اللهم امين، قلت الحق ياضحية


ردود على قاي
Italy [Sharif] 08-15-2010 02:27 PM
Amen Amen........Amen


ضحية سريرتوتو
مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة