المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
الصوارمى خالد سعد .. \"الناطق\" باسم مليشيات المؤتمر الوطني..اا
الصوارمى خالد سعد .. \"الناطق\" باسم مليشيات المؤتمر الوطني..اا
01-08-2012 06:53 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

قريمانيات

الصوارمى خالد سعد .. \"الناطق\" باسم مليشيات المؤتمر الوطني .. !!

الطيب رحمه قريمان
[email protected]


الصوارمى خالد سعد , الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة السودانية , اطل علينا ليلة البارحة من برنامج \"الواجهة\" التلفيزيونى الذي يقدمه \"احمد البلال الطيب\" و قبل أن أتطرق إلى ما تناوله الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة لابد من مقدمة عما أصاب القوات المسلم منذ قدوم البشير إلى الحكم .. !!
تحولت القوات المسلحة السودانية بقدرة قادر إلى مليشيات خاصة تتبع لحزب المؤتمر الوطني الذي يترأسه الرئيس السوداني عمر البشير.. !! فمنذ اليوم الأول إلى البشير بعيد انقلابه على السلطة الدستورية في البلاد بدأ البشير و صحبه في تفكيك المؤسسة العسكرية حتى لا يخرج منها رجل فينقلب عليه , فابعد عمر البشير الكثيرين من أبناء القوات المسلحة الأكفاء و ادخل في كل فروع القوات المسلحة من يوالون له بسبب التنظيم القرابة أو التبعية بدون كفاءة أو تدريب يذكر , فكم من مهندس أو طبيب أو خريج من مختلف التخصصات الأخرى و قد أعطى أعلى الرتب في صفوف القوات المسلحة السودانية , ليس هذا فحسب و إنما هناك الكثيرون الذين لا يحملون اقل مؤهل علمي \"شهادة سودانية\" فأصبحوا قيادات على أكتافهم أنجما و صقور و صدورهم علامات عسكرية لا يعرفون دلالتها .. !!
مما تناوله الصوامى خالد سعد في حديثه إلى البرنامج المشار إليه هو حادثة \"اغتيال\" الشهيد الدكتور خليل إبراهيم زعيم حركة العدل و المساواة , أنكر الصوارمى أنهم في \"مليشيات\" المؤتمر الوطني لم يفرحوا لمقتله \"اغتياله\" و قال إنما الشعب السوداني خرج عفويا داعما و موازرا القوات المسلحة في نصرها و قتلها المتمرد خليل و, وأنهم هم لا يفرحون لموت احد ..!!
فليعلم الصوارمى سعد أن الشعب السوداني الذي تحدث باسمه لم يفوضه و يمنحه ترخيصا للتحدث باسمه و إنما الصوارمى و ملته هم من سطو على القوات المسلحة السودانية و المؤتمر الوطني هو من فرض نفسه على الشعب السوداني غصبا و قهرا .. !! و حينما تناولنا الفرح الذي عم مقار حزبكم \"المؤتمر الوطني\" و كان بينا في ملامحكم الكالحة و قد خرجت بالفعل قيادات و قاعدة و شرذمة تتبع للمؤتمر الوطني إلى الشارع في مواكب فرح ل \"اغتيال \" الدكتور خليل و كنتم انتم بين المبكرين و المهللين بالموت , لم نقول أن الشعب السوداني قد فرح باغتيال خليل لان الشعب السودان طيب و سمح لا يعرف الغدر و الخيانة و النكوص عن العهود و إنما هو شعب وفى و كريم , و لكن لا ندرى من أين أتيتم انتم يا الصوارمى .. !!
في ختام حديثه ذكر الصوارمى أنهم في \"القوات المسلحة\" مؤتمنون على المال و الأرض و العرض .. !! و نسى الصوارمى أن المليشيات \" القوات المسلحة\" التي يتحدث باسمهم على علم تام و تحت أعينها , انه قد غدر بالعهد و قد ضيعت الأمانة و قد تجزأت أرض السودان و هتك العرض في كل أنحاء السودان و سرقت الأموال بكميات تفوق أموال قارون و الأمثلة دونكم يا الصوارمى .. !! فأين انتم من كل ذلك ..!!


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 2923

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#271337 [عبدالسلام مختار]
0.00/5 (0 صوت)

01-09-2012 09:59 AM
خليل احد امراء الحرب وفردة الترابى والعاقبة للباقيين


#271312 [العطبراوي]
0.00/5 (0 صوت)

01-09-2012 09:34 AM
يا أيها القريمان لولا الصوارمي لكانت البلاد الآن في خبر كان - ومن العدل ان تفتخر بهذا الجيش - ولكن لا نك ديوثا لا غيرة لك لا على الوطن ولا على عرضك ولا على أهلك تقول هذا الكلام - فالوطنية عنكم يا قرمان هي حسد وسوء طن واثارة الفتن والنعرات - ولذلك فأنت قريمان وستكون ابدا قرمان للاموال قارون التي تتبلي خلق الله بها - عليك من الله ماتستحق


ردود على العطبراوي
Saudi Arabia [مخمدعثمان] 01-10-2012 12:11 PM
حرام عليك يا عطبراوي لو كان الصوارمي صاحيا كما زعمت لما ترك قوات خليل المندحرة والهاربة من ليبيا تدخل السودان وتصل كردفان ومنها إلي جمهورية جنوب السودان بدون أن تعتر ضهم نسمة هواء . مع إنهم فلول جيش يعني عربات وسيارات محملة بالعتاد يعني ظاهرة للعيان . على فكرة القذافي والمعتصم وسيف الأسلام لم يستطيعوا الهرب من ليبيا وهم متنكرون ونحن تعدي فينا قوات وجيش وسيارات شهد لهم الصوارمي بأنههم مدججون والأن نطالب حكومة جنوب السودان أن تنزع منهم الأسلحة , يا سبحان الله .وهل لجنوب السودان هدف وأمنية أغلى وأسمي من تدمير السودان . يا راجل


#271166 [الموت القادم من مدينه الحديد والنار]
0.00/5 (0 صوت)

01-08-2012 11:38 PM
لقد صدقت استاذي في قولك (ادخل في كل فروع القوات المسلحة من يوالون له بسبب التنظيم القرابة أو التبعية بدون كفاءة أو تدريب يذكر , فكم من مهندس أو طبيب أو خريج من مختلف التخصصات الأخرى و قد أعطى أعلى الرتب في صفوف القوات المسلحة السودانية ) وكاهم مثال الفقيد الدكتور خليل ابراهيم اذا نال اعلى رتبه فهو القائد الاعلى لقوات الدفاع الشعبي اول مليشيات الانقاذ والمؤتمر الوطني الحالي. كنت اتمنى ان تشير وتتناول لما وصل بنا الحال الى هذا الوضع ( اعتقد حب السلطه للجميع ) بما فيهم تامناضلين


#271165 [أقوف]
0.00/5 (0 صوت)

01-08-2012 11:34 PM
لكن ما نسيت موضوع مهم ياستاذ ....... وين حماية الوطن ...... انت ما سامع ناس حلايب بقولو شنو فالحين في موضوع ابيي وجنوب كردفان وجنوب النيل الازق يعني هم بحموا الوطن من اسيادو لكن المصرين ما عندهم اي مشكة معاهم حتي ولو شالوا وادي حلفا ولا دنقلا


#271077 [الحكيم]
0.00/5 (0 صوت)

01-08-2012 09:10 PM
الاستاذ الطيب قريمان ........اقتبس ((و قد خرجت بالفعل قيادات و قاعدة و شرذمة تتبع للمؤتمر الوطني إلى الشارع في مواكب فرح ل \"اغتيال \" الدكتور خليل و كنتم انتم بين المكبرين و المهللين بالموت ))...........وكذلك يوم وفاة الفنان زيدان إبراهيم و عند إذاعة نباء الوفاة لهم هلّل و كبّر المجتمعون من شباب المؤتمر الوطنى ........فهذا هو منهجهم و أخلاقياتهم و خلقهم التى عليها نمو وترعرعوا قاتلهم الله .....................من أين أتى هؤلاء ؟؟؟؟



الطيب رحمه قريمان
مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة