المقالات
السياسة
بيانات وإعلانات واجتماعيات
نداء الى موظفى السلطة الانتقالية المحلولة
نداء الى موظفى السلطة الانتقالية المحلولة
02-02-2012 07:27 AM

بيــــــــــــــــان هـــــــــــام
نداء الى موظفى السلطة الانتقالية المحلولة
الشرفاء من ابناء دارفور وبالاخص موظفى السلطة الانتقالية لاقليم دارفور المحلولة، نحن فى تحالف حركات دارفور الكبرى نرحب بكل المقاتلين وكل قادر على حمل السلاح بالانضمام الى تحالف الحركات ونحن وان كنا بعيدين عنكم لاكننا قريبون جداً من الاحداث متابعون ادق التفاصيل لقضيتكم العادلة ويجب أن تعلموا ان الحقوق لاتعطى وانما تنزع وكما قال المثل الدارجى (الماعندو غبينة ما بيكاتل) فشكراً حكومة المؤتمر الوطني لتفجير الغبينة فى صدور ابنائنا ليكونوا اكثر شراسة ونحن يا ابناء دارفور المخلصين لكم من الناصحين وأن لا تنتظروا حكومة المركز التى لاتفى بالعهود والمواثيق وان تسرعوا الخطى نحو الانضمام الى التحالف تاركين متاع الدنيا للمؤتمر الوطنى حتى نسرع عملية اقتلاع النظام من الجزور واسترداد كافة الحقوق المسلوبة ورد كرامة انسان دارفور، ولتعلموا علم اليقين ان اتفاقية الدوحة ماهى الا حلقة من مسلسل النظام ازاء افقار شعب دارفور وامتداداً لعملية سوق المواسير والحرب الشعواء ضد مواطنى الاقليم وحري بكم ان تعلموا بأن تجانى سيسي ماهو الا بيدق فى رقعة المؤتمر الوطنى.
شرفائنا الاحـــــــــــرار
من هذا المنبر وتأسيساً على ماسبق ندعو مواطنى دارفور وتحديداً مواطنى شرق وشمال دارفور الشرفاء بأن يهدموا المعبد على رؤوس مايسمى بالسلطة الاقليمية وعدم الترحيب بها المزمع وافتتاحها فى يوم 8 فبراير 2012.
ونود هنا ان نلفت نظركم اننا حريصون على ارواحكم وممتلكاتكم وننصحكم بعدم التواجد فى تجمعات التحرير والعدالة التى هى هدف مشروع للتحالف من قبل خلايانا فى الداخل.
السئوال الذى يطرح نفسه بقوة لشخص شرد الاف الاسر ان يصبح حاكماً يسعى لحل مشكلة دارفور.
نحن قوم لاتوسط بيننا لنا الصدر دون العالمين او القبر
حرر فى 1 فبراير 2012
امانة الاعلام بالداخل ا


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 983

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#286805 [ود عمو]
0.00/5 (0 صوت)

02-02-2012 10:58 AM
قال تعالي عزوجل ..ان الله مع الصابرين ..ان الصبر هو اعلي درجه من درجات الايمان (الهم الهمنا الصبر من ظلم هذا النظام الانقاز والوطني دمرهم ياالله يارب المستضعفين في السودان .. ودافور خاصه ) ان الزي اوجد فينا الصبر قادر علي عن يدمرهم ..ويعطينا اضعاف ما نطلب انش ش ش ش ش ش ش ش شاء الله


#286789 [ود عمو]
0.00/5 (0 صوت)

02-02-2012 10:45 AM
عديني احساس بلامل في كل رحله شوق تطول وعدي القطاوي الراجع ليك في سكه عشم الوصول ما الدنيا كلها انتظار والارتحال قدر الوصول الموجه تحلم بلضفاف والغيمه تحلم بلحطول (تفاعلو خيرا القادم افضل انشاء الله)


تحالف حركات دارفور الكبرى
مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة