هذا بيان للناس
12-27-2011 08:43 PM



بسم الله الرحمن الرحيم
الله أكبر ولله الحمد
كوادر وشباب حزب الأمة القومي
هذا بيان للناس
قال تعالي \" إِن يَمْسَسْكُمْ قَرْحٌ فَقَدْ مَسَّ الْقَوْمَ قَرْحٌ مِّثْلُهُ وَتِلْكَ الأيَّامُ نُدَاوِلُهَا بَيْنَ النَّاسِ وَلِيَعْلَمَ اللّهُ الَّذِينَ آمَنُواْ وَيَتَّخِذَ مِنكُمْ شُهَدَاء وَاللّهُ لاَ يُحِبُّ الظَّالِمِينَ\" صدق الله العظيم .. ال عمران 140
أيها الشعب الأبي :
لك بياننا هذا وفي دمائكم عز تهراقا وتاريخ المهدي وصمود خليفته وزهد ودتكتوك وتقوي تيراب والارباب وعظمة مهيرة وجسارة الماظ . لك بياننا هذا وعبق الثورة والثورات وطهارة دماء الفداء تمازج النيل في عنفوان الإباء والكرامة منذ سنار ودعدلان وحتي الآن .. كيف لا وما بأثداء إماء هذه الارض سوي الشموخ والعزة والإباء لترضعها لكم .
ترجل بالأمس فارساً خبرته سوح الوغي فإن أغمضت المنون بريق عينيه فقد أيقظت روحه وميض ثورة العدل والمساواة علي ربوع البلاد لتحتضن ثورة المهمشين في اصقاع بلادنا من المناصير والجزيرة ودارفور والشرق وعموم مظلومي السدود والطلاب والنساء وغيرهم والممتدين مدافعين زوداً عن حياض شرف رفيع لا يسلم من الاذي حتي تراق علي جوانبه الدماء .. إن نبأ حياته المرتقبة في الآخرة بإذن الله ترتعد له فرائص قوم جبناء والله لن يغمض لهم جفن وأجفاننا يقظة ..
أيها الشرفاء الأحرار :
ونحن إن نستشرق عاماً جديداً يمر علينا مبتور ثلثنا ومشوهة ثلثانا فإننا ننتهز فيه سانحة لأبد منها أساسها تهنئة لازمة لإخوة الوطن المسيحيين بحلول عيد الميلاد وتهنئة أخري يمازجها الحزن والألم بذكري إستقلالنا الذي إنتقصته طغمة الإجرام في قصر الخرطوم الذي بغوا عليه وتجبروا فيه .
ونحن إذ نقف هذه الوقفة فإننا نناشدكم بالوقوف صفاً واحداً والنزول للشوارع في هبة ثالثة تقتلع هذا السوء من جذوره ولا تنتظروا في سبيل ذلك إشارة ولا عبارة من أحد كائناً من كان ممن نقضوا العهود وآثروا ذل القصور علي عزة القبور جاعلينها ملكاً عضوداً لابنائهم وأحفادهم .
نناشدكم بدماء الطهر التي سالت وأرواح الشموخ التي صعدت من لدن أبا وحتي أبريل الأخير أن هبوا الي الشوارع زاحفين ولا تلهيكم عن ذلك لاهية فهي ساعة للموت قد دنت وإنا لها عبر كل الجامعات والمدارس والطرقات والمساجد حتي يعلم الذين تجبروا أن الارض عليهم أضيق من حلقة الخاتم .. ويشهد بذلك تاريخ هذه البلاد..
كوادر وشباب حزب الأمة القومي
27 ديسمبر2011م


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1135

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#263917 [محمد صالح العميد]
0.00/5 (0 صوت)

12-28-2011 09:52 AM
دا الكلام المرتجى من زعيم الأمة الصادق المهدي لكن للأسف بقي هو الفرمالة للشباب. اليوم الشباب أمل الأمة وأخذ زمام المبادرة ونأمل أن يستجيب كل الشعب السوداني والقيام في هبة تطيح بالظلمة الحاقدين العنصريين النازيين الجدد واقتلاعهم من جزورهم. بعد ذلك لا نريد كل من شارك في هذا السجم حتى ولو عن طريق أبنائه أو بأرائها كما يفعل السيد الصادق المهدي مع هذه الفئة التي تجبرت على البلاد والعباد وعاثت فيه فسادا.
سيروا أيها الشباب ونحن معاكم وليس وراكم وإنها لثورة حتى النصر بإذن الله.


#263875 [siddig]
0.00/5 (0 صوت)

12-28-2011 05:35 AM
الله اكبر ولله الحمد


كوادر وشباب حزب الامة القومي
مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة