المقالات
السياسة
بيانات وإعلانات واجتماعيات
رابطة أبناء التاما بأمريكا تنعي الشعب السوداني
رابطة أبناء التاما بأمريكا تنعي الشعب السوداني
12-29-2011 08:46 AM

رابطة أبناء التاما بأمريكا تنعي الشعب السوداني


بسم الله الرحمن الرحيم

(وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبةً قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون)
صدق الله العظيم..


تنعي رابطة أبناء التاما بالولايات الأمريكية المتحدة الشعب السوداني عامةً وشعب دارفور بصفة خاصة في وفاة المناضل الثائر د/ خليل إبراهيم والذي أُغتيل غدرآ في صبيحة يوم الجُمعة الموافق الثالث والعشرين من ديسمبر الجاري، في عملية أبسط ما يُقال إنها جبانة تكشف عن سوءآت النظام السوداني الفاشي المتهالك والذي ظل يقتل، يُدمّر ويحرق منذ مجيئه للسلطة ألتي إغتصبها إغتصابآ إلي أن أدخل البلاد الآن في نفقٍ مُظلِم لا سبيل للخروج منه إلا بإزالة هذا النظام العُنصري الغاشم وركله إلي مزبلة التاريخ.

جماهير الشعب السوداني:ـ
إن إغتيال الدكتور خليل وبهذه الطريقة هي ليست الأولي، كما لن تكون الأخيرة ! والقصد منها ليس العدل والمساواة فقط أو قائدها البطل وحده! ولكن يحاول النظام يائسآ أن يُصفِّي قضية دارفور العادلة وقضايا كافة المهمشين ألتي باتت تحاصرهم من كل إتجاه وحتمآ سوف تودي إلي نهايتهم عاجلآ أم آجلآ وحينها سيُحاكمون بكل الجرائم ألتي إقترفوها في حق الشعب السوداني .

جماهير دارفور الصامدة:ـ
نحن في رابطة أبناء التاما بأمريكا إذ نعزيكم إنما نعزي أنفسنا أولآ في هذا الفقد الكبير ونؤكد بأن الوحش يقتل ثائرآ والأرض تنبت ألف ثائِر! وإنه قد إستشهد البطل خليل ولكن هنالك ألف خليلٌ سيولدون وسيتصدون لهؤلاء البرابرة السفاكين وسيحملون شُعلة التغيير لهذه القضية العادلة ألتي لا تموت بموت أحد أبطالها، لأن الشعب الدارفوري بل الشعب السوداني كله أبطال ولن يرضوا بأي ثأرٍ غير ذهاب هذا النظام حالآ وبكافة السُبل! حينها فقط نستطيع أن نقتص لكل المكلومين ونمسح دموع كل الأطفال المحرومين والأمهات الأرامل، وحينها فقط ينام (الخليل) بسلامٌ في قبره ويعلم كل الذين ضحوا بأرواحهم من أجل هذه القضية العادلة إنها تستحق ما قدموا لأن هنالك شعبٌ قويٌ صامدٌ حمل الراية من بعدهم إلي أن تحقق ما كانوا يحلمون به وهو ذلك الوطن الذي ينعم بقيم الحُرية، العدل والمساواة والسلام الإجتماعي، وطن يتساوي فيه كل الناس في الحقوق والواجبات.
وأخيرآ نسأل الله أن يثبتنا جميعآ لتجاوز هذه المِحنة وألتي نؤمن بأنها لا تزيدنا إلا وحدةً وقوة وإيمانآ بالنضال، كما نسأل الله أن يعين أُسرة الفقيد في هذا الفقد الجلل ويلهمهم حُسن الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون..
إعلام رابطة أبناء التاما بأمريكا
تلفون 0015742959628 ــ 0012145976692
Email, [email protected]


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 2175

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#264642 [محمد ودالخليفة]
0.00/5 (0 صوت)

12-29-2011 01:06 PM
الأخوة الأعزاء نشكركم نحن أخوانكم الذين نفرح كثيرا حين نسمع صوتكم يا أبناء التاما في القضية المصيرية. وأنتم أهل سلطنة في دارفور نأمل أن نرى دوركم كما كان العهد في أجدادكم الفكي سنين والسلطان ابراهيم الذي ترك السلطنة من أجل نصرة المهدية والاسلام.
ولكم التحية والتجلة ونسأل الله للقائد الفذ خليل الرحمة.


ردود على محمد ودالخليفة
Israel [darfur] 12-30-2011 03:45 AM
رحمة الله البطل د.خليل ابراهيم لم يكتمل الحركة العدل والمساوة ونشكركم الاخوة في رابطة ابناء التاما في امريكا لي تقديم العزاء البطل الراحل د.خليل ابراهيم انا الله وانا الية راجعون!!!!!


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة