بس انت أفسد من فسد.!ا
02-16-2012 10:58 AM

بس انت أفسد من فسد!!

حسن وراق

حضارات العالم القديم قامت علي ضفاف الانهار ومساقط المياه ، حضارة سبأ في القرن الثامن قبل الميلاد ارتبطت بسد (مأرب) ، الذي أقامه الامير سبأ ابن الملك (يشجب) إبن الملك يعرب بن قحطان جد العرب ،كان بين جبلين لتخزين مياه الامطار لتقوم الحضارة اليمنية والتي بسبب الفئران ( رمز الفساد) التي نشبت اظفارها في الصخور ، ينهار السد وتنهارمعه أعظم الحضارات الانسانية وتشتت القبائل العربية في انحاء العالم بسبب ذلك الفساد.



بعد 23 سنة حكمت الانقاذ بالحديد والنار، ارهاب وترويع وتعذيب ، قتل وظلم وفساد بلغ آخر مراحله . قمة الفساد عندما تفسد السمكة من رأسها و لا يعقب ذلك سوي التغيير (البفوت حده ينقلب الي ضده) . معروف أن عصابات المافيا في العالم تخلق الفوضي وتضرب استقرار الحكم وتضعفه حتي تتمكن منه بالفتل والترويع والارهاب السيطرة وفرض نظامها بقوة السلاح . انهيار حكم المافيا يبدأ بصراعها الداخلي هكذا يقول التاريخ.

أهل الانقاذ قبل قيامهم بإنقلابهم المشؤوم رسموا كل السيناريوهات والإ حتمالات التي تتهددهم وتطيح بهم و لهذا عمدوا الي تطويق أنفسهم بترسانة القوة العسكرية والامنية والقوانين المقيدة ، وبفقه الضرورة اباحوا الإرهاب والترويع ومصادرة الحريات والحق في الحياة عبر وسائل الاقصاء والتمكين وتسخير كل موارد البلد واقتصادها واعلامها للخلود في الحكم ولكنهم نسوا وتناسوا جدلية الصراع الداخلي ( افي انفسكم أفلا تعقلون ) ونحن اليوم نري فئران الانقاذ تنهش باظافرها في (سد) الحكم الذي ينهار الآن .

فساد الانقاذ وحدة متكاملة وشبكة مترابطة لايمكن (تبعيضه) لانه (قاسم مشترك أعظم) للحكم ومحاولة الايحاء بأن الفساد يرعاه ويحميه فصيل بعينه ، ما هو إلا احد إفرازات الصراع الداخلي. محكمة ملاك الاراضي احدثت أكبرثقب في (سد) الفساد المحمي ب (الكبار) كما جاء في إفادات (الشاهد) الذي (عمل ) كل حاجة فلا يعقل ان يكون فساد شركة الاقطان معزولا عن فساد مشروع الجزيرة ووزارة الزراعة ولا يوجد سبب واحد يبرر القبض علي بعض مسؤولي شركة الاقطان ووزير الزراعة و رئيس مجلس ادارة المشروع واعضاء اتحاد المزارعين خارج (الجك) ، سوي الفساد ذاته .

الميدان


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 3520

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#297191 [الغواص]
0.00/5 (0 صوت)

02-17-2012 04:51 PM
يعنى لو كنت او الغيرك مسؤل فى البلد دى كنت حا تعمل شنو ؟


#296856 [كني]
0.00/5 (0 صوت)

02-16-2012 09:33 PM
زمان قالو لو اختلف لصان ظهر المسروق عصابات حخلص على بعض


#296726 [طارق]
0.00/5 (0 صوت)

02-16-2012 04:34 PM

اتحاد مزارعى الجزيرة هو بؤرة الفساد فمعظم اعضاء الاتحاد هم جهلا واميين .. لا يفرقون بين الحكومة وادارة المشروع .. ويتم انتخابهم ليس بالولاء وانما بمقدار الجهل وخواء الجوف فوا الله العظيم انا اعرف واحدا منهم لا يستطيع ان يكتب اسمه او يوقع فما ننتظر من مثل هذا الجاهل الامى خذمة فى تطوير العمل وحماية مزارعى المشروع والدفاع عن حقوقهم


#296684 [ابو مروة]
0.00/5 (0 صوت)

02-16-2012 03:22 PM
عايز مزيد..؟
هاك..... جريدة الوطن

(..استدعت نيابة المال العام الدكتور خالد حسن إبراهيم، مدير هيئة مياه ولاية الخرطوم السابق، في اتهامات موجهة ضده حول ظهور حسابات لمشروع وهمي.
وتعود التفاصيل إلى أن المراجع اكتشف أن هناك مبالغ كبيرة صرفت وحينما طلب من الهيئة الأوراق التي تخص هذا المشروع، كانت موقعة باسم مدير الهيئة السابق. بيد أن المراجع اكتشف أنه لا يوجد مشروع على الأرض، وإنما «شهادة إنجاز» تدل على صرف كبير موجود ضمن الحسابات. وتشير تحريات «الوطن» إلى إن إدارة الهيئة كانت قد أخذت تمويلاً من أحد البنوك).
.....
من افسد من من؟


حسن وراق
حسن وراق

مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة