المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
السلسلة الغذائية: مجرم فاسق ومخنث
السلسلة الغذائية: مجرم فاسق ومخنث
02-29-2012 09:53 PM

السلسلة الغذائية: مجرم فاسق ومخنث

عباس خضر
[email protected]

فكل من إرتكب إثما في حق الشعب فهو مجرم وآثم قلبه ، والإثم ذنب وخطيئة والفصل والتشريد إثم و فعل حرام مثله مثل القتل وكل فعل مجرم حرام مع عدم العدل هو فسوق، ومن يرتكب الفعل المجرم والذنب والخطايا في الخفاء ومن وراء حجاب وبالطعن في الظهر وبوريقات إعدام الفصل والتشريد للصالح العام وعدم ظهور الأسماء والتوقيعات وحتى الختم الرسمي على وريقات مهلهلةهو تخنث.يدل على مدى الجبن والتخنث ومعرفة إثمهم وذنبهم وجرمهم ونذالتهم وتفاهتهم مسبقاً.

والمذكر الذي يفعل ذلك فهو مخنث والأنثى خنثى ويمكن دمج المذكر والمؤنث بجملة خنثى مشكل أي عدم وضوح الجنس وبنفس مستوى اللبس في وريقات التشريد والفصل.وهذا ما حدث منذ بدايات الفصل للصالح العام والفصل من وراء ستارمراسيم جمهورية كالمرسوم الدستوري الثاني لسنة 89م بالمادة 6(ج)6منه ومن وراء ستار رئاسة مجلس الوزراء وأمانة مجلس الوزراء وبدون ختم يوضع علي وريقات التشريد يوضح ويؤكد صدقية الجهة الرسمية بدون إسم وتوقيع ممهور في الأسفل. وهذا يدل على الجبن ومدى الخساسة والنذالة ولايعني أن هذه الجريمة ضد مجهول فالسلسلة الوظيفية الهرمية معروفة والدرجات المنهوبة معلومة ولمن أدرجت يمكن بحثها ورصدها وإيجادها ومعظمها تحولت من وزارة لأخرى ومن إدارة لثانية والكثير ذهب لديوان الزكاة وجهات حكومية مستحدثة إستولت على الكثير من هذه الوظائف الهاملة والدرجات الدموية.أليس من يفعل ذلك يعتبر مجرما شاذا خطيراً وسيلقى أثاماً ويضاعف له العذاب يوم القيامة!؟

معنى مجرم في قاموس المعاني.
1. جرَّمَ يجرِّم ، تجريمًا ، فهو مُجرِّم ، والمفعول مُجرَّم:
• جرَّم الشَّخْصَ (القانون) اتَّهمه بجُرْم أو أثبت جُرْمَه
• قانون تجريم: قرار تشريعيّ يحكم على الشخص بأنّه مذنب بقضية الخيانة ويتعرّض خلالها للإعدام والتجريد من الحقوق المدنيّة دون محاكمة.
المعجم: اللغة العربية المعاصر - أجرمَ يُجرم ، إجرامًا ، فهو مُجْرِم ، والمفعول مُجْرَم (للمتعدِّي):
• أجرم الرَّجُلُ ارتكب ذنبًا أو جنَى جناية "يُجرم بعض الآباء في حقّ أبنائهم، - اعتاد الإجرام من صغره، - {وَمَا أَضَلَّنَا إلاَّ الْمُجْرِمُونَ} - {سَيُصِيبُ الَّذِينَ أَجْرَمُوا صَغَارٌ عِنْدَ اللهِ} "
• سوابق مجرم: الأفعال أو الوقائع الخاصَّة بحياته الماضية، - مجرم حرب: من يُتَّهم بارتكاب الجرائم خلال العمليّات الحربيّة، - مجرم عائد: مَنْ يكرِّر الجريمة.
• أجرم الشَّخصَ: ألصق به الجُرْمَ أو الذَّنْبَ "مؤامرة مجرمة، - أجرم شريكَه وبرّأ ساحته".
2. مجرم - مُجْرِمٌ:
جمع: ـون، ـات. [ج ر م]. (فاعل مِنْ أَجْرَمَ). "أُلْقِيَ القَبْضُ عَلَى الْمُجْرِمِ" : الَّذِي ارْتَكَبَ جُرْماً يَسْتَحِقُّ عَلَيْهِ العِقَابَ. "يَسْتَأْصِلُ شَأْفَةَ العِصَابَاتِ الْمُجْرِمَةِ".


معنى أثم في قاموس المعاني.
• أثِم الشَّخْصُ عمِل ما لا يَحِلّ، أذنب وارتكب إساءة أو خطيئة، وقع في الإثم "أخذ يستغفر الله بعد أن أثِم، - {فَإِنَّهُ أَثِمَ قَلْبُهُ} [ق]، - {مَنَّاعٍ لِلْخَيْرِ مُعْتَدٍ أَثِيمٍ} - {وَلاَ تُطِعْ مِنْهُمْ ءَاثِمًا أَوْ كَفُورًا} ".
المعجم: اللغة العربية المعاصر - ]
1. مأثم . (أثم) .:
1 - مص أثم. 2 - إثم، خطيئة،
2. تأثم تأثما . (أثم):
تجنب الإثم، كف عنه.
أثم:
أ ث م: الإثْمُ الذنب وقد أثم بالكسر إثما ومأثما إذا وقع في الإثم فهو آثِمٌ و أثِيمٌ و أثُومٌ أيضا وأثمه الله في كذا بالقصر يأثمه بضم الثاء وكسرها أثاما عدة عليه إثما فهو مأثومٌ قلت قال الأزهري قال الفراء أثمه الله يأثمه إثما وأثاما جازاه جزاء الإثم فهو مأثوم أي مجزي جزاء إثمه و آثَمَهُ بالمد أوقعه في الإثم و أثَّمه تأثيما قال له أثمت وقد تسمى الخمر إثما وقال شربت الإثم حتى ضل عقلي كذاك الإثم تذهب بالعقول و تأثَّم أي تحرج عن الإثم وكف و الأَثامُ جزاء الإثم قال الله تعالى {يلق أثاما}
المعجم: مختار الصحاح -أثم - أثِمَ:
[أ ث م]. (فعل: ثلاثي لازم). أَثِمَ، يَأْثَمُ، مصدر إِثْمٌ، أَثَامٌ، مَأْثَمٌ. "أَثِمَ الرَّجُلُ" : أَذْنَبَ، أَيْ عَمِلَ مَا لاَ يَحِلُّ.
المعجم: الغني - أُثِم:
أُثِم _َ أَثَمًا، وإِثْمًا، وأَثامًا، و مَأْثَمًا: وقع في الإثم.
فهو أَثِم، وآثِم، وأَثِيم، وأَثَّام، وأُثُوم.
أثم يأثم : أثما وإثما وأثاما «اھثمت».2010إتهمه بالوقوع في الإثم .

فاسِق:
جمع فاسِقون وفُسَّاق

المعجم: الرائد - فسَقَ / فسَقَ عن يَفسُق ويَفسِق ، فِسْقًا وفُسُوقًا ، فهو فاسِق ، والمفعول مفسوقٌ عنه:
" {فَالْيَوْمَ تُجْزَوْنَ عَذَابَ الْهُونِ بِمَا كُنْتُمْ تَسْتَكْبِرُونَ .. وَبِمَا كُنْتُمْ تَفْسِقُونَ} [ق]، - {وَأَمَّا الَّذِينَ فَسَقُوا فَمَأْوَاهُمُ النَّارُ} - {وَلاَ تَأْكُلُوا مِمَّا لَمْ يُذْكَرِ اسْمُ اللهِ عَلَيْهِ وَإِنَّهُ لَفِسْقٌ} - {وَكَرَّهَ إِلَيْكُمُ الْكُفْرَ وَالْفُسُوقَ وَالْعِصْيَانَ} ".
فاسق:
فسق فسقا وفسوقا فهو فاسق والجمع فسقة
وفساق وفاسقون وهي فاسقة وهن فاسقات وفواسق، ولغة; فسق فلان عن الجماعة إذ خرج عنها ومنه قولهم فسق عن طاعة ربه إذ خرج عنها. واصطلاحا ; هو كل من فعل حراما أو ترك واجبا، فهو غير العادل.
مُخَنَّث:
1 - اسم مفعول من خنَّثَ.
2 - متشبه بالمرأة في سلوكه لبسًا وحركةً وكلامًا "يفقد المخنَّثُ احترام الناس لسوء سلوكه".
3 - ذو أعضاء تناسُليّة مُزدوجة ذكريَّة وأُنثويَّة.
ا
خنَّثَ يُخنِّث ، تخنيثًا ، فهو مخنِّث ، والمفعول مخنَّث:
• خنَّث فلانًا صيَّره خَنِثًا، أظهره بمظهر النساء "خنّث المؤلف بطل روايته".
• خنَّث كلامَه: ألانه تشبُّها بكلام النِّساء "يُخنِّث حديثَه تملُّقًا وتذلُّلاً".

معنى جملة : خنثى مشكل أي عدم وضوح أيّ الجنسين هو.

وطبعا يمكن القبض على واحد من السلسلة الغذائية التي بلعت هذه الوظائف والدرجات ومعرفة المجرم الرئيسي أوتتبع الدرجات في الكاردكس نمبرز وإخراج كل الدرجات والوظائف المنهوبة أو القبض على كل المدراء العامين وحصر وظائف ودرجات وأرقام الوظائف المرصودة لإداراتهم من ديوان شئون الخدمة ومعرفة كل المسلوب والمنهوب منذ سنة89م .
ومتابعة هؤلاء الذين ترقوا فجأة وأؤلئك الذين طاروا بالمنطاد الوظيفي وبعضهم قفز بالزانة وتخطى عدة درجات من السابعة للأولى أو لوزيردولة أو وزير عديل مثلاً وكل المؤهلات لسان طويل ويكونوا بذلك قد حطموا معظم المقاييس ويستحقون التسجيل في مقياس براءة الإختراع النفاقي لأول زحلقة عاملين وموظفين من وظائفهم بسرعة جنونية في التاريخ البشري، والتسجيل في موسوعة جينس لغرائب الأرقام القياسية وسحق الخدمة العامة وتدميرها تحت حس وشعوروبصر وسمع الشعب المشدوه المندهش.
المتابعة والملاحقة القانونية لمسلسل المجزرة الرهيبة التي أدت لموت الكثير من العاملين تبدأ من رأس هرم السلسلة الغذائية . وهي سلاسل متنوعة ومختلفة حسب أهمية الوظائف والدرجات ومكون غذائها المرتبط بالقمة بطريق مباشر أو غير مباشر. فالصقرــ الأرنب ــ النبات.
أو النسر ـ الثعبان ــ الفارـ الجنادب.
الوزيرـ الوكيل ـ المدير ـ الموظف.
مديرعام ـ مديرـ رئيس قسم ـ عامل.
نمر ــ غزال ــ حشائش.
أسد ـ جاموس ـ شجر. وهكذا ... يمكن القبض على الدورات والحلقات الغذائية الواحدة تلو الأخرى ومحاكمة المجرمين الحقيقيين.لأنه عدم المحاكمة والمساءلة القانونية بواسطة محامين وقضاء مستقلين محايدين وإحقاق الحق والتعويض المجزي الأدبي والعلمي والمادي الشامل سيؤدي للثورة أو الصوملة.


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 2457

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#303959 [ناصر]
0.00/5 (0 صوت)

03-01-2012 12:38 PM
قال بعض جهابذة الالفاظ ونقاد المعاني المعاني هي القائمة في صدور الناس المتصورة في أذهانهم المتخلجة في نفوسهم والمتصلة بخواطرهم والحادثة عن فكرهم
كلما كانت الدلالة أوضح وأفصح كانت الاشارة أبين و أنور و كان أنفع وأنجع و الدلالة الظاهرة على المعنى الخفي هو البيان وهو الذي يمدحه الله ويدعو إليه و يحث عليه وبذلك نطق القران و تفاخرت العرب و تفاضلت أصناف العجم
و البيان أسم جامع لكل شي كشف لك قناع المعنى وهتك الحجاب دون الضمير حتى يفضي السامع الى حقيقتة
لان مدار الأمر والغاية التي اليها يجري القائل و السامع إنما هو الفهم والإفهام
فبأي شي بلغت الإفهام وأوضحت عن المعنى فذلك هو البيان في ذلك الموضع
ثم اعلم ان حكم المعاني خلاف حكم الالفاظ لان المعاني مبسوطة الى غير غاية و ممتدة الى غير نهاية واسماء المعاني مقصورة معدودة
و قالوا البيان بصر والعي عمى


ون البيان و التبيين للجاحظ
الجزء الاول
تحقيق عبد السلام هارون


#303940 [مؤتمر وطني قال]
0.00/5 (0 صوت)

03-01-2012 11:52 AM
الأخ عباس خضر لو تعلم كيف تم الفصل العنصري التعسفي من الخدمة المدنية شئ يندأ له الجبين كانت بالأهواء كل واحد منهم أمسك بورقة و بدأ يحصر كل الشرفاء حتي هناك أخطاء في الأسماء ، يعني بدون الرجوع للسجلات الوظيفية و ملفات العاملين و للأسف المشير وقع عليها و هناك الكثير من من تربطهم به علاقة شخصية و لم يدرك ذلك إلا بعد أن أتوه يسألونه لماذا فعل ذلك ساعتها الرجل كانت صلاحيته صفراً كبيراً أضف الي ذلك حرمان الشعب من المنح الدراسية التي تأتي حسب المتعارف عليه دولياً و لكنهم كانوا يخفوها و لا يعلنوا عنها أصلاً و يحظي بها أبنائهم و أقربائهم أين العدل في ذلك فالموضوع أخطر من ما تتصورون و لكن عزائنا الوحيد في و علي الباغي تدور الدوائر و أن لم يجدوا حسابهم هنا فحساب الله عسير و سوف يدخلون سعير بتلك الفعال التي تبرأ منها حتي الشيطان و أباليسه.


عباس خضر
مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة