من اغتال د. جون ود. خليل
02-06-2012 08:52 AM


من اغتال د. جون ود. خليل

عبدالوهاب محمد
africa.asc@gmail.com

من اغتال دكتوور جون هو ايضا اغتال دكتور خليل

في السودان ايدي القدر فقط سبب الواحد وراء كل حادث.....
دجون اغتيل في تحطم طائرة ترك وراءه اسئلة بلا اجابة ...
من القاتل؟لماذا قتل؟كيف قتل؟قلنا ان الشعب السوداني (السوداني )غير محظوظ فقط لا اكثر!!!!!!!!!!!!!!!!!!!........
دخليل اغتيل بطائرة في ضربة جوية...وايضا ترك وراءاغتياله اسئلة كثيرة...
من وراء عملية الاغتيال؟ ماالفائدة المباشرة وغير المباشرة ؟ولماذا خليل فقط؟
ايضا هناك من قال كالعادة اننا غير محظوظون!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
قتل اكثر من اثنين ميلون سوداني في الجنوب الحبيب بدعوى ان هناك جهاد والجنة في الاخرة!!!!!!!!
وقتل اكثر من 300الف سوداني في دارفور في اربع سنوات بسبب انهم تمردا على المركز -الخرطوم رفضوا التبعية العمياء والظلم وسبب الرئيسي انهم سود ثاروا ضد مشروع الدولة اسلاموعربية ذات النقاء العرقي (دولة الخال الرئاسي)!!!!!!!!!.......
في جبال النوبة (ليست جنوب كردفان)كما يحلو لاصحاب المشروع العروبي تم ابادة شعب بكامله وتهجيره في 20سنة الماضية والسبب انهم ليسو عرب وثاروا ضد مشروع دولة الخال الرئاسي..!!!!!!!!!!!!!!
في جبال انقسنا (ليست جنوب النيل الازرق) ايضا جزء من التفاف حول الاسماء تم ابادة شعب الفونج لا لشي فقط انهم ليسو عرب !!!!!!!!!!!.........
في شرق البجا شعب ذو تاريخ واسهامات في تكوين السودان تم قتلهم بدم بارد بالسل والالغام والحرب المفروضة من الخرطوم.!!!!!!!!!!...
النوبة اقصي الشمال تم تهجيرهم لتمس معالهم الهوية النوبية واستبداله بمعالم عربية!!!!!!!!!!!! .......
تعاقب في الخرطوم اكثر 6رئيس كلهم من الشمال منهم منتدبين عن دول اخرى..!!!!!!!!!!!!.......
الخرطوم 56عاما تحت حكومات تدعي انها وطنية زورا دمروا كل شي في الهامش
نعم هنا استعمار داخلي يمارس في السودان بكل انواعه !!!!!!
نعم هنا في السودان تمييز عنصري يمارس على اساس العرق واللون.!!!!!!!!!
هنا في السودان يتم التمييز على اساس الدين والنوع والجهة في كل شي في دولة المشروع الحضاري!!!!!!!!!!!هنا كل ممنوع اهالي المناطق المذكورة اعلاه ومسموح لما يسمون انفسهم باسياد البلد!!!!!!!!!!!!كلنا نعلم من هم الذين اتوا على ظهور الابل .!!!!!!!!!!!
ومتى جاؤا وماذا كانوا يصنعون ومن هم الذين كانوا هنا !!!!!!!!!
نحن لسنا ضد العرب ولكن ضد التعريب القسري واحلال الديمغرافي (سكان مكان سكان)امريكا تمنحك جنسية امريكية بعد 5سنوات وتكون امريكي فقط الان وليس في السابق. كلنا سودانيين لماذا كل هذا !!!!!!!!.......
من هم الزعماء الذين صنعتهم الصدفة ومن هم الذين اغتالتهم ايدي القدر!!!!!!! نعم مسلمون نؤمن بقضاء الله وقدره وكلن ايضا نؤمن بقضايا شعبنا بقدر ايماننا بقضاء الله وقدره!!!!!!
كل ما كتب احد من الهامش عن حقوق ومظالم وتمييز يمارس في السودان يوصف بانه عنصري !!!!!!!!
الخرطوم اكبر عاصمة عنصرية في العالم اكثر من جوهاسنبرج في السابق !!!!!!!!
النظام الحالي عنصري اكثر من نظام الابرتايد في جنوب افريقيا !!!!!!
والا ما هي العلاقة بين الشمال النوبي -دارفور-النوبة -الانقسنا-البجا!!!!!!!!
ماهي العلاقة بين امبراطويات النفط العربيةوالقتلة مصاصي الدماء في السودان الا العروبة المزعومة.!!!!!!!امبراطوريات النفط المتطفلة في القرن الواحد والعشرين اصبحت تتدخل في كل شي اوصياء علي مطلوبي العدالة الدولية !!!!!!!!!من شروط ان تنعم باموال النفط العربي ان تعمل فقط للمشروع العربي و(الاسلامي) زورا!!!!!
بعد الحادي عشر من سبتمبر وضرب افغانستان والعراق غيرت امريكا سياستها في التعامل مع جماعات الاسلاموعربية تم ارهابهم وتعذيبهم في الباغرام وابوغريب وغوانتامو ولكن غير ذات جدوى قررت امريكا ان تعترف بهم وحمياية من هم في السلطة وايصال من هم خارجها بشى الوسائل والاعتراف بهم!!!!!!!!
اثبتت تجارب ولايات المتحدة ان تعاون في مكافحة الارهاب افضل التعامل مع الشيطان نفسه وهم جزء من الهوس المسمى بالمقاومة ()حركات الاسلامية!!!!!!
(الحركة الاسلامية- اخوان -حماس- حزب الله -القاعدة+ايران)هذه المجموعة وراء ازمات الشرق الاوسط وشمال افريقيا!!!!!!
نحن معكم حتى النهاية فقط نعمل بما جاء في كتاب الله سنة (محمد صلى الله عليه وسلم) ونغيرفهم العالم الاخر عنا .....تجربة الاخوان في مصر والعدالة في تركيا ممتاز...
اخيرا من الارجح ان اغيالات زعماءالمهمشين في السودان وراءه هذا التنظيم الاخطبوتي العالمي المدعوم من الامبراطوريات النفط العربية المدعلة غربيا من اجل ما يسمى بالتعاون في محاربة الارهاب وهولاءقدموا كل شي للغرب من اجل البقاء على الكراسي والاستمرار في نشوة الاعتراف من الغرب !!!!!!!!
قتل خليل وهو قاصدا الخرطوم المركز العنصري الذي حرم الشعب السوداني من الحرية والعدالة والسلام والمساواة والكرامة الديمقراطية 56 عاما!!!!!!!!
وقتل جون وهو ايضا قاصدا الخرطوم ووعد الشعب السوداني بكل ما وعد به خليله!!!!!!
هناك من يحلمون باقامة دولة عربية ذات نقاء عرقي ودينية في السودان بدعم من امراء النفط !!!!!لذالك قاموا بفصل الجنوب واغتالو دجون ود خليل دعاة الوحدة باسس جديدة ويخططون بفصل دافور والنوبة والانقسنا والبجا لاستمرار المشروع الخال الرئاسي ولكن هيهات هيهات!!
نعم اخيرا الامل الوحيد والاخير الجبهة الثورية الجبهة الثورية هو الخلاص...
قتلو الشعب ..قسمو البلد...فرقوا الشعب..جوعو الشعب..دمروا اقتصاد البلد..علاقاتنا الخارجية صفر..راس النظام مطلوب للعدالة الدولية . استشرى الفساد اداري اخلاقي في البلد..!!!!
عجبا على امر هذا الشعب ماذا تنتظرون!!!!!!!!


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1855

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#289714 [ِِِAli Dinar]
0.00/5 (0 صوت)

02-06-2012 09:40 PM
أخونا الطوفان القادم، خفف قليلاً ولا تحقد وأعلم أن كل أمراض العصر تعود لهذين السببين شفاك الله، وحقيقة لقد إسترعى إنتباهي فى تعليقك أمران هما \" الطوفان القادم\" والثاني \"أصحاب البلد الأصليين\" وأذكرك ونفسي بحديث الرسول صلوات الله وسلامه لمن يدعو بمثل ما دعيت قوله عليه أفضل الصلاة والتسليم \"دعوها فإنها منتنة\" أي العصبية، ويقول الله سبحانه وتعالى \" يا أيها الناس إنا خلقناكم من ذكر وأنثى وجعلناكم شعوباً وقبائلاً لتعارفوا إن أكرمكم عند الله أتقاكم\" صدق الله العظيم وهى الدعوة التى لم تتغير فى كل الأديان السماوية . وأنا هنا أخاطب فيك الحكمة والعقل ولكن هنالك من يقول لك \"أيها الطوفان قد صادفت إعصاراً\"
عليك أنت تعلم بأن هذا الكون لم يترك لأحد ليتصرف فيه كما يحلو له لذا نحن نرى الناس يجيئون ويروحون ونرى الممالك والدول تزدهر ثم تنمحي وتندثر ونرى الجبابرة يذهبون ويأتون ويمكث فى الأرض ما ينفع الناس. إسأل نفسك الخلاص مما أنت فيه قبل أن لا يكن هنالك ولا يغرنك تقلب الناس فى البلاد فإن الله يمهل ولا يهمل ولكل أجل كتاب وبعده الحساب.
اللهم هل بلغت، اللهم


#289586 [ِِِAli Dinar]
0.00/5 (0 صوت)

02-06-2012 05:48 PM

عجبا على امر هذا الشعب ماذا تنتظرون!!!!!!!!

أخونا عبد الوهاب ، هذا هذا التساؤل يدل على إحدى إثنتين وإستبعاد الثالثة والأمران هما إما أنك خارج السودان أو أنك لا تعرف عن هذا الشعب سوى إسمه، الشعب صابر لأنه جرب الإستجارة من الرمضاء فكانت النار من نصيبه، أين كنت عندما ثار الشعب فى أكثر من إنتفاضة فى الستينات والسبعينات على الحكومات العسكرية وسلمها لمن يتبجحون الآن وهم أنفسهم الذين سلموها للعساكر. ثم أتو يبحثون عنها بليل فكان المرتزقة والمأجورون وغزاة الخرطوم وهم الذين لجأوا إلى المتمردين ثم عادوا إلى حظيرة الوطن ثمعادوا للبحث عن الدعم والسند من الخارج ليستعينوا به فى تقسيم التراب والوطن وقد كان بعد أن عجزوا تحقيق مآربهم بالخندقة فى صفوف التمرد، المشكلة يا أخي أن الشعب السوداني معروف بالإطلاع ويوفر حق الفطور ليشتري الجريدة ولذلك لم تؤثر فيه كل دعوات التحريض الداعية للخروج كما ختمت مقالك ولم تجد نفعاً دعوات من سبقك فهو لم ولن يخرج من أجل الخروج وإنما من أجل المبادئ والقيم
هذا الشعب واعي ومن جرب المجرب حاقت به الندامة وهو لم يصبر على هؤلاء إلا لمعرفته وعلمه ومعايشته للآخر ولو كان فيها خير ما رماها الطير.\"
شوف أنا قريت الموضوع لأعرف القاتل ولكن كانت كلها تساؤولات وعلامات تعجب والعجب أنك أجمعت على أن أمريكا رضيت أو قل رضخت بسياسة الأمر الواقع وقبلت بالتعاون مع الإسلاميين بكل أطيافهم والعاقبة لإيران ويكون الفيتو الجاي لرفع العقوبات عنها أمريكياً صرفاً، يعني لو صدق ما ذهبت إليه فسوف نشهد قيام أكبر مجمع إسلامي فى البيت الأبيض آذاناً بإعتناق أهل البيت والكونجرس للدين الإسلامي بفضل الإسلاميين وجزى الله المنظمات الإسلامية خير الجزاء.
صحيح نحن بسطاء وطيبين لدرجة إنه الغنماية تأكل عشانا لكنه لم يولد بعد من يأكل بعقلنا حلاوة وهو ما كرم به الله البشر عن بقية المخلوقات.
بقى أن تجيب على ما أثرته من سؤال وتقول لنا من قتل الدكاترة \"الغريبة إنهم يشتركون فى المرتبة\" وحتى يتم ذلك تعتبر متستراً على الجريمة بنص القانون.


#289262 [الطوفان قادم ]
0.00/5 (0 صوت)

02-06-2012 10:29 AM
نعم والله يا أخ كل ما ذكرته في هذا المقال صحيح، وأن تحالف كاودا هو الحل، ونأمل أن يكون تحالفاً جدياً ويقوم ببث الوعي الفعلي والحقيقي في أصحاب البلد الأصليين حتى يعود الحق لأصحابه.


عبدالوهاب محمد
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة