المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
حوش بانقا واجبار شعب باكمله علي الاستسلام  
حوش بانقا واجبار شعب باكمله علي الاستسلام  
02-28-2012 04:51 PM

حوش بانقا واجبار شعب باكمله علي الاستسلام**

عبد الرحيم خميس
[email protected]

لقد تكالبت عليكم الهموم والاحزان والمصائب يابني وطني لقد صار كل شئ ضدكم ولم يبق لكم الا رب الكون فكونوا معه حتي يسترد لكم كل حقوقكم المنتهكة , بني وطني ان الحالة الراهنة التي يعيشها المواطن السوداني من تقتيل وتجويع من قبل عصابات وفلول المؤتمر اللا وطني والتي صارت تمارس البشائع والفظاائع بحق شعبنا الاعزل وهذا يتطلب وقفة قوية من كافة اطياف الشعب السوداني بمختلف قبائله وطوائفه السياسية والدينية .
إن نتائج الممارسات القذرة التي مارستها مليشيات المؤتمر الوطني ومنذ جثومها علي صدر الشعب السوداني الابي بليل مظلم , كانت نتائج تلك الممارسات البشعة ان قسمت السودان الموحد الي نصفين متحاربين يكيدان لبعض الخصومات والضغائن ..
إننا نشك في ان هؤلاء اللذين يمارسون هذه الممارسات القذرة هم بشر لان افعالهم تخالف طبائعهم البشرية وايضا تختلف تماما عن طبائع الشعب السوداني السمحة الداعية الي الحق والخير والتسامح والتصالح والعفو .
إن المسئولية في التدهور المريع الذي وصلت اليه بلادنا في كل مفاصل الحياة السياسية والاجتماعية تتحمله بصورة اساسية اصحاب الدقون المحننة اللذين اهملوا هذا الوطن حتي سطا عليه اولئك الذئاب البشرية الذين لايرحمون صغيرا ولا كبيرا حيا او جمادا وليست الحرب التي اشعلوها في كل انحاء السودان غربه وشرقه وجنوبه الا دليلا صارخا علي افعالهم الشيطانية التي فرقوا بها جموع الشعب السوداني وقسموه الي طوائف وملل متناحرة ومتحاربة فيما بينها بدواع واهية وداحضة فالمكون السوداني بكل ما يحمله من ميزات ايجابية وعبقرية كانت كافية لخلق شعب عملاق تركع له الدنيا اجلالا وتقديرا الا ان كل ذلك لم يحدث بسبب تلك السياسات العمياء التي مارستها النظم السياسية المتعاقبة علي سدة الحكم ولكن نقول ان لكل اجل كتاب ولكل ظالم نهاية بلا شك وان ليل الظلم قصير مهما طال فصبرا ايها الشعب السوداني ان موعدك النصرالمتوج والممهور* بنضالات الرجال الاشاوس الذين سطروا ومهروا اسمائهم في سجل التضحية من اجل الحرية والكرامة الانسانية الغالية.
*... إن جموع الشعب السوداني الابية تعلق امالا كبيرا علي تحالف قوي الهامش تحالف الجبهة الثورية والذي استيشر الشعب السوداني بميلاده خيرا وعلق علي امالا غير مسقوفة في تغيير هذا الواقع السوداني المذري ولانقاذ ماتبقي من السودان من عصابة حوش بانقا بقايا الاتراك والانجليز حثالة المجتمع وأرازل القوم الذين باعوا الوطن نهارا وباثمان بخس كان نتاج ذلك ان صار العلم المصري يرفرف علي اعز جزء من بلادي حلايب العزيزة.
اننا نأمل في تتسع رقعة تحالف كاودا لتشمل بقية قوي الهامش السوداني في شرق السودان وأقصي الشمال النوبي , لتصبح ضربات هذا التحالف اكثر وجعا وفي قلب مركزية الجلابة المتعنصرة والمتحكمة في تشريع قوانين غير عدلية جائرة لا تراع حرمة ولا تنصف مظلوما وترد ظالما الي جادة الحق القويمة* التي لا اعوجاج فيها ولا التفاف.
بحسب اعتقادنا ومن خلال تجاربنا الثورية فلقد بدأ العرض الاول لتحالف القوة الثورية ، وهي عبارة عن تجربة وليس الا؟. لقد انصب اهتمامنا في الايام الاخيرة علي مصير* عشرات و عشرات الاف من* بني وطني.
** ولا بد انكم تابعتم سلوك حكومة عمر البشير* وهذا اول درس قدمناه من مسودة تحالف القوة الثورية وهذه هديتنا للشعب السوداني الذي يبحث عن ملجأ ،وكم نرى هذا الرئيس الراقص وزراءه الذين يعيشون في بيوت الرقصات وملاعب القمار لا سبيل ولا مخرج لهم اننا نقطع عهدا علي انفسنا اننا *لن ينام لجوقة المؤتمر اللاوطني *جفنة عين ولاراحة تخطر ببالهم الخرب .


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 2204

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#303206 [خالد]
1.00/5 (1 صوت)

02-29-2012 12:11 AM
ابقوا لينا رجال قدر كلامكم دا وشوفوا البحصل بعدو شنو؟
ما يكون كلام ساكت _ اتعذبناكتير _ افقرنا كتير _ اتهنا قمة الاهانة فى بلدنا اصبحنا بسبب المؤتمرين مغتربون فى وطننا
سيروا ونحن معكم نشد من ازركم ولا نامت عين البشكير


عبد الرحيم خميس
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة