المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
جنــود الوطــن .. هبــوا للنــداء .. اهزمــوا الاعــداء ..
جنــود الوطــن .. هبــوا للنــداء .. اهزمــوا الاعــداء ..
03-03-2012 09:46 PM

جنــود الوطــن ..

هبــوا للنــداء .. اهزمــوا الاعــداء ..

د. ابومحمــد ابوآمنــة ـ

جنود الوطن ..

البلاد تمر بازمة سياسية حادة ومتصاعدة, استبد الحكام وطغوا, فسدوا وافسدوا, نشروا العنصرية والكراهية بين كل قوميات الوطن, فكان انفصال جزء عزيز من الوطن, تمادوا في استعلائهم وهو يسلبون مئات الالاف من مواطني الجنوب من جنسيتهم ويرسلونهم قسريا الي دولة الجنوب, ضاربين عرض الحائط بكل القوانين والاعراف والسوابق الدولية التي تمنحهم حق الاختيار بين القومية السودانية او الجنوبية او التمسك بالاثنين معا.
اشعلت العصابة الحاكمة نيران الحروب مرة اخري في النيل الازرق وجنوب كردفان وجنوب السودان وتريد ان يكون جنود الجيش السوداني وقودا لها. لكن هيهات لقد مضي ذلك الزمان الذي كانت العصابة تدغدغ مشاعر البسطاء بشعارات دينية تناشد الجهاد والاستشهاد وتوعد بالجنة والحور العين وبالغلمان.
لقد مضي ذلك الزمان واتضحت الرؤية وانفتحت العيون. تعرت العصابة وانكشفت حقيقتها واتضح بانهم ما هم الا قوم فاجرون, فاسدون, ظالمون, كذابون, استعلائيون, مستبدون, عنصريون, وبالدين يتاجرون كما يشاؤون وفي الملذات والنعمات منغمسون.
حكموا بقوة الحديد والنار, احرقوا قري الفور والمساليت والزغاوة وقتلوا مئات الآلاف منهم, هم يمارسون نفس سياسة الابادة وحرق القري ومنع الغذاء والتهجير القسري في جنوب كردفان النيل الازرق. وصاعدوا من ممارسات الكبت والاعتقالات والتعذيب والاغتصابات وتكميم الافواه ومصادرة الصحف. انتشرت ظاهرة تسنامي غلاء المعيشة وانتشر الفقر والمرض وزادت معدلات الوفيات بشكل لم يسبق له مثيل.
جنود الوطن الابطال ..
مثل هذا النظام يجب الاطاحة به والرمي به في مزبلة التاريخ ..
مثل هذا النظام لا يمكن الدفاع عنه ..
جنود الوطن الابطال ..
جاءت الانباء تؤكد ان الجبهة الثورية التي تتكون من الحركات المسلحة وجنودها من المهمشين, حققت انتصارات في جنوب كردفان والنيل الازرق ودحرت مليشيات الانقاذ وكبدتها خسائر فادحة. هاهي قوات الجبهة الثورية تبشرنا ان ساعة الخلاص قد دنت.
لقد سجل جنودنا في القوات المسلحة تاريخا رائعا حين انحازوا الي جانب الشعب في ثورتي اكتوبر وابريل الخالدتين.
جنود الوطن الافياء ..
ان انحيازكم الي جانب الشعب حقيقة تاريخية..
ان انحيازكم الي جانب الجياع والعراة والكادحين في الشرق والغرب والشمال والجنوب هو واجب تمليه الظروف.
ان صفوف الثوار في كافة ارجاء الوطن, من مزارعين وعمال وطلاب وشباب تناشد التحامكم لكنس هذا النظام الجائر والرمي به في مزبلة التاريخ, فانتم منهم واليهم.
جنود الوطن ..
ان التاريخ يحبس انفاسه ليسجل مواقفكم الرائعة ..
مدوا اليد للثوار في الجبهة الثورية وأعلنوا تضامنكم معهم ومع كل قوي المعارضة في جبهاتهم المختلفة وجماهير الاحزاب المعارضة ومنظمات الشباب وكل منظمات المجتمع المدني للعمل معا للاطاحة بالنظام..
ان الوطن يناديكم بالانحياز والتلاحم مع قوي الخير.
انتم لن تدافعوا عن القوم الفاجرين, الظالمين, المستبدين.
لن تدافعوا عن تجار الدين ..
جنود الوطن
هبوا للنداء .. لنهزم الاعداء ..


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1177

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#305216 [SESE]
0.00/5 (0 صوت)

03-05-2012 04:35 PM
الله اكبر يا دكتور, يجب ان نسمى الاشياء بأسمائها وقد سميت كل سيئآتهم في حق الدين الوطن والمواطنين انهم تجار دين ودنيا غافلونا فتمكنوا منا ومن السودان وقد فككوه واشعلوا الحروب في جنباته واصابونا في مقتل ولا يشفى غليلنا إلا الإقتصاص منهم فرداً فردا لأن خسارتنا لجنوبنا ومواطنينا الجنوبيين لن تعوض بثمن. لقد كرهوا الناس في الدين وشوهوا خريطة السودان ولن ترجع كما كانت من قبل وغيروا وجه التاريخ الى الاقبح يجب ان يدفعوا الثمن ليس بأقل من تهمة الخيانة العظمى.....


د. ابومحمــد ابوآمنــة
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة