سهر الجداد ولا نوموا !
02-29-2012 09:54 PM

بسم الله الرحمن الرحيم


سهر الجداد ولا نوموا !

حسن البدرى حسن
[email protected]

ان الخطاب الانقاذى علمنا دائما الا يكون امينا بل يمتاز بالمراوغة والمداهنة والكذب والتمويه والذى يؤكد انه (موية تحت التبن) والتبن هنا للذى لايعرفه, هو بقايا الذرة بعد ان تعرض العيش للهواء لنظافته, ان الرسائل التى شرع فيها تنظيم حزب الحكومة هذه الايام خاصة بعد استعداء حكومة الجنوب واستجابتها ووقف ضخ بترولها الى ان كسد اقتصادها وربما تعود حكومة الجنوب لضخ البترول ثانية , ولكن ان فى تعنت حكومة الانقاذ مأرب اخرى.
الحقيقة ان الحكومة الانقاذية هى التى ذهبت اختيارا وطوعا وطبخت وجبة السلام التى كانت نغمة على بلاد السودان ونغمة على الانقاذ نفسها التى كانت تحلم بأن هذا السلام (المفبرك)! الذى تفبرك واوقع ناس البشير فى حفرة ربما تكون هى (سهر الجداد ولا نوموا ) حيث استقل الجنوب واصبح دولة مستقلة تحمل هموم مواطنها وهموم مشاكلها وايضا تتحمل مسؤوليات سياساتها الاقليمية والدولية وحتى دول الجوار فلها مطلق الحرية فى ماتختار من دول لاقامة علاقات بينها وبين تلك الدول , عليه ما فى داعى للجقلبة التى تثيرها الانقاذ فى الاعلام لتكون حملة منظمة ضد دولة الجنوب لمأرب تعرفها الانقاذ , والخطير فى الامر ان كل معطلة تواجه الانقاذ يعبىء الاعلام الانقاذى المناصرين له كأن يوم القيامة قد أتى ولكن حقيقة الامر ان يوم الانقاذ قد دنا ولكن سياسة الانقاذ تأسست وقامت على (علىّ وعلى اعدائى) !!!ماكان من الافضل ان تحل الانقاذ كل مؤسساتها وكل سياساتها التى اثبتت فشهلها طيلة فترة حكم الجبروت وطيلة حكم الغاية تبرر الوسيلةالميكافيلى !!فعليه كفانا ياناس الانقاذ وقلنا كفانا هلاك ودمار وكفانا تطبيق نظريات فاشله وحتى الفشل يشهد انها فاشلة عليه ارجعوا وتوبوا الى الله سبحانه وتعالى , لان التوبة لله ربما يقبلها الله سبحانه وتعالى وربما يقبلها الشعب السودانى الذى شبع بالمغصة والمأاسى والالام.


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1470

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#303908 [بت الخرطوم]
0.00/5 (0 صوت)

03-01-2012 10:44 AM
قالوا فى المثل التعمل بيدك تغلب اجاويدك كل يحصل من مناوشات وحروب بين البلدين بسبب هندستهم لاتفاقية ما تسمي بالسلام ودى النتيجة خليهم يساهروا ان ما ينوم لا ليل لانهار


#303777 [alsbaba]
0.00/5 (0 صوت)

02-29-2012 11:21 PM
والله شيء محير انبطاح الانقاذيين امام الحكومة الوليدة في الجنوب ليس الان ولكن اتفاقية السلام، فعند توقيع كان لهم العذر لأن المجتمع الدولي كان يراقب كل شيء، أما الأن فما سبب هذا الخوف الكبير؟ هل لا يملكون اسلحة؟ هل فقدوا الثقة في الجيش؟ هل يخافون ان يفتحوا جبهة ربما تترك ظهرهم مكشوفا في الخرطوم مما يسهل الانقلاب عليهم؟ هل لا يملكون المال الكافي لهذه المواجهة المنتظرة؟ وووووووووووووووووو؟؟؟ هل واحد ممكن يعطيني اجابة؟


حسن البدرى حسن
مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة