المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
رسالة إلى مساعد رئيس الجهورية السوداني د. نافع على نافع..اا
رسالة إلى مساعد رئيس الجهورية السوداني د. نافع على نافع..اا
01-10-2012 07:20 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

قريمانيات

رسالة إلى مساعد رئيس الجهورية السوداني د. نافع على نافع .. !!

الطيب رحمه قريمان
[email protected]

درج مساعد رئيس الجهورية و الرجل الثاني في حزب المؤتمر الوطني الحاكم في السودان و الذي يترأسه الرئيس السوداني عمر البشير , درج على تقريع و شتم و تهديد و وعيد كل من عارض نظام الإنقاذ الممسك بزمام السلطة في السودان إلى ما يقرب من الثلاث و عشرون عاما قهرا و جبرا و بديكتاتورية عسكرية لم يعرف لها مثيل في المنطقة الإفريقية و العربية , نظام ديدنه القمع و القتل و قطع الرؤوس و إبادة الشعب و بالرصاص تارة و بالمرض و الجوع تارة أخرى .. !! و الدكتور المتخصص في علوم الزراعة نافع على نافع يمثل الرجل الثاني فيه , فلقد طالت يد نافع على نافع كثير من الأنفس من خلال بيوت الإشباع التي ابتكر فكرتها و نفذها و اشرف عليها لوقت طويل , و بيوت الأشباح هي عبارة عن منازل متفرقة في أنحاء مختلفة من البلد خاصة الخرطوم , تستغل هذه المنازل لحبس كل معارض لنظام الإنقاذ , و فيها يرى المحبوسون كافة صنوف الإساءة و الاهانة و التعذيب الذي يبدأ من الضرب في كافة أجزاء الجسم و يشمل ذلك الأماكن الحساسة منه فكم من محبوس و قد حرقت أطرافه و آخر قد أصيب بعاهة نتيجة ما جرى له في بيوت الأشباح و يصل الأمر إلى أقصى درجة من التعذيب و الانتقام يمكن أن يمارسها الإنسان في أخيه الإنسان, حيث الاغتصاب و هتك الأعراض , و قد شهد على ذلك كثير من خريجي هذه بيوت الأشباح و قد أدلى البعض بشهاداتهم بعد أن اثبتوا ما وقع عليهم طبيا و قد نشرت تقارير تؤيد ذلك من جهات طبية و عدلية معتبرة , و الأمثلة كثيرة لا حصر لها .. !! بالطبع فان كافة صنوف الضغوط و العذاب النفسي قد مورس على المقبوض عليهم و المحبوسين , و للعلم فان الكثيرين قد حبسوا لمدة طويلة دون التقديم إلى أي نوع من المحاكمات .. !! فكم من رجل خرج من تلك البيوت و قد تدهورت صحته النفسية إلى أقصى درجة \"فقدان العقل\" نتيجة ما وقع عليه من قهر أو ما شاهد من ممارسات لا أخلاقية لا تقرها الديانات السماوية و لا تقبلها النفس السوية أبدا .. !!
هذا قليل من كثير و بحد ادني هذا ما ارتكبه نافع على نافع من جرائم في حق الشعب السودان و ما خفي كان اكبر و أعظم و أما ما ارتكبته دولة نظام الإنقاذ في حق السودان و أهله فكثير و سوف نكتب عنه في مساحات أخرى .
إضافة إلى ذلك جرائم أخرى و هي الاختلاسات و الفاسد المالي و الإدارى الذي يمارس على أوسع نطاق في السودان في عهد الإنقاذ و كان للدكتور نافع نصيب الأسد منه فقد اغتنى نافع على نافع الأستاذ الجامعي البسيط الذي لم يكن يملك غير راتب صغير لا يغطى احتياجاته اليومية .. !! و اليوم و قد ملك الدكتور الفاسد العقارات و المزارع الكبيرة جدا له و لأفراد أسرته , إضافة إلى أموال ضخمة لا يعلها إلا الله و نافع والبنك الذي ودعت فيه .. !!
كل ذلك و غيره كثير يمثل دليل قاطع أن دولة الإنقاذ في عهد البشير و مساعده نافع على نافع , لا شك إنها فاسدة و ظالمة و جائرة و مجحفة في حق السودان و أهل السودان , و سوف لم و لن تدوم طويلا بإذن الله .. !!
طالعنا مساعد رئيس الجمهورية البارحة و قد قال \" بضاعة الحالمين بزوال الإنقاذ كاسدة \" و نحن بدورنا نذكره انه هو و كثير من منسوبي نظام الإنقاذ قبل اغتصابهم السلطة في السودان كانوا يرددون و يكررون قول منسوب إلى شيخ الإسلام ابن تيمية فقد ورد في الفتاوى :
فَإِنَّ النَّاسَ لَمْ يَتَنَازَعُوا فِي أَنَّ عَاقِبَةَ الظُّلْمِ وَخِيمَةٌ وَعَاقِبَةُ الْعَدْلِ كَرِيمَةٌ وَلِهَذَا يُرْوَى :
\" { اللَّهُ يَنْصُرُ الدَّوْلَةَ الْعَادِلَةَ وَإِنْ كَانَتْ كَافِرَةً وَلَا يَنْصُرُ الدَّوْلَةَ الظَّالِمَةَ وَإِنْ كَانَتْ مُؤْمِنَةً } \"


تعليقات 8 | إهداء 0 | زيارات 3588

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#273149 [شرلوك]
0.00/5 (0 صوت)

01-11-2012 08:06 PM

و الله ما عرفنا ناس الصحافة ديل حيرونا

كلام كلام كلام ... معارضة معارضة معارضة ....

/ ياخى كرهتونا السودان و اهله

شتائم .. فضائح .. كليبات .. فساد اخلاقى .. معقول السودان بقى مافيه ناس تتقى الله !!

الجزاء من جنس العمل .. نسأل الله ان يرفع البلاء


#272973 [حسن]
0.00/5 (0 صوت)

01-11-2012 02:04 PM
نافع يمتلك فندق ماريوت كوالا لمبور وكل السودانين في ماليزيا عارفين كده ومحمد ولده سالوه في ماليزيا لو يقدر ينكر انه ابوه يمتلك فندق ماريوت وماقدر ينكر وفندق ماريوت من افخم فنادق كوالالمبور ويقع في شارع العرب في مواجهة بافليون مول وينزل فيه اثرياء العرب والكيزان السمان.


#272903 [ودالدكيم]
0.00/5 (0 صوت)

01-11-2012 12:44 PM
طيب يا أستاذنا الكريم الذي يحير ويجنن حكاية هذا الحزب اسلامي بالله عليك ياأستاذ الطيب ماذكرته هل له علاقة بالاسلام والمسلمين والله مافعله هذا اليهودي الصهيوني لم يفعله كفار قريش بالمسلمين عند بذوغ فجر الاسلام المهم ياأستاذ يجب عليكم تمليك الحقائق لهذا الشعب بأن هذا الصهيوني ضار علي ضار وباقي العصابة ليست لهم علاقة بالدين الاسلامي السمح وهذا ماتؤكده أفعال وأقوال هذا التنظيم الاجرامي توضيح حقيقة هذا الحزب أمر ياأستاذ سوف يسألكم منه الله يوم الحساب لكن الأمر المحير هذا الضار لماذا محكمة الجنايات الدولية لماذا لم تصدر مذكرة توقيف بحقه حاجة غريبة


#272796 [ود عجيب]
0.00/5 (0 صوت)

01-11-2012 10:35 AM
نسي نافع ان عين اللة لا تنوم وغرة في دينة الغرور لدرجة استباحة النفس البشرية وقتلها بحجة المعارضة ونسي ان ذلك اعظم عنداللة من هدم الكعبة ولم يكتفي بذلك فهو يحمي مليشياتة من الملاحقة القانونية حتي في جرائم القتل البين التي ارتكبوها ويقصي المسؤلين الذين يعارضون تجاوز القانون لارضاء اهواءه عمنا رحمة اللة علية ابوالحسن (اتحاد مزارعي الجزيرة ) في 1997 م قال للدكتور نافع انت ما ذي اسمك وقد كان صادقا في ذلك وعندما رجع نافع للخرطوم طلب الرجل الكهل لمعاقبتة علي ما قال لة امام الجمع كما يفعل الان مع المهندس علم بوشي الا ان احد رجال امنة ذكر لة ان هذا الكهل هو عم اللواء سيف الدين عوض الكريم (كان وقتها لواء امن - اقتصادي) قال اية طيب هو لية ما ذي سيف الدين - طال الزمن ام قصر يادكتور ضار علي ضار سوف تحصد ما زرعتة بيدك وهذة سنة اللة في الحياة


#272685 [eltayeb]
0.00/5 (0 صوت)

01-11-2012 03:33 AM
الثعلب والضب والحمار طلبو يقابلو البشير وقابلهم وقال ليهم مشكلتكم شنو؟
الثعلب قال :علي عثمان ده كرهني شال خباثتي وواقع قرف في الشعب المسكين ده.
الضب قال :نافع شال جلدي ويخوف في الناس.
قام البشير قال للحمار طيب انتا مالك!؟
الحمار قال: انا زيك كده مافاهم اي حاجه :D


#272657 [حسبوودبدر]
0.00/5 (0 صوت)

01-11-2012 02:00 AM
ياجماعة الإنقاذ وأهل الإنقاذ دول وصمة عار في جبين هذا السودان


#272457 [ود الشريف]
0.00/5 (0 صوت)

01-10-2012 07:50 PM
ده نافع الغير نافع ........ وبيجى يوووم وقرررريب جدا وسيلحس كوعه يومها وليتذكر بان كل ما اخذ من الشعب سيعود اليه حتما وستعاقب امام قضاء عادل وستنال الجزاء نحن اهل السودان اهل الشهامة والكرم وسترى يومها من نكون لانك ايها المانفع لاتعرف اهل السودان وسياتى اليوم الذى تعرف فيه من يكونون وستندم حين لاينفع الندم


#272451 [اتبراوي]
0.00/5 (0 صوت)

01-10-2012 07:43 PM
مبروووووووووووووك يا راجل لقد صدقت وقلت الحق. اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه , والباطال باطلا وارزقنا اجتنابه. وجزاءك الله عنا خير الجزاء والى الامام دوما ومن خلفكم سائرون


ردود على اتبراوي
United Arab Emirates [ابراهيم الجريميكي] 01-11-2012 08:19 AM
يا جماعه كلام ......كلام ......كلام ...... كفانا ترديد للموال ده

قولوا اي حاجه تانيه


الطيب رحمه قريمان
الطيب رحمه قريمان

مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة